Saturday 10 March 2018

تجارة أبل في الخيارات


إعادة التدوير.


أبل المنتج هو.


سهلا كما أنها جيدة.


أعد تدوير أي جهاز أبل عبر الإنترنت أو في متجر أبل. الحاشية 1 بالنسبة للأجهزة المؤهلة، ستتلقى بطاقة هدايا عبر الإنترنت أو تحصل على رصيد مقابل عملية شراء في المتجر. سنقوم إما تجديد الجهاز لإعادة بيعها أو إعادة تدوير موادها بمسؤولية.


إعادة التدوير على الانترنت.


أخبرنا بالجهاز الذي تستخدمه، وسنرسل لك رسالة بريد إلكتروني مسبقة الدفع.


بعد حذف بياناتك، يمكنك شحن جهازك إلينا، وسنتعامل مع بقية البيانات. الحاشية 2.


آي باد، أبل ووتش، اي فون، أو الهاتف الذكي.


أرسل إلينا جهازك، وإذا كان مؤهلا، سنرسل بطاقة هدايا. الحاشية 3.


ماك سطح المكتب، ماك المحمول، أو جهاز كمبيوتر آخر.


أرسل إلينا جهاز الكمبيوتر، وإذا كان مؤهلا، سنرسل بطاقة هدايا. الحاشية 3.


آبل، آي بود، أو أي أجهزة أبل القديمة.


أرسل لنا أجهزتك، وسنقوم بإعادة تدويرها بمسؤولية. الحاشية 4.


برامج إعادة التدوير الأخرى.


نحن نقدم مجانا إعادة تدوير منتجات أبل في جميع أنحاء الولايات المتحدة. رجاء اضغط هنا لتبدأ.


لمزيد من المعلومات حول برامج إعادة التدوير المجانية في الولايات التالية، انقر على الروابط أدناه:


يمكن لمهنيي إعادة التدوير المستقلين الحصول على تعليمات الإزالة للبطارية والمكونات الأخرى التي تتطلب معالجة انتقائية من خلال الاتصال بدعم أبل.


أبل والبيئة لطرح أقل من كوكب الأرض، ونحن نطلب المزيد من أنفسنا.


التفكير في ماك الجديد؟ الحصول على ما يصل إلى 2500 $ في الائتمان الخاص بك الحالي. *


ببساطة اقول لنا عن ماك الحالي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على تقدير. ثم البريد في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا واختيار الطريقة التي ترغب في الحصول على الائتمان الخاص بك - مع بطاقة هدية متجر أبل، بطاقة هدية فيزا، أو إيداع في حساب باي بال الخاص بك. انه من السهل.


قيمة التجارة المقدرة. *


يمكنك التجارة في نماذج ماك من عام 2009 أو أحدث، فضلا عن بعض أجهزة الكمبيوتر. يمكنك أيضا التداول في أجهزة كمبيوتر متعددة لكسب المزيد من الائتمان. مبلغ الائتمان يعتمد على نموذج وحالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس لديها أي قيمة في التجارة، يمكننا إعادة تدويرها بمسؤولية بالنسبة لك مجانا.


تذييل أبل.


* $ 2500 التجارة في يشير إلى ماك بوك برو أو إيماك في حالة ممتازة. وتختلف قيم التداول حسب الحالة والسنة وتكوين جهاز التداول الخاص بك. ليست جميع الأجهزة مؤهلة للحصول على الائتمان؛ لمعرفة ما إذا كان جهازك مؤهلا والحصول على تقدير، يرجى زيارة أبل التجارة في شريك. تستند الدفعات إلى الجهاز المستلم الذي يطابق الوصف الذي قدمته عند إجراء التقدير. يجب أن يكون عمرك 18 عاما على الأقل ليكون مؤهلا للتداول للحصول على الائتمان.


الحصول على ما يصل الى 375 $ في الائتمان نحو اي فون الجديد.


من السهل. مجرد التجارة في الهاتف الذكي مؤهلا، ومن ثم استخدام الائتمان لخفض التكلفة الكاملة لفون جديد أو للحد من المدفوعات الشهرية مع الناقل الخاص بك. 1.


الحصول على الائتمان الفوري في المخزن.


اصطحب جهاز إفون أو الهاتف الذكي المؤهل إلى متجر أبل واحصل على رصيد فوري مقابل شراء جهاز جديد. 1.


الحصول على بطاقة هدية عن طريق البريد.


ببساطة اقول لنا عن جهازك باستخدام النموذج على الانترنت والحصول على تقدير فوري من شريك حياتنا. البريد في الجهاز الخاص بك مجانا وبعد وقت قصير، سوف أبل بطاقة هدية مخزن تصل. 2.


قيم التجارة المقدرة. 2.


يمكنك أيضا التجارة في الهواتف الذكية المؤهلة الأخرى. 1 تتراوح القيم من 30 $ إلى 375 $.


التجارة في جهازك أو إعادة تدويره مجانا.


إذا كان جهاز ماك أو إيباد أو جهاز الكمبيوتر في حالة جيدة، يمكنك تداوله في بطاقة هدية. إذا كان الجهاز الخاص بك لا يعمل أو ليس له أي قيمة، يمكنك إعادة تدوير جهاز إيباد أو إيبود أو ماك أو بيسي أو الهاتف الذكي بشكل مسؤول من خلال أبل مجانا.


دورة تجديدية موجزة على برامج التجارة الإلكترونية فون.


أبل الجديد آي فون X على ما يبدو سوف يكلف أكثر من الكبرى. لهذا المال كنت أتوقع وضع الطائرة ليأخذني على فرجين 'عطلة!


إذا فون X هو 4 الحقيقي من فضلك لا تتوقع شيئا سوى العناق من لي هذا عيد الميلاد لوول 🔪🔪 🎄🎄🎄😁😂 Christmas


المحررين & # X27. مختارات.


المزيد من تيش.


&نسخ؛ 2018 Refinery29 من نحن وظائف إعلانات الصحافة ردود الفعل R29 أخبار شروط الخصوصية خريطة الموقع رسس.


باستخدام خدمتنا، فإنك توافق على الشروط (اعتبارا من 2/07/2017) والخصوصية (اعتبارا من 2/07/2017).


REFINERY29 اسم وشعار وشعار R29 هي علامات تجارية لشركة مصفاة 29


أفضل الطرق لبيع أو التجارة في اي فون الخاص بك.


متى وأين وكيف لبيع اي فون الخاص بك 7 أو 7 زائد.


لذلك كنت على استعداد لطلب مسبق فون الجديد 8 أو 8 زائد. المشكلة هي، كنت قد حصلت على اي فون 7 - وربما كنت دفعت فلسا واحدا لذلك.


الحل: بيع اي فون القديم للمساعدة في دعم واحدة جديدة. وهنا كيفية التخلص منه في الطريقة الأكثر ربحية ممكن.


تفعل ذلك الآن.


وقف هدر وقتك. وكلما وصلنا إلى يوم الطلب المسبق ل إفون 8، سيكون جهاز إفون 7 أو 7 بلوس أقل قيمة. وفقا لموقع التجارة في موقع غزال، المدير العام يانيان جي، فإن أحدث نموذج فون ينخفض ​​بقدر 100 $ في القيمة بعد الافراج عن اي فون الجديد، والنماذج السابقة يمكن أن تنخفض بين 10 و 20 في المئة، اعتمادا على استجابة المستهلك.


إذا كان لديك هاتف احتياطي - أو يمكن الاقتراض واحد - بيع الهاتف الخاص بك في الوقت الحالي. إذا لم يكن ذلك خيارا، فإن بعض المواقع (بما في ذلك غزال) تمنحك فترة سماح تصل إلى 30 يوما قبل إرسال هاتفك.


قبل أن تبيع.


سواء كنت تبيع اي فون الخاص بك من قبل نفسك أو التجارة في لشركة طرف ثالث، وهناك عدد قليل من الأشياء التي يجب القيام به للتأكد من البيانات الخاصة بك آمنة:


النسخ الاحتياطي: النسخ الاحتياطي لجميع البيانات الهامة الخاصة بك - بما في ذلك الاتصال والصور والفيديو وتطبيقات - باستخدام خدمة آي كلاود أبل أو خدمة التخزين السحابية طرف ثالث. إيقاف البحث عن جهاز إفون: العثور على جهاز إفون هو ميزة أمان يجب إيقاف تشغيلها قبل بيع هاتفك - أو لن يتمكن أي شخص آخر من استخدامه أو إعادة تعيينه. لإيقاف البحث عن جهاز إفون، افتح تطبيق الإعدادات على جهاز إفون وانتقل إلى إكلود & غ؛ البحث عن اي فون بلدي والتبديل تشغيله. مسحها: تسجيل الخروج من جميع التطبيقات والخدمات والحسابات المرتبطة (مثل إكلود). بعد ذلك، افتح تطبيق الإعدادات وانتقل إلى عام & غ؛ إعادة تعيين & غ؛ محو كل المحتوى والإعدادات لمحو كل شيء من جهاز إفون. بعد اكتمال ذلك، يمكنك أيضا الانتقال إلى عام & غ؛ إعادة تعيين & غ؛ إعادة تعيين كافة الإعدادات لاستعادة اي فون إلى إعدادات المصنع، فقط في حالة.


سوف تحصل على أكبر قدر ممكن من المال لهاتفك إذا كان في شكل قمة أعلى، ولكن سوف لا تزال تعمل بشكل جيد إذا كان في حالة "جيدة": لا الشقوق في الشاشة، لا خدوش كبيرة أو خدوش في غلاف، لا ماء الضرر وكل شيء يعمل بشكل جيد (الهاتف يتحول على ويحمل تهمة).


ماذا لو تلف جهاز إفون الخاص بك؟


إذا تلف هاتفك لا يزال بإمكانك الحصول على شيء لذلك، حتى لو لم يتم تشغيله. لا يستحق الأمر إصلاح شاشة متصدع قبل أن تبيع، ولكن إذا كانت الشاشة تالفة قليلا فقط - كراك شعري صغير في الزاوية، على سبيل المثال - قد ترغب في بيعها بنفسك بدلا من التداول بها. في العادة، تقوم جميع العمليات التجارية بوضع جميع الشاشات المتصدعة، من الشقوق الخطية إلى تحطيم كامل، إلى فئة واحدة، ولكن قد يكون الفرد على استعداد للتغاضي عن تلف الشاشة السطحية بسعر جيد.


الخيار 1: بيعه بنفسك.


بيع اي فون الخاص بك من قبل نفسك سوف صافي لك معظم الأرباح، ولكن يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر.


كريغسليست.


كريغزلست هو الخيار الأكثر خطورة، ولكن سوف تحصل على النقد لجهازك. التحدي الأكبر هنا هو عدم العثور على العملاء - انها الحصول عليها لتظهر. كن مستعدا للرقائق.


إذا قررت استخدام كريغزلست أو خيار آخر شخصيا، تأكد من مقابلة المشتري في مكان عام مضاءة جيدا (العديد من أقسام الشرطة تقدم مواقف السيارات الخاصة بهم كمواقع للمعاملات). من أجل سلاسة المعاملات، وجعل الاتفاق واضح قبل الاجتماع - العميل الخاص بك يجب أن نعرف السعر، حالة الهاتف الناقل اللاسلكية الخاصة بها مقدما.


إذا كنت لا تمانع في وضع القليل من العمل - قائمة والشحن ودفع رسوم المبيعات الصغيرة - موقع ئي باي هو الخيار الأفضل من كريغزلست لبيع اي فون الخاص بك المستخدمة. لأن موقع ئي باي يوفر المشترين شراء الحماية، والناس أكثر راحة شراء من الغرباء.


الجانب السلبي؟ الرسوم. إيباي لا تفرض رسوم مبيعات للمنتجات التي تباع من خلال موقعها: 10 في المئة من القيمة النهائية (سعر البيع). إذا قبلت الدفع من خلال باي بال، فإنها تفرض رسوما قدرها 2.9 في المئة (4 في المئة إذا بيعت دوليا) من القيمة النهائية.


لسعر الجهاز الخاص بك، والبحث عن النموذج الخاص بك على موقع ئي باي وتحقق من "بيع" القوائم. في وقت هذه المقالة، وهذه هي معدلات الذهاب الملعب (تباع البنود) ل إفون المستخدمة على موقع ئي باي:


الجانب السلبي الرئيسي لبيع اي فون الخاص بك على موقع ئي باي هو الخطر المحتمل من ندم المشترين. إيباي يقدم كل من البائع وحماية المشتري، ولكن يميل إلى جنب مع المشتري في حال وجود نزاع، والمحتالين يعرفون كيفية الاستفادة من هذا. يمكنك تقليل المخاطر الخاصة بك عن طريق توثيق كل شيء وشحن الجهاز الخاص بك عن طريق خدمة تتبعها مع إثبات التسليم.


الخيار 2: تداوله في.


التداول في جهازك نقدا، تخزين الائتمان أو بطاقات الهدايا هو الخيار الأقل ربحية، ولكنك أيضا لن تكون مسؤولة عن أي مشاكل مع الجهاز بمجرد أن يترك يديك. (بالإضافة إلى ذلك، إذا كان أي فون الخاص بك في حالة أقل من كبيرة، وبعض الشركات لا تزال تأخذ ذلك - حتى لو لم يكن تشغيل على الإطلاق). التداول في اي فون الخاص بك بدلا من بيعه هو خيار كبير إذا كنت ' إعادة استعداد للتخلي عن الربح قليلا من أجل راحة وراحة البال.


أنا حفرت حول لخيارات التجارة في ووجدت القيم يمكن أن تختلف بشكل كبير اعتمادا على عدد من العوامل. هناك نموذج وسعة التخزين، وبطبيعة الحال، ولكن أيضا اللون والناقل. من المحتمل أيضا أن تحصل على عثرة في السعر إذا تم إلغاء قفل الهاتف وقد تم إلغاء تنشيط جهاز إفون إفون (انظر أعلاه).


وهنا بعض أسعار عينة من أبل، وشراء أفضل، غزال و نكستوورث.


برنامج أبل التجارة حتى.


في وقت الصحافة، لم يكن برنامج أبل المتابعة تقدم أي صفقات على سلسلة فون 7. ومع ذلك، إذا كان لديك نموذج أقدم، وهذا هو وسيلة يمكن أن تكون سهلة لجعل طريقك إلى واحد جديد، كما الصفقات صافي لك مخزن أبل الائتمان.


وتقدر قيم التداول في أبل (التي تختلف حسب النموذج والحالة) على النحو التالي:


اي فون 6S: ما يصل إلى 215 $ فون 6S زائد: ما يصل إلى 260 $ فون 7 و 7 زائد: غير متوفر حتى بعد الإعلان عن أجهزة فون 8.


أفضل شراء التجارة في.


في الماضي، عرضت بيست بوي بعض من أسعار أفضل في التجارة، ولكن حتى كتابة هذه السطور، ومعدلات متجر مربع كبير يبدو مختلطة قليلا. ما هو أكثر من ذلك، يتم دفع المال الخاص بك في بطاقات هدية شراء أفضل. هذا ما يرام إذا كنت من محبي شراء أفضل، أو تخطط لشراء اي فون الخاص بك المقبل هناك، ولكن ليس مثاليا إذا كنت تبحث لشراء في أي مكان آخر.


وتستند القيم التجارية أفضل شراء على الناقل واللون، والقدرة، وبطبيعة الحال، حالة. بعض الأمثلة:


إفون 7 (128GB) أون سبرينت، جت-بلاك، غود كونديتيون: $ 214.


الغزال هي طرف ثالث التجارة في الشركة التي تقدم نقدا على التوالي (عن طريق الاختيار أو باي بال، لديهم أيضا خيار بطاقة هدية الأمازون) لجهازك. إذا تم كسر جهاز إفون الخاص بك ولم يعد قيد التشغيل، وهناك فرصة جيدة سوف غزال تدفع لك ما بين 50 $ و 75 $. الغزال يميل إلى تقديم أقل للهواتف مقفلة، لذلك قد ترغب في فتح هاتفك قبل التداول في.


إفون 7 (256GB)، حالة لا تشوبها شائبة: ما يصل الى 375 $ اي فون 7 زائد (256GB)، حالة لا تشوبه شائبة: ما يصل الى 420 $.


نكستورث، مثل غازيل، هي شركة تجارية في تقدم نقدا عن طريق شيك أو باي بال. كما يدفع نيكستورث للهواتف المكسورة. على عكس غازيل، نيكستوورث يقدم أكثر لبعض الناقلين، وتحديدا فيريزون. في الواقع، سوف نكستوورث تعطيك 315 $ ل 128GB فيريزون مقفل فون 7 في حالة ممتازة، مقابل 300 $ لنفس الهاتف مقفلة.


إفون 7 (128GB)، غولد، أونلكد: $ 300 إفون 7 (128GB)، سيلفر، فيريزون: 315 $ إفون 7 بلوس (256GB)، غولد، أونلكد: $ 350 إفون 7 بلوس (256GB)، روز غولد، سبرينت: $ 345.


هل سبق لك أن بيعت أو تداولت اي فون؟ إذا كان الأمر كذلك، ما هي الطريقة التي استخدمتها، وكيف كانت التجربة؟


ملاحظة المحررين: تم نشر هذه المقالة في الأصل في 22 أغسطس 2018، ومنذ ذلك الحين تم تحديثها لتتضمن معلومات خاصة ب إفون 7.


مشاركة صوتك.


كن محترما، والحفاظ على نظافتها والبقاء على الموضوع. سنزيل التعليقات التي تنتهك سياستنا.

No comments:

Post a Comment