Saturday 17 February 2018

الفوركس مرآة خدمة التاجر


ميرور ترادر ​​وسطاء الفوركس.


الفوركس ليست تجارة سهلة وكنت، بطبيعة الحال، تحتاج إلى قدر معين من المعرفة الخلفية للتجارة بنجاح. ومع ذلك، فإن جمال التجارة هو أنه يمكنك أن تبدأ سهلة ومن الراحة من منزلك. إذا كنت متحمسا أو تحتاج فقط إلى ترقية معرفتك قبل التداول على محمل الجد، إلى جانب المواد التعليمية والحساب التجريبي هناك دائما نوعية المدخلات من التجار أكثر خبرة. وربما كان هذا هو السبب الرئيسي لظهور التداول الاجتماعي، وتداول النسخ والمرايا التداول. منصات تسمح لك للانخراط بنشاط مع السوق، واستثمار الأموال بعد خطوات من التجار المتقدمة بالفعل والناجحة.


مرآة التداول منصة التداول.


مرآة التاجر هو منصة التداول من قبل ترادنسي، مع تجربة 10 سنوات وضعت فيه. تطوير منصة التداول سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام والتي هي متطورة وصقلها، ضرب تراثنسي الفوز بالجائزة الكبرى لتصبح واحدة من منصات التداول الاجتماعية الأكثر شهرة. تداول المتطابق مع ترادينسي ميرور التاجر هو عملية سهلة القيام به مع بضع نقرات، والحنفيات في الآونة الأخيرة. مع إشارات في الوقت الحقيقي والعديد من الأدوات لتقييمها فعلا في ظروف السوق الحالية، مرآة التاجر يفتح فرصا كبيرة. وبالتالي، مرآة التاجر ليست مجرد نظام التداول الآلي بل يسمح التداول الشامل مع التاجر يقرر ما هو أفضل. من خلال واجهة بديهية، ويسمح للتجار لاتخاذ إشارات، مرآة الصفقات كلها بما في ذلك فتح وإغلاقها أو مجرد اختيار عند إغلاقه أنفسهم، أو مجرد متابعة التجار من ذوي الخبرة وإجراء الصفقات اليدوية. يوفر مرآة التاجر أيضا أدوات التحليل للمساعدة في تحديد استراتيجيات الفوز والعمل من خلال مقدمي إشارة في وتيرة الخاصة بك. ميرور التاجر أيضا فرض رسوم ثابتة لاستخدام منصة على شبكة الإنترنت وتطبيقات الجوال، والذي هو بسيط إلى حد ما، وبالتالي جذابة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.


مرآة التاجر الميزات.


هناك مجموعة من أساليب التداول المتاحة مع مرآة التاجر. وبطبيعة الحال، فإن الأكثر شهرة هو التداول التلقائي، والذي يسمح لك لإضافة مقدمي إشارة إلى محفظتك وتلقائيا مرآة جميع الصفقات التي يقومون بها لحساب الفوركس الخاص بك. مع التداول مرآة شبه التلقائي، ويسمح لك أن ترى إشارات من مقدمي إشارة مختارة وتقرر في الواقع أي منها لمتابعة في الوقت الحقيقي. ويدعم هذا مع العديد من الرسوم البيانية المدمج في توفير نظرة ثاقبة جميع المؤشرات الرئيسية وإمكانيات لرصد وتغيير الاستراتيجيات الخاصة بك من خلال ملخصات استراتيجية تفصيلية. سوف التداول اليدوي يسمح لك لتنفيذ الصفقات بنفسك، تماما كما تفعل مع أي منصة تداول الفوركس، مع الوصول إلى إشارات التداول عن طريق تصفية وتوظيف الاستراتيجيات المناسبة لطريقتك وظروف السوق الحالية.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


أفضل مرآة التاجر وسطاء الفوركس.


أفاتريد هو وسيط فوركس المتقدمة تأسست في عام 2006 في جزر فيرجن البريطانية مع مقرها في دبلن، أيرلندا ومع المكاتب التنفيذية في أستراليا وإيطاليا واليابان وفرنسا والصين ومنغوليا. والوسيط مرخص له بجميع الهيئات الرقابية في هذه البلدان ويعمل تحت رقابة صارمة. وبالتالي يوفر أفاتريد السلامة والأمن في تجربة تجارية عالية الجودة مع ميزات فريدة ومتطورة. وسيط يقدم مجموعة واسعة من الأصول للتجارة وكذلك المواد التعليمية وأدوات التحليل، جنبا إلى جنب مع حساب تجريبي كامل التشغيل للتحقق من الميزات وبدء التداول. مع أكثر من 200 زوج من العملات في العرض، أفاتريد يوفر منصات تجارية مختلفة بما في ذلك ميتاترادر، و أفاترادر ​​الملائمة وكذلك السماح الآلي الصفقات وخدمة الإشارات من خلال مرآة التاجر.


تأسست فكسم في عام 1999 وهي واحدة من وسطاء الفوركس مقرها الولايات المتحدة منذ فترة طويلة. مع المكاتب التنفيذية في 15 مدينة حول العالم، فكسم توظف أكثر من 800 شخص وتوفر خدمة عالية الجودة للتجار من خلال عدد من منصات التداول المختلفة بما في ذلك MetaTrader4، فكسم النشطة التاجر وكذلك مرآة التاجر وأنظمة التداول السيارات الأخرى. عرض واسع من أزواج العملات، ينتشر العائمة، وسيولة عالية، فكسم هو وسيط موثوق به المعروفة لتنفيذ فضلا عن خدمة العملاء. ويشمل دعم العملاء خط الهاتف، والبريد الإلكتروني، والفاكس، فضلا عن خدمة الدردشة الحية عبر الإنترنت. التداول مع فكسم هو خدمة مدورة جيدا وتجربة جيدة عموما. ومن المعروف أيضا فكسم لعدم تشغيل الترقيات وبينما بعض العقل هذا، سوف التجار الآخرين يجادل المكافآت وتحول التداول في كازينو مع تحويلات كبيرة اللازمة لسحب الأموال وغيرها من القضايا الناشئة.


فكسيركتديلر هو وسيط فوركس الولايات المتحدة تأسست في عام 2002 في نيويورك. وقد قدم الوسيط دائما نهجا مبتكرا للتداول وهو معروف جيدا لخدمة العملاء التي تقدمها. يتم تقديم دعم العملاء في 13 لغة مع وكلاء مخصصة لكل صاحب الحساب. تقدم فكس 32 زوجا من العملات بما في ذلك جميع أزواج الدولار الأمريكي الرئيسية، مما يتيح الوصول إلى السوق من خلال أكثر من 5 منصات تداول مختلفة، بما في ذلك ميرور ترادر، ميتاتريدر 4، وسمك فدف الخاص بها.


الكلمات الأخيرة.


ميرور ترادر ​​هو منصة شعبية جدا الاجتماعية ونسخ التداول حيث العديد من التجار الفوركس المبتدئين بدأت رحلة التداول. في حين أن هناك العديد من منصات التداول نسخة ملاءمة وضعتها السماسرة، مرآة التاجر لا يزال يأخذ مكانة بارزة والعديد من وسطاء قسط تقدم منصة باعتبارها واحدة من الخيارات للوصول إلى السوق. منصة تقدم العديد من الأدوات الفريدة لتنفيذ وتحليل الصفقات، وتمكين جميع التجار لمتابعة التجار الناجحين والبدء في استخدام التداول المناسب وكذلك المال واستراتيجيات إدارة المخاطر. مع مرآة التاجر، فإنه من السهل لفرز واختيار أفضل مقدمي إشارة والعمل عليها من خلال التنفيذ الآلي أو اليدوي.


ميرور ترادر ​​وسطاء الفوركس.


تم تطوير منصة مرآة التاجر عن طريق التقاليد. الموقع الرسمي: التجارة.


ميرور ترادر ​​يأخذ تجربة تداول الفوركس إلى مستوى جديد: مع خيار من التجار التجاريين اليدوي أو التلقائي أو شبه التلقائي مرنة لتنفيذ استراتيجيات خاصة أو اتباع الإشارات والاستراتيجيات التي يقدمها مستثمرون آخرون.


تتم عمليات النسخ المتطابق في عدد قليل من النقرات: اختيار التجار تريد "مرآة" وانقر لتنفيذ ذلك على حساب الخاصة. ثم اختر ما إذا كنت تريد إغلاق الصفقات "المعكوسة" يدويا في الحكم الخاص أو السماح للعملية برمتها تكون آلية و "مرآة" الإشارات وثيقة كذلك.


استراتيجيات مرآة التاجر تلقي T - نقاط، مما يدل على الاستراتيجيات التي تؤدي بشكل جيد في ظل ظروف السوق الحالية.


مع العديد من الأدوات والرسوم البيانية والإشارات في الوقت الحقيقي، مرآة التاجر منصة تداول شاملة عرضت بالفعل من قبل عدد من وسطاء الفوركس:


هل تعرف آخر مرآة التاجر وسيط الفوركس؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


BrokerGuru.


التحديث المستمر 2018: كان هناك عدد قليل جدا من الوسطاء مرآة التاجر وأضاف في السنوات ال 2 الماضية. وقد تحول اتجاه كوبيترادينغ التلقائي بين وسطاء الفوركس نحو بناء منصات "مرآة" الخاصة لعملائها.


لذلك، إذا كنت تعرف أي وسيط فوركس الجديد الذي يقدم مرآة التاجر، سنقوم بكل سرور إضافته إلى القائمة!


BrokerGuru.


لقد أنشأنا قائمة من الوسطاء الذين يقدمون التداول الاجتماعي / المرآة:


أتذكر أن إنستافوريكس ديه نظام فوركسكوبي الذي أعتقد أنه يمكن تصنيفها على أنها مرآة التداول.


مرآة التاجر.


التداول مع مرآة التاجر.


مرآة التاجر ل أفاتريداكت هو دخولك إلى مستوى عالمي التداول، وذلك ببساطة عن طريق نسخ الصفقات من التجار من ذوي الخبرة والناجحة والانضمام إلى نادي من كبار التجار!


افتح حسابك وحدد أفاتريداكت كمنصة.


تمويل الحساب مع رأس المال لدخول الأسواق.


تسجيل الدخول إلى مرآة التاجر مع أوراق اعتماد أفاتريد الخاص بك.


الصفقات مرآة التجار من ذوي الخبرة ضبط من دليل إلى مؤتمتة بالكامل الرتبة التجار وفقا لأدائها الرسوم البيانية & أمب؛ مؤشرات للتحليل الفني السليم استراتيجيات التداول الممتازة من صناديق التحوط.


لماذا مرآة التاجر؟


واجهة سهلة الاستخدام.


بسيطة وسهلة التعلم، مع المساعدة عبر الإنترنت والدعم فضلا عن الدروس تجول.


صناديق التحوط استراتيجيات ألغو.


يسمح للمتداولين لمتابعة صفقات صناديق التحوط راسخة الشركات التي تدير الملايين من الدولارات الأمريكية.


الاختيار من بين كبار التجار.


مرآة التاجر يختار فقط إشارة التي هي مناسبة للمنصة واحتياجات العملاء المختلفة.


أساليب التداول قابل للتعديل.


التجارة تلقائيا، شبه تلقائيا أو يدويا بتوجيه من منصة ومقدمي إشارة.


بعد إشارات التجارة.


تتبع المنصة سوق إشارات "شراء" و "بيع" وتحدد فرص التداول الجيدة للتجار.


الرسوم البيانية الحية.


فتح العديد من الرسوم البيانية في وقت واحد وتخصيص كل وفقا لصك المتداولة مختلفة، والإطار الزمني، ونوع الرسم البياني.


أفاتريد هو وسيط الرائدة في العالم - الانضمام إلينا اليوم!


بدء التداول.


فتح حساب التداول الخاص بك والبدء في التداول من أقل من 250 $. انضم الآن واحصل على ما يصل إلى 10،000 دولار مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول.


ممارسة التداول.


هل تريد التداول؟ بدء تجربة التداول الخاص بك مع 100،000 $ التجريبي، مما يسمح لك لممارسة التداول بمساعدة من فريق الدعم لدينا.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


لا استراتيجية الفوركس الخاصة بك؟ محاولة مرآة التداول.


إذا كنت تعبت من البحث عن استراتيجية مثالية، والمرضى من مشاعرك في الحصول على الطريق - الخروج في وقت مبكر جدا على الفائزين الخاص بك وعدم سحب المكونات على الخاسرين - قد يكون الوقت قد حان للنظر في مرآة التداول. بعد أن أصبحت شعبية للغاية في سوق الفوركس، مرآة التداول هو وسيلة لتعكس أو تقليد طرق الفوز التجار. يبدو بسيطا ومفيد بما فيه الكفاية، ولكن قبل التاجر يبدأ رمي المال الحقيقي في استراتيجية التداول مرآة الحية هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى النظر فيها.


قد يشعر المتداول بالقلق حول هذا النهج، ويمكن أن يؤدي تداول البرنامج وتجارة السيارات إلى المخاوف. ومع ذلك، التداول المرن هو أكثر شفافية بكثير من "السير التجارية" التقليدية التي تخيف عموما تجار التجزئة.


يختار التاجر استراتيجية، من المئات المحتملة، والتي تتفق بشكل وثيق مع أهدافها لحساباته، والتقاعد أو الطموحات المالية. ويمكن رؤية النتائج الحية من الاستراتيجية قبل تنفيذها حتى. الناس الذين يبيعون هذه البوتات التداول الآلي نادرا ما يطلق سراح ملخصات الأداء حتى الآن من برامجهم. استراتيجيات التداول مرآة عموما تظهر أداء محدث يوميا، وبالتالي فإن التاجر يعرف كيف فعلت استراتيجية فعليا قبل استخدامه. (تعرف على المزيد حول التداول الالكتروني في برنامج التداول الالكتروني الخاص بنا.) يمكن للمتداول رؤية معايير إضافية بما في ذلك ما هي أزواج العملات التي يتم تداولها، وكم عدد الصفقات التي دخلها البرنامج وخرجت منه (مهم جدا، لأننا نريد أن نرى الأداء على العديد من الصفقات، وليس مجرد حفنة)، ونسبة الفوز والخسارة، ومتى كان البرنامج يعيش، ومتوسط ​​الفوز ومتوسط ​​الخسارة. واحدة من أهم احصائيات هو الحد الأقصى للسحب (بالنقاط). هذا هو أكبر خسارة تاجر قد شهدت أثناء استخدام البرنامج. هذا يحتاج إلى أن يكون وزنه ضد متوسط ​​انتصارات ونسبة الفوز، فضلا عن كمية رأس المال المتداول لديه المتاحة. يجب على التجار تجنب الأنظمة التي يمكن أن يؤدي فيها السحب الأقصى إلى محوها، بغض النظر عن مدى جودة الإحصاءات الأخرى. تؤخذ العواطف من المعادلة. التاجر لا يتعلق نفسه مع متى للدخول والخروج. عموما (هذا قد تختلف من وسيط ومنصة التداول)، يتم إجراء الصفقات ما إذا كان التاجر "الكمبيوتر هو خارج أو على. لذلك، من المهم جدا التاجر هو مريح مع استراتيجية (أو استراتيجيات) التي تم تحديدها. (اقرأ ما الذي يجب أن أبحث عنه عند اختيار منصة تداول الفوركس؟) يمكن للمتداول الاستمرار في إجراء الصفقات اليدوية بالإضافة إلى الإستراتيجية التلقائية التي تم تنفيذها.


عند النظر إلى المزايا، يصبح من المهم جدا أن التاجر ينهار ما يمكن لكل استراتيجية أن تقدم له، وما يمكن أن يسلب. وهذا لا يمكن إلا أن تحدد حقا إذا كان هناك تاريخ طويل وكمية كبيرة من الصفقات التي تم الانتهاء من هذه الاستراتيجية. يجب أن تكون النتائج أيضا حية، وليس على حساب تجريبي. والأهم من ذلك، يجب أن الصفقات خاسرة استراتيجية لا يمسح حساب، أو حتى تفقد نسبة كبيرة من الحساب.


ليست جميع النتائج المبلغ عنها من التداول المباشر. ويتعين على المتداول أن يقرأ بعناية كيفية تحقيق النتائج، وإذا كانت جميع الصفقات التي أشارت إليها الاستراتيجية تنعكس في النتائج. الأسواق تتغير باستمرار. إذا كان زوج الفوركس في نطاق لفترة طويلة من الوقت، ويبدأ الزوج في الاتجاه، قد لا تعكس النتائج كيف ستؤدي الاستراتيجية في سوق تتجه. (إذا كنت تتبع استراتيجية التداول في نطاق، وكنت أفضل حالا مع أزواج التي لا تشمل الدولار الأمريكي معرفة لماذا في المدى تجارة الفوركس مع أزواج الدولار غير الولايات المتحدة.) تستند النتائج بشكل عام على حساب استراتيجي. يجب على المتداول أن يدرك أنه إذا كان يتداول حساب أصغر بكثير، وقال انه يمكن أن تمحى تماما. وسوف يستخدم البعض هذا في الواقع كحد أقصى على مبلغ المال المعرض للخطر. ومع ذلك، فإن العديد من الصفقات الخاسرة على التوالي قد تمحو حسابا صغيرا، ولكن فقط وضع دنت في حساب كبير. تستمر الاستراتيجية في العمل حتى تختار إنهاءها. وهذا يعني أن المتداول يجب أن يكون يقظا في المشاهدة في حسابه وأدائه. المواقف المغلقة لا تعكس المخاطر المطلقة على المتداول. على سبيل المثال، الحد الأقصى للخسارة قد يكون -100 نقطة، ولكن عند نقطة واحدة قد تكون التجارة خارج 200 أو 300 نقطة، على سبيل المثال. كم هي استراتيجية على استعداد للسماح للتجارة على النزول هو في غاية الأهمية. (تعرف على المزيد في أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.) ملخص النتائج المعروضة للاستراتيجية غالبا ما تكون غير دقيقة للتداول المباشر. الذهاب من خلال التاريخ التجاري للبرنامج لمعرفة أي الصفقات تم فعلا تداولها الحية. وغالبا ما تتضمن مكاسب الرقم الدولار مكاسب افتراضية تراكمت خلال الاختبار الأولي أو مرحلة البدء الأولية للبرنامج.


كيفية تنفيذ استراتيجية التداول مرآة.


يجب على المتداول أن يأذن للوسيط (أو طرف ثالث) بوضع الصفقات للاستراتيجية المختارة في حسابهم (يجب ألا تستغرق العملية بأكملها أكثر من أسبوع). وسيتم التأكيد على أنه سيتم تداول الإشارات التجارية على الحساب. ثم يقوم التاجر بتحديد عدد القطع التي يرغبون في تداولها في كل إشارة تجارية، فضلا عن عدد القطع التي يمكنهم فتحها في أي وقت (مراقبة المخاطر). يمكن للتجار ثم الجلوس ومشاهدة إذا كان تنفيذ الاستراتيجية كما تشير الإحصاءات. إن لم يكن، يمكن أن تؤخذ الاستراتيجية من الحساب في أي وقت.


أفضل وسطاء التاجر مرآة.


وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة لمرآة التاجر.


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


اليورو مقابل الدولار الأميركي أوسجبي بيتكوين إثريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.


فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


انتشار.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


شعبية ل مرآة التاجر!


4765 قام المتداولون بالضغط على أفاتريد هذا الشهر.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


إتكس كابيتال.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


TrioMarkets.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، والخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


سوق فورماكس.


تقدم طريقة واحدة للتداول:


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


لمرآة التاجر.


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا أفاتريد سجل أعلى لتاجر المرآة (الانتقال إلى القسم) من أفاتريد هو (وغير مناسب) مناسبة ل (الانتقال إلى المقطع) مقارنة في العمق من كبار الوسطاء # 3 (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على المرآة التاجر (الانتقال إلى القسم)


لماذا تختار أفاتريد.


لمرآة التاجر؟


سجلت أفاتريد أفضل في مراجعتنا لأعلى السماسرة للتاجر المرآة، والتي تأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:


11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، مرآة التاجر، زولوتريد، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.


خدمة العملاء 24/7 فروق أسعار ثابتة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ من المتداولين.


يسمح التحوط 2 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.


تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من أفاتريد هو (و ليس)


كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


لا تصلح لل:


للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. تقدم أفاتريد مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لمختلف التجار بما في ذلك حساب الجزئي، حساب مصغر، حساب كبار الشخصيات.


وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: بي، بر، كب، نز، تر، أوس، كا، سغ.


مقارنة بين أفاتريد مقابل شتب مقابل إتكس كابيتال.


تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد شتب و إيتكس كابيتال؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


مرآة التاجر مراجعة.


مرآة التاجر هو منصة التداول التي تم تصميمها ومملوكة من قبل شركة ترادنسي شركة ترادنسي يدعي أنه المبتكر للتجارة المرآة، أو التداول الاجتماعي كما هو معروف النشاط اليوم. وقد تم تطوير خدمة التداول مرآة في عام 2005، وعرضها الأساسي هو مرآة التاجر، منصة تجارة التجزئة المبتكرة في ترادنسي. باستخدام ميرور ترادر، تجار التجزئة قادرون على تطابق البصيرة التجارية التي كانت حتى الآن الحفاظ الحصري للتجار ذوي الخبرة والمؤسسية.


ميرور ترادر ​​& # 8211؛ عرض المنصة.


تجارة المرآة تسمح للأفراد بأن يكون لديهم حسابات تعكس حسابات التجار ذوي الخبرة، من خلال تكرار نفس الصفقات التي اتخذتها. لتكون قادرة على جعل هذه عملية سلسة، خلق ترادنسي ميرور التاجر.


باستخدام ميرور التاجر، يتم تتبع "شراء" و "بيع" إشارات من استراتيجية المطورين من قبل خوادم ترادنسي ونسخها إلى حسابات التجار الذين يتبعونها. منصة مرآة التاجر تمكن التجار الجدد لتصور وتحليل وتقييم إشارات التداول المرسلة من قبل هؤلاء التجار من ذوي الخبرة.


فمن الممكن لأي شخص من جميع أنحاء العالم لتصبح استراتيجية المطور وتبادل الخبرات التجارية والمعرفة مع المستخدمين الجدد على منصة مرآة التاجر. يتم تسجيل جميع الصفقات من المطورين استراتيجية ويمكن تقييمها من قبل التجار الجدد، مما يسمح لهم أن تقرر أي التجار ذوي الخبرة لمتابعة. لتكون قادرة على القيام بذلك بشكل صحيح، فهم ميرور التاجر لسوق الفوركس أمر ضروري.


الفوركس مرآة التاجر: واجهة.


ميرور التاجر هو منصة المستندة إلى المستعرض مع واجهة التي تدعم استراتيجيات الآلي وكذلك استراتيجيات التداول اليدوي. واجهة تسمح فتح الحساب بسرعة وسهولة وتفعيل، والتكامل السلس لحساب العميل مع استراتيجية المطورين & # 8217؛ محافظ نشطة. كما يعرض النظام الأساسي بيانات أداء الاستراتيجية الشاملة ومعلمات حالة الحساب. منصة المرآة التاجر قمم هذا الخروج من خلال توفير الأدوات التي تعزز قدرة المتداول على تقييم وبالتالي تحديد الحسابات التي يجب اتباعها.


ميرور ترادر ​​& # 8211؛ إضافة استراتيجية.


مرآة التاجر الميزات الأساسية.


إليك الميزات الأساسية التي سيواجهها المتداولون الذين يستخدمون ميرور ترادر ​​في نشاط التداول اليومي.


1. الرسوم البيانية لايف لجميع أزواج العملات: اختر بين الرسوم البيانية لأزواج العملات المختلفة. ومن الممكن أيضا لتحديد إطارات زمنية مختلفة، والتكبير أو التصغير. وهناك مؤشرات مختلفة متاحة للتحليل الفني. أيضا، خط، شريط والشمعدانات الرسوم البيانية المتاحة.


2. استراتيجيات مرشحات: هذا هو المكان الذي يمكن للتاجر اختيار الاستراتيجيات، ووضع استراتيجيات على قائمة المراقبة، ورصد أداء مقدمي الاستراتيجية. تعيين الفلاتر المخصصة لتحديد التجار المناسبين باستخدام معايير محددة.


3. استراتيجيات الأداء: الحصول على ملخص أداء مفصل لجميع الاستراتيجيات على قائمة المراقبة.


4. T - نقاط: استخدام T - نقاط لتقييم المخاطر والزخم والاستقرار من استراتيجية على مقياس من 1 إلى 10.


5. قائمة المراقبة: قائمة المراقبة هي أداة توفر الوصول السريع إلى استراتيجيات محددة مسبقا. ويمكن اتباع الاستراتيجيات قبل إضافتها في محفظة التداول.


6. إدارة المخاطر: السيطرة على المخاطر باستخدام أدوات إدارة المخاطر مرآة التاجر مثل التوقف التلقائي.


7. التعرض للمقياس: يعرض مقياس التعرض الرافعة المالية القصوى لمراكز المحفظة. هذا يقيس التعرض للمخاطر على مقياس من 0 إلى 100، مع & غ؛ 80 هو مستوى التنبيه الأحمر.


تحديد الاستراتيجيات.


استخدام المتداول للتاجر مرآة يبدأ مع قسم من الاستراتيجيات. قسم "الاستراتيجيات" هو حيث يمكن للمتداول الوصول إلى قاعدة بيانات الاستراتيجيات من المطورين في جميع أنحاء العالم.


المطورين بإرسال إشارات "شراء" و "بيع" إلى خوادم ترادينسي باستخدام مرآة التاجر. يتم تسجيل الاستراتيجيات وتخزينها في قاعدة بيانات، ويمكن للتجار بعد ذلك استخدام وظيفة تصفية الذكية للبحث، إضافة، واستخدام الاستراتيجيات المختارة.


"سمارت فيلتر" هو الأداة التي يستخدمها المتداولون الجدد لتحديد الاستراتيجيات المثالية لحساباتهم. تم تصميم المرشح الذكي لتمكين استخدام للعثور على مجموعة من الاستراتيجيات باستخدام معلمتين:


بدء رصيد الحساب.


يقوم التاجر بتحديد الإطار الزمني الذي سيتم استخدامه للتداول. سوف مرشح الذكية حفر في البيانات من استراتيجيات التجارة المتاحة للإطار الزمني المحدد. سيقوم المرشح الذكي بعد ذلك بحساب بيانات الأداء لجميع الاستراتيجيات للإطار الزمني المحدد، وتقديم الاستراتيجيات التي تطابق تفضيلاتهم فقط.


يتم عرض أداء كل استراتيجية في شكل جداول ورسوم بيانية.


لعرض منحنى أداء إستراتيجية بتنسيق رسومي، انقر على علامة التبويب "كيرف".


ومن الممكن أيضا إضافة استراتيجية إلى "محفظة". لإجراء ذلك، حدده بالنقر على الرسم البياني أو بالنقر على علامة التبويب "علامة الجمع".


لإضافة إستراتيجيات إلى "قائمة المراقبة"، انقر على رمز "النجمة".


ميرور ترادر ​​& # 8211؛ إشارات لايف.


ستظهر نافذة منبثقة على الشاشة. حدد حجم التداول لاستراتيجية الافتتاح. انقر على الزر إضافة لإكمال الإجراء. إضافة المزيد من الاستراتيجيات بتكرار العملية.


"قائمة المراقبة" يسمح للمستخدم لحفظ الاستراتيجيات المحددة التي هي ذات أهمية لتسهيل الوصول في وقت لاحق بكثير. لذلك بدلا من الاضطرار إلى مسح من خلال مئات من الاستراتيجيات التي تبحث عن تلك الاستراتيجية التي اشتعلت الانتباه سابقا، "قائمة المراقبة" يمكن استخدامها لمتابعة أداء استراتيجية قبل إضافتها إلى المحفظة.


يتم عرض أداء الاستراتيجيات في الرسوم البيانية والجداول لتمكين التاجر للحصول على المعلومات في لمحة.


انقر على "كيرف" لعرض منحنى الاستراتيجية.


لإضافة استراتيجية إلى المحفظة، حددها من خلال النقر على الرسم البياني أو عن طريق النقر على علامة التبويب "زائد".


تخصيص كيفية عرض الجدول مع علامة التبويب "إضافة / إزالة أعمدة". ثم يعرض هذا فقط تفضيلات الجدول المختار.


عرض ومراقبة المراكز المفتوحة.


هناك العديد من الأشياء التي يمكن القيام به عند عرض والتحكم في المواقف. واحدة من هذه هي عرض وتعديل المراكز المفتوحة. انقر على علامة التبويب "المراكز المفتوحة" لعرض جميع طلبات الدخول إلى صفقات التداول المفتوحة في حساب التداول.


ميرور ترادر ​​& # 8211؛ المناصب المفتوحة.


أغلق موضع فتح باستخدام رمز إغلاق الموضع. انقر على الموضع لإغلاقه. مربع الحوار للملوثات العضوية الثابتة، وهناك من الممكن النقر فوق أيقونة إغلاق الموقف للخروج من التجارة المفتوحة.


بدء التداول اليدوي من خلال النقر على أسعار العملات في الجزء العلوي من النظام الأساسي.


زيادة أو تقليل حجم منطقة المراكز المفتوحة باستخدام الماوس الكمبيوتر لسحب على الحدود العليا من هذه المنطقة.


تعديل أسعار وقف الخسارة وجني الأرباح عندما يكون الموقف مفتوحا. لا يمكن تخفيض مسافة وقف الخسارة إلا من سعر الدخول، ولا يمكن زيادة مسافة جني الأرباح إلا من سعر الدخول.

No comments:

Post a Comment