Thursday 8 March 2018

الفوركس ويندوز التطبيق 8


تحميل ميتاترادر ​​4.


منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية.


تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر للحصول على أداة أقوى ومريحة للتحليل الفني والتجارة في الأسواق. خلال إطلاق أول، سوف يطلب منك فتح حساب تجريبي مجاني مما يسمح لك لاختبار جميع الميزات من منصة التداول.


ملامح ميتاتريدر 4.


نظام تداول قوي مع دعم ل 3 طرق التنفيذ و 8 أنواع الطلب عدد غير محدود من الرسوم البيانية و 50 + أدوات تحليلية التداول الخوارزمي والمستشارين الخبراء و MQL4 إيد ميتاترادر ​​السوق حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التجارية إشارات التداول مما يسمح لك لنسخ صفقات من التجار الآخرين الأخبار والتنبيهات تخبرك من أحداث السوق الهامة.


تداول الفوركس مع منصة التداول الأكثر شعبية وقوية.


ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد.


الملايين من التجار قد اختارت بالفعل ميتاتريدر 4 باد / فون للعمل في الأسواق المالية في أي وقت وفي أي مكان.


الانضمام إليها مجانا.


الوصول إلى الفوركس من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم الاتصال إلى 2 000+ خوادم وسيط 30 المؤشرات الفنية الشعبية و 24 الأجسام التحليلية نظام التداول كامل المواصفات: 2 وسائط التنفيذ و 4 أنواع النظام في الوقت الحقيقي يقتبس رمز ما يصل الى 10 المخططات المفتوحة فتح في وقت واحد الأخبار المالية البريد الإلكتروني والدردشة.


يمكن الآن وضع ميتاترادر ​​4 في جيبك مما يسمح لك لتداول الفوركس في أي وقت!


ميتاترادر ​​4 الروبوت.


هناك العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويمكن استخدام أي منها لتداول الفوركس عبر ميتاترادر ​​4.


إمكانية الوصول على مدار الساعة إلى السوق الاتصال بخوادم وسيط 2 000+ 30 مؤشرا فنيا و 24 أداة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات: أسلوبان تنفيذان و 4 أنواع طلبات أسعار رمزية في الوقت الفعلي 3 أنواع من المخطط و 9 إطارات زمنية (فترات)


تحميل ميتاترادر ​​4 الروبوت وإدارة حساب التداول الخاص بك أينما كنت ومهما كنت تفعل!


إذا لم يكن لديك الوصول إلى غوغل بلاي - تحميل ميتاتريدر 4 في شكل أبك (لالروبوت 4.0 وأعلى)


ز العملات التطبيق ويندوز 8.


تحويل 180+ العملات على جهاز ويندوز 8 الخاص بك مع معظم العملات الأجنبية تحميل التطبيق في العالم - ز العملة. ويتميز ما يصل إلى لحظة أسعار الصرف والرسوم البيانية التاريخية، وحتى يخزن آخر أسعار تحديثها، لذلك يعمل حاليا. مع أكثر من 55 مليون التنزيلات، وقد ظهرت هذه الحرة وبسيطة حاسبة العملة من قبل بي بي سي، لوس انجليس تايمز، كنن، وقناة السفر!


منصات متحركة.


أرسل لنا ردود الفعل.


ويندوز 8: ز العملات التطبيق التعليمات تحميل ز العملات التطبيق.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


التطبيق الفوركس للنوافذ.


وجاء التداول المحمول في التركيز عندما أصدرت جوجل التطبيق الأول من خلال متجر اللعب. وسهلت للمستخدم مراقبة حسابه التجاري ووضع تجارته من راحة يديه. غير أن مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية كانوا يقتصرون على تداول العملات الأجنبية من أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم حتى وقت قريب عندما قررت مايكروسوفت إطلاق هاتف ويندوز الخاص بهم. أدت التطورات إلى تطوير التطبيق الفوركس للنوافذ التي تزود هؤلاء المستخدمين مع تجربة التداول السلس.


التداول عبر النوافذ & نداش؛ التقليب الصفحات:


هواتف ويندوز ظهرت لأول مرة في السوق مع إدخال نظام التشغيل الجديد نظام التشغيل ويندوز 8. وكان سريع، ذكيا وقدم واجهة مبلطة فريدة من نوعها. على غرار الروبوت وأبل، يمكن للتجار الفوركس تحميل تطبيقات التداول من متجر ويندوز. وأدى هذا إلى التقدم التقني الذي تم تجهيز تطبيقات الفوركس للنوافذ 8 لأداء الوظائف التالية:


هذا هو واحد من أهم الأدوات التي تصوغ التداول الناجح. يحتوي تقويم النقد الاجنبى على مؤشرات تطلع التجار على الاخبار القادمة والبيانات والبيانات والأحداث السياسية والأحداث الكبرى التي لديها القدرة على نقل السوق بشكل كبير.


من خلال التطبيق الفوركس لنظام التشغيل ويندوز، وقدم هذا التقويم متاح لمستخدمي الهواتف الذكية. يمكن للمتداولين الآن تتبع الأحداث الإخبارية خلال اليوم كله شريطة أن يكون لديهم اتصال إنترنت مستقر.


تم تصميم واجهة البلاط من الهواتف ويندوز أساسا لتسريع العمليات. A فوريكس أب ويندوز 8 يوفر معلومات من الصفحة الرئيسية دون شرط فتح أي تطبيق.


بل هو استراتيجية التداول المحمول الذي يسمح للتاجر لوضع تاجر العملة مع راحة لمسة واحدة من هاتفه الذكي. وهي مصممة لخفض كفاءة زيادة الوقت.


مستثمر باستخدام لمسة واحدة تطبيقات الفوركس التداول ويندوز ثمانية يجب أن تملأ تفاصيل ترتيبه في التطبيق. عندما يأتي الوقت الصحيح، وقال انه يمكن أن تعطي تجارته افتتاح مع لمسة زر واحد. فإنه يساعد على التقليل إلى أدنى حد من الانزلاق بهامش كبير.


تطبيق فوركس لنظام التشغيل ويندوز 10 & نداش؛ إشارة خاصة:


بدأت مايكروسوفت رحلتها مع ويندوز ثمانية التي تخرج ببطء إلى ويندوز 10. التداول من هذه الواجهة يوفر تجربة أفضل بكثير، وحتى يقدم خيارات لتنفيذ الاستراتيجيات.


لنفترض، التاجر أ هو في التداول اليوم. زوج العملات الحالي من أوسد / ور يعمل حاليا عند 1.5000. تقويم الفوركس يبلغ عن الافراج عن الميزانية الأمريكية في بضع ساعات. ويبدو أن أسعار العملة تنخفض بمقدار 20 نقطة. لذلك، فإن المتداول (أ)، الذي كان يتطلع لإغلاق تجارته سابقا، سيبحث الآن عن شراء المزيد من الدولار / اليورو.


ومع ذلك، لم تكن هذه المرافق متاحة من خلال نوافذ التطبيق الفوركس 8. هذا التقدم الكبير مكن التجار مع تجربة أسرع بكثير.


كالتداول الفوركس، سيكون هدفك الوحيد لكسب الأرباح. مع المعلومات الصحيحة والأصيلة من خلال التطبيق الفوركس لنظام التشغيل ويندوز، سوف تكون قادرة على الاستفادة من التجارة الخاصة بك بالطريقة الصحيحة وجني أقصى قدر من الفوائد. لذلك، لا تأخير. التقاط الهاتف ويندوز الخاص بك، اتصل وسيط موثوق بها والبدء في تداول الفوركس اليوم.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


23 مايو، 2017 2:54:06 ص.


عاملان يجعلان تاجر عملة ناجح & نداش؛ سرعة وجود العقل. باختصار، تداول الفوركس هو كل شيء عن الحصول على الحسابات الخاصة بك الحق وربح الخاص بك.


22 مايو، 2017 2:30:54 ص.


بدأ تداول العملات الأجنبية في وقت سابق من البنوك. هذا التحول مع ظهور أجهزة الكمبيوتر حيث تم التداول باستخدام شاشات متعددة من مكاتب مخصصة. الآن هو.


22 مايو، 2017 2:26:27 ص.


يقول الخبراء والمحاربين القدامى أن تداول العملات الأجنبية في الوقت الحاضر أكثر ربحية ولكن أكثر خطورة أيضا. ولكن ما يقبلونه بالإجماع هو أنه من الأسهل بالنسبة للقادمين الجدد أو.


الطبيعة المتقلبة لسوق الفوركس تتطلب من التجار الحفاظ على فحص مستمر على t.


السرعة والدقة هما عاملان رئيسيان لنجاح مهنة الفوركس. هذا بسبب.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


تحميل تداول الفوركس لنظام التشغيل ويندوز 8 - أفضل البرامج & أمب؛ التطبيقات.


اختبار الفوركس 2.9.6.


اختبار الفوركس 2 - هو برنامج باكتستينغ الذي يحاكي التداول في سوق الفوركس.


نيوسوتوترادر ​​2.61.


الفوركس أخبار ارتفاع التداول أوتوكليك البرمجيات.


كونترولور 3.1.2.14.


كونترولر هي محطة تجارية قائمة بذاتها التي تقوم بتداول الفوركس الآلي وتعمل جنبا إلى جنب مع ميتا تريدر 4.


أربتريجور 1.1.0.


أربتريجور - نظام تداول العملات الأجنبية.


سير منصة التداول 1.45.1413.


باكتستينغ، تحسين وتلقائية التداول للأسهم والعقود الآجلة ونظم تداول العملات الأجنبية.


بروس: بيئة البرمجة استنادا إلى لغة البرمجة الفعلية كونس: يمكن أن يكون منحنى التعلم حاد إذا كان جديدا على التداول و باكتستينغ.


فكسلوجر 1.21.


تداول اليومية القيام به في الفوركس والأسهم والسلع، وتحسين استراتيجيات التداول والخبرة العامة.


مواضيع ذات صلة حول تداول العملات الأجنبية.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك، بما في ذلك تخصيص الإعلانات وتحليل الزيارات وميزات الشبكات الاجتماعية. من خلال الاستمرار في تصفح، فإنك تقبل مثل هذه الاستخدامات. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.


تحميل الفوركس لنظام التشغيل ويندوز 8 - أفضل البرامج & أمب؛ التطبيقات.


كشارتيست 1.


كشارتيست هو الرسم البياني مجانا البرمجيات لإجراء التحليل الفني على أي بيانات مثل الفوركس والأسهم.


اختبار الفوركس 2.9.6.


اختبار الفوركس 2 - هو برنامج باكتستينغ الذي يحاكي التداول في سوق الفوركس.


فريسكال 1.5.


فريسكال هو مجموعة أدوات الفوركس & أمب؛ آلة حاسبة لتجار العملات.


نيوسوتوترادر ​​2.61.


الفوركس أخبار ارتفاع التداول أوتوكليك البرمجيات.


كونترولور 3.1.2.14.


كونترولر هي محطة تجارية قائمة بذاتها التي تقوم بتداول الفوركس الآلي وتعمل جنبا إلى جنب مع ميتا تريدر 4.


أربتريجور 1.1.0.


أربتريجور - نظام تداول العملات الأجنبية.


أخبار الفوركس تغلب على الأخبار 1.141.


الكمون المنخفض أخبار الفوركس والأدوات للاستفادة من ذلك. حر!


فكسلوجر 1.21.


تداول اليومية القيام به في الفوركس والأسهم والسلع، وتحسين استراتيجيات التداول والخبرة العامة.


سير منصة التداول 1.45.1413.


باكتستينغ، تحسين وتلقائية التداول للأسهم والعقود الآجلة ونظم تداول العملات الأجنبية.


بروس: بيئة البرمجة استنادا إلى لغة البرمجة الفعلية كونس: يمكن أن يكون منحنى التعلم حاد إذا كان جديدا على التداول و باكتستينغ.


مواضيع ذات صلة حول الفوركس.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك، بما في ذلك تخصيص الإعلانات وتحليل الزيارات وميزات الشبكات الاجتماعية. من خلال الاستمرار في تصفح، فإنك تقبل مثل هذه الاستخدامات. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.

No comments:

Post a Comment