Friday 2 March 2018

الفوركس من أجل لقمة العيش


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


هل يمكن أن تجعل حقا تداول حي الفوركس؟


يتساءل المتداولون في كثير من الأحيان عما إذا كان من الممكن حقا جعل التداول الحي سوق الفوركس. الإجابة القصيرة هي نعم. الجواب الأطول هو، نعم يمكنك جعل التداول الحية في سوق الفوركس ولكن عليك أن تفعل باستمرار الكثير من الأشياء الصحيحة. معظم التجار ببساطة لا تملك بعد المهارات التجارية اللازمة، والانضباط، والصبر، أو موقف واقعي لتحقيق النجاح على المدى الطويل في الأسواق.


ومع ذلك، هذا لا يعني أنه من المستحيل. لديك ببساطة لمعرفة ما عليك القيام به لتصبح تاجر مربحة باستمرار، ومن ثم القيام بذلك. وقال أسهل من القيام به، وأنا أعلم. ولكن، أنا أعيش دليل على أنه يمكنك جعل التداول الحية في سوق الفوركس، وأنا شخصيا أعرف الآخرين الذين جعل المال متسقة في الأسواق. إذن يمكن القيام به. قصتي أدت في نهاية المطاف لي إلى أسفل الطريق لمساعدة التجار الآخرين، لذلك اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض نظرة ثاقبة ما يلزم لتكون قادرة على تداول الفوركس من أجل العيش ...


هام - في المتوسط، 15،000 + سوف يقرأ الناس هذه المادة التعليمية اليوم، لذلك أنا حقا نقدر إذا كنت يمكن أن تجعل كل تعليق حقيقي أدناه المادة ومشاركتها في الفيسبوك وتويتر مع زملائه التجار. انقر على الزر & # 8220؛ ليك بوتون & # 8221؛ لإضافة / مشاركتها على الفيسبوك، بعد ذلك على تويتر، وبطبيعة الحال، وتبادل ملاحظاتك معي من خلال جعل تعليق بارد أدناه هذه المقالة. شكرا جزيلا لمساعدتكم في تقاسم هذه الدروس مع الآخرين.


كم من المال تحتاج إلى كسب لقمة العيش كمتداول فوركس؟


أول شيء تحتاجه إذا كنت تريد أن تجعل التداول الحية سوق الفوركس يكفي رأس المال بدءا؛ إذا كنت تعاني من نقص التمويل سيكون لديك لقبول أنك لن كسب لقمة العيش من تداول الفوركس في أي وقت قريب. المبلغ المحدد من المال المتاح التي سوف تحتاج إليها في النظام التجارة بدوام كامل سوف تكون مختلفة للجميع. ولكن، بشكل عام، إذا كنت تخطط لإدارة المخاطر بشكل فعال في كل صفقة، سوف تحتاج إلى مبلغ لائق من المال تحت تصرفكم من أجل التجارة حجم موقف كبير بما فيه الكفاية لتوفير ما يكفي من المال لدعم نفسك بينما في نفس المخاطرة الكثير من حسابك على أي صفقة واحدة.


تداول جزء من الوقت للدخل الإضافي هو أكثر سهولة لتحقيقه في المراحل الأولى من حياتك المهنية التداول. من الواضح أنك لا تزال التجارة وجعل المال متسقة كل شهر حتى لو لم يكن لديك ما يكفي من المال للسماح لك للتجارة لقمة العيش حتى الآن. ومع ذلك، بدلا من الضغط على نفسك لجعل الكثير من المال بسرعة حقا، والتركيز على بناء سجل حافل على الدوام والثقة بالنفس والمال سوف تتبع. حتى إذا كان لديك الكثير من المال للتجارة مع، إذا كنت لا تركز على ميكانيكا ناجحة تداول العملات الأجنبية، وسوف تفقد بغض النظر. عندما بدأت التداول، بدأت صغيرة، وعندما أصبحت جيدة، اقترب الناس من المال للتجارة، لقد بنيت عاصمتي الخاصة ثم خرجت من تلقاء نفسها. يحتاج الناس إلى التركيز على أن يصبحوا تجار جيدين ولا يركزون على مقدار الأموال التي يتداولونها، لأن اسمحوا لي أن أقول لكم، إذا كنت جيدة، والناس رمي المال عليك للتجارة بالنسبة لهم، وسوف تكون على ما يرام على المدى الطويل (هناك أموال ومستثمرين من القطاع الخاص يبحثون عن التجار الجيدين للتجارة بالنسبة لهم، ولكن يجب أن تكون جيدة). نصيحتي الصادقة في المراحل المبكرة من السعي التداول الخاص بك هو أن نهدف إلى أن يكون تاجر جزء من الوقت وجيدة واحدة! أشياء كبيرة سوف تتبع لك في المستقبل إذا كنت تستطيع الحصول على هذا الجزء الأول الحق.


لذلك، نعم، كنت في حاجة الى كمية كبيرة نسبيا من المال من أجل التجارة بدوام كامل ويكون لاعب، ولكن لا يزال يجب أن تكون قادرة على أن يكون تاجر مربحة باستمرار بغض النظر. إذا لم تتمكن من تحقيق أرباح متسقة على حساب تداول صغير أو متوسط ​​الحجم فلن تجعلها على حساب كبير سواء في نهاية الأمر & # 8217؛ مجرد الأصفار .. $ 1، $ 100، $ 1000 لكل نقطة يعني شيئا، انها & # 8217 ؛ ق كل نفس.


تعلم كيفية تداول الرسوم البيانية اليومية:


أنا التجارة أساسا قبالة الرسوم البيانية اليومية، وأنا أعلم طلابي أن تفعل الشيء نفسه. إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة واقعية في كسب العيش كمتداول الفوركس، تحتاج إلى إتقان تداول الرسوم البيانية اليومية قبل كل شيء آخر. هذا هو واحد من أهم قطع اللغز من القدرة على التجارة من أجل لقمة العيش.


الرسم البياني اليومي يعطينا أفضل مزيج من دقة وتواتر الاجهزة التجارية تداول السعر. وهذا يعني أنك ستحصل على رؤية أكثر وضوحا ودقة وأكثر ملاءمة لعمل السعر في السوق على الرسم البياني اليومي مما ستفعله في أي إطار زمني أدناه. كما توفر المخططات الأسبوعية والشهرية رؤية واضحة لحركة السوق بشكل عام، لكنها لا توفر ما يكفي من الاجهزة التجارية لتكون عملية بما فيه الكفاية لمتداول الفوركس قصير ومتوسط ​​الأجل. الرسم البياني اليومي يعطينا ما يكفي من الاجهزة جديرة بالتجارة كل شهر لتكون قادرة على جعل المال متسقة، في حين في الوقت نفسه تصفية الكثير من الإشارات التجارية "عشوائية" وأقل موثوقية من الأطر الزمنية المنخفضة. لذلك، يجب أن يكون الرسم البياني اليومي الخاص بك الأساسي أو "الأساسية" حركة التداول الرسم البياني.


التداول بدوام كامل ليس حول الإفراط في التحليل والإفراط في التداول، فهذا يعني أنه & # 8220؛ قناص & # 8221 ؛؛ التأكد من كل شيء كما & # 8220؛ الكمال & # 8221؛ كما يمكن أن يكون قبل المخاطرة أموالك. الجمع بين هذه عالية مكافأة / منخفضة المخاطر "قناص" عقلية مع استراتيجية تداول عالية الاحتمال مثل العمل السعر، هو الحافة الخاصة بك في السوق، ويجب أن تتعلم لتداول الاجهزة العمل السعر أن أدرس على الرسم البياني اليومي أولا. إن تركيز جهودك على التداول بأطر زمنية أعلى سيعطيك منظورا أفضل بكثير في الأسواق وسيخفض كثيرا من حجم أخطاء التداول التي تقوم بها.


تداول الفوركس من أجل العيش هو نتيجة للقيام بالكثير من الأمور ...


تداول سوق الفوركس من أجل العيش لا يعتمد فقط على كونه ممولا بما فيه الكفاية وتداول الرسوم البيانية اليومية. هذين العنصرين مهمان، ولكن هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي عليك القيام بها أيضا. بما في ذلك الآتي:


• تعلم وإتقان استراتيجية تداول الفوركس فعالة حقا مثل حركة السعر.


• بعد التعلم وإتقان استراتيجية التداول الفعالة، وتصميم خطة عمل الفوركس ملموسة و "العمل" حوله. الرجوع إلى خطة التداول هذه كل يوم، قرص أو تحديثه كما كنت تعلم وتنمو كتاجر.


• سجل الصفقات الخاصة بك في مجلة تداول العملات الأجنبية والبدء في إنشاء سجل حافل. هذا مهم لإبقائك مسؤولا ومساعدتك على الحفاظ على الانضباط.


• تحديد مبلغ خطر منطقي وقابل للتحمل لكل التجارة التي تأخذها، لا خطر من أي وقت مضى أكثر من كنت مرتاحا مع فقدان على أي تجارة واحدة. ممارسة السليم إدارة النقد الفوركس.


• لا تفرط في التجارة. القيام بكل شيء آخر نوقشت في هذه المقالة سوف تساعدك على عدم الإفراط في التجارة. ولكن عليك حقا أن تدرك واعية من هذا الخطأ التجاري الضخم. معظم تجار الفوركس يتداولون كثيرا و في رأيي هذا هو السبب الأول الذي يفشل معظمهم في كسب عيشهم في السوق.


إذا كنت ممولة بشكل صحيح، وقد يتقن الرسوم البيانية اليومية، هي باستمرار وبشكل كامل تنفيذ الحافة الخاصة بك، وتتبع خطة التداول الخاصة بك، وتسجيل الصفقات الخاصة بك، وليس الإفراط في التداول أو الإفراط في الاستفادة، لديك لقطة جيدة جدا في نهاية المطاف صنع العيش من السوق. الحيلة هي أنه يجب عليك أن تفعل كل هذه الأمور الحق. يمكنك & # 8217؛ ر فقط القيام به واحد، عليك أن تكون على رأس اللعبة في كل وقت لكسب لقمة العيش والتاجر. إيت & # 8217؛ s ليس من السهل أو الثراء السريع.


يمكن أن يساعدك تعلم التداول من تاجر ناجح في تحقيق أهدافك بشكل أسرع ...


تماما مثل أي مهنة أخرى أو مهارة في الحياة أسهل للتعلم من معلمه، تعلم التجارة الفوركس من معلمه مهرة التداول هو جدال الطريقة الأكثر كفاءة وفعالية لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. (لا هذا ليس بعض التسويق الملعب لول، أنا جاد، تحتاج إلى تثقيف نفسك وتكون حول الآخرين مع نفس الأهداف، وهذا هو الأسباب كلها بدأت بلدي التداول المجتمع في المقام الأول، أي؛ لتبادل الأفكار، إلى يكون حول التجار الآخرين الذين لديهم أهداف مماثلة ومواصلة رحلة التعلم الخاصة بي).


منذ ما يقرب من 4 سنوات، لقد شاركت كل ما تبذلونه من استراتيجيات التداول العمل السعري الفني مع الجمهور في دورة التداول بلدي والمجتمع الأعضاء. أنا أقدم التجار الطموحين مع القطع اللازمة من اللغز، ولكن الأمر متروك لهم لوضع كل منهم معا، لا أستطيع أن أفعل هذا لك. هناك العديد من العناصر "البشرية" للتداول التي تتطلب جهدا كبيرا من جانبك لإتقان. إذا كنت تستطيع إتقان الجوانب الفنية التي أدرس جنبا إلى جنب مع العناصر البشرية، والتداول من أجل العيش هو هدف يمكن تحقيقه واقعيا بالنسبة لك.


حول نيال فولر.


ماجستير واحد استراتيجية التداول الفوركس في وقت واحد.


فوركس تريد ماناجيمنت & # 8211؛ ماذا تفعل بعد إدخال التجارة.


ما هي فرص نجاحك كالتداول في الفوركس؟


لماذا لا تحتاج إلى أن تكون ذكية ليكون المتداول.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


حذار من صندوق باندورا للتجارة.


104 تعليقات اترك التعليق.


وأود أيضا لكونه في هذا الجزء من الفقرة الأخيرة & # 8220؛ أن يكون حول التجار الآخرين الذين لديهم أهداف مماثلة ومواصلة رحلة التعلم الخاصة بي & # 8221؛.


المادة بسيطة ولكن لا يزال يمكن & # 8217؛ ر فهم كيفية القيام بكل هذا.


أي دليل أديوت للمبتدئين من فضلك؟


مقال مباشر جدا نيال، أنا أحب ذلك!


مهلا ما رأيك في توقف زائدة مع تقلبات جديدة كاستراتيجية خروج في اتجاهات للشخص الذي يريد مكافأة أعلى إلى نسبة المخاطر؟


مادة كبيرة لديك. جعلني أكثر ثقة لقهر ل السابق!


لقد قرأت الكثير من المقالات على شبكة الإنترنت ولكن لك تغيرت وجهات نظري. الحفاظ على العمل الجيد نيال. الثابتة والمتنقلة زميل القراء، حصة هذا على جميع الشبكات الاجتماعية والسماح & # 8217؛ ق تقليل عدد التجار الخاسرين هناك. الكثير من التجار يموتون كوس أنها تميل إلى التجارة مع رأس المال المعار. دعنا نفتح عقولهم ونستفيد من أعمال نيال & # 8217. هذا هو البحيرات من نيجيريا.


شكرا لكم! مادة كبيرة! كان كل الإجابات كنت أبحث عنه!


شكرا جزيلا! مؤثرة جدا وممتعة!


أتمنى أن وجدت هذه المادة قبل 2 سنوات. قال حسنا عن مقالك. على أي حال كبيرة جدا شكرا لك ل.


أنا أتفق مع كل ما قلت ولكن يجب أن أعترف الجمع بين كل تلك العوامل و ديسيبليند في كل منهم ليس من السهل ولكن أستطيع أن أقول إذا كنت قد تم في الفوركس طويلة بما فيه الكفاية تتعلم الطريقة الصعبة وتحصل على مقروص إلى نقطة كنت تجد نفسك لا تجعل نفس ميستكيس مرة أخرى أتمنى لو كان قد حصلت على مثل هذه المقالات في وقت سابق.


أنا حريصة على تعلم تداول العملات الأجنبية ولكن لا & # 8217؛ ر أعرف من أين تبدأ. أنا أعمل حاليا في واحدة من قسم في ليمبوبو وأنا & # 8217؛ م لست متأكدا إذا أصبح تاجر سوف ففكت عملي. ربما بلدي غير المرغوب فيه الآخر هو أن نفهم كيف كل من الفوركس والأسهم العمل.


أنا مهتم في هذا ولكن ما زلت ترغب في معرفة المزيد.


مادة جيدة، ولكن أعتقد أن الشخص لديه للعثور على نفسه في سوق الفوركس. عليهم أن يعرفوا ما يعمل لهم. تعلم الفوركس كان أصعب مهارة حاولت تعلمها. العواطف هو صفقة كبيرة في هذا السوق. بعد تعلم الكثير في سوق الفوركس، ارتفاع التداول هو الأفضل بالنسبة لي.


معلومات كبيرة في هذه المقالة. يجعلني واثق من أنني أستطيع وسوف تفعل هذا. شكرا لكم!


مادة جيدة أريد أن أبدأ التداول و لا أعرف شيئا عن ذلك على الإطلاق، صديقي يجعل الكثير من المال يفعل تداول العقود الآجلة لديه شركة تفعل هذا انه ذاهب الى تعليم لي كيف ولكن قبل أن يبدأ لدي لمعرفة المزيد عن التداول إلخ. مقالات أخرى تتحدث باستمرار على التجار يقولون انهم دون & # 8217؛ ر كسب المال من ناحية أخرى أقول لكم ممكن، حسنا أنا أوافق المستحيل هو شيء، والعمل الشاق سوف تدفع من وإذا كنت تعمل بجد بما فيه الكفاية أناليز بشكل صحيح لديهم الطحالب جيدة لا يمكن أن تفشل .


ليس لدي أي فكرة في تداول الفوركس حتى الآن وقد رأيت بلوق الخاص بك. ساعدني قليلا في فهم الفوركس وما يجب القيام به قبل الاستثمار وعدم فقدان الكثير من المال.


مقالة رائعة. انها & # 8217؛ s دورة تجارية كبيرة أود أن أوصي به إلى أي شخص. أنا مبتدئ وجعلت عوائد من رقمين في الربع الأول بلدي باتباع تقنيات التداول نيالز.


دائما كبيرة لقراءة ما نيال أن أقول. عملي جدا ويمكنني أن تتصل بسهولة. على الرغم من أنني قد انخفضت العملات الأجنبية لفترة من الوقت الآن بسبب عدم القدرة على كسب العيش منه في ضوء عدم الاتساق وعدم الانضباط. آمل أن تحليل، هضم وعملي الاستراتيجيات الخاصة بك، عندما أكون عقلي للعودة إلى الفوركس. انها لا تزال نوعا من الحب الأول بالنسبة لي. ثابر على العمل الجيد.


فقط جوجل حتى هزة من هذه المادة وسوف يجتمع مع طوفان من المال جائع الناس الذين ليس لديهم فكرة عن التداول .. إيفين الذين تم التداول لسنوات وغير ناجحة تسأل نفس السؤال. معظم إن لم يكن كلها لديهم نفس المشاكل مع الصبر والحفاظ على القفز من نظام إلى آخر على أمل العثور على الكأس المقدسة. البحث ينتهي هنا الآن مع المعلومات الموجودة على هذا الموقع & # 8230؛ حركة الاسعار! إبقاء الأمور بسيطة مع الأطر الزمنية أكبر وإدارة التمويل الصوتي، تكون متسقة في النهج الخاص بك، لديها بعض القوة الشائكة والاسترخاء .. سترى النتائج التي لا ترى الأغلبية أبدا.


شكرا، نيال، قراءة كبيرة، معلومات جيدة & # 8230؛ تم التداول لمدة عام الآن & # 8230؛ هل تبحث عن برنامج مجلة تجارة شبه السيارات، هل تعرف من جيدة؟ أيضا، مدير حساب متعدد، مثل ميغ، حتى أتمكن من التجارة للأسرة و فريندس؟ شكرا جزيلا & # 8230؛


مرحبا نيال، أنا حقا نقدر مساعدتكم الهائلة في مساعدتي على قدمي في تداول العملات الأجنبية. بعد أن تداولت فقط لمدة 3 أشهر والذهاب إلى أي مكان، تناولت مقالاتك كل أعظم التحديات. مشجعة جدا جدا. شكرا جزيلا مرة اخرى.


مدرس حقيقي، صادق في النهج، وقراءة مقالاته أعطاني على الأقل بعض الأمل التي يجب أن تعقد على.


وقد يكون عامل الخوف من الفوركس كذب.


نعم لم قراءة جميع مثيرة جدا للاهتمام لا يمكن أن تنتظر مشتركة جدا دورة كاملة كنت أعرف عن العمل السعر ولكن ليس من السهل يتقن جدا ثم اعتقدت أنك أكثر موهوبين المهنية تعليم الفوركس، هيس الكثير من القمامة على صافي هيس لطيفة انظر أيضا في آخر شخص صادق جدا.


شكرا جزيلا نيال.


آخر مادة مثيرة جدا للاهتمام، وذلك بفضل نيال وبارك الله.


مقال جميل! أنا أتفق تماما مع مبدأ الرسم البياني اليومي، بلدي التجارة جيدة على الرسم البياني الأسبوعي ولكن بلدي التجارة يستغرق وقتا أطول على الرغم من الفوز نسبة عالية والربح هو جيد جدا ولكن أي شخص يفكر في التداول من أجل العيش لا يمكن أن ننظر في هذا المنظور الطويل الأجل. سأقول لكم، والنظر في الرسم البياني الأسبوعي للأسواق تتجه، وسوف بالكاد أن تكون بخيبة أمل. تداول سعيد.


شكرا على هذه المقالة. أنا & # 8217؛ م جديدة جدا للعمل السعر والتمتع حقا المواد التعليمية الخاصة بك. سؤالين. التركيز على الفوركس. هل يمكن تطبيق نفس المبادئ على المخزون؟ أيضا، في هذه المقالة تقوله لإتقان الرسوم البيانية اليومية بعد معظم المواد الأخرى الخاصة بك يركز على 4H. أي توضيح يمكنك تقديم سيكون موضع تقدير. شكر.


مقالة كبيرة نيال، برزت هذه المسألة في ذهني كنت الإجابة عليه بدقة وواضح. شكر!


دروسك لا تقدر بثمن وكبيرة.


شكرا لك مرة أخرى نيال العمل الجيد.


كعضو مبتدئ إلى الموقع أنا مندهش فقط في المحتوى وفوق كل شيء العاطفة من نيال لمساعدة الآخرين على التجارة بنجاح. أنا لم أرى موقع آخر يقترب من هذا واحد. لقد استغرق مني بعض الوقت لفهم أساسيات التعليم في التجارة والمواد المذكورة أعلاه في ذهني أنه حتى يتم تنفيذ جميع العوامل المذكورة أعلاه ثم وفقط بعد ذلك سوف أبدأ التداول وتطمح إلى أهدافي.


شكرا جزيلا نيال.


هذه مقالة جيدة جدا. كما هو الحال دائما كنت على الفور.


شكرا للمشاركة.


مادة رائعة كالمعتاد نيال، أكثر قوة المرفقين الخاص بك.


مادة كبيرة نيال، وهذا هو هدفي النهائي ولكن الآن أنا ما زلت تعلم الأعمال التجارية، وأصعب جزء هو السيطرة على العناصر البشرية وليس على التداول أنه كما كنت وضعت هو القاتل # 1. الأسلوب الخاص بك هو حقا أفضل ليس لدي أي شكوك. بالطبع الخاص بك هو أفضل استثمار لقد سبق.


عزيزي نيال، أنا شخص متقاعد ويريد حقا & # 8220؛ حقا جعل التداول الحية الفوركس & # 8221؛ لقد قرأت مقالتك باهتمام كبير، كلمة بكلمة. لسنوات قليلة أفعل التداول على العرض ولكن لا يمكن أن تنجح بسبب عدم الخبرة. مقالتك كانت حقا فتح وأدركت ما الأخطاء التي كنت أصنع. أعتزم اتباع التعليمات الخاصة بك على محمل الجد وسوف نتشاور لك مرارا وتكرارا إذا كنت تسمح لي.


أنا أتفق تماما أن التشاور معلمه مثلك هو في أمس الحاجة للتجار مثلي.


كنت حقا هي مجموع المهنية، كل من المواد الخاصة بك هي واضحة دائما، نظيفة، وإلى POINT. OVER في العام الماضي لقد قرأت ودرست وحاولت تطبيق كل شيء وأنا يعني كل شيء أن كنت أقول أن do. I لم تقرأ أي كتاب آخر، مادة، من قبل أي واحد ولكن أنت حول هذا الموضوع.


أنت حقا مدرس عظيم.


لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية.


أشياء عظيمة! سواء واقعية ومشجعة.


أنا متداول جديد، لكنني ضاعفت رصيد حسابي في أقل من ساعة، وذلك فقط باستخدام تحليل حركة السعر للرسم البياني.


نتطلع إلى استخدام النقد الاجنبى كمهنة :) أراك في نيال المستقبل.


هذا هو واحد من أفضل شيء أنا & # 8217؛ لقد تعلمت من أي وقت مضى على الفوركس. سر السيد فولر. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطي هذا 1 مليون دولار، ولكن ش قال يجب علينا تقاسمها الحرة. العمل الجيد، لا أستطيع الانتظار لتلبية يو في أستراليا.


شكرا نيال للموضوع الكبير الذي ناقشته. باستثناء بعض المزيد من الموضوع في المستقبل القريب، وذلك بفضل مرة أخرى.


كما تعلم التعلم المبتدئين، أستطيع أن أرى لكم قد تلخص جيدا ما يجب اتباعه لتصبح ناجحة في التداول.


شكرا لك للمشاركة.


شكرا نيال، لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية تعاليمك جعلت لي trader. may مربحة تواصل الله يبارك لكم، وأنا لا نقدر.


مع العديد من السماسرة، يمكن للتاجر الفوركس البدء بأقل من 500 دولار، وتخطط لجعل عشرة سنتات لكل نقطة في تجارة صغيرة. وإدارة الأموال مهمة لنا جميعا. نحن بحاجة إلى أن نكون على استعداد لبدء صغيرة وتحقيق الاتساق.


شكرا على كل ما تبذلونه من النصيحة الجيدة.


أنا أتعلم الكثير من مقالاتك.


حصلت على سؤال أن المبتدئين مثلي أعرف الشخص الذي لا 1hr و 4 ساعات الرسوم البيانية لقمة العيش. لماذا تعتقدون أن الرسم البياني اليومي يعمل وليس الآخرين.


شكرا جزيلا السيد نيال، ل أور العمل الجيد و بمثابة مصدر إلهام لنا نوبيز، مرة أخرى إلا الله يمكن مكافأة.


مقال عظيم آخر نيال. لا يجب على المتداول المسؤول النظر في التداول بدوام كامل مع أقل من 80- 100 $ $ المتاحة في حساب التداول له / لها. أي شخص يقترح خلاف ذلك هو بيع لك أحلام الأنابيب. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن لا يؤثر سلبا على نمط حياتك إذا عانيت تقول 50٪ سحب خلال الأسابيع الأولى / أشهر من رحلة التداول الخاصة بك. إذا كانت رأسمالنا التجاري 100 ألف دولار، ونحن نخاطر بنسبة 1٪ على كل صفقة مع الحد الأدنى من 2: 1 (المكافأة: المخاطر) على كل صفقة، يحتاج متفرغ بدوام كامل فقط إلى تداول واحد أسبوعيا لجعل +/- $ 8 ك / شهر. ومع ذلك، شروط التداول في الأسابيع الأخيرة هي مثال عظيم حيث التجار الاتجاه غالبا ما كان على الجلوس على خطوط جانبية. وبالتالي تحتاج إلى أن تكون قادرة على العيش / البقاء على قيد الحياة في ظل جميع ظروف السوق. كما يوحي نيال، الشيء الوحيد الذي لدينا السيطرة على هو أنفسنا وتطبيق & # 8216؛ حاول واختبارها & # 8217؛ وبالتالي فإننا بحاجة إلى التركيز على العملية وليس الربح. من خلال تطبيق هيكل و ديسيبلين في يوم التداول الخاص بك، والأرباح تتبع بالتأكيد. سعيد التجارة الشعبية.


أشكركم على المادة رياليستيك و أفيسوم. استمر بالكتابة.


مع استراتيجيتك لقد جعلت 100٪ فقط في 2 الأسبوع.


ليعتني بك الرب دائما.


شكرا نيال للحصول على مشورة فائقة.


نقدر المشورة، نيال. يمكن أن يكون الإفراط في التغذية إغراء صعب لمقاومة، والنهج الرصين الذي توصي به هو تذكير كبير.


مادة كبيرة، اكتسبت الكثير من المعرفة منه، ونأمل أن يحسن بلدي التداول.


سجل الصفقات الخاصة بك! أتفق تماما معكم على هذا واحد. إن جدول التداول الخاص بي هو أكثر نظافة من سجل التداول الخاص بي & # 8220؛ جورنال / ريبورت / & # 8230؛. & # 8221 ؛. وظيفة كبيرة نيال. بعد مشاركات تويت لمقالاتك الجديدة. تشكرات.


المادة الثاقبة، تظهر اهتماما كبيرا لنا التجار الجدد.


الملايين من أشكركم على فكرة المشاركة الخاصة بك. عملها الكبير نيال في هذا العالم بالنسبة لهم الذين هم أعمى ومحاولة للحصول على عصا للمشي إلى الأمام يجري تاجر ناجح.


شكرا على المادة العظيمة .. هو إعطاء الأمل أننا قد جعل المعيشة وتكون جيدة. أنت عظيم نيال.


100٪ توافق و دون & # 8217؛ ر تكون الجشع مع الصفقات الخاصة بك تجلب توقف أو لأسفل وفقا لذلك.


اليوم المادة مهمة جدا بالنسبة لي، واضحة جدا و educationative. thanks كثيرا.


كلما يطلب مني أحد كيف التجارة أنا دائما الإجابة & # 8220؛ الذهاب انظر هذا الرجل والاستماع إلى ما يقول & # 8221؛.


لا جوائز للتخمين أنا & # 8217؛ م لافتا لهم نيال فولر.


شكرا نيال. لقد جعلت كل الأخطاء التي تناقشها في كل مقالاتك. استقال مرة واحدة لأكثر من عام لأنني حصلت على الإحباط. ومع ذلك، بعد قراءة المعلومات الخاصة بك أنها أشعلت اهتماما متجددا في إعطائها الذهاب أخرى. أنا ما زلت تعمل على الوصول إلى هناك، ولكن الطريقة التي وضعت توهجر الخدمات اللوجستية، وعلم النفس، والقضايا العاطفية إلى بسيطة لفهم المصطلحات، ويساعدني على تحديد أخطائي الذي يسمح لي للعمل عليها حتى أتمكن من تحسين. لا شيء من هذا القبيل وجدت في أي مكان آخر حتى الآن. معظم مجرد رمي الاشياء التقنية في لك. توجيه ممتاز. سعيد وجدت لك. شكر.


نصيحة كبيرة، نيال! لا فطيرة في السماء وعود الثروة الفورية، بدلا من مخطط واقعي لكيفية أن يكون تاجر ناجح.


في الآونة الأخيرة، وأنا قدمت اثنين من الصفقات الممارسة مربحة على اليورو مقابل الدولار الأميركي و غبوسد. كيف فعلت ذلك؟ تابعت نصيحة نيال & # 8217؛ s.


انتظرت لإعداد السعر المناسب للعمل الذي استغرق أكثر من أسبوع. (عندما بدأت التداول قبل 4 سنوات، لم يكن لدي الصبر للقيام بذلك!) وهذا يأخذ سيلف-ديسيبلين وتلقائيا يمنعك من أوفر-ترادينغ إذا كان لديك إلى الانتظار.


بقدر ما أستطيع أن أرى، لا توجد وسيلة أخرى للنجاح على المدى الطويل كتاجر من الطريقة التي تدرس من قبل نيال.


شكرا جزيلا للمعلومات المفيدة جدا، الدروس الخاصة بك هي دائما كبيرة، واحدة من أفضل من هناك.


مرارا وتكرارا & # 8211؛ شكر! لاري.


شكرا مرة أخرى هو نزيه جدا و ستريات المادة. هذه المقالات التي ترسلها لنا قيمة جدا ومهمة بالنسبة لي. يرجى الاحتفاظ بها القادمة.


شكرا لدعمكم جميعا.


شكرا جزيلا على هذا المقال. أنا لم تداول الفوركس لمدة عام الآن ولكن أنشأت الأعمال التجارية على مدار العام لتمويل حسابي. أنا كوميتينغ للبدء مرة أخرى في التداول ومع النهج الخاص بك أن أذكر في هذه المقالة أنه يجعل من السهل وسهل لمتابعة النهج. شكرا لكم ونتطلع إلى العمل معكم والمجتمع هنا للتداول في الأسواق.


شكرا لك على المقال نيال، كان رائعا. ومع ذلك، أعتقد أنه سيكون أكثر إفادة إذا كنت يمكن أن تعطي تقديرا لمجموعة من رأس المال المطلوب أن الشخص سوف تحتاج على أساس اتخاذ متوسطة إلى منخفضة المخاطر لجعل 5000 $ شهريا، 10000 $ شهريا. هو 10٪ في الشهر العودة عدوانية جدا أو هو هذا واقعي؟ ما هي النسبة المئوية التي يجب على المتداول الحصيف المخاطرة بها في التجارة؟ لقد رأيت في مواقع أخرى تقديرات 1٪ -5٪. هذا بالطبع سوف يكون على أساس لك (والآخرين تعلمون) المهنية، والتجارب الشخصية. أدرك أن تجارب التداول لكل شخص ستكون مختلفة. ولكن يجب أن يكون هناك مجموعة من المعايير التي سيكون من الممكن لتقدير. المادة غامضة جدا حول هذه النقطة. من خلال توفير هذه المعلومات أنها تعطي لأعضائك نظرة أكثر واقعية لما يمكن توقعه. ليقول & # 8216؛ مبلغ لائق من المال، حقا لا & # 8217؛ ر أقول الكثير. ما هو لائق بالنسبة لي قد لا يكون لائق بالنسبة لك. راجع للشغل، وأنا أعلم من أي موقع آخر أن فعلت هذا.


أنا & # 8217؛ ر يعني أن تكون حرجة جدا. يمكنك تقديم خدمة رائعة. أنا عضو. لقد أجبت على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي وأشكركم على ذلك. وأعتقد أن محاولة لتوضيح ذلك قليلا ستكون خدمة عظيمة لنا جميعا، لأن هذه قضية مركزية لأي شخص يفكر في التجارة من أجل العيش.


شكرا لدعمكم الكبير..وهذا حقا وظيفة كبيرة ..


أطيب تحياتي.


كلمات مشجعة جدا بالنسبة لي. يمكنني استخدام مقالاتك كقائمة الاختيار للانتقال حياتي المهنية لتاجر بدوام جزئي. شخصيا لقد وجدت منتدى الأعضاء ثروة من المعرفة وفرص التعلم. خطتي التجارية بدأت في الجمع.


شكرا مرة أخرى، ويكون يوم رهيبة.


نيال، يجب أن أقول، لديك تماما موهبة للكتابة .. ربما يمكنك النظر في كتابة كتاب عن السلطة الفلسطينية وعلم النفس التداول يوم واحد .. إيم متأكد من أنه سيكون ضرب. على الأقل أعرف أنني سوف أشتري نسخة :)


عظيم نيال الفني. كان حقا من دواعي سروري اكتشاف لك وعملك. غير حياتي. شكرا.


مرحبا نيال، شكرا جزيلا هذا يجعل الكثير من المعنى بالنسبة لي. هذه المقالات دائما وضع لي على الطريق الصحيح. حافظ عليه.


مقال عظيم آخر! من الرائع دائما أن نسمع أن العمل الشاق والانضباط يمكن أن يؤدي إلى النجاح. الحفاظ على نشر هذه المقالات العظيمة !!


شكرا على المشورة في الوقت المناسب وبعد واقعية مرة أخرى! في صحتك!


نيال، وأنا أقدر الطريقة التي تم تدريس سوق الفوركس في كل الإخلاص والصدق. هذا & # 8217؛ لماذا أشعر بالأمان التمسك المشورة الخاصة بك. شكرا لكم.


معلومات جيدة نيال.


شكرا للمساعدة!


مقال عظيم آخر نيال، فقط لتذكيرنا المبتدئين، أن أعتبر سهلة والهدوء، يمكنك حقا جعل لقمة العيش من تداول العملات الأجنبية ولكن ليس غدا، فإنه يأخذ هو الطريق الطبيعي مع دروس نيال يمكن أن يكون قليلا أكثر سهولة & # 8230؛


انها غرامة ولا شك يمكن أن تؤدي القراء نحو مسار جديد من عالم الأعمال.


الحق على المال، نيال & # 8230؛


السلطة الفلسطينية على أعلى تف & # 8217؛ s هو حافة & # 8230؛


شكرا جزيلا على تبادل الخبرات الخاصة بك والبصيرة بحرية بحرية & # 8230؛


وإنني أتطلع إلى أن تصبح عضوا في مجتمع التداول الخاص بك في المستقبل القريب.


فالرأس المال الصغير يجعل من الصعب على التجارة زيادة الأطر الزمنية. ما المشورة التي سوف تعطي عندما تبدأ مع رأس المال الصغير؟


نعم، أنا أحب الرسم البياني اليومي.


اتمنى ان تكون بخير. مقال رائع آخر، شكرا جزيلا ل إفيثينغ تفعله.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


شكرا جزيلا لكافة المواد التعليمية الخاصة بك. أنا أفضل تاجر اليوم جزئيا بسبب المفاهيم التي لقد جيند من الدروس المجانية الخاصة بك. مواكبة العمل الجيد !! إذا كان التجار الفوركس فقط يمكن أن ندرك أن الفوركس هي لعبة الاحتمال، وأنه لا يوجد الكأس المقدسة في أي مكان، وتأخذ إلى القلب العديد من الدروس التي يو تعليم، سيكون هناك أقل عبوس والمزيد من الفرح على وجه التجار الفوركس اليوم !! مواكبة الدروس الجيدة، تماما كما قال يو، والأمر متروك لنا لوضع قطعة من اللغز معا. أنا وقت طويل وضع هذه القطع اللغز معا !!


أنا التجارة بالفعل عامين، ولكن هذا الصراحة والاخلاص لم أسمع من قبل & # 8230؛ وأن سر & # 8211؛ سيمبل السعر العمل & # 8230؛ أفيسوم، تنكس نيال!


مقالة رائعة أخرى لتصبح تاجرا.


ما زلت بحاجة إلى الكمال دخولي والعصا على التجارة.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من الدعم والتوجيه،


شكرا على هذه المقالة نيال، انتقلت إلى الرسوم البيانية 4hr في وقت مبكر جدا وملجأ & # 8217؛ ر كان الكثير من النجاح. هذا هو لأنني ملجأ & # 8217؛ ر يتقن الرسوم البيانية اليومية وجميع الجوانب الأخرى التي تعلم في الدروس الخاصة بك. أراد لكسب المال في عجلة من امرنا وكما كنت الدولة في مقالك من المهم أن تركز على أن يكون التاجر جيدة ومتسقة أولا وقبل كل شيء. هذا هو استيقظ كبيرة الدرس بالنسبة لي لأنني بحاجة إلى العودة إلى المسار الصحيح، وذلك بفضل.


كما هو الحال دائما على التوالي جدا إلى هذه النقطة وسهلة الفهم المادة. أعتقد أن هذا هو الحلم النهائي لكل تاجر & # 8211؛ والتي هي التجارة من أجل العيش & # 8211؛ وذلك بفضل الكثير لكتابة هذا المقال وتبادل الخبرات الخاصة بك.


شكرا جزيلا برو، مقالك هو بارد جدا، جيمي بعض الأفكار لتصبح تاجر جيد. إبقاء عمل جيد & # 8230؛


شكرا نيال مقال عظيم. خلال الأسبوع الماضي كنت أقول لنفسي أنا & # 8217؛ لقد حصلت على أن يكون مثل قناص والتحلي بالصبر.


مادة رائعة و مفيدة جدا جدا للمبتدئين مثلي.


شكرا نيال. التجارة من أجل العيش هي هدفي لتحقيقه. خطتي الأساسية هي تحقيق الربح بين 7 إلى 10٪ من رصيد بلدي كل شهر. كونسيستنتلي .. ليس كثيرا إذا أخذت حسابي الأساسي. ولكن على المدى الطويل، إذا كنت سوف تجعل من & # 8230؛ الباب مفتوح & # 8230؛


مقالة عظيمة، وفتح العين لمعظم التجار & # 8230؛


مرحبا نيال & # 8211؛ شكرا على هذه المقالة. لقد قمت بعمل عظيم مع هذا الموضوع، وهو موضوع في الوقت المناسب جدا بالنسبة لي.


آخر مادة جيدة جدا مع بعض النصائح السليمة والصادقة جدا، وأنا دائما نتطلع إلى المواد نيالز يرجى الاحتفاظ بها القادمة.


أنا اختبار نظام حركة السعر الخاص بك باستخدام الرسم البياني اليومي لعدة أشهر.


يبدو جيدا، ولكن أنا بحاجة إلى مزيد من الوقت لتصبح أكثر الانضباط.


شكرا على المقال الرائع !!


أنت رجل النيل! عظيم المادة!


نيال، مادة ممتازة، يجعل الكثير من الشعور.


المادة التعليمية إلى نوبيت مثل me. You معلم عظيم.


أنت & # 8217؛ بلدي معلمه في الفوركس العالم man. This هو آخر المقال ممتازة. ثانكس.


هذا الرجل شيء آخر! من السهل أن نفهم، حقيقية في نهجه وما يقوله يجعل الكثير من الشعور (في السوق الكامل من غير معنى). يحصل على النتيجة منزل كامل من لي.


أنت أفضل معلم ومعلمه I & # 8217؛ لقد التقيت من أي وقت مضى! بالطبع والدروس الخاصة بك لا تقدر بثمن وخاصة بالنسبة للمبتدئين الذين باستمرار يفقدون المال في & # 8220؛ من السهل النقد الاجنبى العالم & # 8221؛.


شكرا لمقالة أخرى جيدة جدا!


مادة كبيرة كالعادة نيال. مواكبة للرجل العمل الجيد!


الله يبارك لك أخي!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تداول الفوركس لعيش 2017.


تداول الفوركس من أجل العيش هو بالتأكيد ليس شيئا يمكن لأي شخص القيام به. يمكنك جعل العيش قبالة أسواق الفوركس؟ من الصعب القول - ربما يمكنك، ربما لا. ومع ذلك، فمن الأفضل معرفة كم يمكنك جعل الفوركس التداول وأين يمكن أن رتبة بين التجار الفوركس أكثر نجاحا قبل أن تقرر هذا هو شيء تريد القيام به لقمة العيش. من أجل التجارة الفوركس لكسب لقمة العيش، أولا تحتاج إلى تعلم كيفية كسب المال من النقد الاجنبى.


جدول المحتويات:


إنترو & # 8211؛ تداول الفوركس من أجل العيش.


تداول الفوركس من أجل لقمة العيش ليس شيئا يجب أن يدخل الناس في خفة. معظم التجار ضربة من خلال حسابهم الأول دون تحقيق أي شيء. وينطبق الشيء نفسه على الثانية. والثالث! ثم يحصلون على أكثر حكمة والإقلاع عن التدخين - أو الذهاب كسر، ثم استقال أخيرا. لا يوجد لدى المتقاعدين تداول العملات الأجنبية مقابل لقمة العيش. أفضل تجار الفوركس غالبا ما يعانون من الخسائر أيضا، ولكن هم المريض، الثابتة والأهم من ذلك، أنها تعلم من أخطائهم. هذا هو ما عليك القيام به أيضا، من أجل جعله في هذا العمل.


لذلك، يمكنك كسب المال مع النقد الاجنبى؟ ليس على الفور، وهذا شيء نحن حقا بحاجة إلى التأكيد من البداية. وهناك الكثير من السماسرة سوغركوات الواقع وجعله يبدو وكأنه يمكنك جعل الملايين بين عشية وضحاها، ليصبح المقبل وارين بوفيه أو جورج سوروس. وبينما لا أحد في عقولهم اليمنى يصدق مثل هذا الشيء، لا يزال الناس يتساءلون إذا كان هذا النهج يمكن أن تجعل حياتهم أفضل. لأن معظم الناس يعتقدون أنه من الممكن بالنسبة لهم لجعل العيش الكريم دون العمل من الصعب جدا، وهذا هو سوء فهم مشترك.


ونحن نعلم جميعا أن & # 8220؛ فمن الأفضل أن يعيش مائة سنة مثل مليونير من أسبوع واحد في الفقر & # 8221؛، لإعادة صياغة والعبارات القديمة، ولكن الطريقة التي يتم تقديمها لك يترك الكثير المطلوب. بعض الناس لديهم موهبة لهذه الأشياء. والبعض الآخر ببساطة جيدة بما فيه الكفاية. من ناحية أخرى، فإن معظم في نهاية المطاف تفقد الكثير أكثر مما تكسب. ومع ذلك، تداول الفوركس من أجل العيش ليس مجرد حلم الأنابيب لأي شخص، حتى أنت. سوق الفوركس ضخمة، مع رأس المال & # 8220؛ H & # 8221 ؛. هناك المزيد من المال في ذلك أنه بسهولة ينسحب أي سوق مالية أخرى في العالم. وول ستريت؟ فكر مرة اخرى! السلع - أن تغذية الدجاج. الفوركس هو حيث المال الحقيقي هو في، وهناك أكثر من كافية للذهاب حولها.


والمشكلة الوحيدة هي الطريقة التي يتم بها توزيعها. عدم الذهاب للماركسيين عليك أو أي شيء، ولكن بدأ النقد الأجنبي كملعب للأغنياء - وهو المكان الذي يذهب الناس مثل J. P. مورغان وروكفلر لتبادل العملات. إذا كان البنك أو الحكومة أو بعض اللاعبين الرئيسيين الآخرين بحاجة إلى تبادل النقد بمعدلات الصفقة، فهذا هو المكان الذي سيقومون به. هذا لا يزال يحدث اليوم. والفرق الوحيد هو أنه حتى الآن الناس العاديين لديهم إمكانية الوصول إلى هذه السوق ويمكن أن تحصل على اللعبة. وهذا أمر كان مستحيلا بالنسبة لنا قبل بضعة عقود فقط.


تداول الفوركس من أجل لقمة العيش هو ممكن. على الاطلاق يمكن القيام به. ما زلت لا ترفض ذلك؟ اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على بعض الناس الذين التسول للاختلاف.


قاعة المشاهير الفوركس التجار.


وبالنظر إلى أن الإنترنت مليء بقصص سوب من الناس الذين لا يستطيعون قطع العملات الأجنبية من أجل العيش، فمن العدل أن نقدم لكم مع بعض الأمثلة كدليل على العكس من ذلك. وقد حقق هؤلاء الرجال شيئا من وضع المشاهير على مدار السنة.


حتى الآن الأكثر شهرة منهم جميعا جورج سوروس، الذي بدأ حياته المهنية في & # 8217؛ 50s وأنشأ صندوقه الخاص في عام 1970. بغض النظر عن ما قد تشعر به حول أفكاره السياسية والاجتماعية، نفوذه والدهاء الأعمال لا يمكن المبالغة. بدأ كموظف عادي في شركة مالية وبعد 15 عاما كان قد جمع ما يكفي من الوسائل لبدء شركة خاصة به. وبطبيعة الحال، مرة أخرى في اليوم ليس الجميع يمكن أن تجعل من أسواق الفوركس، ولكن هذا هو بالضبط ما فعله. أصبح مشهورا في عام 1992 من خلال إنجاز شيء كان لا يمكن تصوره في ذلك الوقت.


بيع قصير 10 مليار دولار في الجنيه الإسترليني، وجلبت بشكل فعال بنك انكلترا إلى ركبتيه. أوه، وقدم أيضا 1000000000 $ في الأرباح الصافية في حين القيام بذلك. الرجل الذي جاء من لا شيء يؤدي بمفرده انقلاب نعمة على الجنيه البريطاني. كان لا بد من سحبها بسبب الفشل في الحفاظ على الفرقة التجارية، حيث لم يكن أحد على استعداد للمسها مع القطب عشرة أقدام. ما زالوا يطلقون عليه يوم الأربعاء الأسود. ليس سيئا لرجل عادي.


ثم مرة أخرى، لم يكن جميع التجار ناجحة. إحصائيا، حتى أفضل تجار الفوركس في العالم يخسرون بين الحين والآخر، ولكن بعد ذلك سجلهم أنهم يبنون تداول النقد الاجنبى من أجل العيش هو لا يمكن إصلاحه. مجرد إلقاء نظرة على بيل ليبشوتز. عندما كان طالبا في كورنيل في & # 8217؛ 70s، وتحول 12،000 $ إلى أكثر من 20 أضعاف هذا المبلغ. ثم خسر كل 250،000 دولار على مكالمة واحدة كارثية. في حين أن هذا وحده قد كسر معظم تجار الفوركس، وقال انه تعافى وفي & # 8217؛ 80s وقال انه من شأنه أن يجعل أكثر من 300 مليون دولار سنويا للشركة التي عمل ل. كان ذلك الكثير من المال في & # 8217؛ 80s.


يمكن لمتداولي الفوركس الناجحين جمع قوة ونفوذ لا يصدق. ويمكنهم كسر بلدان بأكملها، إذا كانوا يشعرون بها. أندرو كريجر استغرق تقريبا نيوزيلندا من الصورة مرة أخرى في & # 8217؛ 87، وهو اليوم الذي لا يزال كيويس تذكر باسم & # 8216؛ يوم الاثنين الأسود & # 8217؛. وقد كلفته شركته بحدود رأسمالية بقيمة 700 مليون دولار، والتي تتحدث بالفعل عن سمعته، حيث أن هذا هو 16 ضعف الحد المعتاد للتاجر. من خلال الجمع بين عاصمته ورافعة مالية 400: 1، كان لديه المزيد من المال من العرض نيوزيلندا بأكمله. ما فعله هو انه بيع قصيرة الدولار النيوزيلندي إلى جنون التغذية، مما يجعل 300 مليون $ في هذه العملية. كان خفضه 1٪ من التجارة - & # 8220؛ ماسلي & # 8221؛ 3 ملايين دولار. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، لم يكن يتاجر مع ماله الخاص لتبدأ.


ما كل هؤلاء الرجال في القواسم المشتركة هو قوة الإرادة والثقة التي لا تتزعزع للوقوف وجعل شيء من أنفسهم. هناك درس يمكن تعلمه هنا. سوروس & # 8217؛ قصة يعلمنا ما يمكن لشخص واحد محدد القيام به، في ضوء الظروف المناسبة. وكان ليبشولتز لمعرفة قيمة إدارة المخاطر بالطريقة الصعبة، وكريجر دمرت تقريبا بلد لتفتيت من شركته & # 8217؛ ق الجدول. إذا كان هؤلاء الرجال يمكن استخدام كل هذه القوة للحصول على الأغنياء وتدمير تقريبا الاقتصادات بأكملها، هل أنت متأكد من أنك يمكن & # 8217؛ التجارة النقد الاجنبى لقمة العيش؟


دعونا نتحدث الأرقام.


للحصول على أي تقييم بس ما سوف يستغرق لك للتجارة الفوركس من أجل لقمة العيش، دعونا نلقي نظرة على جميع الاستثمارات التي تحتاج إلى جعل. وسوف نتجاهل السعي للحصول على وسيط الحق والتعليم وماوتنوت، مع التركيز فقط على الحقائق الصعبة. لذلك، على افتراض حصلت على كل شيء آخر يغطيها، هو نجاحك مضمونة؟ الجواب القصير هو - الجحيم، لا! لا يزال هناك الكثير التي تحتاج إلى أن يقال وفعل قبل أن تتمكن حتى من النظر في تداول الفوركس من أجل لقمة العيش.


هناك قصص عن التجار الذين يقومون بقتل مع ما لا يقل عن 100 دولار، وحتى من دون كسر العرق. أنا لست حتى الذهاب إلى كرامة لهم مع تعليق. من أجل عملك الشاق لتسديد، أولا تحتاج إلى العمل بجد في المقام الأول! حتى ذلك الحين، مما يجعل ربح ثابت من شأنها أن تحافظ على كل من تكاليف التشغيل وتكاليف المعيشة الخاصة بك. فكر في عائلتك أيضا.


ولكن كم من المال يكفي لتأمين هذه التكاليف؟ حسنا، على افتراض أن تفعل كل شيء الحق، أو على الأقل إلى حد معقول بشكل جيد، وسوف يستغرق بعض رأس المال خطيرة للحصول على انك بدأت.


بعض الناس يحبون التباهي كيف جعلوا 1،200 $ في الأسبوع على عاصمة فقط 3000 $. في حين أنه من الممكن لكسب هذا النوع من المال في أسبوع واحد، فإنه يجب أن يكون حقا، أسبوع جيد حقا بالنسبة لك. لا توجد وسيلة يمكن لشخص ما سحب هذا الخروج على أساس منتظم. إحصائيا، سوف تحتاج إلى 240،000 $ في رأس المال من أجل جعل 1200 $ في الأسبوع على أساس متين. إذا كان هؤلاء الرجال يتداولون مع رأس المال 240،000 $، وربما كان هذا كان تقييم واقعي. في رأينا المتواضع، الناس يحبون المبالغة والتباهي الكثير من الأشياء. تداول العملات الأجنبية على العيش على أي شيء أقل من 5000 دولار في رأس المال؟ ليس في بلد غربي. ومع ذلك، إذا كنت يمكن أن تجعل العيش الكريم مع $ 2-3،000 في الشهر & # 8230؛ لما لا؟


إذا لم يكن لديك هذا النوع من المال ولا أمل في رفعه في أي وقت قريب، والنظر في هذا - معظم الناس تبدأ صغيرة وينتهي الأمر الحاجة لمحاولة عدة مرات قبل القطع تقع في مكانها وأنها تبدأ في تحقيق دخل ثابت. والنقطة هي، إذا كانت ثابتة بما فيه الكفاية، فإن معظمها ينتهي بكسب المال من العملات الأجنبية، على الرغم من أن أي شيء أكثر من 1٪ من استثماراتهم في يوم واحد ليس حدثا شائعا. حتى أفضل من أفضل عادة في نهاية المطاف جعل أي شيء بين 50 و 200٪ سنويا، اعتمادا على السنة.


وبطبيعة الحال، هذا هو افتراض عدم وجود خطوط خاسرة كبيرة وأنها تفعل كل شيء الحق. إذا قمت بتطبيق كل تلك الاستراتيجيات المعرفة والتجارة، وسوف لا تزال تفقد كل الآن. ولكن، على العموم، أي شهر أن تجعل 25-30٪ من إجمالي رأس المال الخاص بك هو شهر جيد لعنة. إذا كنت التجارة الصغيرة، تكسب صغيرة، وكنت في نهاية المطاف تفقد صغيرة. إذا كنت تخطط للتجارة الفوركس لقمة العيش، وأنت سوف تحتاج إلى بعض الاستثمارات الخطيرة. سوف نصيحتنا أن تستمر في عملك اليوم على الأقل لفترة من الوقت، حتى تعرف كيف جيدة أنت في هذا شيء الفوركس كله. حاول التداول صغيرة حتى تقوم ببناء الثقة والخبرة وبعض رأس المال، بينما كنت & # 8217؛ إعادة في ذلك. الأهم من ذلك، كنت في حاجة الى النوع الصحيح من عقلية.


المال جعل العقلية.


تداول الفوركس من أجل العيش يأخذ الكثير من التحضير الدقيق، إذا كنت ترغب في أن تكون ناجحة. أسوأ شيء يمكنك القيام به هو بدء مهنة في الفوركس غير مستعدة. ويمكن أن تكون أمثلةنا الثلاثة وسيلة لإثبات بعض النقاط الرئيسية التي تحدد النوع الصحيح من العقلية.


أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى معرفة كل شيء هناك لمعرفة الفوركس والعملات التي تخطط للتجارة، بما في ذلك اقتصادات بلدانهم. بعد كل شيء، كيف يمكنك جعل التوقعات على الدولار الأمريكي إذا كنت لا تعرف شيئا عن اقتصادهم؟ كيف يمكنك تداول الدولار النيوزيلندي وتجاهل قطاعه الزراعي؟ كلما قضيت وقتا أطول في التعلم عن هذه الأشياء، كلما قل الوقت الذي تقضيه في تقويض رأسك مقابل أقرب جسم صلب لكونك غبي جدا مع استثماراتك. إليك بعض الاقتراحات حول أماكن البدء.


هل تعتقد أن سوروس اكتسبت مهاراته في الفوركس بشكل سحري؟ أنه موهوب وراء الخيال؟ لا، هو مجرد دقيق، عديمي الضمير والمريض. استغرق الأمر 15 عاما للحصول على الموارد والدراية لفتح شركته الخاصة، ثم آخر 20 عاما أو نحو ذلك لجعل عظامه، إذا كنت سوف. خلال هذا الوقت، كانت هناك صعودا وهبوطا، لكنه لم يستسلم. من أجل البدء في تداول الفوركس لكسب لقمة العيش، سوف تحتاج إلى بعض التصميم القوي وكذلك رؤية واضحة لما تحاول تحقيقه.


بعد ذلك، تحتاج إلى إعداد نفسك لبعض الخسائر. أنا & # 8217؛ قلت ذلك مرة واحدة، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أقول ذلك مرة أخرى: سوف تفقد النقد تداول العملات الأجنبية من أجل العيش من وقت لآخر، وهذا أمر لا مفر منه، وليس هناك أي وسيلة من حوله. في الواقع، في الفوركس يمكنك أن تكون على حق، ولا يزال في نهاية المطاف فقدان المال في النهاية، ولكن هذا هو خطأ شائع ونحن سوف التعامل معها في وقت قصير. ما هو مهم هو معرفة كيفية إدارة المخاطر وعدم تثبيط.


فقد ليبشوتز صندوقه بأكمله ولكن لا يزال تحول إلى واحدة من أفضل تجار الفوركس في التاريخ. القاعدة الذهبية هي الحفاظ على المكافآت أكبر من المخاطر على كل التجارة التي تقوم بها. يجب أن تكون نسبة المخاطر / المكافآت 1: 1 على الأقل أو أن التجارة غير مجدية. لا توجد نقطة لاستهداف 40 نقطة من الربح إذا كان الخطر هو 50 نقطة أو أكثر. إذا كان ذلك ممكنا، في محاولة لإبقائه إلى 4: 1 أو قريبة بما فيه الكفاية. أيضا، الحد من التعرض قدر الإمكان. يعتبر خطر أكثر من 1٪ من رأس مالك بالكامل خطرا. أي شيء أكثر من 10٪ وأنت & # 8217؛ طلب المتاعب.


يسعى بعض التجار لاتخاذ اختصار واختيار وسطاء التي تسمح لهم لنسخ الصفقات من التجار أكثر نجاحا. في حين أن هذا هو من الناحية الفنية خيارا يمكنك أن تختار، وقد يبدو جذابا للتاجر مع القليل من عدم الثقة على الإطلاق، وهناك أوجه القصور في هذه & # 8220؛ استراتيجية & # 8221؛ كذلك. بالنسبة لأحد، فإنه ليس استراتيجية على الإطلاق. كنت تتخلى على نحو فعال السيطرة على اموالك لشخص غريب كامل ونأمل انه يفعل كل شيء الحق. يمكنك النوم ضيق معرفة كل هذا؟


لنفترض أنه لا يفعل & # 8217؛ t. حتى أفضل التجار في نهاية المطاف فقدان المال. لديه خطة النسخ الاحتياطي. ماهو لك؟ أوه، صحيح، لا يوجد لديك أحد. خطأ كبير! إذا كنت ترغب في الاعتماد على التجار الآخرين لإجراء المكالمات نيابة عنك، تحتاج إلى اتخاذ بعض الأشياء في الاعتبار. أولا وقبل كل شيء، هذا لا يتأهل كما تداول النقد الاجنبى لقمة العيش. هذا هو أشبه & # 8220؛ جعل بعض التغيير الغيار على الجانب & # 8221؛ نوع من شيء. تحتاج إلى تعيين المعلمات الخاصة بك الحق وتعلم كيفية التداول في أقرب وقت ممكن.


ما يفعله هذا المتداول هو الحصول بشكل أساسي على بعض النفوذ الحر على الجانب. التداول مع المال الذي لا يسدده إذا خسر. وهو غير مسؤول عن أي خسائر يتكبدها نيابة عنك. أنت! قد أيضا جعل ثروتك الخاصة في الحياة.


الأخطاء الشائعة التجار جعل.


عند تداول الفوركس من أجل لقمة العيش، وجميع أنواع الأشياء يمكن، وسوف تذهب على غير ما يرام. في بعض الأحيان السوق يتحرك ضدك وأنه يمكن & # 8217؛ ر تكون ساعدت. ولكن في كثير من الأحيان، كان هناك شيء يمكنك فعله & # 8217؛ ولكنك لم تفعل ذلك. في ما يلي بعض الأخطاء الأكثر شيوعا التي يقوم بها تجار الفوركس.


بفضل النفوذ الرهيبة، فإنه لا يأخذ الكثير من المال لجعل الصفقات الكبيرة في أسواق الفوركس. ومع ذلك، في حين وجود رأس مال أكبر لا تعطيك بالضرورة ميزة في الحياة الحقيقية، فإنه يسمح لك غرفة أكبر للخطأ. انها ليست نفسها عند تداول 300k الكثير على حساب 100،000 $ وعلى حساب 10،000 $. وهذه الحالة الأخيرة لا ترحم كثيرا. طريقة التعامل مع هذا هو الحفاظ على الصفقات الخاصة بك تتناسب مع حسابك، أو أن نكون حذرين مع النفوذ الخاص بك.


مفهوم خاطئ آخر شائع! حسنا، لقد ربحت & # 8217؛ t. يمكنك & # 8217؛ t، في الواقع. كل ما يمكنك القيام به في عجلة من امرنا هو إفلاس نفسك. الحقيقة المحزنة هي أن مبلغ المال الذي يمكن أن تجعل تداول العملات الأجنبية من أجل العيش لا يقتصر فقط على استراتيجيات التداول الخاصة بك. بل هو أيضا حول كم من المال كنت على استعداد - وقادرة - للخطر. في حين أنه لا يكفي أن تحصل على الأغنياء، مثل مليون دولار في السنة على حساب 5000 $ أو أي شيء من هذا القبيل، فمن الممكن جدا لجعل ما يكفي من المال لحياة مريحة، وخاصة في بلد مع نفقات المعيشة المنخفضة. إذا كنت تأخذ وقتك اتقان استراتيجيات ولا تتسرع في، الدخل المستدام هو لا حلم الأنابيب من قبل أي حساب.


فشل حساب النفقات التجارية بشكل صحيح & أمب؛ في نهاية المطاف فقدان كل شيء.


وسواء أكانوا قد أساءوا تقدير فروق الأسعار أو رفع أو إغفال بعض الرسوم الهامة، فإن التجار ينتهي بهم الأمر إلى فقدان المال حتى لو كان التنبؤ بهم صحيحا. ولكن معظم هذه النفقات معروفة مسبقا، وبالتالي فإن عظم الازدراء هو في الواقع النفوذ. ما هو المقصود مضاعفة المكاسب الخاصة بك يمكن في نهاية المطاف غرق لهم تماما، إذا لم تستخدم بشكل صحيح.


نضع في اعتبارنا أن التجارة تحتاج إلى أن تكون مربحة بما فيه الكفاية لتغطية جميع النفقات، بما في ذلك الرافعة المالية، والفائدة، ينتشر الخ إذا لم يكن مربحا بما فيه الكفاية، قد ينتهي بك الأمر فقدان المال بدلا من ذلك. ضع في اعتبارك دائما أسوأ سيناريو، وعامل في أكبر عدد ممكن من الأشياء. أفضل مسار للعمل هو الذهاب السهل على النفوذ. الرافعة الفعالة 10: 1 يجب أن تكون أكثر من كافية حتى لا تحصل على الجشع. العواطف يمكن أن تجعلك تفقد هنا فقط.


الحد الأدنى.


دعونا نبقي هذا قصيرة وحلوة. أو على الأقل قصيرة فقط! واحد، تداول العملات الأجنبية من أجل العيش هو ممكن، و دون & # 8217؛ ر السماح لأي شخص أقول لك خلاف ذلك. فهي ليست سريعة وقد لا تحصل على الأغنياء - على الأقل ليس على الفور - ولكنها ستوفر فرصا تجارية كافية لضمان دخل مستدام بعد أن تستقر في. من الناحية المثالية، يجعل التجار حوالي 20٪ من رأسمالهم في الشهر، لذلك تأكد من كفاية رأس المال وتوقعاتك على حق المال.


تجنب المزالق المشتركة مثل النفوذ أكثر من اللازم، والتجارة العاطفية والإفراط في الاعتماد على التجار الآخرين للقيام الصفقات الخاصة بك بالنسبة لك. مع العقلية الصحيحة، ونماذج الأدوار الصلبة، وبعض النقود والكثير من الحظ، تداول الفوركس لقمة العيش هو بالتأكيد خيارا بالنسبة لك.


3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس.


تداول الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. يمكن للرافعة المالية المفرطة تحويل استراتيجيات الفوز إلى خاسرين. يمكن لعنصر البيع بالتجزئة أن يعمل كمرشح تداول قوي.


الجميع يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية. بدأت أتمنى أن أكون متفرغا، مكتفيا ذاتيا في الفوركس. كنت قد تدرس استراتيجية "الكمال". قضيت أشهر في اختباره وأظهرت اختبارات باكستيستس كيف يمكنني جعل 25،000 - 35،000 $ في السنة من حساب 10،000 $. كانت خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي. كنت مكرسة وأنا ملتزم نفسي بالخطة 100٪.


تجنيبكم التفاصيل، فشلت خطتي. اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10،000 $ ليس مسامحا جدا. لقد فقدت 20٪ من حسابي في 3 أسابيع. لم أكن أعرف ما ضربني. كان هناك شيء خاطئ. لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم. قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، وواصلت تثقيف نفسي عن سوق الفوركس. لعبت دورا كبيرا في تطوير بلدي ليكون التاجر أنا اليوم. 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار.


نقطة مني تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون وليس فهم لماذا. هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرفها عندما بدأت تداول الفوركس.


# 1 & نداش؛ الفوركس ليس فرصة سريعة غنية.


على عكس ما تقرأه على العديد من المواقع عبر الويب، فإن تداول الفوركس لن يأخذ حسابك 10000 $ وتحويله إلى 1 مليون دولار. يتم تحديد المبلغ الذي يمكن أن نكسبه أكثر من مبلغ المال الذي نخاطر به بدلا من مدى جودة استراتيجيتنا. المثل القديم لدكو؛ فإنه يأخذ المال لكسب المال & رديقو؛ هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية.


ولكن هذا لا يعني أنها ليست مسعى جديرة بالاهتمام؛ بعد كل شيء، هناك العديد من التجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل لقمة العيش. الفرق هو أنها تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حسابها إلى مستوى يمكن أن تخلق دخلا مستداما.


أسمع عن التجار في كل وقت يستهدفون أرباحا بنسبة 50٪ أو 60٪ أو 100٪ سنويا، أو حتى في الشهر، ولكن المخاطر التي سيتعرضون لها ستكون مشابهة جدا للربح الذي يستهدفونه. وبعبارة أخرى، من أجل محاولة تحقيق ربح بنسبة 60٪ في السنة، فإنه ليس من غير المعقول أن نرى خسارة حوالي 60٪ من حسابك في سنة معينة.


"ولكن روب، أنا التداول مع حافة، لذلك أنا لا تخاطر بقدر ما يمكن أن تكسب ربما" قد يقول. هذا هو بيان صحيح إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول. عائدك المتوقع يجب أن يكون إيجابيا، ولكن من دون الرافعة المالية، سيكون مبلغ صغير نسبيا. وخلال أوقات سوء الحظ، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط. عندما نلقي النفوذ في مزيج، وهذا هو كيف يحاول التجار لاستهداف تلك المكاسب المفرطة. وهذا بدوره هو كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر فادحة. الرافعة المالية مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر.


# 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


هذا درس أتمنى لو تعلمته في وقت سابق. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك.


لنفترض أن لدي عملة عندما ضرب رؤساء، سوف تكسب $ 2، ولكن عندما ضرب ذيول، سوف تفقد $ 1. هل الوجه الذي عملة؟ تخميني على الاطلاق كنت الوجه أن عملة. كنت تريد أن الوجه مرارا وتكرارا. عندما يكون لديك فرصة 50/50 بين صنع $ 2 أو فقدان $ 1، انها فرصة لا التفكير التي كنت تقبل.


الآن دعنا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا ضرب رؤساء، وكنت قد ثلاثة أضعاف صافي قيمتها؛ ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد كل حيازة تملكها. هل الوجه الذي عملة؟ تخمين هو أنك لن لأن الوجه سيئة واحدة من عملة من شأنها أن تدمر حياتك. على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة.


المثال الثاني هو كم عدد المتداولين في الفوركس الذين ينظرون إلى حساب التداول الخاص بهم. يذهبون "الكل في" على واحد أو اثنين من الصفقات وينتهي في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله. حتى لو كان الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما. هذه هي الطريقة التي يمكن للرافعة المالية أن تسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


فكيف يمكننا إصلاح هذا؟ بداية جيدة هي باستخدام لا يزيد عن 10X الرافعة المالية الفعالة.


# 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالح الخاص بك.


الدرس الثالث الذي تعلمته يجب أن لا يكون مفاجئا لتلك التي تتبع مقالاتي. .. باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي). لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع. انها أفضل أداة لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولا يزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، اليوم الحاضر.


سسي هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كم من التجار طويلة بالمقارنة مع عدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية. ومن المفترض أن تستخدم كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع. استخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما حولها.


تعلم من بلدي الأخطاء.


إذا كنت يمكن أن أقول بلدي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت تداول الفوركس، هذه ستكون قائمة أود أن تعطي. آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام.


--- كتبه روب باسكي.


هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ أنشأنا هذا الدليل فقط لأجلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداول الفوركس من أجل العيش - أي شخص؟


إذا ذهبت إلى منتديات الفوركس الشائعة، فسترى أسئلة مثل هذا: & # 8221؛


أي شخص تداول الفوركس من أجل العيش؟ هل يقوم أي شخص بتداول العملات الأجنبية؟ لا أحد يجعل يوم المعيشة تداول الفوركس؟ هل يقوم أي شخص بعملات تداول حية لقمة العيش؟ يمكنك جعل تداول العملات الأجنبية الفوركس؟ كم من المال جعل التجار الفوركس في يوم واحد؟


المشكلة مع هذه الأنواع من الأسئلة هي أنك لن تحصل على إجابات مباشرة.


قد يقول أحدهم أنهم يتداولون النقد الاجنبى لقمة العيش ولكن هل نظرت حقا في حسابات تداول العملات الأجنبية الحية وتحقق ما يقولون عن ذلك؟


لا يمكنك فقط أخذ الأشياء على & # 8220؛ القيمة الاسمية & # 8221؛ ونعتقد لهم.


فقط لإعطائك بعض الأمثلة، هنا & # 8217؛ واحد رأيت في بابيبيبس:


هل يمكن لأي شخص أن يعيش حياة جيدة قبالة دوام كامل تداول الفوركس؟


أريد فقط أن أسمع أنه يمكن القيام به. كل ما يبدو أن أرى نشر على الانترنت (وأنا & # 8217؛ التحقق من إنهاء بعض المحافل) هو الناس يتداولون مع الحسابات الصغيرة على أمل أن ضربها كبيرة، أو مجرد مجرد تكهنات لكسب لقمة العيش إذا كان مثل هذا الربح من حساب تجريبي يمكن تتكرر مع حساب المال الحقيقي.


هل هناك أي شخص هناك من الذي يجعل في الواقع تداول حي جيد فوريكس بدوام كامل؟


تعريفي لحياة جيدة هو تحقيق الدخل من خلال تداول الفوركس على الأقل بقدر ما يجعل متوسط ​​المهنية بعد سنوات العمل في حياتهم المهنية. في الولايات المتحدة التي من شأنها أن تكون 75k & # 8211؛ 100k سنويا.


أتصور أنه سوف يستغرق 100K على الأقل في السنة ليكون متفرغا يوم التاجر وتكون قادرة على جعل راتب لائق، على افتراض 10٪ في الشهر هو معقول ومستدام على مدى فترات طويلة من الزمن.


وهنا & # 8217؛ ق آخر أقول في فوريكسفاكتوري:


كم عدد العملات الفوركس، بدوام كامل، من أجل لقمة العيش؟


السبب الذي سألته هذا هو لأن إيغروك قال لي ما يلي:


& # 8220؛ كما قلت، أنا لا أعرف حقا أي شخص آخر يجعل المعيشة تقريبا تقريبا عن طريق تداول العملات الأجنبية لمدة 15 عاما على التوالي دون أن تكون جزءا من نوع من شركة الوساطة من البنك. إذا كنت تعرف حقا شخص آخر من هذا النوع، من فضلك، اسمحوا لي أن أعرف من هو الشخص. جميع التجار من ذوي الخبرة التي أعرفها شخصيا من جميع أنحاء العالم وعادة ما يكون لها مصدر إضافي للدخل إلى جانب تحقيق الأرباح الفعلية في السوق سواء كان ذلك من رسوم يب، اللجان المختلفة أو أي نوع آخر من الدخل لا ترتبط مباشرة إلى أداء التداول. & # 8221؛


وتحصل على إجابات مثل هذه:


كم عدد المتداولين يتداولون الفوركس بدوام كامل بدون دخل ثان؟


الجواب: ربما حوالي 1٪


لأن 95 في المائة من الخاسرين و 5 في المائة من الفائزين (من بين 5 في المائة من الفائزين أعتقد أن 4 في المائة لديهم دخل ثان)


المشكلة مع هذا النوع من السؤال هو التحيز البقاء. لن تفكر في الآلاف (الملايين؟) الذين حاولوا التداول بدوام كامل وفقدوا كل شيء. أنت فقط ستسمع من أولئك الناجحين على المدى الطويل (& لوت؛ 5٪)، أو على المدى القصير ناجحة وملجأ & # 8217؛ ر انضم بعد إلى المجموعة السابقة أو الأخيرة (على الرغم من الإحصاءات يخبرنا أي مجموعة هم & # 8217؛ أكثر احتمالا للانضمام في نهاية المطاف ..).


فقط سماع من الناجحين يرسم صورة كاذبة أن التداول بدوام كامل هو محاولة جديرة بالاهتمام بالنسبة لمعظم (عندما هو واضح لا). المنتديات أرين & # 8217؛ المكان الوحيد الذي يرسم هذه الصورة، انها كل وسائل الإعلام: مئات من الكتب التجارية، الآلاف من مواقع التداول، البرامج التلفزيونية، الخ. هناك & # 8217؛ الكثير من المال ليتم في بيع حلم .. هذا & # 8217؛ s لماذا الكثير من التجار وسيطة في نهاية المطاف الذهاب هذا الطريق (أو على الأقل المشاركة فيه)، إيغروك، والرجال بكس، انها & # 8217؛ ق المال السهل.


أنا التجارة بدوام كامل، أي دخل ثانوي. كلمة نصيحة لأي شخص يحاول هذا & # 8211؛ هناك تكلفة فرصة كبيرة في اختيار عدم العمل بدوام كامل وتقدم مهنة واحدة. تأكد من أن أهداف الربح تمثل تكلفة الفرصة البديلة هذه.


يجب تداول الفوركس من أجل العيش؟


أنا حقا لا & # 8217؛ ر معرفة ما هو نوع من الوضع كنت في لحظة:


وليس لدي حقا الحق في أن أقول لكم ما يجب القيام به مع اختياراتك في الحياة وخاصة ما يجب القيام به مع أموالك ولكن هنا بعض الحقائق التي يجب النظر فيها قبل أن تأخذ هذا الغطس.


# 1: إحصاءات تجارة الفوركس إحصائيات النجاح مخيف!


إذا كنت تقرأ أو تعلم عن تداول الفوركس، فسترى بيانات مثل 95٪ من تجار الفوركس تفشل.


الآن، هذه الإحصاءات لا توقف التجار الجدد من الرغبة في دخول سوق الفوركس. ولديهم سبب للقيام بذلك.


قد يقرأ البعض قصص عن تاجر الفوركس مليونير وقررت أن تجارة الفوركس أو بعض قد تقرأ في مكان ما حول كم هو سهل للتجارة الفوركس وكسب المال وكيف أن سوق الفوركس هو 24 ساعة السوق بلاه بلاه بلاه وأنها تريد أن تجرب يدهم في سوق الفوركس.


ولكن أعتقد أن هذه الإحصاءات سيئة لأنني & # 8217؛ م شملت أيضا في ذلك. قد أكون ذكية جدا في بعض الأمور في التداول مثل تداول سعر التداول و أفضل الاسعار الاجراءات التداول التجاري ولكني فشل في تنفيذ فعل الأشياء الصحيحة و أن & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ ما زال في عملي اليوم طحن يوميا .


ماذا لو فشلت؟


ماذا تفعل بعد ذلك عندما معظمكم المال ذهب، استنفدت؟


تحتاج إلى التفكير في هذا.


# 2: تجارة الفوركس ليست الطريقة الوحيدة لكسب المال.


في نهاية اليوم، الجميع يريد مبلغ كاف من المال للحفاظ على حياتهم. والمال لا يأتي من العديد من السبل المختلفة.


إلقاء نظرة على المهارات والخبرات والتفكير، هل هناك أي طريقة أخرى حيث يمكنك كسب المال أم لا؟


ربما إذا كنت حقا ناجحة في ذلك المجال الآخر ثم وضعت بعض من & # 8220؛ المال الخاص بك خطر & # 8221؛ في تداول العملات الأجنبية ولكن لديك عملك الآخر لدعم بغض النظر عن ما يحدث في تداول العملات الأجنبية.


عندما تبدأ في تداول الفوركس لكسب لقمة العيش في البداية، سوف تضطر إلى طرح مع عدم وجود رواتب منتظمة.


قد تكون قد فقدت أسابيع وأشهر، وهذا يمكن أن يضغط عليك ويؤثر على أداء التداول الخاص بك عندما لا يكون لديك دخل القادمة من تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت واحدا التي لا & # 8217؛ ر مثل فقدان المال، ثم ببساطة ننسى تداول العملات الأجنبية.


# 3: هل لديك نقود كافية؟


هناك نوعان من النقد تحتاج:


نقدا للعيش على نفقات المعيشة اليومية في حين أن النقد إلى التجارة هو مبلغ من المال لديك لإيداع في حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك للتجارة النقد الاجنبى (حتى تتمكن من كسب المال المال).


هنا هو الشيء المهم: كلاهما يجب أن يكون كافيا / كافيا.


بالنسبة لقضيتي، إذا كان لدي مبلغ 150،000 $ نقدا للعيش على و 25،000 $ للعثور على حساب تداول العملات الأجنبية بلدي، أنا & # 8217؛ د إنهاء عملي.


أن 150،000 $ يمكن أن تستمر لي ما لا يقل عن 6 سنوات شخص في بلد آسيوي حيث تكلفة المعيشة رخيصة ويمكنني أن أعيش مثل ملك 500- $ 1000 شهريا.


على الأقل لديك ما يكفي من المال للعيش في حين كنت تفعل التداول. هذا يخفف من التوتر إذا كنت لا كسب المال في الأشهر القليلة الأولى من تداول العملات الأجنبية.


تحتاج إلى أن تكون في إطار جيد من العقل دون قلق المال للتأثير على أداء التداول الخاص بك.


وتحتاج إلى أن يكون رأس المال التجاري كافية لتبدأ.


أنا لا أعتقد أنك يجب أن تبدأ حقا التفكير في تداول الفوركس لكسب لقمة العيش عندما يكون لديك فقط حساب تداول $ 5،000.


هذا & # 8217؛ s صغير جدا في رأيي. أي شيء حول 25،000 $ ابتداء من رأس المال وما فوق سيكون جيدا.


# 4: هل أنت على استعداد للتضحية حياتك المهنية للتجارة الفوركس من أجل العيش؟


قد تكون صغيرا، انتهى لتوه من الجامعة وحصلت على وظيفة، وجعل المال الجيد الآن ولكن كنت ترغب في الإقلاع عن التدخين والتجارة الفوركس بدوام كامل؟


فكر في هذا للحظة:


هل أنت متأكد حقا أنك تريد إنهاء عملك الجذاب والتجارة الفوركس بدوام كامل؟ سوق الفوركس سيكون دائما هناك.


لديك حياة واحدة فقط يمكنك القيام ببعض الأشياء في الحياة مرة واحدة فقط. سوق الفوركس طالما أن الأرض تحافظ على الغزل حول الشمس، على الأرجح لا يزال هناك حتى عندما كنت 55 سنة.


# 5: هل أنت على استعداد للقيام ساحات الصلب؟


التداول بدوام كامل ليس براقة.


كسب المال هو ليس عمل التداول والتحضير والدراسة والساعات التي يجب أن تجلس وتنتظر.


وعلى الأرجح، سوف تفعل ذلك وحدها لفترة طويلة جدا. زوجتك أو صديقتك يمكن & # 8217؛ ر مساعدتك. أصدقائك سوف تذهب إلى وظائفهم اليوم ولكن سوف تكون وحدها لهذا اليوم.


إذا كنت النوع الاجتماعي من الرجال، وهذا قد يؤثر عليك. إذا لم تكن كذلك، أنت & # 8217؛ d يكون موافق، أعتقد.


مزايا تداول الفوركس من أجل العيش.


مزايا فعل الشيء الخاص بك عندما كنت التجارة الفوركس لقمة العيش:


لا المنبه لإيقاظك، لا تخفيف في الصباح، لا حركة المرور ساعة الذروة، وليس الزعماء المتغطرس أن يتعامل دون & # 8217؛ ر للتعامل مع زملاء العمل التي القيل والقال مثل الفتيات.


هذه هي الفوائد من كونها تجارة النقد الاجنبى الناجحة والتجارة من أجل لقمة العيش.


كيف ستصل الى هناك؟


هنا & # 8217؛ ق ما أعتقد أن سوف تحصل هناك.


عقلية التداول السليمة / علم النفس إدارة المخاطر المناسبة الأموال حساب التداول كافية. استراتيجية تداول العملات الأجنبية يمكن الاعتماد عليها.


اعتقد ان يمكنك ولكن صدقوني، قد لا يكون بهذه السهولة.


إذا كان، فإن العديد من الاستخدام لن يكون في وظائف اليوم لدينا الآن.


يمكنك تداول الفوركس لعيش؟


فمن الممكن لجعل دخل منتظم من تداول العملات الأجنبية. غير أن القيام بذلك يعني وضع كمية كبيرة من رأس المال في السوق، وتداولها بانتظام.


تداول العملات الأجنبية لديه ميزة كبيرة واحدة: العديد من السماسرة لا تتقاضى عمولة.


يتم أخذ تكلفة التجارة في انتشار، وعندما تصبح التجارة مربحة، يتم الدفع إلى الوسيط بالفعل. وبصرف النظر عن رسم سنوي صغير، فمن الممكن بالتالي للحد من التكاليف الفعلية للتداول.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


ومع ذلك، النقد الاجنبى ليس استثمار سريع الغني. بل هو، على العكس من ذلك، شكل متطلب ومكثف من الوقت للتداول. سوق الفوركس لا يرحم: كما تجار الفوركس محنك غالبا ما يقول: "تذكر دائما، فإن السوق يضر بك إذا كنت تعطيه الفرصة.


لكسب لقمة العيش في الفوركس التداول، يجب أن تتعلم كيفية فهم كيفية عمل السوق، واكتساب خبرة جادة في التداول، وتعلم استراتيجية متعمقة ثبت. إذا كنت على استعداد لقضاء بعض الوقت للقيام بذلك، وكنت على استعداد لقضاء ما لا يقل عن خمس إلى سبع ساعات في التداول اليومي، فمن الممكن لكسب لقمة العيش في اللعبة.


يتطلب التاجر المربح باستمرار انضباطا خطيرا، ولكن يمكن القيام به وهناك عدد قليل سعيدة الذين يحققون ذلك.


ويتوقع معظم تجار الفوركس كسب 10-15 في المئة شهريا على رأس مالهم. ومع ذلك، من أجل القيام بذلك، يجب إجراء استثمار أولي كبير إلى حد ما. فمن الممكن أن تبدأ التداول مع أقل من 500 $، ولكن لا يمكنك حقا تتبع تحركات السوق مع القليل جدا استثمرت.


وعادة، ينبغي أن يبدأ المرء بحد أدنى قدره 000 10 دولار أمريكي أو ما يعادله. فمن الممكن أن تبدأ بأقل من 5000 دولار أمريكي، أو ما يعادلها، ولكنها بداية مؤلمة.


وجود كمية معقولة للعمل مع يسمح لك لتجنب الاضطرار إلى المخاطرة أكثر من اللازم على أي تجارة واحدة. ولكن تحتاج إلى ما يكفي من المال تحت تصرفكم لاتخاذ موقف كبير بما فيه الكفاية على التجارة لجعل مبلغ معقول من المال.


لا إنهاء عملك اليوم على الفور! التركيز على بناء سجل حافل على الدوام والثقة بالنفس وسوف تتبع المال. تداول الفوركس هو حول الاتساق والأمن.


سوف يؤدي التداول الجيد إلى توسيع نطاق التداول. التداول الجيد يحدث تجارة واحدة في المرة الواحدة. تداول على المدى القصير - 15 دقيقة، ساعة، والرسوم البيانية اليومية. البحث عن مواقف محددة جيدا. تأخذ ميزة؛ مسح بسرعة. المتداول بدوام كامل هو، قبل كل شيء، التاجر الذي يدير المخاطر.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


وقف الخسارة، أوامر الحد والأرباح.


يمكنك كسب المال التداول على إتورو؟ 3 استراتيجيات لمتابعة.


انتشار الرهان.


شرح الرافعة المالية في الفوركس.


إتورو حسابات متميزة لكبار الشخصيات: المكافآت والفوائد لتجار النخبة.


كيفية كسب المال تداول الفوركس.


فكس أساسيات: النقاط و سبريادس شرح.


فوائد تصبح إتورو شعبية المستثمر "المعلم": الرصاص + كسب من المتابعين الخاص بك.


التداول التجريبي في الفوركس.


فهم أزواج العملات.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment