Sunday 25 February 2018

انتهاك الفوركس معنى


أسئلة وأجوبة: فيفو في سوق الفوركس.
في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلن وسيط الفوركس أواندا أنه اعتبارا من 30 مايو 2018، سيكون لها قواعد التجارة فيفو تنفيذها على جميع منصاتها. ما هيك هو فيفو وكيف يؤثر على التجار مثلك وأنا؟
ماذا عن موقف٪ s؟
فيفو تعني "أولا في، أولا". انها سياسة تداول العملات الأجنبية التي تتوافق مع اللوائح التي وضعتها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).
ماذا يعني فيفو في تجارة الفوركس بالتجزئة؟
كما يوحي اسمها، في إطار سياسة فيفو، يطلب من المتداول إغلاق أقدم الصفقات أولا في حالة وجود العديد من الصفقات المفتوحة على نفس الزوج ومن نفس الحجم. أولا في، أولا، براه!
ما هي السماسرة التي تطبقها فيفو؟
وهناك احتمالات أنه إذا سمسار الخاص يقع تحت تنظيم نفا، مثل أواندا، كنت تتأثر بهذا. في الواقع، فيفو تستخدم بالفعل على نطاق واسع من قبل الأسهم والمنصات الآجلة، ولكن فقط في الآونة الأخيرة أن منصات الفوركس قد حان لاعتماده (أغسطس 2018).
كيف يعمل فيفو في التداول لدينا؟
أعتقد أنه من الأفضل شرح كيفية عمل فيفو من خلال مثال. لنفترض أنك تريد أن تتداول غبب / أوسد باستخدام مقياس في الاستراتيجية. يمكنك إدخال ثلاث صفقات طويلة على غبب / أوسد في أوقات مختلفة ومستويات دخول مختلفة.
الموقف 1: اشترى غبب / أوسد 100،000 وحدة عند 1.6200 دخلت في 1 يونيو.
المركز الثاني: اشترى غبب / أوسد 100،000 وحدة عند 1.6300 دخلت يوم 2 يونيو.
المركز الثالث: اشترى غبب / أوسد 100،000 وحدة عند 1.6400 دخلت في 3 يونيو.
مجموع الموقف: 300،000 وحدة طويلة في غبب / أوسد.
الآن لنفترض أن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي عاد إلى 1.6300 يوم 4 يونيو، وكنت ترغب في إغلاق 100،000 وحدة من المركز العام الخاص بك، وتحديدا المركز الثاني افتتح في 1.6300. لن تسمح لك وسيط وسيطك بذلك.
تحت فيفو، وسيط لديه لبيع الوراء أول 100،000 وحدة التي قمت بشرائها في 1.6200 لأنه تم فتحه أولا. إذا قررت بيع 100 ألف وحدة، ستنتهي بالمراكز 2 و 3 في حساب التداول الخاص بك.
ماذا لو كان لديك صفقات متعددة، ولكن أحجام موقف مختلفة؟
سنلقي نظرة على مثال مختلف قليلا لشرح الإجراءات التي يمكنك أو لا يمكن اتخاذها في هذا السيناريو. نلقي نظرة على موقفنا المثال الجديد أدناه.
الموقف 1: اشترى غبب / أوسد 100،000 وحدة عند 1.6200 دخلت في 1 يونيو.
المركز الثاني: اشترى غبب / أوسد 75،000 وحدة عند 1.6300 دخلت في 2 يونيو.
المركز الثالث: اشترى غبب / أوسد 100،000 وحدة عند 1.6400 دخلت في 3 يونيو.
الموقف 4: اشترى غبب / أوسد 25،000 وحدة عند 1.6400 دخلت في 4 يونيو.
مجموع الموقف: 300،000 وحدة طويلة غبب / أوسد.
إذا كنت ترغب في إغلاق 25،000 وحدة مع نظام السوق، أن 25،000 وحدة سيتم سحبها من الموقف 1 لأنه هو أقدم موقف.
إذا كنت ترغب في إغلاق 200،000 وحدة مع نظام السوق، وسوف دورة من خلال أقدم الحرف أولا، وترك الخاص بك مع 75،000 وحدة في موقف 3 و 25،000 وحدة في الموضع 4.
إذا أردت إغلاق الموضع 4 يدويا، فيمكنك بسبب عدم وجود مواقف أخرى بنفس الحجم المحدد أقدم من الموضع 4. وينطبق نفس الشيء على الموضع 2.
لا یمکن إغلاق الموضع 3 قبل الموضع .1 إذا حاولت إغلاق الموضع 3، فسیخبرك النظام الأساسي بأن الموضع 1 یجب إغلاقھ أولا.
وأخيرا، تؤثر قاعدة فيفو أيضا على الوسطاء الذين يسمحون بالتحوط أو فتح المراكز المقابلة على نفس زوج العملات. نظرا لطبيعة فيفو، لا يمكن تأسيس موقف جديد في الاتجاه المعاكس حتى تم إزالة المواقف المعاكسة السابقة بها.
حسنا الناس! هذا هو لبلدي أسئلة وأجوبة قصيرة. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في نشره في قسم التعليقات. سأجيب عليها بأفضل ما أستطيع!
ما لم يتصرف رجل أكثر مما كان يمكن القيام به، وقال انه لن تفعل كل ما يستطيع. هنري دروموند.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

الصفحة غير موجودة.
الرجاء محاولة ما يلي:
تأكد من أن عنوان موقع ويب المعروض في شريط العناوين في المتصفح الخاص بك مكتوب ومنسق بشكل صحيح. إذا وصلت إلى هذه الصفحة بالنقر فوق ارتباط، فاتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم بأن الرابط تم تنسيقه بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر.
خطأ هتب 404 - لم يتم العثور على الملف أو الدليل.
خدمات معلومات إنترنت (إيس)
المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)
انتقل إلى خدمات دعم منتجات ميكروسوفت وأجرى بحثا عن عنوان لكلمتين هتب و 404. افتح إيس التعليمات التي يمكن الوصول إليها في إيس ماناجر (إينتمغر)، والبحث عن موضوعات بعنوان إعداد موقع ويب والمهام الإدارية المشتركة وحوالي رسائل الخطأ المخصصة.

انتهاك الفوركس يعني
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
في وقت التأسيس في عام 2008، المملوكة شاه روخ خان المملوكة الأحمر الفلفل الترفيه عقدت 90000 سهم من كريسبل.
حقائق: جزيرة البحر للاستثمار المحدودة.
شركة سي إسلاند للاستثمار المحدودة (سييل) ومقرها موريشيوس مملوكة من قبل جاي مهتا من مجموعة مهتا. ومن المثير للاهتمام، جاي مهتا هو زوج الممثلة و خكر المروج جوهي تشاولا.
وفقا لتوجيهات قانون إدارة النقد الأجنبي (فيما)، لا ينبغي أن يكون سعر الأسهم الصادرة للأفراد المقيمين خارج الهند أقل من السعر المعروض بموجب اللوائح التي وضعتها منظم سوق الأسهم سيبي.
تقييم مخالفة الفوركس.
وأظهرت عملية مراجعة حصص شركة كريسبل إلى شركة سيل، التي أجريت في عام 2018، أن األسهم كانت 8 - 9 مرات بأقل من قيمتها. وتقدر مخالفة الصرف الأجنبي الناتجة بحوالي 100 كرور روبية.
وقد بدأت وزارة المالية، في عام 2018، التحقيق في الادعاءات بأن أسهم كريسبل بيعها إلى سيل في عام 2008 كانت بأقل من قيمتها.
سرك شكك لمدة 4 ساعات في حالة الفوركس (11 نوفمبر 2018)
استجوبت مديرية الإنفاذ شاه روخ خان لمدة 4 ساعات فيما يتعلق بانتهاك قانون إدارة النقد الأجنبي (فيما).
استدعى سرك للمرة الثالثة.
وكان شاه روخ خان قد واجه مديرية التنفيذ مرة واحدة في عام 2018 عندما بدأت التحقيقات بشأن مبيعات شركة كريسبل للتو. استدعاه مرة أخرى من قبل إد في مايو 2018، وآخر استدعاء بمناسبة دورته الثالثة مع إد.
في وقت سابق كان لها سلف الذي كان صارمة بكثير يسمى فيرا، قانون تنظيم صرف العملات الأجنبية. في وقت لاحق على ذلك كان سوتشيد من قبل الكثير من العمل متحرر فيما.
ومن ثم فإن هذه القوانين تسن أساسا لفرض الرقابة والتنظيم على التعامل التجاري أو التعامل غير المشروع للعملات الأجنبية.
هناك بعض فرضيات مثل شخص واحد لن تحصل على هذا الكثير من العملة الأجنبية لرحلة واحدة نقدا أو ما يعادلها بعملات أخرى. أو لا يمكن للمرء أن يجلب هذا المبلغ بكثير من الدولارات أو اليورو من رحلة خارجية. كما تم الوساطة من تاجر معتمد من العملات الأجنبية في جميع هذه المعاملات يجب. مثل، لا يمكنك شراء دولار أمريكي من بعض الأقارب أو السياح قائلا أنه يحتاج إنر وعرضت لك بسعر أفضل من تجار أو البنوك المعتمدة الأخرى. تحتاج إلى الحصول على فاتورة موصوفة لهذه العملة من أد. حتى صفقتين أد عملتين على هذه الفواتير المكتوبة، مما يؤكد التبادل القانوني للعملة الأجنبية.
سرك حتى ما أتذكر كان يحمل حوالي 10000 دولار نقدا الذي كان فوق الحدود المنصوص عليها في قانون فيما. نفس القضية مع عدنان سامي. وتحدث هذه المشاكل بسبب الاختلاف في القوانين في مختلف البلدان. مثل افترض دبي يسمح 5000 دولار نقدا، الهند تسمح 3000، الولايات المتحدة تسمح 10000 حتى الناس الحصول على الخلط مع الأرقام والدخول في هذه المتاعب. كما أن هؤلاء الناس مشغولون جدا بحيث لا يكون لديهم الوقت للتفكير في مثل هذه القضايا دقيقة.

الفوركس - فكس.
ما هو "الفوركس - فكس"
الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.
ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.
كسر الفوركس "الفوركس - فكس"
تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.
المعاملات الفورية.
الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.
تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.
المعاملات المستقبلية.
أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.
A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.
A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.

Shabdkosh.
الإنجليزية الهندية قاموس | अंग्रेज़ी हिन्दी शब्दकोश.
لوحة المفاتيح: إيقاف اللغة: الإنجليزية.
لاحظ أن "ماترا" يضاف بعد ساكن. للحصول على نصف الأحرف، استخدم هالانت الذي تم تعيينه إلى المفتاح 'd' في لوحة المفاتيح إنسكريبت وإلى المفتاح '/' في لوحة المفاتيح الرومانية.
الفوركس - وهذا يعني في الهندية.
معاني الفوركس باللغة الهندية.
विदेशी मुद्रा (f) [vidēśī mudrā]
الإنجليزية إلى الهندية قاموس التطبيقات.
تابعنا في الفيسبوك.
مرادفات الفوركس.
المتضادات من الفوركس.
الإنجليزية إلى الهندية قاموس: فوريكس.
معنى وتعريفات الفوركس، والترجمة في اللغة الهندية للفوركس مع الكلمات المماثلة والعكس. كما تجد النطق المنطوقة من الفوركس باللغة الهندية وفي اللغة الإنجليزية.
علامات للدخول "فوريكس"
ما فوريكس يعني في الهندية، فوريكس معنى في الهندية، تعريف الفوركس، والأمثلة والنطق الفوركس في اللغة الهندية.

No comments:

Post a Comment