Sunday 4 March 2018

إين فوركس وسيط ريفيو


إن وسطاء الفوركس 2018.


إن وسطاء الفوركس هي أنواع من الاستثمار والتجارة عبر الإنترنت تقدم الشركات. ويتم تمييزها عن وسطاء الفوركس العاديين بالتعاون مع مقدمي السيولة المؤسسية للسماح لعملاء التجزئة بالوصول المباشر إليهم؛ توفر هذه السمسرة إمكانية تداول العملات دون مشاركة مركز التعامل. إن وسيط يوفر التاجر مع الوصول إلى مختلف المؤسسات المالية والبنوك، وهذه التقنيات جزءا لا يتجزأ من شبكة الاتصالات الإلكترونية من مكتب التعامل. يتم تطوير تقنيات إن وتطورها لضمان السيولة الداخلية العالية، وإمكانية إبرام الصفقات، والمعدلات الداخلية & # 39؛ تخليص. إن سماسرة الفوركس إن تتقاضى عمولة لإجراء الصفقات، حيث أنها تقدم مزايا معينة لعملائها، مثل لا & كوت؛ مطاردة توقف & كوت؛ ومكافحة سلخ فروة الرأس. والوسطاء في أسواق العملات الدولية ليسوا أكثر من ذلك بكثير ويهيمنون، ولكن هناك ما يكفي من الكفاية منهم لتقديم مجموعة متنوعة لائقة من الاحتمالات. تصنيفنا فخورة لتقديم إلى التجار الدوليين و [رسقوو]؛ المجتمع مجموعة مختارة من الشركات إن وأعلى وسطاء إن حيث أي تاجر المهتمين قد تجد جيدا وسيط إن موثوق بها. اقرأ مقالتنا & كوت؛ ما هو إن؟ & كوت؛ لمعرفة الفرص التي يوفرها الوسطاء إن لعملائها. إن أداة التداول وسيط الفوركس التي تقدمها تصنيفنا يهدف إلى مساعدتك في اختيار أفضل أفضل وسيط إن من أي وقت مضى للتجارة مع. تنمو قائمة الوسطاء إن بشكل دائم طالما أن المزيد والمزيد من شركات الوساطة تبدأ بتقديم خدمات التداول المباشر لعملائها. الاستعراضات من التجار الحقيقي يمكنك أن تجد في منتدانا سوف تساعدك على اختيار أفضل وسطاء إن من مجموعة متنوعة من تلك.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


ألمانيا تنتظر التصويت على الحزب الديمقراطي الديموقراطي على محادثات الائتلاف. ومن المتوقع أن يوقع المندوبون على زعيم الحزب شولتزوف اتفاق مع ميركل المصمم لوضعه.


التقويم الاقتصادي لهذا اليوم هو خفيف جدا، مع الأحداث الرئيسية في التركيز لجلسة التداول الأوروبية تركز حول مؤشر أسعار المنتجين الألماني.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


تراجع زوج استرليني / دولار غبب / أوسد إلى التعامل مع 1.3900 ردا على بيانات مبيعات التجزئة البريطانية المخيبة للآمال، لكنه عاد سريعا إلى أعلى مستوياته بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


من لدينا أمسЂ s ق اثنين سنتا، إغلاق فوق 800 $ كان كبيرا وقول ضغط الشراء. الآن هو هذا الانتعاش داش آخر أو خدعة؟ من عند.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


آخر تحديث 7 فبراير 2017.


العثور على أفضل وسيط الفوركس إن تحديا نسبيا لأنه، على عكس العقود الآجلة وبورصات الأوراق المالية، سوق الفوركس غير منظم إلى حد كبير. بعض من أفضل وسطاء الفوركس إن تقدم العديد من خطط التداول إن، اللجان المتفاوض عليها، وقدرات تجارية قوية. في حين أن بعض هذه الخيارات قد تختلف قليلا عن إن نقية، كل وسيط هو مكتب غير التعامل، وينظم جيدا.


إن وسطاء الفوركس يجلبون مستوى من الشفافية لسوق الفوركس لأنها تمر بالأسعار من عدة مشاركين في السوق، مثل البنوك وصناع السوق، فضلا عن التجار الآخرين متصلين إن، وعرض أفضل عروض الأسعار / طلب على تداولهم منصات على أساس هذه الأسعار. شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) لها ميزة واضحة على مكاتب التداول، الذين غالبا ما تتاجر ضد عملائها تقديم تضارب واضح في المصالح.


تقدم شركة مب ترادينغ، ومقرها في الولايات المتحدة، خطتين تجاريتين تستخدمان شبكتها الإلكترونية (كروسينغ نيتورك)، وهي نسخة من إن. في خطة واحدة، تدفع برومید المیثیل 0.50 دولار أمریکي لکل 100.000 متداولة لوضع أوامر حد، والتي توفر السیولة للنظام. الخيار الآخر هو اختيار نهج أكثر تقليدية من خلال دفع رسوم على أساس انتشار. وفي كلتا الحالتين، توفر إم بي كلا من العملاء من الأفراد والمؤسسات مع نفس مستوى الشفافية من خلال إن. ما إذا كانت التجارة هي 1 $ أو 1 مليون دولار، يتم توجيه التجارة إلى السوق، أو إذا كان أمر حد، يتم عرضها لجميع الأطراف المقابلة لرؤية، وخلق أفضل عرض التسعير / طلب المتاحة.


بالنسبة للمتداولين المحترفين، قد يكون أفضل وسيط فوركس إن فوركس & # 8217؛ s غكس. مع غكس ديريكت، يستفيد العملاء المؤهلون من غين كابيتال & # 8217 علاقات السمسرة الرئيسية مع البنوك الأجنبية الرئيسية. التجارة في السيولة من مجموعة واسعة من المشاركين في السوق على أساس مجهول تماما. ينظر المتداولون إلى عمق السعر والوصول إلى مجموعة من أنواع الطلبات بما في ذلك أوامر أوكو، و ربط، و فيض. تقدم غكس قدرات تداول خوارزمية قوية تمكن العملاء من تطوير وتنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول باستخدام واجهات برمجة تطبيقات جافا أو فيكس المستندة إلى فيكس.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


هل إن إن وسيكر الخيار الصحيح بالنسبة لك؟ كل ما تحتاج إلى معرفته لاتخاذ قرار مستنير.


إذا كنت تفضل وسيط الفوركس الذي هو دائما على الجانب الخاص بك، مع عدم وجود خوف من أي نوع من تضارب المصالح، وسيط الفوركس إن بالتأكيد سيكون الخيار الصحيح. يبدو غير معقدة عند النظر في الأمر من هذا القبيل، ولكن اختيار النوع الصحيح من وسيط الفوركس هو في الواقع أكثر تعقيدا. من أجل أن يكون لديك كل التفاصيل لاتخاذ قرار مستنير، قررنا أن ننظر إلى وسطاء إن في مزيد من التفاصيل قليلا.


ماذا عن موقف٪ s؟


إن تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية، وهي طريقة سريعة التوسع للتجار للقيام بأعمالهم. وتتيح الشبكة تداول المنتجات المالية خارج البورصات التقليدية. وهي ليست مجرد طريقة لتداول العملات الأجنبية، على الرغم من أن هذا هو هدفها الرئيسي إلى جانب تداول الأسهم. يتم توزيع الطلبات التي يدخلها صانعو السوق على أطراف ثالثة، ويمكن تنفيذ هذه الأوامر جزئيا. قد تفكر في أنها طريقة حديثة نسبيا من التداول، ولكن أول إن تم إنشاؤها في عام 1969، على الرغم من أن تداول العملات الإنترنت لم تحصل على متنها حتى عام 1999.


ماذا يفعل وسطاء إن الفوركس؟


يوفر وسطاء الفوركس إن مكانا حيث يمكن لصانعي السوق والتجار تقديم عطاءات متنافسة ضد بعضها البعض. في الواقع، يعمل وسيط إن كنوع من الجسر بين المشاركين في السوق الصغيرة ومقدمي السيولة من المستوى 1. هذا الرابط ممكن بسبب بعض التكنولوجيا المعقدة جدا المعروفة باسم بروتوكول فيكس (بروتوكول تبادل المالي). على جانب واحد من الارتباط هو وسيط الفوركس إن التي تحصل على السيولة من مقدمي السيولة الطبقة 1 (البنوك الكبرى)، ويجعلها في متناول للتداول لعملائها. على الجانب الآخر، يقوم وسطاء الفوركس إن بتسليم عملائهم & # 8217؛ أوامر لمقدمي السيولة للتنفيذ. إن وسطاء الفوركس جعل أموالهم عن طريق فرض عمولة على كل معاملة. وبالتالي فإن أكبر عملائها & # 8217؛ حجم التداول، والمزيد من المال الذي يحصلون عليه.


ما هي مزايا استخدام أفضل وسطاء إن؟


يعتبر العديد من المتداولين اليوم أن وسطاء الفوركس إن أفضل طريقة للتداول في أسواق الفوركس. لذلك دعونا نناقش ما هو الذي يجعل التداول مع أفضل وسطاء إن كهذه هواية شعبية:


عدم الكشف عن هويته كاملة - قد يكون هذا هو السبب الرئيسي لكثير من التجار اختيار استخدام خدمات وسيط إن. هناك الكثير من اللاعبين في سوق الفوركس أنه من الأهمية بمكان أن تكون قادرة على التمتع بالخصوصية والأمن. هذا ممكن عند التداول مع وسيط الفوركس إن، لأنها تعمل فقط كرجل وسط، وليسوا صناع السوق. يمكن للمتداول الذي يختار التداول على شبكة إن أن يطمئن إلى أن الصفقات التي يقومون بها لا يمكن تمييزها عن جميع الآخرين، ولا يمكن تتبعها من قبل أي شخص آخر في السوق. تحسين تنفيذ الصفقات - عند اختيار التداول بمساعدة وسيط إن، يمكن للمتداولين التمتع بتحسين تنفيذ الصفقات، حيث أنهم لا يتعاملون مباشرة مع الوسيط، ولكن باستخدام شبكتهم لوضع طلباتهم. وسيط فوركس إن غير مسؤول عن تنفيذ الأوامر - لمطابقتها مع المشاركين الآخرين في السوق. وهذا يؤدي إلى سرعة أكبر بكثير والكفاءة، فضلا عن عدم وجود تضارب في المصالح من جانب وسيط إن. التجارة المستمرة - عند التداول عبر حساب إن ليست هناك حاجة للقلق حول كسر في التجارة. وينطبق الشيء نفسه أثناء الأخبار والأحداث. ويؤدي التداول المستمر أيضا إلى الاستفادة من زيادة تقلب الأسعار، وهو ما يعد فرصة عظيمة لمزيد من الصفقات المربحة. فروق أسعار متغيرة - وسيط الفوركس إن ليس له سيطرة على عرض السعر / الطلب، لذلك غير قادر على توفير نفس الانتشار في كل وقت. وبالتالي فإن وسيط إن فكس عادة ما يقدم فروق أسعار متغيرة، والتي يعتبرها بعض التجار ميزة. يتم منح التجار الوصول المباشر إلى أسعار السوق، التي تتقلب وفقا للعرض والطلب، والتقلب وغيرها من الشروط. وهذا يعني أنها تحصل على التجارة على عرض ضيق عرض / ينتشر، وأحيانا 1 نقطة وأقل، على جميع التخصصات في ظروف السوق العادية.


كما قد تتوقع أن هناك أيضا بعض العيوب، بما في ذلك ما يلي:


ارتفاع تكلفة التداول - وربما يكون هذا هو الجانب الأكبر من التداول في الفوركس إن. أساسا وسطاء إن جعل أموالهم عن طريق فرض عمولة على كل التجارة. إذا كنت يحدث ليكون تاجر عالية الحجم، فإنه يمكن أن تعمل لتكون مكلفة للغاية. الاتجاه إلى المحاصيل في السوق - مع التداول إن هناك فرصة أكبر للتجار يحاولون التأثير على السوق مع الصفقات ذات الحجم الكبير.


يجب أن نذكر أيضا أن هناك عددا من السماسرة الذين يدعون أنهم وسطاء إن عندما تكون شيئا. فكيف يمكن للتاجر معرفة ما إذا كان وسيط إن هو الشيء الحقيقي؟


كيفية التعرف على حسن النية إن وسيط.


هناك عدد من المصطلحات حولت فيما يتعلق وسطاء إن، الأمر الذي يجعل المسألة برمتها من اختيار واحد أكثر تعقيدا قليلا:


ترو إن - هذا وسيط يقدم منصة شفافة حيث يمكن لجميع المشاركين في السوق، بما في ذلك البنوك والمنظمات وتجار التجزئة، أن يتنافسوا مع بعضهم بعضا عن طريق إرسال العروض والعروض. وبهذه الطريقة، يمكن للتجار الحصول على أفضل صفقة ممكنة في أي وقت محدد. إن عن طريق الجمعية - هذا النوع من وسيط بمثابة وسيط المستوى 2 الذي يربط التجار والسوق الحقيقي، أو صحيح إن والسماسرة. وعادة ما يكون لديهم منصة خاصة بهم في المنزل، ويمكن التعامل مع الصفقات لمصلحتهم الخاصة.


تحديد وسيط إن صحيح هو حقا سهلة نوعا ما. مجرد إلقاء نظرة على ما يلي:


الوسيط الحقيقي إن لديه دائما ينتشر متغير. الوسيط الحقيقي إن ليس لديه مكتب التعامل، ويمكنك معرفة ما إذا كان هذا هو الحال من خلال فتح حساب تجريبي وحساب حقيقي صغير ومشاهدة الفرق نقطة، ومدى أسعار تختلف خلال الأحداث الإخبارية. لن يكون لدى وسيط الفوركس إن الحقيقي أي قيود في تحديد وقف الخسارة أو اتخاذ مسافة الربح. وسيط إن الحقيقي يسمح المتسوقين والتجار اليوم. الانزلاق هو حدوث طبيعي في السوق إن الحقيقية، حتى إذا كان الوسيط الخاص بك هو فقط مما يتيح لك انزلاق سلبي انها ليست وسيط إن صحيح. صحيح وسيط الفوركس إن يسمح لك لوضع أي مبلغ من الصفقات. وسيعرض وسيط الفوركس إن الحقيقي تحديثات الأسعار كما وعندما تأتي الأسعار مباشرة من السوق.


الآن يجب أن يكون لديك فهم ما يفعله وسيط إن، وكيف يمكنك التفريق بين واحد حقيقي وهمية. عليك أيضا أن تكون قادرا على تقدير إيجابيات وسلبيات استخدام وسيط إن. هو & # 8217؛ ق الوقت الآن للتركيز على الفرق بين ستب و إن، كما سوف تجد في كثير من الأحيان اثنين معا.


ما هو الفرق بين ستب و إن؟


سوف تجد العديد من الناس يتحدثون عن سماسرة ستب و إن كما لو أنها واحدة ونفس. الأمور لا يمكن أن تكون أبعد من الحقيقة، على الرغم من وجود تشابه واحد: كلا النوعين من وسيط تعمل دون مكتب التعامل - ولكن هذا هو المكان الذي ينتهي التشابه. يفضل العديد من التجار التعامل مع شركات الوساطة التي ليس لديها مكتب التعامل، لأن ذلك يعني أن الوسيط حصل على فرصة للتدخل في أمر التاجر. يتم وضع التجارة ببساطة مع الطرف المقابل، بدلا من الوسيط الذي يعمل الطرف المقابل في التجارة.


ستب لتقف على التوالي من خلال المعالجة.


ما يحدث هنا هو أن التاجر يضع أمر مع وسيط ستب، ويتم تمرير الأمر على أحد مقدمي السيولة وسيط. سيكون لدى كل وسيط ستب مزودي السيولة الخاص بهم، والتي يمكن أن تشمل وسطاء آخرين، البنوك، أو غيرها من مقدمي السيولة. مزودي السيولة هم الطرف المقابل للتاجر. وليس الوسيط، وهذا هو الحال مع صانع السوق. وسيط ستب يجعل المال في واحدة من طريقتين: فإنه يمكن ترميز انتشار، أو تهمة التاجر عمولة. ولذلك فمن مصلحة السمسار تشجيع التجارة لكسب المال، وبالتالي جعل المزيد من الصفقات. هذا هو واحد من الأسباب ويعتقد وسطاء ستب لتجنب مشكلة مشتركة مع وسيط يستخدم نموذج مكتب التعامل.


إن تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية.


وبنفس الطريقة التي يتبعها وسيط ستب، يقوم وسيط إن فوركس بإرسال بعض صفقاته إلى مجموعة متنوعة من مزودي السيولة، ولكنه قد يرسل أيضا بعض تلك الطلبات إلى مستخدمين آخرين للشبكة. دعونا نعطيكم مثالا على كيفية عمل ذلك: قل أن المتداول يريد أن يمضي لفترة طويلة. يمكن للوسيط إن مطابقة الترتيب مع تاجر آخر الذي يريد أن يذهب قصيرة - وهذا يمكن أن تعمل أيضا في الاتجاه المعاكس. ويعني هذا أيضا أن المتداولين الذين يستخدمون وسيط إن يمكن أن يستفيدوا من فروقات صفري، لأن وسطاء الفوركس إن يجعلون أموالهم عن طريق فرض عمولة على رأس الفارق. فروقات الأسعار الضيقة التي غالبا ما يقدمها وسطاء إن فوركس هي واحدة من الأسباب الرئيسية التي يفضلونها؛ ولكن من المهم أن تؤخذ في الاعتبار تكاليف تلك اللجنة الإضافية.


فما هو أفضل؟ ستب أو إن؟


الإجماع العام هو أن وسطاء الفوركس إن أفضل من ستب، حيث أن العديد منهم يقدمون قيمة أفضل، حتى عندما يتم احتساب رسوم العمولة في المعادلة. ومع ذلك، يجب أن نشير إلى أن العديد من الوسطاء الذين يعلنون عن أنفسهم وسطاء إن هم في الحقيقة ممجدون فقط في شركة ستب. وسيتيح وسيط إن الحقيقي للمتداولين معلومات تتعلق بعمق السوق، مما يتيح لهم رؤية السيولة المتاحة على الشبكة، عبر مجموعة من الأسعار المختلفة. نحن لا نقول أن هناك أي خطأ في استخدام خدمات وسيط ستب، كما أن هناك العديد من التي توفر مستوى أكثر من كافية من الخدمة. ومع ذلك، يجب أن تكون دائما على علم تام من الذي تتعامل معه.


إذا كنت قد قررت أن وسيط إن هو النوع المناسب لك، فقد حان الوقت للنظر في كيفية العثور على أفضل واحد.


نصائح حول اختيار أفضل وسيط إن.


هناك الآلاف من السماسرة للاختيار من بينها، وأخرى تدخل سوق الفوركس كل يوم، والتي لا تجعل من كل ذلك سهلا، لأنه ليس كل وسطاء يتم قطع من نفس القماش. من أجل زيادة فرصك في أن تكون تاجر ناجح ومربح، تحتاج إلى اختيار وسيط الفوركس إن التي هي آمنة، وأفضل يناسب احتياجاتك.


هناك عدد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل فتح حساب وإيداع نقودك المكتسبة بشق الأنفس إلى حساب تداول:


تأكد من تنظيم وسيط الفوركس إن.


قد يكون هذا هو أهم عامل يجب مراعاته عند اختيار وسيط فوركس، أيا كان النوع الذي اخترته للعمل معه. وسيکون لدى وسيط منظم رأس مال کافي لتغطية أية خسائر تجارية. كما سيتم الاحتفاظ بأموالك في حسابات منفصلة ومأمونة، ويمكنك التأكد من أن ممارسات التعامل ستكون عادلة والتداول المنفذة بأسعار السوق السائدة. يمكنك التحقق من ترخيص أي وسيط محتمل من خلال زيارة الهيئة التنظيمية & # 8217؛ ق الموقع. وسوف نذكر أيضا هذه المعلومات الحيوية في استعراض وسيط لدينا، بعد التحقق من صحة أي مطالبات. وينظم تداول العملات الأجنبية في معظم البلدان المتقدمة، ولكن المعايير يمكن أن تختلف من بلد إلى آخر، وإذا كان وسيط يعمل في أكثر من بلد واحد يمكن أن تكون مرخصة ومسجلة من قبل أكثر من منظم واحد. واحدة من الهيئات التنظيمية المعروفة هو فكا في المملكة المتحدة، ولكن هناك أيضا سيسيك في قبرص و بافين في ألمانيا. في الولايات المتحدة، ويشرف على تداول العملات الأجنبية من قبل نفا و كفتك، الذين يفرضون معايير صارمة للغاية.


أمن البيانات الشخصية.


عند فتح حساب مع وسيط الفوركس كنت تشارك بعض التفاصيل الشخصية جدا، بما في ذلك البيانات المالية. قد تضطر إلى إرسال نسخة من جواز سفرك بالبريد الإلكتروني، إلى جانب فواتير المياه والكهرباء ومعلومات الحساب المصرفي. كنت ترغب في اختيار وسيط إن التي تحافظ على كل هذه المعلومات آمنة. آخر شيء تريد أن يحدث هو هذا النوع من المعلومات لتكون مسروقة. لا يمكن أن يضعك فقط في خطر سرقة الهوية، ولكن أيضا تعطيل نشاط التداول الخاص بك. تحقق ما إذا كان وسيط الفوركس إن لديه سل (طبقة المقابس الآمنة) التشفير لضمان عدم اعتراض المعلومات الخاصة بك عن طريق نوع خاطئ من الشخص. 256 بت سل التشفير هو نوع من الرقم الملعب يجب أن تبحث عنه. يجب عليك أيضا التحقق من سياسة الخصوصية وسيط لضمان أنها لن تكون تقاسم أو بيع التفاصيل الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


تنفيذ التجارة السريعة.


كما اخترت لاختيار وسيط إن، يمكنك أن تكون على يقين من أن تنفيذ التجارة هو الذهاب إلى أسرع وقت ممكن. كما ذكرنا سابقا، وسيط إن الحقيقي يسمح لك أن ترى أفضل الأسعار المعروضة، وأيضا أوامر شراء وبيع من المشاركين في الشبكة الأخرى.


ابحث عن مجموعة جيدة من المنتجات القابلة للتداول.


لقد ولت الأيام التي قدم فيها وسطاء الفوركس أزواج العملات المعروضة فقط. أفضل وسطاء إن سيتيح لك أيضا الوصول إلى أسواق رأس المال الأخرى عن طريق حساب فوركس واحد. عالم التداول عبر الإنترنت يحصل على أكبر من اليوم، والتي سوف تضيف فقط إلى إمكانيات أكبر وأفضل الأرباح. في الوقت الحاضر، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر أيضا فرصا للتداول ليس فقط أزواج العملات الرئيسية والثانوية، ولكن أيضا الغريبة والسلع والمعادن الثمينة والأسهم واحدة، ومؤشرات الأسهم، والسندات، بيتكوين، صناديق الاستثمار المتداولة، والعملة وخيارات الفهرس.


يمكن أن تؤثر الرسوم والعمولات والعمولات على أرباحك.


ويعتقد التجار الأكثر خبرة أن تكلفة التداول يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الأرباح. قد لا يبدو أن هناك فرقا بين نقطة أو فرقين، ولكن يمكن أن يتضاعف مع مرور الوقت، خاصة بالنسبة للتجار ذوي الحجم الكبير. تذكر أيضا أن العديد من وسطاء منخفضة التكلفة تفتقر إلى حد كبير في الرتوش. في عالم تداول العملات الأجنبية، وكذلك في العالم بشكل عام، كنت حقا الحصول على ما تدفعه مقابل. أفضل وسيط إن قد يكلف أكثر قليلا من متوسط ​​جو، ولكن عادة ما يقدم مستوى أعلى بكثير من الخدمة وتشمل عددا من إضافات مفيدة مثل البحوث وتحليل السوق والمواد التدريبية وخدمة العملاء والدعم على مدار 24 ساعة في اليوم، وأدوات التداول، ومنصة التداول سهلة الاستخدام.


ومن المهم أيضا ألا ننسى أن التكاليف لا تقتصر فقط على الفوارق والعمولات. قد تكون هناك أيضا رسوم على الودائع والسحب والتحويلات البرقية، وبطاقات الائتمان، وعندما يصبح الحساب غير نشط أو مغلق.


هناك عدد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها، بما في ذلك ما يلي:


منصة التداول الوصول إلى التداول الاجتماعي أنواع الحسابات نمط التداول خدمة العملاء المواد التعليمية أدوات التداول.


لذلك هناك لديك كل شيء باختصار: كل ما تحتاج إلى معرفته إذا كنت تفكر في التداول مع وسيط الفوركس إن. أنت الآن في وضع أفضل بكثير لاتخاذ قرار مستنير، وإذا كنت تتبع نصائحنا وتلميحات عليك أن تكون على الطريق الصحيح للعثور على وسيط إن المثالي لتتناسب مع تفضيلاتك، وأسلوب التداول، والتوازن المصرفي والتوقعات. لا تنسى أن تبقي إعادة النظر في موقعنا، ونحن سوف تكون مشاركة بعض من أكثر صادقة ومحدثة استعراض يمكنك أن تجد. سنقوم بالنظر إلى مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس - وليس فقط وسطاء إن، ولكن ستب وصناع السوق أيضا. ونحن سوف تساعدك أيضا اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


الأعلى تقييما MT4 إن بروكرز - 2018.


إن، أو شبكة الاتصالات الإلكترونية، كجسر يربط بين المشاركين في السوق الأصغر حجما ومقدمي السيولة من المستوى الأول من خلال وسيط فوركس إن. MT4 إن هي تقنية تسمح للمستخدم بالوصول إلى أسواق الفوركس من خلال منصة التداول الإلكتروني ميتاترادر ​​4 (MT4). يستخدم وسطاء MT4 إن هذا النظام لتسهيل التداول بين وسيط وعملائه من خلال السماح للخادم MT4 بتمرير الطلبات التي وضعها العملاء مباشرة إلى إن وتغذية تلقائية تأكيدات التجارة مرة أخرى.


يقدم وسطاء الفوركس أيضا حسابات غير إن العادية بحيث التجار يجب أن تولي اهتماما عند اختيار حساب MT4 إن الصحيح. لمساعدة التجار الفوركس في اختيار وسيط متا إن أعلى، قمنا بمراجعة مجموعة من وسطاء MT4 إن واختيارهم وفقا لأهم سماتها. لقد أدرجناها أدناه لراحتك.


MT4 إن بروكرز التعليقات.


بيبرستون، التي أنشئت في عام 2018، هو وسيط إن المستندة إلى أستراليا. تأسست في عام 2018 وينظمها أسيك. بيبرستون هو مثالي أي وسيط مكتب التي تستوعب جميع أنماط التداول. موقع الوسيط هو خير تجربة التداول المثيرة التي تقع ضمن منصة التداول. ويقع مقر الشركة في ملبورن، أستراليا ولها مكاتب في دالاس، الولايات المتحدة الأمريكية وشنغهاي، الصين.


فكسك، التي تأسست في عام 2018 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو وسيط الصرف الأجنبي المنظم الذي يقدم مجموعة واسعة من التقنيات والخدمات التجارية. نموذج عمل إن / ستب يسمح للعملاء للاستفادة من التسعير شفافة في الوقت الحقيقي. موقع فككس هو بديهية وسهلة الاستخدام. لم يكن لدينا أي مشكلة في العثور على المعلومات والخدمات التي كنا نبحث عنها. يتم تنظيم فكسك من قبل سيسيك، ميفيد، فكا في المملكة المتحدة و إيكف في قبرص ويلبي لجميع مستويات التجار الفوركس تبحث عن خدمة كاملة إن الوساطة.


فكسرو هي شركة كاملة الخدمات التي تلبي احتياجات كل من التجار ذوي الخبرة والمبتدئين. تأسست في عام 2007، وقد أنشأت فكسرو نفسها باعتبارها واحدة من وسطاء الفوركس الرائدة في هذه الصناعة. على الرغم من صغر حجمه، فإنه يوفر نفس الميزات والخدمات والشركات التجارية أكبر وأكثر من ذلك بما في ذلك مجموعة واسعة من الخيارات والصفحة المقصودة التي هي الساندة كاملة من المعلومات المفيدة. التنقل في جميع أنحاء الموقع يتحرك على طول في مقطع سريع وفتح إما حساب حقيقي أو تجريبي سريع وسهل.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل وسطاء الفوركس إن.


أعلى 5 إن بروكرز.


أعلى 4 إن بروكرز.


أعلى 5 إن بروكرز.


* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.


إن وسطاء إن تحظى بشعبية كبيرة في عالم الفوركس في هذه الأيام، ويرجع ذلك أساسا إلى زيادة الصراع بين صانع السوق وسطاء الفوركس والتجار التي أدت إلى خسائر تصل قيمتها إلى المليارات من الدولارات للمستثمرين تقع في جميع أنحاء العالم. إن هو بروتوكول تداول الفوركس المقبول على نطاق واسع، والمعروفة باسم شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن)، التي تعتبر بمثابة نظام إلكتروني مركزي للمشاركين في السوق لتبادل الأوامر من خلال منصة المقاصة المركزية. إن إن التداول ينطوي على ربط التجار والسماسرة والبنوك والكيانات الأخرى في السوق بمجموعة سيولة عالمية، حيث تتغير الأدوات المالية المختلفة مثل الأسهم والعملات دون مشاركة التبادل المركزي.


التاريخ & أمب؛ صلة تجارة الفوركس إن.


إن الجانب الحديث لتداول العملات الأجنبية من شركات تداول العملات الأجنبية الرئيسية موجه بشكل عام نحو سوق تجارة التجزئة، والذي ينطوي على تقديم حسابات وساطة فوركس للتجار الصغار الذين يستثمرون فقط كمية صغيرة من رأس المال التجاري بالمقارنة مع كبار الشخصيات الصناعية. ويشمل التداول الفوركس الفوركس التداول المباشر للوصول إلى الأسواق، حيث يتم تنفيذ جميع الطلبات على مستوى ما بين البنوك. لذلك، لتلبية احتياجات صغار تجار التجزئة، بدأت شركات الفوركس اعتماد بروتوكول التداول صانع السوق، والتي عملت على مطابقة أوامر التجار من خلال مكتب التعامل الداخلي. أصبح وسطاء صانع السوق لحظة ضرب بين المستثمرين التجزئة، ويرجع ذلك أساسا إلى تدفق رأس المال الصغيرة ومبلغ مجنون من الرافعة المالية التي تسهل التداول على الهامش. وقد تمكن وسطاء سوق السوق من تقديم حسابات تداول منخفضة تصل إلى 5 $ رأس المال التجاري، والتي كانت مدعومة برافعة مالية تصل إلى 1: 3000. جنبا إلى جنب مع ارتفاع شعبية منصات التداول عبر الإنترنت خلال الجزء الأول من 2000s، واعتبرت بروتوكولات صانع السوق لتكون في ذروة التداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، كان وسطاء صانع السوق عيوب مميزة، والتي تشمل ارتفاع تكلفة التداول (ينتشر) وزيادة تضارب المصالح بين وسيط والتاجر. صانع السوق بمثابة النظير لأمر التاجر، والأمر متروك للوسيط أن يقرر ما إذا كانوا يرغبون في تمرير في الطرف الآخر من أمر إلى التجار الآخرين، أو استيعابها تماما. وقد أدى هذا الوضع إلى تلاعب في السوق، حيث وضع الوسطاء عمدا ظروف تداول سلبية لضمان أرباح الشركة من خسائر عملائها. وقد ساهمت زيادة الهوامش، وعدم الدقة في أسعار الأسعار، والتلاعب بالمنصة، وغير ذلك من السلوك التجاري غير الأخلاقي في بيئة تجارية أقل من المواتية، مما أدى إلى ارتفاع شعبية وسطاء الفوركس إن.


فهم المفهوم & أمب؛ هيكل التشغيل من وسطاء الفوركس إن.


إن وسطاء الفوركس تعمل على بروتوكول مختلف تماما، مما يقلل من تضارب المصالح بين التاجر وسيط كبير. إن التجار النشطين والمستثمرين المحترفين يجعلون دائما من أولويات التداول على بروتوكولات الوصول المباشر إلى السوق (إن) أو الوصول المباشر إلى الأسواق، من أجل التمتع بسيولة أعلى وشفافية أفضل في التسعير. لفهم مفهوم التداول في إن بالتفصيل، سوف تحتاج إلى فهم كيفية عمل وسطاء الفوركس في الأسواق. وسيط الفوركس هو وسيط السوق الذي يعمل كحلقة وصل بين المستثمر والسوق. المسؤولية الرئيسية لوسيط الفوركس هي تسهيل الصفقة بسعر السوق، حيث يمكن أن تتضمن الأداة الأساسية أزواج العملات الأجنبية، والأسهم، والسلع، والمؤشرات، والمعادن، وصناديق الاستثمار المتداولة. قد يعتمد الوسطاء العديد من بروتوكولات التداول، والمنصات، والبيئات للتأكد من أنها يمكن أن توفر الوصول إلى السوق لعملائها باستخدام أفضل حزم الحساب. في الواقع، تجارة الفوركس، أو الاستثمار في أي سوق مالية أخرى بشكل عام، تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال المتداول. لم يتم تضمين تداول العملات الأجنبية إلا في فئة الاستثمار المضاربة في الآونة الأخيرة، حيث أن تداول العملات الأجنبية ينطوي في المقام الأول على تبادل العملات للوفاء بالديون وشراء السلع ودفع ثمن الخدمات من خلال منتدى عالمي. ومع ذلك، وبمجرد أن بدأ المضاربون والمستثمرون في فهم فوائد الرهان على تحركات الأسعار، فإن تداول الفوركس قد اكتسب زخما سريعا في سوق تجارة التجزئة. أدت هذه الزيادة في شعبية إلى خلق صانع السوق وسطاء الفوركس التي سمحت لعملائها للمضاربة على تقلب أسواق العملات. كما يعرف وسطاء سوق التداول أيضا بسماسرة مكاتب التداول، حيث يتم إرسال جميع الطلبات من خلال مكتب التعامل بالشركة. وسيعمل وسطاء صانع السوق كطرف مقابل إلى وضع المتداول، وذلك من خلال استيعاب الطرف المقابل من أوامر عملائهم. في الأساس، إذا كان المتداول طويلا على ور / أوسد، فإن الوسيط سيبيع الزوج في السوق للتحوط من موقفه مقابل تقلبات السوق. في بعض الأحيان، صانع السوق يمكن لوسطاء الفوركس أيضا أن يمر أوامره داخليا إلى عملاء آخرين، عن طريق مطابقة اثنين من التجار الذين يرغبون في شراء وبيع زوج من العملات مع متطلبات مماثلة مماثلة. على الرغم من أن وسطاء صناعة السوق أصبحت شعبية كبيرة وشائعة في سوق الفوركس، بدأ التجار يدركون أن شركات تداول العملات الأجنبية ليست كلها صادقة في نهجها لخدمات التداول الخاصة بهم. كان الوسطاء الاحتياليين وغير الشريفيين يستخدمون عدة وسائل لخداع عملائهم من خلال تقديم تغذية غير صحيحة للأسعار، والتلاعب بالمنصات، والتداول ضد عملائها للتأكد من أن تجارهم يفقدون أموالهم في الأسواق. لذلك، اكتسب وسطاء التداول المكتسبون قدرا هائلا من السمعة السلبية في السوق، إلى جانب مخاطر وتقلبات الأسواق، بدأ تجار الفوركس يفقدون جزءا كبيرا من رأسمالهم التجاري.


أعلى تصنيف العروض مكافأة الفوركس.


رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!


هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!


واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & كس تطبيق.


مقدمة من منصات إن على تداول العملات الأجنبية.


إن المخاطر المتزايدة التي ينطوي عليها التداول مع وسطاء مكاتب التداول تجبر التجار على استكشاف الخيارات البديلة في السوق التي لم يكن لها أي تضارب في المصالح. ولذلك، بدأ التداول في الفوركس إن جذوره في السوق، والتي توفر أساسا بيئة تجارية خالية من الصراع التي سمحت للتجار للوصول إلى السيولة في السوق من خلال مجموعة السيولة العالمية. وتتكون شبكة التداول إن من مزودي السيولة العالمية مثل البنوك والبورصات بين البنوك، حيث يتم طرح السعر بحرية وفقا لعمق وسيولة الأسواق. إن وسطاء الفوركس الاستفادة من بروتوكولات التداول المتقدمة من خلال ربط التجار إلى ملقمات إن التي ترتبط بمجموعة السيولة العالمية، مما يتيح الوصول إلى الأعلاف الحية الأسعار وأوامر السوق. شبكة إن هي شبكة مفتوحة تسمح للمتداولين بالحصول على معلومات فورية عن سيولة السوق والأوامر المعلقة والأوامر المفتوحة وأسعار السوق الحية التي لديها أفضل فروق الأسعار بسبب زيادة وجود تجار التجزئة والمؤسسات. يتم تنفيذ الأوامر بسعر السوق، حيث يتم شغل الوظائف على أساس تسوية الأسعار. التقلب المستمر للشبكات إن، جنبا إلى جنب مع وجود اللاعبين في السوق الكبيرة يضمن أن التجار يمكن فتح موقف كبير في السوق دون القلق من أي ريكوت. ومع ذلك، قد تكون الصفقات عرضة لتقلبات الأسعار الفورية، والتي يمكن أن تؤدي إلى الانزلاق، وفي حالات أخرى، يملأ الطلب الجزئي. السيولة في الوقت الحقيقي لديها عيوبها، والتي يمكن أن تؤدي إلى الانزلاق المفرط خلال ظروف السوق المتقلبة منخفضة. وبالتالي، يجب أن يكون التجار على بينة من جوانب مختلفة من التداول إن قبل أن تلتزم أنفسهم لمخاطر السوق.


النقاط الرئيسية لدعم تداول العملات الأجنبية مع وسطاء الفوركس إن.


لو سبريادس - إن سعر التجميع التجاري من مختلف مزودي السيولة والتجار في السوق، مما يحافظ على فروقات الأسعار تنافسية للغاية. ومن المعروف أن معظم أزواج العملات الرئيسية لديها 0 نقطة تنتشر خلال ظروف تجارية شديدة التقلب، مما يحافظ على انخفاض التكاليف بالنسبة لغالبية التجار. ارتفاع السيولة & أمب؛ التقلبات - إن الشبكات لديها أعلى السيولة في الأسواق التي هي قادرة على ملء أي أمر من أي حجم. وبطبيعة الحال، في حين يتم ملء أوامر في سعر السوق وفقا للتقلبات الحالية، إن التداول يضمن أوامر لملءها في سعر السوق، دون أي إعادة شراء أو رفض النظام. لا تضارب المصالح - يتم تنفيذ إن التداول عبر بروتوكول التداول لا التعامل مكتب، والذي يوفر التداول المباشر للوصول إلى الأسواق للمستثمرين. يتم تمرير جميع الطلبات مباشرة إلى السوق، والتي يتم شغلها في أسعار السوق الحالية التي تمنع أي تضارب في المصالح بين وسيط والتاجر. الشفافية في التسعير - إن يوفر الشفافية في التسعير، جنبا إلى جنب مع القدرة على قراءة السيولة في السوق وعمق السوق. يمكن للمتداولين إن الحصول على معلومات في الوقت الحقيقي على جميع أوامر السوق، وهو واحد من الأسباب الرئيسية التي ذكرت أن التجار إن ذكرت أن تتمتع أكثر مرونة في حسابات إن من حسابات صانع السوق. لا يوجد أي تدخل للوسيط / الوسيط - يعني عدم وجود مكتب تداول أن الوسيط لا يمكن أن يتعارض مع استراتيجيات تداول عملائه. لا يمكن للوسيط إن التلاعب في السعر، العبث مع منصة، أو خلق ظروف التداول غير المواتية، وبالتالي تقديم أفضل شروط التداول للتجار إن. مثالية للتجار الكبار - إن هو في كثير من الأحيان بروتوكول التداول المفضل لكبار التجار والمستثمرين من المؤسسات، وذلك بسبب الوصول المباشر إلى الأسواق شروط التداول وتقليل تضارب المصالح. كما يمكن أن يستفيد المتداولون الكبار من فروق أسعار تنافسية وأسعار أفضل، مما يساهم في خلق بيئة تجارية منخفضة التكلفة.


المخاطر & أمبير؛ سلبيات من وسطاء الفوركس إن.


عمولة التداول - إن وسطاء الفوركس يتقاضون عمولة اسمية للتداول، والتي إما يتم احتسابها كنسبة مئوية من مبلغ التداول أو كرسوم ثابتة لكثير المتداولة. في بعض الأحيان، قد تقوم شركات التداول في إن إكس بتضمين عمولاتها في فروق أسعارها، مما قد يمنع التجار من التمتع بعدم تداول التداول. ويتلقى وسطاء إن إيراداتهم من العمولة، ويتوقع من المتداولين أن يدرجوا العمولة في تداولهم قبل فتح أو إغلاق مراكزهم. الانزلاق - إن الشبكات لديها تقلبات كبيرة، والتي يمكن أن نرى تغير الأسعار بعشرات أو حتى مئات من النقاط في جزء صغير من الثانية. وبما أنه لا يوجد أي قيود خاصة بالتاجر على التداول خلال الظروف المتقلبة، فقد يواجه التجار انزلاقا كبيرا يمكن أن يكون إيجابيا أو سلبيا. في حالات معينة، يمكن أن يكون الانزلاق شديد الخطورة، خاصة إذا كان المتداول يستخدم رافعة مالية عالية للتداول. لا يوجد ثابت تب / سي - واحدة من السمات الرئيسية للوسطاء سوق السوق هو القدرة على التجارة باستخدام شروط التداول الثابتة مثل مضمونة أخذ الربح ووقف الخسارة. ومع ذلك، في التداول إن، والأسواق على سيناريو متقلبة باستمرار المتداول، والتي لا يمكن ضمان أن يتم شغل أوامر في مستويات محددة سلفا. لذلك، يجب على التجار أن يكونوا استباقيين في ضمان أن يكون لديهم التحكم اليدوي على حسابات التداول الخاصة بهم في حال لم يتم تشغيل مستويات التداول المحددة سلفا المحددة. متطلبات رأس المال العالي - إن التداول غير مناسب للمتداولين الأصغر حجما، حيث أن شروط الوصول المباشر إلى السوق تتطلب رأس مال تجاري أعلى. سيشترط معظم وسطاء الفوركس إن الحد الأدنى من رأس المال المتداول، مما يجعله بعيدا عن متناول المتداول العادي. ومع ذلك، قد يكون التجار قادرين على العثور على وسطاء إن التي لا تتطلب رأس مال تجاري أعلى، خاصة عن طريق التسجيل لحساب إن في وسطاء الفوركس الموصى بهم.


كيفية فهم أصالة وسطاء الفوركس إن؟


في حين أن وسطاء الفوركس إن كان يعرف في المقام الأول لتقديم خدمات تجارية عالية الجودة، وهناك عدد كبير من وسطاء احتيال في هذه الصناعة التي تقدم حساب صانع السوق العادية بحجة تقديم حساب إن. في بعض الحالات، قد يقدم وسطاء الفوركس أيضا بروتوكول ستب (المعالجة المباشرة)، وهو ليس سوى مزيج من صانع السوق وبروتوكولات حساب إن. لذلك، كالتاجر، يجب أن يكون لديك فهم دقيق للميزات إن مختلفة قبل اختيار وسيط الفوركس إن. وفيما يلي بعض الميزات البارزة لحساب التداول إن فكس:


دما التداول: إن يسمح التداول المباشر الوصول إلى الأسواق التي لا تنطوي على أي نوع من التدخل من وسيط. وال يستخدم الوسيط أي مكتب تداول يدوي أو آلي، ونتيجة لذلك، يتم تعبئة جميع الطلبات بسعر السوق في السيولة الحالية. لا تواجه حسابات إن أية مشكلات تتعلق برفض الطلبات أو إعادة التسعير أو الإلغاء. فروق تنافسية في نفقات اللجنة: جميع حسابات إن توفر فروق أسعار تنافسية للغاية التي تضمن حتى 0 فروق أسعار لأزواج العملات الرئيسية. ولذلك، فإن شركات إن سوف تتقاضى عمولة، والتي يمكن إما أن تدرج في ينتشر كعلامة تجارية أو ينطوي على رسوم ثابتة لعدد من القطع المتداولة. وعلى العكس من ذلك، فإن صانعي السوق أو وسطاء ستب لديهم فروقات أعلى ولا يفرضون أي عمولات أو رسوم على المعاملات. معلومات عمق السوق: يرتبط التجار إن بمجموعة السيولة العالمية، حيث يمكن للتجار الوصول إلى المعلومات مثل عمق السوق والسيولة. Traders can witness the real-time orders taking place through their platform, which is unavailable through a regular market maker or STP account. Slippages & Partial Fills: Market volatility is a key ingredient of ECN accounts, which is why traders will have to account for significantly higher slippages than those witnessed in market maker or STP accounts. Liquidity of the markets may also lead to partial fills off orders, where the orders are filled according to the market depth. Maximum Cap On Leverage/Higher Minimum Margin Requirements: It is impossible for ECN Forex brokers to offer higher leverages, although some Forex brokers may offer relaxed rules on the minimum trading capital requirements. Normally, a majority of ECN dealers will have a mandatory minimum capital requirement that will begin at $1000, although it is not uncommon for FX brokers to offer ECN accounts for a lower trading capital such as $5.


Consider These Factors To Choose The Best ECN Forex Brokers.


If you want to find the top ECN Forex brokers, we can offer you some advice and direction that will help you to refine your search and make a choice much easier. Look for the following factors in an ECN Forex brokers to ensure that you find a reliable and top ECN Forex broker:


You might have found out your perfect ECN broker that offers an excellent trading account with the best features, but your broker is only as reliable as the safety of your funds through proper regulation. Ensure that the broker of your choice is regulated by a dependable authority, one who stands by the investors by protecting them from broker scams and fraudulent practices. Strong regulation will not only ensure a reliable trading environment, but it will also provide you with long-term security and safety of your trading capital.


The fact that so many STP brokers claim to be ECN Forex brokers makes it even more important for the best ECN Forex brokers to have a good reputation. A broker should have an excellent reputation with its past and present clients, while it should have mostly positive reviews in online customer forums. A well-established Forex broker with many years of experience in the market, along with a good amount of positive reviews from existing customers is an excellent choice. However, new Forex brokers may also be able to provide a good quality Forex account, as they may be able to cater to the modern requirements by garnering positive reputation from new age traders.


– Original & Innovative Trading Features.


The more unique features an ECN Forex broker has in comparison to the rest of the ECN competition in the market, the better. Brokers may come up with innovative trading features and great resources such as trading tutorials, live news feeds, market analysis, and trading signals, all of which can contribute to an excellent user experience. Of course, ECN brokers may also offer advanced trading tools such as VPS, which will further enhance your trading environment.


The top priority for any trader should be to determine the reliability and performance of a trading platform before investing their time and money into an ECN Forex Brokerage. ECN brokers usually provide tried and tested ECN platforms such as MT4 and the cTrader, while some brokers may offer branded or proprietary trading platform that connects traders to an ECN network. The MT4 terminal is designed primarily as a market maker platform, which requires ECN bridges to connect a trader to an ECN network. cTrader, on the other hand, is built from the ground up as a dedicated ECN platform. Therefore, browse through different platforms options and choose a trading software that is best suited to your trading style. You should also choose a platform that is worth your investments, as you should never choose an unreliable trading platform that can potentially erode your trading capital.


Special offers and promotions are one of the best features that can be offered by top ECN Forex brokers; however, you should never forget that bonuses are not the only thing that you should look for in a Forex trading company. Sometimes, a broker will give the wrong initial impression to gain a trader’s trust – for example; a dishonest and fraudulent ECN forex broker may offer very generous bonuses to mask their inefficiency and financial malpractices. On the contrary, several genuine Forex brokers are pretty honest in their bonus policies and trading conditions, which clearly outline the numerous terms that are associated with a trading account.


Why You Should Invest Your Money With Top Rated ECN Forex Brokers.


ECN Forex brokers have the best trading conditions that clearly provide an edge to the traders without any risk of broker or dealer intervention. ECN accounts have no conflict of interest, are cheaper due to the spreads, and have high liquidity for all categories of traders. ECN Forex brokers also offer several ECN account features that allow traders to take complete advantage of the markets. Therefore, if you are looking for safe and secure Forex trading, and if you are concerned about protecting your funds from broker scams, you should definitely try your hand at Forex trading with the best ECN Forex brokers.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

No comments:

Post a Comment