Thursday 15 February 2018

الفوركس من الصين


الصين يجلس على كومة من النقد الاجنبى.


وكان أكبر مخزونات العملات الأجنبية في العالم قد انتعش بشكل مطرد منذ يناير الماضي، عندما انخفض دون 3trln $ للمرة الأولى في ما يقرب من ست سنوات بعد البنك المركزي دعم اليوان. وقد تأثرت العملة بالسلطات التى تحتفظ بالسيطرة على الاموال التى تتدفق من البلاد، ومن المتوقع ان ينمو النمو الاقتصادى فى العام الكامل.


وقال مايكل شاول، الرئيس التنفيذي لشركة "ماركيتفيلد أسيت مانجمنت" في نيويورك: "إن التنفيذ الفعال للضوابط المفروضة على رأس المال، والذي يظهر بشكل واضح في الحملة على أنشطة مهاجمي الشركات، قد قلص إلى حد كبير حجم التدفقات الخارجية.


واشار منظم العملة فى الصين، ادارة الدولة للنقد الاجنبى، الى مكاسب فى قيمة العملات غير الدولارى لارتفاع الشهر الماضى، وقال ان الاداء الاقتصادى للبلاد ساهم فى تدفقات رأس المال المستقرة عبر الحدود لهذا العام. واستشرافا للمستقبل، توقعت "آمنت" أن تكون الاحتياطيات وميزان المدفوعات "مستقرا".


النشرة الإخبارية اليومية الاشتراك.


معظم القراءة على إيول.


تقرير الأعمال.


اتبعنا.


داخل تقرير الأعمال.


استكشاف إيول.


تقرير الأعمال أسبوعيا.


اشترك للحصول على الإصدار الأسبوعي من تقرير الأنشطة التجارية في بريدك الوارد.


أو الاشتراك في الطبعات الإلكترونية من عناوين الصحف لدينا.


الصين وسطاء الفوركس.


أصبح تداول العملات الأجنبية شائعا جدا للمستثمرين على مستوى العالم. ومع ذلك، ليس كل البلدان تتبنى عالم تداول العملات الأجنبية بقدر البعض. الصين، هو مثال جيد، وعند إجراء البحث لهذه المادة وجدنا أن القواعد واللوائح يمكن أن تكون مربكة جدا.


دعونا نبدأ ببعض الحقائق ذات الصلة عن جمهورية الصين الشعبية.


مقدمة موجزة عن الصين.


المعروفة رسميا باسم جمهورية الصين الشعبية، وهي دولة ذات سيادة في شرق آسيا. وهي دولة طرف واحد، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 1.4 مليار نسمة. وهو يحكمه الحزب الشيوعى الصينى، والعاصمة بكين. وتغطي جمهورية الصين الشعبية ما يقرب من 10 ملايين كيلومتر مربع، وهي ثاني أكبر دولة من حيث مساحة اليابسة. المشهد في الصين متنوع جدا، ويتراوح من المناظر الطبيعية الصحراوية إلى الغابات شبه الاستوائية.


ويقال إن الصين مهد الحضارة، مع أول ازدهار في العالم في الأساس الخصب للنهر الأصفر. وقد أدخلت الإصلاحات الاقتصادية في عام 1978، وأصبحت الصين واحدة من أسرع الاقتصادات نموا في العالم. وعلى الرغم من أن الخبراء يقولون إنه يبدو أنه تباطأ في السنوات الأخيرة.


أساسيات تداول العملات الأجنبية في الصين.


وفي أعقاب الإصلاحات في عام 1978، بدأت الصين في الابتعاد عن الاقتصاد المخطط مركزيا، نحو اقتصاد أكثر اعتمادا على السوق، على الرغم من أنه لا يزال لا يعتبر سوقا حرة تماما. هذا هو واحد من العديد من الأسباب التي تجعل المستثمرين الأجانب لا حريصة جدا على بدء الأعمال التجارية في الصين. بيد ان الحكومة الصينية تشجع بنشاط نمو الصناعة الصينية وتوسعها فى الخارج، بالاضافة الى حماية الصناعات المحلية.


ويعتبر العديد من الخبراء أن الصين قوة اقتصادية، ويرجع ذلك جزئيا إلى ارتفاع معدلات الإلمام بالقراءة والكتابة، والقوة العاملة الشاسعة، وارتفاع العمر المتوقع، وحقيقة أن هناك المزيد من مستخدمي الإنترنت في الصين من أي مكان آخر في العالم. والتي ساعدت أيضا على تغذية الاهتمام الصناعي، والتي تشمل وسطاء الفوركس في الصين.


وقد أصبحت الصين في الواقع تعتمد اعتمادا كبيرا على أسواق الصرف الأجنبي وتحولت إلى أهمية إذا كان الاقتصاد الوطني. يتم إنشاء مليارات الدولارات كل عام، وذلك بفضل تجار الفوركس الصينية والسماسرة.


الرمز المستخدم لليوان الرنمينبى (العملة الصينية الرسمية) هو كني. يتم تعيين أسعار صرف اليوان من قبل البنك المركزي الصيني. ويحدد المعدل بعد مراعاة عوامل مثل التطورات الاقتصادية والسياسية على الصعيد الدولي. وقد أصبح اليوان الصيني واحدا من أكثر العملات تداولا في ذلك، وقد ساعده التوسع في سوق الصرف الأجنبي في الصين.


تروستيد الفوركس بروكرز.


تروستيد الفوركس بروكرز.


كيف تبحث عن وسطاء الفوركس في الصين؟


ولم يكن من السهل دائما على الشركات الغربية الدخول إلى السوق الصينية، وشملت شركات الفوركس والوسطاء. بيئة الأعمال في الصين تختلف كثيرا إلى أي مكان آخر في العالم، والتي يمكن أن تكون بدلا من وضع. لا يزال هناك عدد من القيود المفروضة على وسطاء الفوركس غير المحليين في الصين، ولكن البلاد تفتح ببطء إلى عالم سوق الفوركس الدولي.


وسطاء الفوركس في الصين، على كسب موطئ قدم في السوق الصينية من خلال العمل مع الممثلين المحليين مقرها في الصين. والغرض من هؤلاء وسطاء الفوركس الصينيين المحليين هو بمثابة وسطاء تمهيدية، وبناء شبكة من العملاء الذين يثقون بهم ويسعدون للعمل معهم على المدى الطويل. وهذه طريقة شائعة لممارسة الأعمال التجارية في الصين، حيث تكون العلاقات التجارية القائمة على الثقة أكثر شيوعا.


ويعتبر العمل مع الممثلين بدلا من المباشرة عملية مستقلة وغير ملزمة بقيود الحكومة الصينية وتدخلاتها. وإذا كان مشروع مشترك أو شراكة، فسيعتبر ذلك غير مشروع. وهناك مشكلة أخرى تجعل من الصعب على وسطاء الفوركس العمل في الصين ليس هناك حتى الآن وضوح حقيقي حول ما إذا كان هامش الهامش هو فئة قابلة للتداول من الأصول للمستثمرين.


مستقبل سوق الفوركس في الصين.


وبموازاة نمو التجارة الدولية فى الصين، يتم تداول اليوان كعملة فى سوق الفوركس العالمى بكميات كبيرة جدا. هناك عدد قليل من البنوك التي تقوم بتداول العملات الأجنبية في الصين، فضلا عن عدد من وسطاء الفوركس. عموما مستوى الخدمة جيد جدا، ومعدلات عرضت تنافسية. هناك عدد من المواقع التي تعمل في الصين وأنها توفر معلومات موثوقة عن سوق الصرف الأجنبي الصينية.


وتعتبر كل من لجنة تنظيم البنوك الصينية والحكومة الصينية أن الفوركس هو منتج عالي الاستدانة، مما يعني أنه ليس خيارا شائعا للاستثمار. لا يزال هناك عدد من العوائق لمنع التداول الفوركس من الاستيلاء تماما، لذلك هناك طريق طويل لنقطعه. ولكن هناك حاليا عدد من وسطاء الفوركس في الصين الذين يستحقون النظر.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


الصين.


مرحبا بكم في الجدول الكبار، الصين!


إذا كان كل ما تعرفه عن الصين هو أن لديها أكبر سكان العالم وسور الصين العظيم، ثم تحتاج إلى قراءة ما يصل، بلايا!


واعترفت الصين لأول مرة كدولة موحدة في عام 221 قبل الميلاد، وحكمت من قبل أسرة تشين. لا، كبيرة، الباندا الدهون لم تكن الكونغ فو الماجستير في ذلك الوقت؛ على الأقل نحن لا 'أعتقد ذلك.


ولكن حتى وقت قريب، برزت الصين كقوة عالمية شرعية. ويضم مدن عالمية المستوى، وميداليات ذهبية أوليمبية، ولذيذ سوم سوم.


ليس فقط هو مسقط رأس ياو مينغ، حتى أنها أصبحت الدولة الثالثة لإرسال رجل إلى الفضاء.


الصين: حقائق وأرقام وميزات.


الجيران: كوريا ومنغوليا والهند واليابان وروسيا الحجم: 3،705،407 ميل مربع عدد السكان: 1،350،695،000 الكثافة: 373 ميلا مربعا العاصمة: بكين (عدد السكان: 11،716،000) رئيس الحكومة: شي جين بينغ العملة: الرنمينبي الصيني الواردات: البترول والنحاس والحديد والصلب والآلات والبلاستيك والمعدات الطبية والمواد الكيميائية العضوية الصادرات الرئيسية: الأرز والملابس والملابس وآلات المكاتب والسلع الإلكترونية والآلات والصلب ياو مينغ، جاكي شان، أبل آي باد، واردات الكرز السيارات الشركاء: كوريا الجنوبية 9.4٪ واليابان 8.3٪ وتايوان 8٪ والولايات المتحدة 7.8٪ وأستراليا 5٪ وألمانيا 4.8٪ الصادرات الشركاء: هونج كونج 17.4٪ والولايات المتحدة 16.7٪ واليابان 6.8٪ وكوريا الجنوبية 4.1٪ المنطقة الزمنية : غمت + 8، غمت + 7، غمت +6، غمت +5، غمت + 4 الموقع الإلكتروني: english. gov. cn/


نظرة عامة اقتصادية.


في أواخر عام 2009، تجاوزت الصين اليابان باعتبارها ثاني أكبر اقتصاد في العالم، وحتى عام 2018، يبلغ الناتج المحلي الإجمالي للصين 7 تريليون دولار أمريكي.


لم يكن دائما بهذه الطريقة على الرغم من. ولأطول فترة، كان اقتصاد الصين منعزلا عن بقية العالم.


ولم تبدأ الصين فتح بابها لبقية العالم إلا خلال إضفاء الطابع الرسمي على الحكومة الحديثة، جمهورية الصين الشعبية.


ضربت الصين طفرة نمو هائلة في 1990s و 2000s، كما نشرت البلاد نمو مزدوج الرقم مثير للسخرية. وهذا يضع اقتصادها المزدهر في طليعة نمو الأسواق الناشئة.


كما لعبت تجارة الصادرات عاملا رئيسيا، حيث ساعدت قيمة اليوان منخفضة القيمة فى جعل السلع الصينية اكثر جاذبية فى الاسواق الدولية.


وعلى الرغم من ذلك، كانت هناك مخاوف من أن الاقتصاد الصيني قد يسخن بشكل مفرط.


ولمواجهة هذا، نفذت الحكومة الصينية سياسات نقدية ومالية مختلفة لتيسير الانتقال إلى مستويات نمو أكثر استدامة.


مونيتاري & أمب؛ سياسة مالية.


ويتولى بنك الشعب الصينى، الذى يقع فى بكين، مسؤولية السياسات النقدية الصينية.


وبصرف النظر عن السيطرة على أسعار الفائدة ومتطلبات نسبة الاحتياطي، وكلف مجلس الشعب الصيني أيضا مع تنظيم المؤسسات المالية في الصين القارية.


الآن هنا جزء صغير من التوافه بالنسبة لك: هل تعلم أن مجلس الشعب الصيني حاليا يحمل معظم الأصول المالية بين جميع المؤسسات المالية العامة في الوجود؟


وهي تحتفظ حاليا بأكثر من 1.3 تريليون دولار أمريكي من سندات الخزينة، ناهيك عن جميع السندات الأخرى من البلدان الأخرى التي هي في ميزانيتها!


هذا لا ينبغي أن يكون مفاجئا للغاية بالنظر إلى الطريقة التي تمكنت الصين من رابحة معظم الدول من حيث الأداء الاقتصادي!


وثمة حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام حول بنك الشعب الصيني هو أن أسعار الفائدة المستخدمة لتكون قابلة للقسمة من قبل 9 بدلا من 25 بضع سنوات إلى الوراء.


وكان ذلك لأن الصينيين على أساس نظام معدلهم على المعداد، الذي تم تعيينه في مضاعفات 9. هل يمكنك أن تتخيل القراءة حول ارتفاع بنسبة 0.18٪ في معدلات القياسية؟


في الواقع، فإن بنك الشعب الصيني هو سيء السمعة لإجراء تغييرات سعر الفائدة العدوانية اعتمادا على كيفية الاقتصاد الصيني.


وبصرف النظر عن سعر الفائدة، فإن بنك الشعب الصيني لديه أيضا القدرة على ضبط متطلبات نسبة الاحتياطي (ر) للبنوك في ترسانة السياسة النقدية.


ترى، يشير ر إلى مبلغ النقدية البنوك الصينية مطلوبة لعقد في خزائنها. من خلال تغيير النسبة، فإن بنك الشعب الصيني قادر على السيطرة على مقدار المال في التداول والحفاظ على التضخم ضمن المستويات المستهدفة.


التعرف على كني.


اليوان هو الوحدة الأساسية للعملة الصينية الحديثة أو الرنمينبي. إذا كنت باستمرار الحصول على الخلط بين يوان والرنمينبي تماما كما الدكتور بيبسلو غالبا ما يخطئ السكر للملح عند صنع قهوة الصباح له، كل ما عليك أن تتذكر هو أن مصطلح الرنمينبي هو الاسم الرسمي للعملة الصينية في حين يشير يوان إلى الفعلية وحدات.


وعلى الرغم من ان الصين فى خضم اصلاح سياسات سعر الصرف الا ان اليوان مازال مربوطا بالدولار الامريكى.


وهذا يعني أنه إذا ارتفع الدولار الأمريكي أو انخفض في قيمتها، فإن اليوان يتبع وفقا لذلك. على هذا النحو، كني ليست واحدة من العملات المتداولة في سوق الفوركس.


مشكلة واحدة في هذا الربط هي أنها تسببت في توتر بين الصين والولايات المتحدة، التي اقتربت من تسمية الصين مناورة العملة.


ولأن قيمة اليوان تقدر بأقل من قيمتها، يدعي الخاطفون أنه يعطي الصين ميزة تجارية غير عادلة، وكان المحرك الرئيسي للنمو الصيني.


على الرغم من الائتمان الصيني، على الرغم من ذلك، كان تدريجيا تخفيف ربط اليوان في السنوات الأخيرة. وقد فعلت ذلك عن طريق إبطاء إدخال سندات مقومة بالدولار الصيني في هونغ كونغ.


كلمة في الشارع هي أن اللاعبين الماليين كبيرة لا يمكن أن تنتظر لبدء تغيير أموالهم إلى يوان والاستثمار في الأصول المقومة كني.


المؤشرات الاقتصادية الهامة لل كني.


الناتج المحلي الإجمالي - هذا الرقم بمثابة بطاقة التقرير الاقتصادي للصين لأنه يعكس مدى توسع اقتصادهم أو التعاقد (ولكن هذا هو الأول في التاريخ الحديث، وتقريبا في ضعف الأرقام أيضا!) للفترة. وعادة ما يتم اإلبالغ عن ذلك على أساس ربع سنوي مقارنة مع الربع نفسه من العام السابق.


مؤشر أسعار المستهلك (كب) - يراقب بنك الشعب الصيني (بوك) عن كثب تقرير مؤشر أسعار المستهلك الصيني لأنه يعكس مدى تغير مستويات الأسعار خلال فترة زمنية معينة. إذا تجاوزت قراءة مؤشر أسعار المستهلك السنوي أو انخفضت دون المستويات المستهدفة للحكومة الصينية، فإن بنك الشعب الصيني يمكن أن يستخدم أدوات السياسة النقدية في قرار سعر الفائدة المقبل.


الميزان التجاري - يتكون جزء كبير من اقتصاد الصين من التجارة الدولية، مما يعني أن الميزان التجاري يعتبر عادة مؤشرا رئيسيا للنمو.


قرار سعر الفائدة في بنك الشعب الصيني (بوك) - كما ذكرنا سابقا، فإن بنك الشعب الصيني (بوك) معروف بقيامه بتغييرات السياسة النقدية العدوانية عندما يشعر بأن الاقتصاد الصيني محموم أو إذا كان يحتاج إلى مزيد من التحفيز.


تداول التقارير الاقتصادية الصينية.


على الرغم من أن اليوان ليس العملة المتداولة عادة، وهذا لا يعني أنك لا يمكن أن تجعل أي نقطة قبالة تلك الإصدارات الاقتصادية الصينية!


ولأن اقتصاد الصين جينورموس، فإن أحداثه الاقتصادية ستؤثر على الأرجح على الدول التي ترتبط بها ارتباطا وثيقا. واحدة من هذه هي أستراليا.


وتعد الصين اكبر شريك تجارى لاستراليا حيث تتبادل الدولتان ما يقرب من مئة مليار دولار من المنتجات سنويا.


مع ذلك، بيانات البيانات الاقتصادية الصينية تميل إلى التأثير على الدولار الاسترالي أكثر بين أزواج العملات الرئيسية.


تشير البيانات الاقتصادية القوية من الصين عادة إلى أن الطلب الصيني على السلع الاسترالية قد يزداد بينما يمكن أن تشير البيانات الصينية الضعيفة إلى تراجع التجارة مع أستراليا.


وهذا يعني أن التباطؤ في الصين يمكن أن يقلل من شهية التجار للمخاطر والعملات ذات العائد المرتفع، حيث يقلقون التأثير المحتمل لهذا الركود على الاقتصاد العالمي.


ومن ناحية أخرى، يمكن أن يكون الازدهار الاقتصادي في الصين إيجابيا للمخاطر حيث يرى المشاركون في السوق هذا علامة على مزيد من النمو للاقتصاد العالمي.


تكتيكات التجارة.


إذا كنت مشاهدة الدولار الاسترالي تماما مثل ملكة جمالنا كوميدول سعيد بيب، ثم يجب عليك بالتأكيد علامة التقويمات الخاصة بك عن البيانات الاقتصادية الصينية والبيانات بوك.


في كثير من الأحيان، فإن الأرقام الاقتصادية أفضل من المتوقع من الصين تؤدي إلى ارتفاع الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي أوسد / جبي في حين أن النتائج الأضعف من المتوقع عادة ما تؤدي إلى بيع الدولار الاسترالي.


قرارات معدل بنك الشعب الصيني (بوك) هي أكثر صعوبة بعض الشيء لأنها تعتمد على معنويات السوق السائدة، لذلك فمن الأفضل أن تفعل واجبك وقرأت على الفوركس غومب التحليل الاقتصادي المواد لتكون في حلقة!


التقدم المحرز الخاص بك.


لا تأخذ الحياة على محمل الجد. سوف تحصل أبدا للخروج منه على قيد الحياة. إلبرت هوبارد.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الصين ديسمبر احتياطيات النقد الاجنبى ترتفع الى 3.14 تريليون دولار، وهو أعلى مستوى منذ سبتمبر 2018.


(رويترز) - ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى أعلى مستوى لها في أكثر من عام في ديسمبر، تهب الاقتصاديين الماضي و [رسقوو]؛ وفقا لتقديرات صارمة، واستمرت اليوان القوي فى تثبيط تدفقات رأس المال، وفقا لما اظهرته بيانات البنك المركزى يوم الاحد.


وحققت الاحتياطيات ارتفاعا قدره 20.2 مليار دولار أمريكي في ديسمبر إلى 3.14 تريليون دولار أمريكي، وهو أعلى مستوى منذ سبتمبر 2018 وأكبر زيادة شهرية منذ يوليو. وهذا يقارن بزيادة قدرها 10 بلايين دولار في تشرين الثاني / نوفمبر.


وكان الاقتصاديون الذين استطلعت آراؤهم من رويترز توقعوا ارتفاع الاحتياطيات بمقدار 6 بلايين دولار إلى 3.125 تريليون دولار.


وكان ينظر إلى هروب رأس المال على أنه خطر كبير للصين في بداية عام 2017، ولكن مزيج من الضوابط المفروضة على رأس المال أكثر تشددا والدولار المتعثرة ساعد اليوان مرحلة تحول قوي، وتعزيز الثقة في الاقتصاد.


وارتفع اليوان بنسبة 6.8٪ مقابل الدولار الأمريكي في عام 2017، بعد أن كان يتعافى من خسارة بنسبة 6.5٪ في 2018 وعكس ثلاث سنوات متتالية من الاستهلاك.


وبالنسبة للسنة الكاملة، ارتفعت احتياطيات النقد الأجنبي في الصين بمقدار 129.5 مليار دولار من 3.011 تريليون دولار في نهاية عام 2018. وهذا الارتفاع السنوي الأول منذ عام 2018.


وقال منظم الصرف الأجنبي في الصين في بيان على موقعها على الانترنت أنه سيحافظ على احتياطيات النقد الأجنبي للبلاد والتوازن الدولي للمدفوعات ودقوو]؛ متوازنة ومستقرة و رديقو؛ في عام 2018.


وانخفضت احتياطيات البلاد بنحو 1 تريليون دولار من ذروة بلغت 3.99 تريليون دولار في يونيو 2018 إلى 2.998 تريليون دولار في يناير 2017، حيث سعت إلى دعم اليوان وتقليل التدفقات الرأسمالية المحتملة المزعزعة للاستقرار. ولكن الاحتياطيات ارتفعت منذ ذلك الحين بمقدار 142 مليار دولار.


وعلى الرغم من تحسن صورة تدفق رؤوس الأموال، واصلت إدارة الدولة للصرف الأجنبي حملة على تحركات الأموال في الخارج. واعلنت الهيئة التنظيمية الشهر الماضى انها ستغطى عمليات السحب الخارجية من قبل الاشخاص الذين يستخدمون البطاقات المصرفية الصينية المحلية اعتبارا من هذا العام.


كما تم وضع بعض عمليات الاستحواذ العالمية الكبرى من قبل الشركات الصينية على الجليد من قبل المنظمين الذين يخشون من أن يكون الغرض منها حقا إخفاء حركة رؤوس الأموال في الخارج، على الرغم من أن بكين حافظت على استثمارات حقيقية ستظل معتمدة.


وأعلن البنك المركزي الصيني عن شراء صافي النقد الأجنبي للشهر الثالث على التوالي في نوفمبر، مما يمثل انتصارا في السياسة للسلطات بعد معركة طويلة لتحقيق الاستقرار في اليوان، على الرغم من أن المحللين يقولون إن تدفقات رأس المال من المرجح أن تظل متقلبة مع تباطؤ الاقتصاد.


ويتوقع الاقتصاديون الذين استطلعت آراؤهم من رويترز أن ينخفض ​​اليوان قليلا هذا العام إذا كانت شركات الدولار.


وارتفعت قيمة احتياطي الذهب إلى 76.47 مليار دولار في نهاية ديسمبر، من 75.833 مليار دولار في نهاية نوفمبر، وأظهرت بيانات عن موقع بنك الصين.


تقارير جوزفين ماسون، منغ منغ وتشنغ فانغ. تحرير بواسطة هيماني ساركار.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


كني - يوان صيني.


الين الصيني هو العملة الصينية. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الصين يوان رينبيبي الأكثر شعبية هو سعر كني إلى أوسد. يعد كود العملة الخاص ب يوان رينمينبي هو كني، و رمز العملة ¥. ستجد أدناه أسعار اليوان الصيني الرنمينبي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار كني أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى كني أسعار الصرف.


حقائق العملة.


الاسم: يوان صيني.


التكرار المستخدم: ¥ 1، 5 角، 1 角.


التكرار المستخدم: ¥ 5، ¥ 10، ¥ 20، ¥ 50، ¥ 100، ¥ 1.


نادرا ما تستخدم: ¥ 2، 2 角، 5 角، 1 角.


بنك الشعب الصيني.


هل لديك المزيد من المعلومات حول اليوان الصيني؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في كني؟


الصينية يوان يوان التاريخ.


مع تاريخ أكثر من 3000 سنة، كانت العملة الصينية موجودة في كل من الصين القديمة والإمبراطورية. في عام 1914، تم إنشاء الدولار الفضي كعملة رسمية لجمهورية الصين، مع النقود والفين والنيكل النقود التي أضيفت في 1930s. وخلال هذا الوقت، ارتفعت قيمة الفضة، ولم تعد الصين تحتفظ بالمعيار الفضي. في عام 1935، تم إصدار عملة جديدة تعرف باسم Fǎb..


مقدمة من اليوان الذهبي واليوان الصيني.


حلت العملة الذهبية محل فوبو في عام 1948 بمعدل 1 يوان ذهبي إلى 3 ملايين يوان. في نفس العام، تم إدخال يوان رينمينبي (غالبا ما تسمى رمب) كوسيلة للمساعدة في استقرار المناطق الشيوعية التي عقدت في الصين القارية. وفي عام 1955، أجريت عملية إعادة تقييم، وتم إدخال يوان صيني جديد بسعر يوان جديد واحد إلى 10000 يوان قديم.


الرنمينبي في النقد الأجنبي.


خلال الاقتصاد الأوامر، تم تعيين اليوان الصيني الرنمينبي إلى قيم الصرف غير واقعية ونتيجة لذلك، وضعت مبادئ توجيهية العملة الشديدة. عندما افتتح الاقتصاد الصيني في عام 1978، وكان يوان يوان تستخدم فقط محليا والأجانب استخدام شهادات الصرف؛ أدى ذلك إلى سوق سوداء قوية. خلال الفترة من 1997 إلى 2005، ربطت الحكومة الصينية يوان صيني بالدولار الأمريكي بنحو 8.3 يوان صيني إلى 1 دولار أمريكي. وفي عام 2005، تم تطبيق آلية مرنة لأسعار الصرف على مراحل، مع إعادة تقييم قيمة الرنمينبي إلى 8.1 رنمينبي لكل دولار أمريكي. بدأت الحكومة الصينية برنامجا رائدا فى عام 2009 مما سمح لبعض الشركات فى قوانغدونغ وشانغهاى بتنفيذ معاملات تجارية وتجارية مع نظرائها فى هونج كونج وماكاو ودول مختارة. وقد توسع البرنامج منذ ذلك الحين ليشمل جميع مناطق الصين وجميع الأطراف المقابلة الدولية. كما أبرمت الصين اتفاقيات مع أستراليا واليابان وتايلاند وروسيا وفيتنام للسماح بتجارة العملة المباشرة بدلا من تحويلها إلى الدولار الأمريكي. وكعائد مدار، يتم تحديد قيمة الرنمينبي بسلة من العملات الأجنبية.


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment