Saturday 3 February 2018

الفوركس تداول الفوركس


الأكثر شيوعا تستخدم أنماط الرسم البياني فوركس.


مع العديد من الطرق لتداول العملات، واختيار طرق مشتركة يمكن توفير الوقت والمال والجهد. عن طريق ضبط طرق بسيطة وبسيطة يمكن للتاجر تطوير خطة تجارية كاملة باستخدام أنماط التي تحدث بانتظام، ويمكن أن يكون من السهل رصدت مع القليل من الممارسة. الرسم البياني، شمعدان وأنماط إيشيموكو كلها توفر أدلة مرئية على متى للتداول. في حين أن هذه الأساليب يمكن أن تكون معقدة، وهناك أساليب بسيطة التي تستفيد من العناصر الأكثر تداولا من هذه الأنماط منها. (لمزيد من المعلومات عن الرسوم البيانية، اطلع على رسم طريقك نحو عوائد أفضل).


في حين أن هناك عدد من أنماط الرسم البياني من التعقيد متفاوتة، وهناك نوعان من أنماط الرسم البياني الشائعة التي تحدث بانتظام وتوفير طريقة بسيطة نسبيا للتداول. هذين النمطين هما الرأس والكتفين والمثلث.


هذا النمط قابل للتداول لأنه يوفر مستوى دخول، ومستوى توقف وهدف الربح. في الشكل 1 هناك الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد ونمط H & أمب؛ S القاع التي حدثت. يتم إدخال الدخول في 1.24 عندما يتم كسر "العنق" من نمط. يمكن وضع المحطة تحت الكتف الأيمن عند 1.2150 (محافظ) أو يمكن وضعها تحت الرأس عند 1.1960؛ وهذا الأخير يعرض المتعامل لمزيد من المخاطر، ولكن لديه فرصة أقل للتوقف قبل ضرب الربح المستهدف. يتم تحديد هدف الربح عن طريق أخذ ارتفاع التكوين ومن ثم إضافته إلى نقطة الاختراق. في هذه الحالة يكون هدف الربح هو 1.2700-1.1900 (تقريبا) = 0.08 + 1.2400 (هذا هو نقطة الاختراق) = 1.31. ويتميز هدف الربح بالساحة في أقصى اليمين، حيث ذهب السوق بعد الانفصال. (لمزيد من المعلومات حول نمط الرأس والكتف، راجع أنماط السعر الجزء 2: نمط الرأس والكتفين.)


ويبين الشكل 2 مثلث متماثل. وهو قابل للتداول لأن نمط يوفر الدخول، وقف والهدف الربح. الإدخال هو عندما يتم اختراق محيط المثلث - في هذه الحالة إلى الاتجاه الصعودي مما يجعل دخول 1.4032. والوقف هو أدنى مستوى للنمط عند 1.4025. يتم تحديد هدف الربح بإضافة ارتفاع النموذج إلى سعر الدخول (1.4032). ارتفاع النموذج هو 25 نقطة، مما يجعل هدف الربح 1.4057، الذي ضرب بسرعة وتجاوزها. (لمزيد من المعلومات حول المثلثات، اقرأ المثلثات: دراسة قصيرة في أنماط الاستمرارية.)


النمط قابل للتداول بشكل كبير لأن حركة السعر تشير إلى انعكاس قوي منذ أن تم بالفعل عكس الشمعة السابقة تماما. يمكن للتاجر المشاركة في بداية الاتجاه المحتمل أثناء تنفيذ وقف. في الشكل 3 يمكننا أن نرى نمط اجتياح الصاعد الذي يؤدي إلى ظهور اتجاه تصاعدي. المدخل هو فتح شريط الأول بعد تشكيل نمط، في هذه الحالة 1.4400. يتم وضع المحطة تحت أدنى مستوى عند 1.4157. ليس هناك هدف ربح واضح لهذا النمط. (لمزيد من المعلومات عن رسم الشمعدان، اقرأ اللغة الأساسية لشمعدان الرسم البياني).


إيشيموكو سحابة ترتد.


و "سحابة" ترتد هو نمط استمرار المشترك، ولكن منذ دعم سحابة / المقاومة هو أكثر ديناميكية بكثير أن خطوط الدعم / المقاومة الأفقية التقليدية أنه يوفر إدخالات وتوقف لا ينظر عادة. باستخدام سحابة إيشيموكو في بيئات تتجه، تاجر غالبا ما تكون قادرة على التقاط الكثير من هذا الاتجاه. في الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي، مثل يمكن أن ينظر إليه في الشكل 4، وهناك العديد من الاحتمالات لإدخالات متعددة (تجارة الهرم) أو مستويات وقف زائدة. (لمعرفة المزيد عن الرسوم البيانية إيشيموكو، تحقق من مقدمة ل إيشيموكو الرسوم البيانية في تجارة الفوركس.)


في الانخفاض الذي بدأ في سبتمبر 2018، كان هناك ثمانية الإدخالات المحتملة حيث ارتفع معدل تصل إلى سحابة ولكن لا يمكن كسر من خلال الجانب الآخر. يمكن أن تؤخذ الإدخالات عندما يتحرك السعر مرة أخرى تحت (خارج) سحابة تؤكد الاتجاه الهبوطي لا يزال في اللعب والانتهاء من تصحيح. ويمكن أيضا أن تستخدم سحابة وقف زائدة، مع الخارجي ملزمة دائما بمثابة المحطة. في هذه الحالة، مع انخفاض معدل، وكذلك سحابة - النطاق الخارجي (العلوي في الاتجاه الهبوطي، وانخفاض في الاتجاه الصعودي) من سحابة حيث يمكن وضع وقف زائدة. هذا النمط هو أفضل استخدام في أزواج الاتجاه، والتي تشمل عموما الدولار.


كيفية التجارة مثلث أنماط الرسم البياني.


تماما مثل هناك ثلاثة خنازير صغيرة، وهناك ثلاثة أنواع من تشكيلات المخطط المثلث: متناظرة، تنازلي والصاعد.


مثلث متماثل.


المثلث المتماثل هو تشكيل الرسم البياني حيث يتلاقى ميل منحدر ارتفاع السعر ومنحدر أدنى الأسعار إلى نقطة حيث يبدو مثلث.


وهذا يعني أنه لا المشترين ولا البائعين يدفعون السعر بما فيه الكفاية لتحقيق اتجاه واضح.


إذا كانت هذه معركة بين المشترين والبائعين، فإن هذا سيكون التعادل.


هذا هو أيضا نوع من التوحيد.


في الرسم البياني أعلاه، يمكننا أن نرى أنه لا يمكن للمشترين ولا البائعين دفع السعر في اتجاههم. عندما يحدث هذا نحصل على قمم أدنى وأدنى مستوياته.


نحن لا نعرف ما هو الاتجاه سوف يكون الاختراق، ولكننا نعلم أن السوق سوف تنفجر على الأرجح. في نهاية المطاف، جانب واحد من السوق سوف تعطي في.


فكيف يمكننا الاستفادة من هذا؟


يمكننا وضع أوامر دخول فوق منحدر أدنى مستوياته وأقل من منحدر من أدنى مستوياته. وبما أننا نعلم بالفعل أن السعر سوف ينفجر، فإننا يمكن أن مجرد عقبة ركوب في أي اتجاه يتحرك السوق.


في هذا المثال، إذا وضعنا أمر دخول فوق منحدر أدنى مستوياته الدنيا، كنا قد اتخذت على طول لركوب لطيفة تصل.


إذا كنت قد وضعت أمر دخول آخر أدنى منحدر من أدنى مستوياته الدنيا، فإنك سوف إلغاء ذلك بمجرد ضرب النظام الأول.


المثلث التصاعدي.


يحدث هذا النوع من نمط المخطط المثلث عندما يكون هناك مستوى مقاومة ومنحدر من أدنى مستوياته.


ما يحدث خلال هذا الوقت هو أن هناك مستوى معين أن المشترين لا يمكن أن يبدو أن تتجاوز. ومع ذلك، فإنها بدأت تدريجيا لدفع السعر حتى كما يتضح من أدنى مستوياته.


في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى أن المشترين بدأوا يكتسبون القوة لأنهم يحققون مستويات منخفضة.


إنهم يواصلون الضغط على مستوى المقاومة، ونتيجة لذلك، لا بد من حدوث اختراق.


سوف العديد من الكتب رسم اقول لكم ان في معظم الحالات، فإن المشترين سيفوز في هذه المعركة والسعر سوف تندلع المقاومة.


ومع ذلك، فقد كانت تجربتنا أن هذا ليس هو الحال دائما.


في بعض الأحيان مستوى المقاومة قوي جدا، وهناك ببساطة لا يكفي القوة الشرائية لدفع من خلال.


في معظم الأحيان، فإن السعر، في الواقع، ترتفع. النقطة التي نحاول جعلها هي أنه يجب أن لا تكون مهووسا بأي اتجاه يذهب السعر، ولكن يجب أن تكون مستعدا للحركة في الاتجاه أيهما.


في هذه الحالة، سنضع أمر دخول فوق خط المقاومة وأدنى منحدر القيعان الأعلى.


في هذا السيناريو، فقد المشترين المعركة والسعر انتقل إلى الغوص! يمكنك أن ترى أن الانخفاض كان تقريبا نفس المسافة مثل ارتفاع تشكيل مثلث.


إذا وضعنا أمرنا القصير أسفل الجزء السفلي من المثلث، كنا قد اشتعلت بعض النقاط قبالة أن الغوص.


تنازلي المثلث.


كما كنت ربما خمنت، المثلثات التنازلي هي العكس تماما من المثلثات الصعودية (كنا نعرف كنت ذكية!).


في أنماط مخطط المثلث التنازلي، هناك سلسلة من قمم منخفضة تشكل الخط العلوي. الخط السفلي هو مستوى الدعم الذي لا يبدو أن السعر لكسر.


في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى أن السعر يجعل تدريجيا أعلى مستوياتها التي تخبرنا أن البائعين بدأت في الحصول على بعض الأرض ضد المشترين.


ومع ذلك، في بعض الحالات، فإن خط الدعم تكون قوية جدا، وسعر سوف ترتد منه وجعل تحرك قوي حتى.


والخبر السار هو أننا لا نهتم أين يذهب السعر. نحن نعلم فقط أنه على وشك الذهاب إلى مكان ما.


في هذه الحالة، سنضع أوامر الدخول فوق السطر العلوي (قمم أدنى) وأدنى خط الدعم.


في هذه الحالة، انتهى السعر حتى كسر فوق أعلى نمط المثلث.


بعد اختراق الاتجاه الصعودي، وشرع في الارتفاع العالي، من حول نفس المسافة العمودية مثل ارتفاع المثلث.


وضع أمر دخول فوق الجزء العلوي من المثلث والذهاب لهدف مرتفع مثل ارتفاع التكوين قد حققت أرباحا طيبة.


التقدم المحرز الخاص بك.


المال لانهائي متاح للعقل الذي هو على استعداد، على استعداد، قادرة، المؤهلين ويعطي نفسه الإذن لكسب وقبوله. مارك فيكتور هانسن.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


3 أنماط مثلث سهلة يجب على كل الفوركس التاجر معرفة.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


ملخص المقال: مع العديد من العملات للاختيار من بينها، يمكن أن أنماط مثلث تساعد تجار الفوركس بسرعة التعرف على الزوج للتجارة. سوف تظهر لك هذه المقالة كيفية استخدام المثلثات للعثور على إعداد التجارة.


يعتبر التعرف على أنماط الأسعار في الرسم البياني جانبا مهما من التحليل الفني الذي يجب على تجار الفوركس إتقانه. هذه الأنماط تعمل مثل هيغليغتر على الرسم البياني تظهر التجارة المحتملة. نمط المثلث هو واحد من أنماط الأسعار الأكثر شعبية في الفوركس لأنه من السهل أن تعترف، لديه خطر جيد لمكافأة الإعداد، ويوفر أهداف السعر واضحة وملموسة.


متناظرة، صعودية، وهبوطية هي ثلاثة أنواع من أنماط المثلث سنستكشف اليوم، فضلا عن استراتيجية حول كيفية التجارة بها.


تعلم الفوركس: مثلث متماثل في اتجاه هبوطي.


النوع الأول من النمط هو نمط المثلث المتماثل. وهي مكونة من خطين متقاطعين منحدر مماثل يتقاربان عند نقطة تسمى القمة.


في المثال أعلاه لمثلث متماثل يمكنك أن ترى بسهولة على الرسم البياني أودوس 1 ساعة تقاطع خط الترند الصعودي وخط الاتجاه الهبوطي في الجزء السفلي من اتجاه أكبر. البائعين غير قادرين على دفع الأسعار أقل والمشترين يمكن & رسكو؛ ر دفع السعر إلى مستويات قياسية جديدة.


ويسمى هذا اللف من السعر بين الدعم والمقاومة التوحيد. عادة، في أول 2/3 من المثلث، يحدث اختراق إما فوق المقاومة الاتجاهية أو دون دعم خط الاتجاه إما أن البائعين أو المشترين السيطرة.


مرة واحدة يتم تحديد مثلث على الرسم البياني، سوف التجار الانتظار لكسر إما فوق خط المقاومة أو الدعم أدناه. بعد تأكيد الاختراق إما مع شمعة مغلقة فوق المقاومة أو أقل من الدعم يتم وضع وقف ما يقرب من 10 نقطة تحت أدنى مستوى سوينغ الأخير من المثلث. ثم يتم وضع حد يساوي ارتفاع المثلث.


تعلم الفوركس: كسر المثلث مع إدارة المخاطر.


في المثال السابق، فإن المتداول الذي ذهب لفترة طويلة بعد الاختراق الواضح عند 0.9120 مع توقف عند 0.9086 و بحد أقصى 55 نقطة كان سيحقق تجارة مربحة مع نسبة 1.6: 1 إلى نسبة المخاطرة. على الرغم من البداية، قد لا يعرف التاجر اتجاه هذه الخطوة، حذر نمط المثلث التجار بأن خطوة كبيرة كانت قريبة. في رأيي، إذا كان التجميع يتجاوز 2/3 من المثلث ويصل إلى قمة، والعمل السعر يذهب فقط جانبية مثل زجاجة مسطحة من الصودا.


النوع التالي من نمط المثلث هو المثلث الصاعد. ومن السهل التعرف عليه من خلال خط الاتجاه المتصاعد المتقاطع مع خط مقاومة مسطحة. وغالبا ما يعتبره المتداولون نموذجا صعوديا يتميز بالانفجار فوق المقاومة عند الانتهاء. ومع ذلك، في نمط المثلث الصاعد، يمكن أن يحدث الاختراق تحت المقاومة. ويمكن أن يكون هذا هو الحال بوجه خاص عندما ينخفض ​​الاتجاه قبل المثلث.


تعلم الفوركس: مثلث تصاعدي مع الاختراق.


وعلى غرار نمط المثلث المتماثل، يدخل المتداولون قصيرا على كسر أسفل الجزء السفلي من النموذج مع وقف حوالي 10 نقاط فوق قمة القمة مع هدف ربح يساوي ارتفاع النموذج. ومع ذلك، إذا ارتفع السعر فوق المقاومة، سيتم وضع وقف تحت أعلى مستوى منخفض داخل نمط مع وسادة إضافية من حوالي 10 نقطة.


نمط المثلث الأخير هو d تصاعدي t ريانغل p أترن. يتميز المثلث الهابط بمجال دعم قوي يتقاطع مع خط الاتجاه المنحدر الهبوطي. عندما يرى المخطط هذا النمط كجزء من اتجاه هبوطي أكبر، فإنهم يبحثون عن استمرار الاتجاه الهبوطي. إن الاختراق الوثيق والإغلاق أسفل منطقة الدعم سيكون تأكيدا على أن هذا النمط يشير إلى أن المتداولين يدخلون قصيرة مع وقف أعلى قمة النمط.


تعلم الفوركس: مثلث تنازلي مع الاختراق.


يمثل نمط مثلث قوى المشترين غير قادرين على دفع السعر العالي والبائعين يكافحون لدفع السعر أقل. عادة، يتم حل الصراع مع اختراق تحت الدعم كما هو موضح في المثال أعلاه.


باختصار، أنماط مثلث سهلة على الفور، وتوفير فرص جيدة مكافأة المخاطر. يمكن للمتداولين أن يعرفوا بسرعة أن خطوة كبيرة قد تكون قريبة وكذلك هدف الربح والمبلغ الذي سيتم وضعه في خطر. N أو أن لديك معرفة أنماط الأسعار الثلاثة قوية كنت على وشك أن تصبح خطوات أكثر ثقة تاجر!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


زيارة المحللين في غرفة التداول الحية ديليفس لرؤية أي أنماط مثلث محتملة تشكيل. انضم هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية التجارة إسفين أنماط الرسم البياني.


الأوتاد إشارة إلى وقفة في الاتجاه الحالي. عندما تواجه هذا التكوين، فإنه يشير إلى أن التجار الفوركس لا تزال تقرر أين تأخذ الزوج المقبل.


يمكن أن تكون أسافين إما استمرار أو أنماط الانعكاس.


ارتفاع الوتد.


يتشكل الوتد المتصاعد عندما يتوطد السعر بين خطوط الدعم والمقاومة الصاعدة.


ويشير ذلك إلى أن مستويات القمة المرتفعة يتم تشكيلها بشكل أسرع من المستويات المرتفعة. هذا يؤدي إلى تشكيل يشبه إسفين، وهو بالضبط حيث يحصل نمط المخطط اسمها من!


مع تعزيز الأسعار، ونحن نعلم أن دفقة كبيرة قادمة، حتى نتمكن من توقع اختراق إما أعلى أو أسفل.


إذا شكل الوتد الصعودي بعد الترند الصاعد، فإنه عادة ما يكون نموذج انعكاس هبوطي.


في كلتا الحالتين، والشيء المهم هو أنه عندما كنت بقعة هذا الفوركس نمط الرسم البياني التداول، وكنت على استعداد مع أوامر الدخول الخاصة بك!


في هذا المثال الأول، شكل إسفين صاعد في نهاية اتجاه صاعد. لاحظ كيف أن حركة السعر تشكل مستويات قياسية جديدة، ولكن بوتيرة أبطأ بكثير من عندما يجعل السعر أدنى مستوياته.


انظر كيف كسر السعر وصولا الى الجانب السلبي؟ وهذا يعني أن هناك المزيد من التجار الفوركس يائسة لتكون قصيرة من أن تكون طويلة!


دفعوا السعر لأسفل لكسر خط الاتجاه، مما يشير إلى أن الاتجاه الهبوطي قد يكون في البطاقات.


تماما كما هو الحال في أنماط الرسم البياني تداول العملات الأجنبية الأخرى التي ناقشناها في وقت سابق، حركة السعر بعد الاختراق هو تقريبا نفس حجم ارتفاع التشكيل.


الآن دعونا نلقي نظرة على مثال آخر لتكوين إسفين الصاعد. فقط هذه المرة بمثابة إشارة استمرار هبوطي.


كما ترون، فقد جاء السعر من اتجاه هبوطي قبل توحيد ورسم أعلى مستوياته وأعلى مستوياته.


في هذه الحالة، كسر السعر إلى الجانب الهبوطي واستمر الاتجاه الهبوطي. هذا هو السبب في انها تسمى إشارة استمرار يو!


انظر كيف جعلت السعر تحرك لطيفة إلى أسفل وهذا هو نفس الارتفاع كما إسفين؟


ارتفاع الوتد الذي يتم تشكيله بعد الترند الصاعد يؤدي عادة إلى الاتجاه الهابط (الاتجاه الهبوطي) في حين أن الوتد الصاعد المتشكل خلال الترند الهبوطي يؤدي عادة إلى استمرار (الاتجاه الهبوطي).


ببساطة، ارتفاع الوتد يؤدي إلى اتجاه هبوطي، مما يعني أنه نمط مخطط هبوطي!


سقوط إسفين.


تماما مثل الوتد المتصاعد، يمكن أن يكون الوتد الهابط إما انعكاس أو إشارة استمرار.


وكإشارة انعكاس، يتم تشكيله في أسفل الترند الهبوطي، مما يشير إلى أن الاتجاه الصاعد سيأتي بعد ذلك.


وكإشارة مستمرة، يتم تشكيله خلال اتجاه صعودي، مما يعني أن استئناف السعر الصعودي سيستأنف. على عكس الارتفاع الوتد، فإن الوتد الهابط هو نمط مخطط صعودي.


في هذا المثال، إسفين هبوط بمثابة إشارة عكس. بعد الهبوط، حقق السعر ارتفاعات منخفضة وأدنى مستوياته.


لاحظ كيف خط الترند الهابط الذي يربط أعلى مستوياته هو أكثر حدة من خط الاتجاه الذي يربط أدنى مستوياته.


عند كسر فوق الجزء العلوي من الوتد، أدلى الزوج خطوة لطيفة صعودا وهذا يساوي تقريبا ارتفاع التشكيل. في هذه الحالة، ارتفع ارتفاع السعر بضع نقاط أكثر من ذلك الهدف!


دعونا نلقي نظرة على مثال حيث إسفين هبوط بمثابة إشارة استمرار.


وكما ذكرنا سابقا، عندما يشكل الوتد الهابط خلال اتجاه صاعد، فإنه عادة ما يشير إلى أن الاتجاه سيستأنف لاحقا.


في هذه الحالة، ارتفع السعر قليلا بعد ارتفاع قوي. وهذا قد يعني أن المشترين توقفوا ببساطة للقبض على أنفاسهم وربما تجنيد المزيد من الناس للانضمام إلى مخيم الثور.


هم، يبدو أن الزوج يتجه نحو تحرك قوي. ما هي الطريقة التي سوف تذهب؟


انظر كيف كسر السعر إلى الجانب العلوي وذهب إلى الصعود العالي؟


وسيكون الهدف الصعودي الجيد ارتفاع تشكيل الوتد.


إذا كنت تريد أن تذهب لمزيد من النقاط، يمكنك قفل في بعض الأرباح على الهدف عن طريق إغلاق جزء من الموقف الخاص بك، ثم السماح لبقية الموقف الخاص بك ركوب.


التقدم المحرز الخاص بك.


وبمجرد أن ندرك أن الفهم غير الكامل هو حالة الإنسان، ليس هناك عار في الخطأ، إلا في عدم تصحيح أخطائنا. جورج سوروس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ديفينيز أون ترادر ​​بروفيتابل سور لي فوريكس.


بروفيتيز ديس utilunit® © s qu'offre le plus Grand marchГ © فينانسيه سور لا بلان غروب Г بارتير دي فوتر أورديناتور بيرسونيل أو فوتر موبيل.


أبرينيز ون مم © ثودولوجي utilisГ © e بار ليس ترادرس بروفيسيونلز إت Г © فيتيز ليس إريورس كوز »تيوسس كيو فونت 80٪ ديس دوم © بوتانتس.


بمي © ن © © فيسيز دو سوتينت بروفيسيونيل دي l'Г © كويب دي l'أكاد © © مي دو فوريكس. نو فورماتورس فوس أكومباغنرونت توت أو لونغ دي فوس أبرنتيساجيس.


دليل دي دوم © جزء غراتشويت!


تشكيل المهنة.


L'أكاد © حقوق التأليف والنشر © حقوق الطبع والنشر © cialisГ © s لي لي ترادينغ (إنفستسيمنت أكتيف) سور لي فوريكس (march © © ديس تشانجس). ليس كورس project1 © s دانز لي كادر ديس ديفغ © رينتس بروغرامز بيوفنت Єretre سويفيس إن ليغن، إن كلاس إت / أو Г دوميسيل دانز لي كونفورت دي فوتر فوير.


مج © ثوتولوجي بي © © داغوجيك.


ليس كونسيبتس ثي © أوريكز سونت أبليكو © ديركتيمنت سور ليس مارتش © © أر © إلس لورس دانز لي كادر دي سوم © أنسيس دي براتيك assistG © e. ‰ ‰ التقييم و سويفي المستمر ديس أبرنتيساجيس.


بلاتيفورم بروفيسيونيل.


لا بلاتيفورم ترادينغ ستاتيون 2 فوس أوفر l'أسوس ديريكت بور ترانزيجر ليس ديفيسس، ميس أوسي ليس كفد، إندليسس، pГ © ترول، مج © توكس، etc.


بالإضافة إلى دي 600 تشير.


فاست Г © فانتايس d'أوتيلز d'analyse technique vous per permantant de bététir vos dГ © سيديس دي faГ§on Г © كليرم © Г l'إايد d'كونديتورس avancГ © s.


دليل صب دوم © بوتانت.


أوبتينز غراتشويتيمنت لي غايد دي ترادينغ سور لي فوريكس بور ليس دوم © بوتانتس Г l'أوفيرتيور d'أون كومبت d'إنتراغنيمنت فكسم سور سيت بادج. سي غايد فوس بيرميترا d'أبريندر سي qu'est لي فوريكس إت بوركوي ترادر ​​سور لي فوريكس، ليس أفانتاجيس دو فوريكس إت كومنت إيل ديفهر ديس marchè © s تراديتيونلز.


دي l'إدج © e Г l'أكتيون.


فوس أبريندريز دانز سي غايد 4 Г © تابيس سيمبلز بور بلاسر فوتر بريمير تريد سور لي فوريكس إينسي كيو ليس ترويس كواليفيكاتيونس دونت فوس أفيز بيسوان بور ديفينير أون ترادر.


خدمات بروفيسيونلز.


دج © ماريج سوم © كويتير.


Г ‰ فيتيز ليس إريورس كوز »تيوسس كيو 80٪ ديس دوم © بوتانت فونت إن سويفانت ون موم © ثود سيمبل إت إفكيس.


أكسيز ديريكت أوكس marchG © s.


أبرينيز Г وتيليسر دي faГ§on إفكيس لا بلاتيفورم ترانزاكتيونيل d†™ أسوس ديريكت أوكس march © © s.


تحليل تقنية.


أبرينيز Г وتيليسر ليس أوتيلز d'analyse technique avancГ © s سور توس ليس مارتش © s فينانسيرس.


الثريات جابونيس.


أبرينيز Г لير ليس غرافيكز ث ثريات جابونيس إت ГnanaГttre ليس ديفغ © أرقام الإيجار.


جيستيون دو ريسك.


أبرينيز calcul كالكولر إت غم © رير لي ريسك دي فوس أوب © © جميع الحقوق محفوظة © رانت فوس أوبجكتيفس.


سوتينت 24/5.


أوبتينيز ون ري © بونز Г فوس كيستيونس إت أون سوتينت دي qualitГ © دانز ليس 24h، 5 جورس سور 7.


البرامج و تاريفس.


دج © ماريج سوم © كويتير.


إنفستيسور أكتيف.


إنفستيسور برو.


TГ © moignages.


إنفين ون رسورس فرانكوفون دي qualit® © بور لي فوريكس أتسسوريز أوكس جينس d'إيسي.


L'أكاد © حقوق الطبع والنشر © mie du Forex m'a aidГ © Г دوم © فيلوبر ما بروبر stratГ © جيي دي ترادينغ بروفيتابل.


L'أوفيرتيور دي l'أكاد © © مي إست ون غراند نوفيل بور ليس جينز دو كي © بيك.

No comments:

Post a Comment