Thursday 15 February 2018

أنظمة التداول كتس


كتس-T4 منصة التداول الآجلة.


كتس T4 المتاحة من كونينغهام أنظمة التداول يقدم في الوقت الحقيقي ونقلت، بنقرة واحدة التداول، وأنواع متعددة النظام، المدمج في حزمة الرسوم البيانية، في الوقت الحقيقي الأخبار والمؤشرات الاقتصادية يغذي، وأكثر من ذلك بكثير للتجار.


كتس T4 تجريبي.


كتس T4 منصة سطح المكتب نظرة عامة.


كتس-T4 المتوفرة من أنظمة كونينغهام التجارية (& كوت؛ كتس - T4 & كوت؛) تقدم عروض الأسعار في الوقت الحقيقي، وتداول بنقرة واحدة، وأنواع متعددة من الطلبات، ومجموعة الرسوم البيانية المضمنة، والأخبار والمؤشرات الاقتصادية في الوقت الحقيقي، وأكثر من ذلك بكثير التجار. وظائف كاملة والتخصيص تسمح لجميع المستخدمين لإنشاء شاشة التداول التي تناسب أسلوب التداول الخاصة بهم. كتس - T4 سطح المكتب، كتس - T4 ويبترادر ​​و كتس - T4 موبايل متاحة. جميع المنتجات كتس - T4 الحصول على المعلومات التجارية التاريخية، والرسوم البيانية الأداء، وبيانات الدورة ومسارات التدقيق.


أسئلة مكررة.


أبرز المنبر.


في الوقت الحقيقي ونقلت بنقرة واحدة ولوحة المفاتيح دخول النظام تخطيط مزدوج القدرة وتشمل أنواع الطلبات المتقدمة أوامر السوق، والحدود، توقف، وقف الحدود، توقف زائدة، ميتس، غكس، أوكس، و أوكس السيارات حزمة الرسوم البيانية واسعة مسارات التداول على كونينغهام للتجارة البنية التحتية للأنظمة.


كتس T4 خيارات برو.


نظام خيارات كاملة لتوليد القيم النظرية، وتحديد ومقارنة الفرص التجارية، وخلق فروق مخصصة، وحساب المخاطر موقف من خلال سيناريوهات متعددة.


* توليد القيم الخيار النظري واليونانيين من نماذج قابلة للتخصيص * مراقبة السوق لاكتشاف وتنفيذ بسرعة فرص التداول * إنشاء وقيمة على الفور العضو المحدد سبريدس (أودز) و رفقس * قارن الصفقات السوق الحية لقيم نظركم في الوقت الحقيقي * تحليل الفعلي والمراكز المحتملة مقابل ظروف السوق المتعددة.


كتس T4 ويبترادر.


T4 ويبترادر ​​هو نظام التداول المستندة إلى المستعرض الذي يوفر الوصول في الوقت الحقيقي السوق إلى كل تبادل كتس العروض. اتصال إنترنت أساسي وعنوان ويب بسيط يسمح بالوصول المباشر إلى أسواق العقود الآجلة في العالم دون الحاجة إلى تحميل التطبيق. يوفر T4 ويبترادر ​​التجار التجزئة كل الوظائف القياسية التي يحتاجونها، مثل تفاصيل الحساب، أوردبوك، السوق عمق الشاشة واقتبس المجلس. T4 ويبترادر ​​يتيح لك واجهة سهلة الاستخدام، وتقديم الطلب في الوقت الحقيقي، والجزء الخلفي الذي يوفر الموثوقية القصوى. T4 ويبترادر ​​يجعل شاشة ثانوية مريحة للمتداولين المحترفين الذين يستخدمون T4 ديسكتوب كتطبيقهم التجاري الرئيسي. جميع المنتجات T4 الوصول إلى المعلومات التجارية التاريخية، والرسوم البيانية الأداء، بيانات الدورة ومسارات التدقيق.


المرونة والوظائف.


T4 ويبترادر ​​يقدم جميع الوظائف الأساسية الأساسية أي احتياجات تاجر المهنية، جنبا إلى جنب مع العديد من الميزات المحسنة. يوفر النظام:


التخصيص الذي يسمح لك لتعديل الألوان والأصوات يقتبس في الوقت الحقيقي إمكانية الوصول إلى جميع التبادلات المتاحة في أي تكلفة إضافية في الوقت الحقيقي P & أمبير؛ L وموقف التحديثات أنواع الطلب بما في ذلك: الأسواق، والحدود، توقف، وقف الحدود، توقف زائدة و غك بنقرة واحدة إدخال النظام ضبط موقع النافذة والحجم داخل المتصفح عرض عمق السوق يقتبس ووتش من أسواق متعددة في نفس الوقت.


إمكانية الوصول.


مع T4 ويبترادر، يمكنك التجارة من أي مكان، دون تحميل أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سواء كنت في المنزل، في مكتبك، أو على الطريق، عند التجارة مع T4 ويبترادر، كل ما تحتاجه هو الوصول إلى الإنترنت وجهاز كمبيوتر وكنت على استعداد للتجارة. يعمل T4 ويبترادر ​​على إنترنيت إكسبلورر و سفاري و فيريفوكس و كروم و أوبيرا.


كتس T4 منصة التداول المحمول.


تماما مثل T4 و T4 ويبترادر، T4 موبايل يوفر الوصول إلى السوق في الوقت الحقيقي إلى كل تبادل كتس العروض. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على الوقت الحقيقي تقديم النظام، والجزء الخلفي الذي يوفر الموثوقية القصوى. إذا كنت مستخدم T4 الحالي، T4 موبايل هو متاح للاستخدام الآن. نفس اسم المستخدم وكلمة المرور يمكن استخدامها لجميع المنتجات T4 .:


نتائج التداول على الحسابات التجريبية لا تشمل العمولات ورسوم الصرف ورسوم N. F.A التي كنت تسير للحصول على تهمة على حسابك الحقيقي. يجب عليك أيضا أن تنظر أن بعض يملأ كنت قد تحصل على حساب "تجريبي" قد لا تعكس نفس النتيجة على عمل السوق الحية. حسابات تجريبية تستخدم المال الافتراضي وليس لديهم الآثار العاطفية من المال الحقيقي. تم تصميم هذا العرض كمقدمة لاستخدام منصة. لا يقصد به أن يحاكي نتائج التداول في بيئة تداول حية.


1 قد يكون الوصول إلى الأسواق محدودا من خلال صيانة خادم و / أو منصة.


2 إن استخدام وقف الخسارة أو الأوامر المحتملة قد لا يحمي الأرباح، ولا يجوز أن يحد من الخسائر إلى المبلغ المقصود. بعض ظروف السوق تجعل من الصعب أو المستحيل تنفيذ هذه الأوامر.


3 تسعير رسوم المعاملة هو لكل عقد لكل جانب.


4 A 14 يوم العرض هو متاح.


العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


هناك مخاطر فريدة مرتبطة باستخدام أنظمة التداول لتنفيذ أوامر الإنترنت، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. لا تتحكم الرؤية في قدرة الإشارة أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت أو تكوين معداتك أو موثوقية اتصالها. الرؤية ليست مسؤولة عن فشل الاتصالات، التشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت.


سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.


يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.


مشاركات مدونة المدفع التجارية.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


كتس T4.


التجارة كيف تريد، حيث تريد.


كتس هو حل التداول المستضاف للدولة من بين الفن الذي يتضمن منصة التداول الإلكترونية، والرسوم البيانية مع المؤشرات والدراسات، أبي المفتوحة، وإدارة المخاطر، وإدارة النظام، وتطبيقات الجوال، وأدوات التداول الأخرى.


وقد وثق المهنيين تجارة كتس لأكثر من 15 عاما للسرعة والموثوقية والأداء. استضافت كتس الحل يوفر اتصال مباشر لكثير من العالم أكبر التبادلات لترتيب النظام مبسطة وسريعة بيانات السوق موثوق بها.


اقتباسات & أمب؛ إعدام.


يوفر الوصول المباشر للصرف كتس و رسكو؛ ق ونقلت سريعة وموثوق بها مباشرة من التبادلات التي تريد أن تشارك فيها. سريع بيانات السوق نظيفة هو عنصر رئيسي لتجاربك الناجحة. كل أمر التوجيه هو مباشرة من مركز البيانات قوية لدينا إلى التبادلات. يتم تقليل الكمون بحيث يكون لديك أفضل فرصة لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك. وفرة من أدوات التداول المهنية يسمح لك لبناء مساحة عمل مثالية لكيفية التداول.


عمق السوق - نقرة واحدة للدخول أو إلغاء الأوامر مع تأكيد تقديم وملء تأكيد اقتباس المجلس - اليمين أو اليسار انقر لإنشاء تذكرة النظام تداول الرسم البياني - تنفيذ الصفقات مباشرة من أي مخطط الرسم البياني ددي لتصدير ونقلت أو بيانات الرسم البياني إلى إكسيل رمز سهلة البحث عن طريق رمز الصرف أو اسم العقد سبرياد ماتريكس سلاسل الخيارات والاستراتيجيات نبذة عن السوق الوقت والمبيعات اختياري بيانات السوق تأخر مجانا السعر موجه، تذكرة النظام، دوم بنقرة واحدة، أو إدخال لوحة المفاتيح وضع السوق العد التنازلي الأخبار والمؤشرات الاقتصادية.


أنواع الطلب.


كتس يقدم مجموعة واسعة من أنواع النظام. يمكنك أن تبدأ مع أساسيات مثل الحد، ووقف، وأوامر السوق. ثم يمكنك أن تتحول إلى أوكو، أوكو السيارات، وأيضا إنشاء الخاصة بك متعددة القوالب ترتيب قوس. الجبال الجليدية، موك، غك وغيرها تتوفر أيضا. يتم عقد جميع الطلبات من جانب الخادم في شبكتنا أو إرسالها مباشرة إلى التبادل. تتسطح المواقف، تسطيح وإلغاء، أو مجرد إلغاء أوامر العمل مع ضغطة واحدة.


أوامر زائدة وتشمل أنواع الوقت غك و فاك وتشمل أنواع الأسعار الحد، والسوق، توقف، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وضرب، والانضمام تفعيل على أساس وضع السوق والوقت والسعر وعرض السعر / العرض وحجم ماكس عرض (فيض) أوامر أوكو، أوكو السيارات ، قوس، دفعة، وأوامر موك أوامر قائمة الانتظار رفق.


إدارة النظام.


تعد إدارة الطلبات أمرا بالغ الأهمية لنجاح المتداول. يوفر كتس عدة طرق لعرض والتفاعل مع أوامر والمواقف.


يتكون كتاب الطلب من علامات التبويب لإظهار جميع الطلبات والصفقات، شغل، والعمل، وإلغاء، وعقد أوامر. إلغاء جميع أوامر بنقرة واحدة أو تحديد أمر فردي لسحب أو تنقيح.


سيقوم مجلس حساب بتحديث موقفكم، P & أمبير؛ L، الهامش ومؤشرات المال الأخرى في الوقت الحقيقي. فإنه يوسع تلقائيا لإظهار الأسواق الجديدة المتداولة في ذلك اليوم، في حين تجميع في وقت واحد أدائك في كل سوق إلى خط واحد من تفاصيل الحساب. توفر النوافذ الإضافية رؤى أعمق مثل نشاط الحساب والموقع وتقارير التجارة.


أوامر من جانب الخادم مشفرة لون يشتري ويبيع الظل أوامر الانتهاء التنبيهات الصوتية لحالة الطلب مثل العمل، إلغاء، شغل، وأكثر من ذلك التاريخ التجاري عقد على خوادم كتس لمدة 7 سنوات طباعة أو تصدير نشاط النظام اليومي.


كتس تقدم في الوقت الحقيقي تدفق البيانات لجميع الأسواق المتاحة. يمكن للمستخدمين إنشاء وتكوين مخططات متعددة لمواصفاتها مع مجموعة متنوعة من المؤشرات والدراسات. البرمجة النصية المخصصة هي ميزات إضافية لأولئك الذين يرغبون في إنشاء دراساتهم الخاصة أو قرص الدراسات الموجودة. يفتح التداول البياني الباب للتنفيذ وإدارة النظام مباشرة من نافذة المخطط.


و كاندلستيك و أوهلك و رينكو و هيكين أشي و بوينت أند فيغور وأكثر من 50 مؤشرا ودراسة سيناريو مؤشر مخصص أحجام شريط من 1 تيك تو 1 مونث بارس البيانات التاريخية وبيانات القراد تراكب سوق واحد على آخر أدوات الرسم والتعليقات التوضيحية زر ددي إلى تصدير بيانات الرسم البياني إلى ملف إكسيل السوق المتاحة.


T4 موبايل متاح لالروبوت، اي فون، آي باد، وآي بود تاتش. تتمتع نفس بيانات السوق الموثوق بها وتنفيذ النظام يمكن الاعتماد عليها التي نقدمها على سطح المكتب. تتوفر المخططات مجهزة تجهيزا كاملا مع الدراسات والمؤشرات، وتجارة الرسم البياني على الروبوت وقريبا لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية. لا يفوتون خطوة مع T4 موبايل.


عمق في الوقت الحقيقي من السوق الحنفية 2 التجارة & ريج؛ تنفيذ إدارة الأمر عرض المواقف و P & أمب؛ L المخططات والرسوم البيانية التداول على الروبوت.


جميع المنتجات كتس تسمح لك لعرض وتنفيذ جميع تبادل يدعم الخيار أوريتس وينتشر. عرض سلاسل الخيارات والاستراتيجيات في أشكال واضحة من تطبيق سطح المكتب لدينا. عندما تجد الخيار الصحيح، فقط اضغط عليه لفتح تذكرة النظام الجديد، وعمق السوق، الرسم البياني، وأكثر من ذلك.


خيارات برو يبني على وظيفة الفطرية المذكورة أعلاه لإنشاء مجموعة شاملة خيارات المهنية. استخدام نماذج الخيارات المختلفة لخلق تقلبات العرف انحراف، الذي نبني تلقائيا التسعير النظري ودلتا الأوراق. اختيار واختيار أي اليونانيين تريد رصد وبناء وقيمة ينتشر مخصص في الوقت الحقيقي، وتنفيذ الصفقات بثقة. توفر خرائط الحرارة تأكيدا مرئيا سريعا للتداولات المفيدة، في حين أن أداة تحليل المحفظة تضمن لك عدم إغفال الصورة الكبيرة.


قم بإنشاء مساحة عمل تناسب أسلوب التداول الخاص بك. فتح نوافذ المخطط متعددة، لوحات الاقتباس، وسلالم التداول لمراقبة منتجات متعددة في وقت واحد. توفر كل نافذة أنظمة ألوان مخصصة والقدرة على إظهار أو إخفاء معلومات مختلفة، حتى تتمكن من التركيز على ما يهمك. تتيح لك فتحات حفظ متعددة على ملقمات كتس الوصول إلى مساحات العمل الخاصة بك في أي مكان تقوم بتسجيل الدخول. إذا فشل جهاز الكمبيوتر الرئيسي الخاص بك، يمكنك تشغيل وتشغيل مرة أخرى على جهاز آخر في غضون دقائق.


مخططات الألوان المخصصة حفظ مساحات العمل لخوادم كتس للوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر إضافة / حذف وأعمدة السحب والإفلات إنشاء ألغوس مخصصة أو الحاجيات التداول مع كتس أو فيكس أبي.


أوبتيموس الآجلة.


ابق على اتصال فاسيبوك تويتر Google+ لينكيدين يوتوب إنستاغرام أوبتيموس الآجلة 4160 نو 1st أفينو سويت 13 بوكا راتون، فل 33431 الهاتف 1.800.771.6748 محلي 1.561.367.8686 فاكس 1.561.367.0905 عامoptimusfutures.


تداول العقود الآجلة تعرف على المزيد المنصات العمولات الهوامش التجارة الآلية معرفة المزيد إسيستمز Collective2 المهاجم المؤسسات التجارية مكاتب الأسرة الوسيط الخارجي التعريف التحوط التجاري / تسويق الحبوب.


تداول الفوركس تعلم المزيد فتح حساب تجريبي فتح حساب حقيقي الاستثمار في العقود الآجلة المدارة الآجلة إيرا وسيط مساعدة خدمة التداول المهني الوصول إلى الأسواق المباشرة تجارة عالية التردد سم عضوية التأجير.


لماذا التجارة مع أوبتيموس اللجان التنافسية الهوامش العدوانية متعددة داتافيدس شركات المقاصة متعددة التعليقات والشهادات العالمية تبادل الاتصال سهولة تحويل الحساب برنامج الإحالة المباراة / فاز معدلات الحالية الخاصة بك.


الدعم حساب تسجيل الدخول حساب أسئلة وأجوبة قاعدة المعرفة إرسال تذكرة تعليمات عن سطح المكتب البعيد تعليمات تويتoptimusfutures موارد العقود الآجلة التداول بلوق التداول بودكاست التداول المنتدى مكتبة الفيديو ندوات عبر الإنترنت.


وينبغي النظر إلى هذه المسألة على أنها التماس للتجارة. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. ويمكن أن تكون مخاطر الخسارة في المصالح التجارية التجارية كبيرة. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي. إن وضع الأوامر الطارئة من قبلك أو الوسيط، أو مستشار التداول، مثل "وقف الخسارة" أو "وقف الحد"، لن يقيد بالضرورة خسائرك إلى المبالغ المقصودة، حيث أن ظروف السوق قد تجعل من المستحيل تنفيذ مثل هذه الأوامر. درجة عالية من الرافعة المالية التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في تجارة السلع الأساسية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب. أوبتيموس الآجلة، ليك لا ينتمي مع ولا أنها تؤيد أي نظام التداول، والمنهجيات، النشرة الإخبارية أو خدمة أخرى مماثلة. ونحن نحثكم على بذل العناية الواجبة الخاصة بك.


T4 سطح المكتب.


منصة رئيس الوزراء من كتس مجموعة من المنتجات التجارية، T4 سطح المكتب لديه كل الوظائف التي يطلب تاجر المهنية في حين لا تزال تبقى سهلة الاستعمال للتاجر التجزئة. وظائف كاملة والتخصيص تسمح لجميع المستخدمين لإنشاء شاشة التداول التي تناسب تماما أسلوب التداول الخاصة بهم.


يوفر كتس يقتبس في الوقت الحقيقي، بنقرة واحدة التداول، وأنواع متعددة النظام، المدمج في حزمة الرسوم البيانية، في الوقت الحقيقي الأخبار والمؤشرات الاقتصادية يغذي والخيارات المهنية وأكثر من ذلك بكثير. T4 يلبي احتياجات المتسكع، تاجر التاجر، وتنفيذ وسيط.


وتحتفظ كتس بتوصيلية الصرف الخاصة بها والمعدات اللازمة لتشغيل شبكة كتس. الاستضافة في مراكز بيانات متعددة تسمح كتس للسيطرة على شبكة قوية وسريعة وموثوق بها والتي تلبي جميع متطلبات المتداول والحفاظ عليها. هذه الشبكة المستقرة والكفؤة هي الأساس لواجهة أمامية متطورة، مما يمكنها من أن تكون الرابح الأمامي بين منصات التداول الآجلة.


الوظيفة الإضافية.


خيارات T4 برو.


نظام خيارات كاملة لتوليد القيم النظرية، وتحديد ومقارنة الفرص التجارية، وخلق فروق مخصصة، وتحليل موقف سيناريو متعدد. $ 500 / مو رسوم إضافية ل T4 خيارات برو.


ملف السوق.


تقنية رسم بياني خلال اليوم تستخدم لتقييم القيمة السوقية عند تطورها خلال جلسة التداول. وثائق سم $ 10 / مو رسوم إضافية للملف السوق.


T4 TradeSniper®


تطبيق جانب العميل الذي يسمح لخلق، رسم وتداول ينتشر مخصص. اختيار الساقين والنسب للتجارة و TradeSniper® سوف توفر عمق في الوقت الحقيقي من يقتبس السوق لانتشار مخصص. $ 50 / مو رسوم إضافية للاقتباسات والرسوم البيانية، 100 $ / مو لاقتباسات، والرسوم البيانية، والتجارة.


دخول الوقت.


تسمح وظيفة دخول الوقت بيت ستيدلماير سهولة تقديم الطلبات التي سيتم إدخالها في السوق تلقائيا في وقت لاحق. $ 12.50 / مو رسوم إضافية لدخول الوقت.


عرض البيانات في الوقت الحقيقي تدفق للسوق المحدد. تكوين المخططات مع تراكب مختلفة للتخصيص والمؤشرات. إنشاء وتكوين مخططات متعددة لمواصفات المستخدم. بسرعة حفظ الرسوم البيانية مع ضغطة واحدة لرؤية نفس تخطيط المستخدم ودية على كل سجل الدخول.


مجلس الخيارات.


عرض والتجارة تبادل جميع الخيارات المستضافة. انقر على خيار لفتح تذكرة النظام أو فتح نافذة العقد لعرض عمق السوق وأوامر مكان. إضافة أعمدة مثل آخر سعر تداول، تسوية، إجمالي حجم التداول، وأكثر من ذلك.


اقتباس المجلس.


عرض علامات الاقتباس للعقود متعددة أفقيا. انقر على السوق لفتح تذكرة النظام أو فتح نافذة العقد لعرض عمق السوق وأوامر مكان. إضافة أعمدة مثل ارتفاع، وانخفاض، صافي التغيير، إجمالي حجم التداول، وأكثر من ذلك.


نافذة العقد.


بنقرة واحدة و إدخال لوحة المفاتيح دخول قوالب الطلب تخصيص أوامر ترتيب وضع السوق العد التنازلي أوامر موك، فضلا عن العديد من أنواع أخرى ترتيب سحب وإسقاط النظام مراجعة القيم النظرية مع T4 خيارات برو.


مصفوفة الانتشار.


عرض شبكة من التقويم، فراشة و كوندور استراتيجيات لعقد الآجلة معين. بنقرة واحدة تقديم النظام يسمح لالتقاط السريع لفرص التداول انتشار.


سجل للحصول على سيم اليوم.


البدء في تلقي بيانات السوق الحقيقية وتجربة وظائف كاملة من كتس خالية من المخاطر. البيانات في الوقت الحقيقي وظيفة كاملة متاحة لمدة 2 أسابيع من وقت التسجيل.


تريد التجارة لايف؟


إذا كنت ترغب في بدء التداول مباشرة، يرجى الاتصال شركة المقاصة التي تقدم منصة كتس. انقر على الرابط أدناه للعثور على قائمة بشركات العملاء المرخصة ومعلومات الاتصال بهم.


حساب التسعير.


تقدير الرسوم الشهرية كتس عن طريق إدخال العدد المتوقع من العقود المتداولة في الشهر واختيار الحزمة الأساسية الخاصة بك والإضافات.


T4 سطح المكتب.


منصة رئيس الوزراء من كتس مجموعة من المنتجات التجارية، T4 سطح المكتب لديه كل الوظائف التي يطلب تاجر المهنية في حين لا تزال تبقى سهلة الاستعمال للتاجر التجزئة. وظائف كاملة والتخصيص تسمح لجميع المستخدمين لإنشاء شاشة التداول التي تناسب تماما أسلوب التداول الخاصة بهم.


يوفر كتس يقتبس في الوقت الحقيقي، بنقرة واحدة التداول، وأنواع متعددة النظام، المدمج في حزمة الرسوم البيانية، في الوقت الحقيقي الأخبار والمؤشرات الاقتصادية يغذي والخيارات المهنية وأكثر من ذلك بكثير. T4 يلبي احتياجات المتسكع، تاجر التاجر، وتنفيذ وسيط.


وتحتفظ كتس بتوصيلية الصرف الخاصة بها والمعدات اللازمة لتشغيل شبكة كتس. الاستضافة في مراكز بيانات متعددة تسمح كتس للسيطرة على شبكة قوية وسريعة وموثوق بها والتي تلبي جميع متطلبات المتداول والحفاظ عليها. هذه الشبكة المستقرة والكفؤة هي الأساس لواجهة أمامية متطورة، مما يمكنها من أن تكون الرابح الأمامي بين منصات التداول الآجلة.


الوظيفة الإضافية.


خيارات T4 برو.


نظام خيارات كاملة لتوليد القيم النظرية، وتحديد ومقارنة الفرص التجارية، وخلق فروق مخصصة، وتحليل موقف سيناريو متعدد. $ 500 / مو رسوم إضافية ل T4 خيارات برو.


ملف السوق.


تقنية رسم بياني خلال اليوم تستخدم لتقييم القيمة السوقية عند تطورها خلال جلسة التداول. وثائق سم $ 10 / مو رسوم إضافية للملف السوق.


T4 TradeSniper®


تطبيق جانب العميل الذي يسمح لخلق، رسم وتداول ينتشر مخصص. اختيار الساقين والنسب للتجارة و TradeSniper® سوف توفر عمق في الوقت الحقيقي من يقتبس السوق لانتشار مخصص. $ 50 / مو رسوم إضافية للاقتباسات والرسوم البيانية، 100 $ / مو لاقتباسات، والرسوم البيانية، والتجارة.


دخول الوقت.


تسمح وظيفة دخول الوقت بيت ستيدلماير سهولة تقديم الطلبات التي سيتم إدخالها في السوق تلقائيا في وقت لاحق. $ 12.50 / مو رسوم إضافية لدخول الوقت.


عرض البيانات في الوقت الحقيقي تدفق للسوق المحدد. تكوين المخططات مع تراكب مختلفة للتخصيص والمؤشرات. إنشاء وتكوين مخططات متعددة لمواصفات المستخدم. بسرعة حفظ الرسوم البيانية مع ضغطة واحدة لرؤية نفس تخطيط المستخدم ودية على كل سجل الدخول.


مجلس الخيارات.


عرض والتجارة تبادل جميع الخيارات المستضافة. انقر على خيار لفتح تذكرة النظام أو فتح نافذة العقد لعرض عمق السوق وأوامر مكان. إضافة أعمدة مثل آخر سعر تداول، تسوية، إجمالي حجم التداول، وأكثر من ذلك.


اقتباس المجلس.


عرض علامات الاقتباس للعقود متعددة أفقيا. انقر على السوق لفتح تذكرة النظام أو فتح نافذة العقد لعرض عمق السوق وأوامر مكان. إضافة أعمدة مثل ارتفاع، وانخفاض، صافي التغيير، إجمالي حجم التداول، وأكثر من ذلك.


نافذة العقد.


بنقرة واحدة و إدخال لوحة المفاتيح دخول قوالب الطلب تخصيص أوامر ترتيب وضع السوق العد التنازلي أوامر موك، فضلا عن العديد من أنواع أخرى ترتيب سحب وإسقاط النظام مراجعة القيم النظرية مع T4 خيارات برو.


مصفوفة الانتشار.


عرض شبكة من التقويم، فراشة و كوندور استراتيجيات لعقد الآجلة معين. بنقرة واحدة تقديم النظام يسمح لالتقاط السريع لفرص التداول انتشار.


سجل للحصول على سيم اليوم.


البدء في تلقي بيانات السوق الحقيقية وتجربة وظائف كاملة من كتس خالية من المخاطر. البيانات في الوقت الحقيقي وظيفة كاملة متاحة لمدة 2 أسابيع من وقت التسجيل.


تريد التجارة لايف؟


إذا كنت ترغب في بدء التداول مباشرة، يرجى الاتصال شركة المقاصة التي تقدم منصة كتس. انقر على الرابط أدناه للعثور على قائمة بشركات العملاء المرخصة ومعلومات الاتصال بهم.


حساب التسعير.


تقدير الرسوم الشهرية كتس عن طريق إدخال العدد المتوقع من العقود المتداولة في الشهر واختيار الحزمة الأساسية الخاصة بك والإضافات.


العروض الترويجية الحالية.


سجل للحصول على سيم اليوم.


البدء في تلقي بيانات السوق الحقيقية وتجربة وظائف كاملة من كتس خالية من المخاطر. البيانات في الوقت الحقيقي وظيفة كاملة متاحة لمدة 2 أسابيع من وقت التسجيل.


تريد التجارة لايف؟


إذا كنت ترغب في بدء التداول مباشرة، يرجى الاتصال شركة المقاصة التي تقدم منصة كتس. انقر على الرابط أدناه للعثور على قائمة بشركات العملاء المرخصة ومعلومات الاتصال بهم.


حساب التسعير.


تقدير الرسوم الشهرية كتس عن طريق إدخال العدد المتوقع من العقود المتداولة في الشهر واختيار الحزمة الأساسية الخاصة بك والإضافات.

No comments:

Post a Comment