Saturday 24 February 2018

تجارة الفوركس 101


الفوركس 101 & # 8211؛ أساسيات تجارة الفوركس.
الفوركس 101 & # 8211؛ أساسيات تجارة الفوركس.
الفوركس يقف على "النقد الأجنبي" مما يعني أن العملات الأجنبية يتم تداولها. سوق العملات الأجنبية هي أكبر سوق في العالم مع دوران حوالي 5.3 تريليون دولار (نعم، مع T!) في اليوم الواحد. 1 في سوق الفوركس، وهناك مجموعة متنوعة من اللاعبين المختلفة: البنوك والحكومات والشركات الدولية الذين يتعرضون للعملات الأجنبية وشركات التأمين والتجار المحترفين وصناديق التحوط والملايين من تجار التجزئة الهواة.
تجارة الفوركس هي شعبية جدا لأنه من السهل جدا للبدء، فمن الممكن (وإن لم يكن مستحسن) للتجارة مع حسابات صغيرة والتقلب ضخمة في بعض الأحيان تقدم إمكانات الربح كبيرة & # 8211؛ ولكن أيضا يجعلها محفوفة بالمخاطر.
هل تبحث عن وسيط؟ نوصي الأسواق إيك. نلقي نظرة على الموقع وتحميل منصة التجريبي المجاني - التجريبي يعني أن لديك فقط المال اللعب ويمكنك لا يزال لديك الوصول إلى سوق الفوركس الحقيقي.
جديد: فوريكس 101 دورة للمبتدئين.
جلسات تداول العملات الأجنبية.
سوق الفوركس ليس لديه نفس الأوقات المفتوحة والختامية مثل سوق الأسهم أو الأسواق المالية الأخرى. يمكنك تداول العملات 5 أيام في الأسبوع، 24 ساعة في اليوم من صباح الاثنين عند فتح الأسواق المالية الاسترالية، حتى ليلة الجمعة عندما يغلق السوق الأمريكية.
عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، هناك 4 جلسات رئيسية على مدار اليوم:
سيدني: جلسة التداول الأسترالية (أود، نزد)
طوكيو: جلسة التداول الآسيوية (جبي)
لندن: جلسة التداول الأوروبية (غبب، ور، تشف)
نيويورك: جلسة التداول الأمريكية (أوسد، كاد)
عند تحديد أزواج الفوركس التي تقوم بتداولها، من المهم أن نفهم أن العملات الفردية تتحرك أكثر خلال فترة التداول الخاصة بها. وهذا يعني أن زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني عادة ما يتحرك أكثر خلال جلسة نيويورك (أوسد) والدورة الآسيوية (جبي). الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي هو الأكثر نشاطا خلال الدورة الاسترالية (أود) ونيويورك (أوسد). عموما، التداخل بين الجلسة الأوروبية والأمريكية هو جلسة التداول الأكثر نشاطا بشكل عام.
لا الفجوات، التعرض فوق الليل والمخاطر.
كمتداول فوركس، سوف تكون دائما قادرة على العثور على سوق تتحرك في أي وقت من اليوم. وعلاوة على ذلك، فإن ميزة مفتوحة على مدار 24 ساعة يعني أيضا أنه لا توجد فجوات سعر الإغلاق فتح مثل تداول الأسهم التي العديد من الفوركس التاجر تتمتع & # 8211؛ وتغلق أسواق الأسهم خلال الليل وعندما تفتح في اليوم التالي، يمكنك غالبا ما نرى فجوات كبيرة في الأسعار.
ومع ذلك، كمتداول فوركس، لديك التعرض خلال الليل، وأحيانا تقلبات الأسعار المتقلبة تحدث خلال الليل عندما كنت لا أمام شاشات الخاص بك والتي يجب أن تؤخذ في الاعتبار أيضا، ويمكن أن يكون عامل خطر.
أخبار وتداول العملات الأجنبية.
الأخبار والأحداث الاقتصادية الكلية تؤثر بشكل كبير على العملات وأسعار العملات الأجنبية. كمتداول فوركس، من الضروري تتبع الأحداث الهامة. حتى لو كنت تاجر التقنية بحتة، ومعرفة متى يتم جدولة الأحداث الأخبار هو المهم لاتخاذ قرارات التداول الصحيحة.
قبل وأثناء وبعد بيان صحفي تاجر لديه عدد قليل من الخيارات وهنا أهم نصائحنا للتعامل مع الأخبار كمتداول الفوركس:
1) لا تأخذ صفقات جديدة قبل الأحداث الهامة الأخبار.
2) إذا كان السعر على مقربة من الربح أخذ الخاص بك، أغلق موقفكم قبل الأخبار تأثير كبير ولا تقامر مع الأرباح الخاصة بك.
3) تشديد وقف الخسارة الخاصة بك عندما كنت في التجارة. في أوقات التقلبات العالية، قد لا يتم تنفيذ الصفقات على مستوى السعر الفعلي. ولذلك، قد يكون من األمان إغالق مواقفك الحالية قبل وقوع حدث إخباري.
4) انتظر 30 - 60 دقيقة بعد بيان صحفي قبل الدخول في تجارة جديدة. يمكن أن يكون تقلب الأسعار بعد الأخبار غير منتظم وغير قابل للتنبؤ. السماح للغبار تسوية قبل اتخاذ قرار.
والسؤال التالي هو الأحداث التي يجب أن تتبع الأحداث. فوريكسفاكتوري لديه تقويم الأخبار العظيمة التي تمنحك دائما أهم الأخبار لهذا اليوم. كما أنها تشير إلى الأخبار على أساس مستوى التأثير وتظهر العملة الأكثر تأثرا. فيما يلي قائمة بأكبر شركات السوق لتجار الفوركس:
(مؤشر أسعار المستهلك) الذي هو وكيل للتضخم قرارات أسعار الفائدة - أسعار الفائدة هي أهم سائقي الخرشنة الطويلة للعملات اجتماعات البنك المركزي (البنك المركزي الأوروبي، البنك المركزي الأوروبي، بنك انجلترا، البنك الوطني السويسري ، بنك اليابان، بنك الاحتياطي الأسترالي)
ما هو زوج العملات؟
حقيقة أن العملات يتم تداولها وتداولها في أزواج يجلب العديد من الخصائص الفريدة معها كما سنرى قريبا.
كلما نظرتم إلى اقتباس الفوركس والرسوم البيانية، سترى أن يتم نقل العملات باستخدام اسمين - الزوج. على سبيل المثال، ور / أوسد يعني أنك تتداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى (اليورو في هذه الحالة) العملة الأساسية؛ وتسمى العملة الثانية العملة اقتباس. وبالتالي، يظهر ور / أوسد كم دولار تحتاج إلى 1 يورو.
عرض التسعير وسعر الطلب.
عند النظر إلى خلاصة سعر الفوركس الخاص بالسمسار، سترى سعرين مختلفين لكل زوج من العملات الأجنبية: السعر وسعر الطلب. سعر الطلب هو السعر الذي يجب أن تدفعه عند إدخال صفقة شراء وسعر العرض هو السعر الذي يجب أن تدفعه عندما تريد الدخول في صفقة بيع؛ سعر الطلب هو دائما أعلى من سعر العرض. الفرق بين السعرين يطلق عليه "انتشار" (أو عرض سعر البيع) وهو يمثل تكاليف التداول وعمولات الوسيط.
توضح لقطة الشاشة أدناه طريقة عرض ميتاتريدر العادية. على اليسار في (1) ترى قائمة من أزواج العملات القابلة للتداول مع عرض السعر وسعر الطلب. في منتصف ترى نافذة تنفيذ النظام. يمكنك إدخال صفقة بيع لسعر العرض وتجارة شراء على الطلب.
الاختصاص والقصر أزواج الفوركس.
عادة ما يفرق متداولو الفوركس بين أزواج العملات الرئيسية والثانوية. أزواج الفوركس الرئيسية الستة هي الأزواج الأكثر تداولا، وعادة ما يفضلون ويوصىون بتجار البداية. وعلاوة على ذلك، فإن أزواج رئيسية عادة ما تكون أقل تكلفة للتجارة مما يعني أن "انتشار" هو أقل.
ويبين الجدول أدناه 6 شركات الفوركس مصنفة حسب النشاط اليومي.
وغالبا ما تسمى أزواج العملات الصغرى أيضا "الغريبة" وتشمل العملات المتداولة أقل مثل نزد (على الرغم من أن نزد شهدت زيادة هائلة في النشاط)، النرويجية النرويجية، التركية التركية، سغب سنغافورة، السويدية السويدية وغيرها الكثير. انتشار، وبالتالي التكاليف، لأزواج الفوركس طفيفة عادة ما تكون أعلى بكثير من ذلك.
تعليم الفوركس الخاص بك. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس، وهنا لدينا مقالات الفوركس إضافية ونصائح التداول.
مصطلحات الفوركس.
الدولار الاسترالي - اللقب للعملة الأسترالية.
كابل - الاسم المستعار للعملة في المملكة المتحدة (غبب)
الشمعدان - كيف التجار تصور معلومات الأسعار على الخرائط الخاصة بهم.
دوفيش & # 8211؛ سياسة مالية أخف مما يعني عادة انخفاض أسعار الفائدة لتحفيز الإنفاق.
هوكيش & # 8211؛ تشديد السياسة المالية التي عادة ما تعني ارتفاع أسعار الفائدة لتشجيع الادخار.
الكيوي - الاسم المستعار لعملة نيوزيلندا (نزد)
لوني - اللقب للعملة الكندية.
طويل - التجار لديهم "التجارة طويلة" عندما يشترون زوج العملات.
الرافعة المالية - آلية تستخدم من قبل التجار من أجل تداول صفقات أكبر مع حساباتهم.
بالنقاط - كما "السعر في نقاط" وانها وسيلة لقياس مسافات السعر في تداول العملات الأجنبية.
قصيرة - التجار لديهم "تجارة قصيرة" عندما يبيعون زوج العملات.
انتشار - الفرق بين العرض وسعر الطلب. انها اللجنة التي تدفع لدخول التجارة.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ تداول الفوركس مقدمة بالطبع.
مرحبا بكم في نيال فولرز فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ جامعة تجارة الفوركس.
تجارة الفوركس 101 & # 8211؛ & # 8216؛ مبتدئين تداول الفوركس مقدمة دورة & # 8217؛
تم إنشاء هذه المبتدئين الحرة تداول الفوركس مقدمة دورة لمساعدة التجار المبتدئين فهم كل أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في شكل غير ممل. هذا بالطبع المبتدئين سيغطي أيضا أساسيات تداول حركة السعر، رسم العملات الأجنبية، التحليل الفني، تجار علم النفس والعديد من المواضيع الهامة الأخرى. عند الانتهاء من هذا المبتدئين دورة الفوركس سوف تكون على استعداد لبدء دراسة بلدي المهنية دورة تداول العملات الأجنبية.
مقدمة إلى الفوركس ترادينغ & # 8211؛ تشابترس & أمب؛ المنهج.
يرجى مشاركة هذا مع التجار الآخرين، انقر على مثل & أمب؛ مشاركة الأزرار أدناه.
حول نيال فولر.
18 تعليقات اترك التعليق.
مرحبا تريد أن تبدأ التعلم من فضلك أريد الانخراط في جلسات التدريس الخاصة بك.
أنا مبتدئ الفوركس، من فضلك أحتاج التعليم ودليل على كيفية تداول الفوركس.
مرحبا أنا مهتمة أيضا في التداول يرجى تقديم مزيد من المعلومات.
مرحبا. سيدي أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى تعلم كل شيء عن سوق التداول هو رغبتي في معرفة كل شيء عن الفوركس أنا & # 8217؛ م جديدة.
تحتاج إلى التجارة دون & # 8217؛ ر ما يكفي من إنف.
وأود أن تعلم كيفية التجارة. الرجاء مساعدتي. ومن كم تستثمر ؟؟
مرحبا يا سيدي .. نحن & # 8217؛ بفخر u يو سبب ش يجعل من السهل بالنسبة لنا لفهم الفوركس بشكل جيد للغاية. . نأمل قريبا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بخير.
شكرا مسمار! لتقديم هذه المعلومات بكرم مجانا. وإنني أتطلع إلى دورة التداول المهنية الخاصة بك!
هذا هو أفضل تدريب من أي وقت مضى !! 😁
ما هو أفضل وسيط للتجارة مع. 🤔
سيدي العزيز، نيال فولر.
مبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة الطريقة التي تكتب. شكرا جزيلا.
مرحبا، أنا التداول منذ 5 سنوات الماضية. ومرفقة مع نيال فولر & # 8217؛ ق الموقع من السنوات ال 3 الماضية، ولدي الآن 80٪ قبضة على سعر العمل استراتيجية التداول. لها هدية وهي نفقات جدا ونحصل عليه مجانا من التكلفة من نيال. شكرا نيال السير. تقومون به بعمل رائع.
مرحبا! لام أيضا مبتدئ. أنا في محاولة لتعلم بقدر ما أستطيع عن سوق الفوركس والبدء في التداول نأمل قريبا جدا !!
أنا مبتدئ إلى التداول و نيال & # 8217؛ s الفلسفة والتدريب هي الأفضل حتى الآن. جميع النوبيين. تأخذ القلب، وهذا سوف يعمل لك إذا كنت تستخدم نيال & # 8217؛ ق التعاليم. لديك سنة جديدة مزدهرة.
أنا مجرد بداية وآمل أن نفهم ونحن نتحرك.
الحق من الراحة من غرفتي نوم.
مرحبا نيال & # 8230؛ & # 8230 ؛. أحب زيارة موقعك كل يوم. هذه هي المعلومات رهيبة التي تقدمها لنا هنا. وأظل دراسة الرسم البياني العمل السعر والحصول على أفضل النتائج. شكر.
عمر فاروق (لاهور، باكستان)
شكرا لك على كتابة مثل هذه المادة الإعلامية، واضحة. نحن نتعلم للتجارة الخيارات الثنائية ونهجكم هو، إلى حد بعيد، وأفضل لقد جئت عبر حتى الآن.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

تعليم الفوركس للمبتدئين.
التداول هو رحلة يمكن أن تستمر مدى الحياة. في حين أن فكرة "شراء منخفضة، وبيع عالية،" قد تبدو بسيطة بما فيه الكفاية. في الواقع، والتداول مربحة هو أكثر صعوبة بكثير من مجرد شراء عندما يتحرك السعر إلى أسفل، أو بيع عندما يتحرك السعر العالي. يمكن للتداول تعليم الفوركس اجتياز مجموعة متنوعة من ظروف السوق وأساليب التداول.
بالطبع مخطط:
أحدث المواد التعليمية.
10 فبراير 2017.
لماذا التداول التجريبي أمر حاسم لكل تاجر.
5 فبراير 2017.
أنواع أوامر الفوركس الأساسية.
3 فبراير 2017.
النقاط والأرباح: كيف تعمل معا؟
تعليم الفوركس.
نشاط السوق اليومي.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.

الفوركس 101 - دورة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
تكثيف لعبة التداول الخاصة بك مع دورة التداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت مجانا. نأمل أن يساعدك هذا البرنامج المكون من 3 خطوات في تعلم كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. دونت فقط تأخذ كلمتنا لذلك، انظر لنفسك!
9 دروس عبر الإنترنت.
دورة كاملة متاحة على شبكة الإنترنت وفي 18 لغة مختلفة. سوف تحصل على الوصول إلى 9 دروس الفيديو، كل منها سوف تكون مصحوبة ملاحظات مكتوبة مفصلة ويتبعها مسابقة!
تعلم من الايجابيات.
تعلم الفوركس من التجار المحترفين من ذوي الخبرة. ويركز كل درس على موضوع رئيسي وقد وضعت بعناية وتسليمها من قبل اثنين من خبراء الصناعة الرائدة.
شحن مجاني.
أين يمكنك أن تجد دورات تداول الفوركس مجانا على الانترنت؟ لا مكان أفضل من هنا! كل درس مجاني تماما. بمجرد الانتهاء من خطوة واحدة، سيتم إلغاء تأمين المقبل.
تلقي شهادة.
وبمجرد الانتهاء من هذا التداول عبر الإنترنت بالطبع الفوركس، سوف تتلقى شهادة الانتهاء كدليل على إنجازاتك!
ما هو الفوركس 101؟
حملتنا التعليمية السابقة، صفر إلى البطل، كانت شعبية جدا أن قررنا أن نجعل واحدة جديدة! الفوركس 101 هو دورة تداول العملات الأجنبية مصممة لمساعدة المبتدئين حتى المبتدئين تعلم كيفية التجارة. الدورة التدريبية مجانية تماما و 100٪ على الانترنت. وسيتضمن كل درس فيديو وملاحظات مكتوبة ومسابقة متابعة. سيتم تقسيم الدورة على 3 خطوات - `المبتدئين`،` الوسيط` و` المتقدمة`. عالم تداول العملات الأجنبية ينتظر. هل أنت مستعد للصف؟
ابدء.
ابدأ دورة تداول الفوركس هذه من خلال تعلم الأساسيات. سوف خبرائنا اقول لكم كل شيء عن تأثير سوق الفوركس على المسرح العالمي، يعلمك جميع الشروط الرئيسية ستحتاج وتحول لكم من خلال إنشاء حساب التداول التجريبي الخاصة جدا.
1. التعرف على الفوركس.
2. حزمة كاتب التاجر.
3. الوقت الممارسة! الحصول على حساب تجريبي الخاصة بك!
1. إعداد MT4.
2. جعل التجارة الأولى.
3. التفكير استراتيجيا.
الحصول على يشعر لتداول العملات الأجنبية.
أنت الآن تصل إلى هناك! خلال هذه الدروس الثلاثة سوف يعلمنا خبراء التداول في الفوركس كيفية إعداد منصة التداول الخاصة بك، وكيفية جعل التداول التجريبي الأول الخاص بك ومن ثم شرح قوة استخدام استراتيجية التداول.
الحصول على يشعر لتداول العملات الأجنبية.
أنت الآن تصل إلى هناك! خلال هذه الدروس الثلاثة سوف يعلمنا خبراء التداول في الفوركس كيفية إعداد منصة التداول الخاصة بك، وكيفية جعل التداول التجريبي الأول الخاص بك ومن ثم شرح قوة استخدام استراتيجية التداول.
1. إعداد MT4.
2. جعل التجارة الأولى.
3. التفكير استراتيجيا.
نقله إلى المستوى التالي.
في هذه الخطوة الأخيرة من دورة الفوركس سوف خبرائنا يعلمك كيفية اتقان مجموعة أوبس التداول الخاص بك. سوف تتعلم كل شيء عن جعل خطة التداول وكيفية استخدام المؤشرات الحيوية، وكذلك الحصول على بعض النصائح التي قد تساعدك على تقليل المخاطر.
1. إنشاء خطة اللعبة الخاصة بك.
2. قوة المؤشرات.
إدارة المخاطر بشكل فعال.
لذلك، هل أنت مستعد للبدء؟
قبل تسجيل أو استخدام خدماتنا، يرجى الاطلاع على شروط الاستخدام.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي شركة أدميرال ماركيتس أوك لت بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مملوكة بالكامل لمجموعة أدميرال ماركيتس أس. مجموعة أدميرال ماركيتس أس هي شركة قابضة وموجوداتها هي حصة مسيطرة في أدميرال ماركيتس أس وشركاتها التابعة، أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة وأدميرال ماركيتس بي تي واي.
جميع المراجع على هذا الموقع إلى & كوت؛ أدميرال ماركيتس & كوت؛ راجع أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة والشركات التابعة لمجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس (أوك) المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. (فكا رقم 595450).
شركة أدميرال ماركيتس (أوك) المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة الشركات. رقم التسجيل 08171762. عنوان الشركة: شارع 16 كلير، لندن EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.

تجارة الفوركس 101
مساعدة التجار تزدهر.
التسجيل في اليوم!
15 يونيو 2017 من قبل ستيف.
هذا هو ضيف آخر من قبل: كوليبري تاجرpriceinaction. يتم استخدام هذه المقالة هنا مع الإذن وأظهرت أصلا هنا على كوليبريترادر.
أساسيات الفوركس: أنواع الطلب، الهامش، الرافعة المالية، حجم القطعة.
بسبب الطلب الشعبي من التجار أقل خبرة، لقد كتبت مقالا يصف بعض أساسيات التداول. كما هو الحال مع أي موضوع نريد أن نتعلم وفي نهاية المطاف سيد، والجزء الأكثر أهمية هو أن تبدأ مع الأساسيات. يجب أن لا تبدأ تداول العملات الأجنبية قبل أن تحصل على فهم واضح للمفاهيم الأساسية جدا في سوق الفوركس. هذا هو السبب في أنني سوف تغطي 4 أنواع مختلفة من النظام، والأمثلة على الهامش والرافعة المالية وحساب الكثير الأحجام في هذه المقالة - لجعل بداية الخاص بك في عالم التداول أسهل بكثير.
أنواع الطلب.
أول شيء يجب أن تعرفه هو ما هي أنواع الطلبات التي يمكن وضعها في سوق الفوركس. تختلف أنواع الأوامر أيضا بين وسطاء الفوركس المختلفين، ولكن كلهم ​​يقدمون أنواع الطلبات الأكثر أهمية. هؤلاء هم:
نوع النظام الأكثر شيوعا هو نظام السوق. مع هذا النوع من النظام، كنت شراء أو بيع العملة بأفضل الأسعار المتاحة في السوق. لنفترض أن سعر زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني (أوسد / جبي) هو 110.25 وسعر الطلب 110.28. إذا كنت ترغب في شراء هذا الزوج مع نظام السوق، فإنك سوف تدفع سعر الطلب من 110.28، وإذا كنت ترغب في بيع الزوج، وسوف يتم اقتباس سعر العرض من 110.25. ويطلق على هذا الفرق في سعر العطاء وسعر الطلب الفرق، وهو ما يمثل ربح الوسيط.
الحد & أمب؛ أوامر الوقف هي أنواع الطلبات التي تصبح نشطة فقط إذا تم الوفاء بشروط معينة. كل من أمر الحد وأمر وقف يمكن شراء وبيع أنواع أوامر، والتي يتم شرحها المقبل.
يتم وضع أمر الحد لشراء تحت السوق أو بيع فوق السوق. أساسا، إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ترتد من سعر معين، ولكن لا تريد أن تنتظر السوق للوصول إلى السعر، يمكنك استخدام أمر الحد.
على سبيل المثال، يتداول زوج يورو / دولار ور / أوسد عند 1.1450 دولار وكنت تعتقد أنه سيتحرك إلى أعلى مستوى عند 1.1480 دولار ثم يخسر الأرض وينخفض ​​في السعر. كنت قد وضعت أمر بيع حد في 1.1480 $، وبعد أن يضرب السعر هذا الهدف سوف يصبح النظام تلقائيا نظام سوق بيع. لم يكن لديك إلى الانتظار أمام الشاشة حتى يصل السعر إلى 1.1480 $ للدخول إلى موقف بيع!
أوامر الإيقاف مماثلة لأوامر الحد، مع الفرق الوحيد الذي يتم استخدامه لشراء أعلاه، أو بيع أقل من سعر معين. الرسم التالي يجعل هذا أكثر وضوحا.
كما هو الحال في المثال السابق، إذا كنت تعتقد أن زوج يورو / دولار ور / أوسد سيتحرك إلى أعلى من ذلك بعد أن يصل إلى 1.1480 دولار، فسوف تضع أمر وقف شراء عند هذا السعر، وستنقل - ستجعل منصة التداول الباقي لك وتشتري الزوج عند 1.1480 دولار.
أخذ الربح وأوامر وقف الخسارة تلقائيا إغلاق موقفكم مرة واحدة يتم التوصل إلى سعر معين. وعادة ما تستخدم في تركيبة مع أنواع أخرى من أوامر، لأنها تحد من المخاطر والخسارة المحتملة. على سبيل المثال، إذا قمت بإدخال أمر شراء السوق على ور / أوسد عند 1.1450، يمكنك قفل الأرباح الخاصة بك عند 1.1500 مع أمر الربح، والذي يغلق تلقائيا الموقف بالنسبة لك بسعر برايسبيسيفيد. كما أنه من الضروري دائما استخدام أمر وقف الخسارة، الذي يحد من خسائرك. في نفس المثال، يمكنك وضع وقف الخسارة في 30 نقطة تحت سعر السوق في السوق شغل - وهذا هو في 1.1420. إذا كان السعر يتعارض معك، فإنك تفقد 30 نقطة كحد أقصى لأن أمر وقف الخسارة يقوم تلقائيا بإغلاق الصفقة والحد من خسائرك. إذا كنت تعتقد أنك لم تكن من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية مع هذه الأنواع من النظام، وكنت أفضل ممارسة على حساب الظاهري خالية من المخاطر، والتي يمكنك التسجيل هنا.
جميع الوسطاء تقريبا يقدمون التداول على الهامش والرافعة المالية اليوم، لذلك دعونا نوضح هذه المفاهيم الهامة. الهامش هو جزء من حساب التداول الخاص بك الذي يتم تخصيصه لفتح موقف على الرافعة المالية. انها ليست معقدة كما يبدو - التفكير في ذلك كضمان لفتح موقف. هذه ليست تكلفة الصفقة، كما يعتقد العديد من التجار المبتدئين، ولكن جزء من الأسهم الخاصة بك والتي هي "مؤمن" طالما أن الموقف مفتوح.
انها مماثلة لقرض منزل. إذا كنت ترغب في شراء منزل 200،000 $ على الائتمان، قد يطلب منك البنك للمشاركة النقدية 20٪، وهو ما يعادل 40،000 $. هذه $ 40،000 لا تزال أموالك، ولكن كنت تستخدم لشراء منزل بقيمة 200،000 $. الهامش في سوق الفوركس يعمل نفسه. فكر في ذلك كقرض من الوسيط الخاص بك لفتح موقف أكبر، وعليك أن "المشاركة" مع جزء من حساب التداول الخاص بك، وهو ما يسمى الهامش.
ويبين الجدول أعلاه متطلبات الهامش حسب نسب الرافعة المالية المختلفة. الهامش هو عادة نسبة مئوية من إجمالي حجم الموقف الذي تريد فتحه مع الرافعة المالية. إذا كنت تستخدم رافعة 1:20، فإن الهامش المطلوب سيكون 5٪ (100/20). بالنسبة للرافعة المالية 1:50، سيكون الهامش 2٪ (100/50)، وبالنسبة للرافعة المالية 1: 100، فإن الهامش يساوي 1٪ (100/100) من حجم الموقف. لفهم أفضل الهامش، دعونا نقدم مفهوم الرافعة المالية في هذا المكان.
الرافعة المالية هي مفهوم وثيق جدا للهامش، حيث أن هذين المفهومين مترابطان. توفر الرافعة المالية للمتداولين فرصة التداول بمركز أكبر بكثير مما يسمح به حجم حساب التداول. هذا يزيد من العائدات المحتملة، ولكن أيضا يزيد من المخاطر المحتملة للموقف، كما يتم تكبير الخسائر أيضا.
لنفترض أنك فتحت حساب تداول وأودعت 5000 دولار مع الوسيط. باستخدام الرافعة المالية، يمكنك فتح موضع أكبر بكثير من رأس مال التداول الأولي. مع رافعة 1:50، كنت قادرا على فتح موقف 50X كبيرة مثل رأس المال الخاص بك التداول! على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في فتح الصفقة التي تبلغ قيمتها 100،000 دولار من اليورو / دولار، مع رافعة 1:50 سوف تحتاج فقط إلى تخصيص $ 2000 من حساب التداول الخاص بك كما الهامش المطلوب لفتح الموقف.
يعرض الجدول أعلاه أحجام المواضع القصوى التي يمكنك فتحها، مع هامش $ 1،000 ونسب الرافعة المالية المختلفة. مجرد عارية في الاعتبار أن التداول على الرافعة المالية العالية ينطوي على مخاطر أعلى. من أجل محاولة على حساب خالية من المخاطر، وتحقق من حساب تجريبي لدينا، والتي توفر لك الأموال الافتراضية لممارسة التداول.
حجم القطعة يمثل حجم موضعك. حجم اللوت القياسي في الفوركس يساوي 100،000 وحدة من العملة، ولكن مع المفاهيم المفسرة من الهامش والرافعة المالية سوف تحتاج فقط إلى هامش $ 2000 لفتح هذا الموقف على رافعة 1:50. كما يتم توفير أحجام أخرى كثيرة من قبل وسطاء، مثل الكثير مصغرة (10،000 وحدة)، والكثير من الصغيرة (1،000 وحدة)، والكثير نانو (100 وحدة). ويبين الجدول التالي قيم النقاط المختلفة إذا كانت العملة الأساسية غير الدولار الأمريكي.
أزواج العملات المختلفة تؤثر أيضا على قيمة النقاط في وضعك. دعونا نرى كيفية حساب قيمة النقطة لأزواج العملات المختلفة، وذلك باستخدام معيار الكثير حجم 100،000 وحدة.
ور / أوسد عند 1.1250: (.0001 / 1.1250) x 100،000 = 8.88 x 1.1250 (للحصول على قيمة $) = $ 9.99، أو تقريب 10 دولارات لكل نقطة. أوسد / جبي عند 110.45: (.01 / 110.45) x 100،000) = 9.05 دولار لكل نقطة. هام: لاحظ أننا نستخدم صيغة مختلفة قليلا من عندما يتم نقل دولار أمريكي ثانية، حيث تم التعبير عن النتيجة بالفعل بالدولار الأمريكي. أيضا، لأن النقطة هي المكان العشري الثاني في أوسد / جبي، تستخدم الصيغة 0.01 بدلا من ذلك .0001 في البداية. للحصول على فهم أفضل، جرب مهارات التداول الخاصة بك على محاكاة التداول أولا.
الاستنتاج: أساسيات الفوركس: أنواع الطلب، الهامش، الرافعة المالية، حجم القطعة.
أعطاك هذا المقال لمحة عامة عن مفاهيم الفوركس الأساسية كل مبتدئ يجب أن يعرف. أنواع الطلب، الهامش، الرافعة المالية وحجم الأحجام - تحتاج إلى معرفة وفهم بالضبط ما هي عليه قبل فتح أول صفقة في منصة التداول الخاصة بك! انها ليست صعبة، مع القليل من الممارسة والخبرة سوف فهم بسهولة كل المفاهيم المذكورة، حتى تتمكن من استخدامها في التداول اليومي.
أيضا، تحقق من مقالتي الأخيرة على نيويورك إغلاق المخططات والسبب في أنها مهمة جدا.
موارد التداول.
شركاؤنا.
أور إكورسس.
التاجر الجديد U للتسوق.
كتاب مميز.
التاجر الجديد ريتش التاجر: 2nd الطبعة.
التجار الجدد الجشع ولديهم توقعات غير واقعية. التجار الأغنياء واقعيون حول & # x02026؛
$ 3.99 كيندل الطبعة.
علم النفس التداول.
تشغيل والتجارة.
ستيف بيرنز: بعد سحر طويل الأمد مع الأسواق المالية، بدأ ستيف بيرنز في الاستثمار في عام 1993، وتداول حساباته الخاصة في عام 1995. كان & # x02026؛ اقرأ أكثر.
أور إكورسس.
المتوسطات المتحركة 101.
أعلن معنا.
إذا كنت قد تفكر في الإعلان على تويتر، ستيف هو الرجل الخاص بك! مع أكثر من 70،000 أتباع مخصص، ستيف لديه بعض من أعلى & # x02026؛ اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment