Sunday 11 March 2018

بولينجر باندز إي الخيار الثنائي


الخيارات الثنائية الحافة.


بولينجر باند، تما و رسي إي.


مثل هذا خلافا وهداتو 24 نوفمبر 2018.


أنا سعيد لتقديم هذا إي. يرجى تجريبي أولا.


حاليا يتم تعيين إلى 60 ثانية عكس التداول على بب 3 كسر. يستخدم تما + سغ و رسي كما المرشحات.


لا تذهب مباشرة حتى يكون لديك ما يكفي من البيانات لدعمه.


الملفات المرفقة.


786 وادي TBR. zip 64.6KB 659 التنزيلات.


مثل هذا خلافا فينا 25 نوفمبر 2018.


أنا سعيد لتقديم هذا إي. يرجى تجريبي أولا.


حاليا يتم تعيين إلى 60 ثانية عكس التداول على بب 3 كسر. يستخدم تما + سغ و رسي كما المرشحات.


لا تذهب مباشرة حتى يكون لديك ما يكفي من البيانات لدعمه.


لا يتداول.


مثل هذا خلافا وهداتو 26 نوفمبر 2018.


إذا قمت بتخفيض الإعدادات قليلا. في هذه اللحظة يتم تعيين إلى أعلى مستوى. خفض بب إلى 2.8 و تما إلى 3.5.


مثل هذا خلافا ruigomes1980 26 نوفمبر 2018.


إم تشغيل هذا إي منذ الليلة الماضية وحتى الآن أنا 8-1.


لا أعرف ما إذا كان الحظ الوحيد. وسوف يستمر تشغيل.


مثل هذا خلافا سكايلر 27 نوفمبر 2018.


في باكتست لها تبدو مذهلة جدا، وأعتقد أن المزيد من الناس يجب أن ننظر في الأمر!


مثل هذا خلافا وهداتو 27 نوفمبر 2018.


أنا سعيد يا رفاق لديهم نتائج جيدة. أنه يعمل بشكل أفضل عندما 1hr يتراوح. ليس لدي فلتر أخبار لذلك ولكن يمكنك تحميل فلتر الأخبار يدويا لتعطيل إي الخاص بك. icefx. eu/newsinfo/ (فقط تصفية أخبار عالية التأثير)


لم أذهب حتى الآن. يرجى نشر النتائج والاقتراحات.


مثل هذا على عكس marc1331 04 ديسمبر 2018.


مرحبا، صديق، من فضلك قل لي أي إطار زمني لا أحتاج إلى إرفاق هذا إي ل؟


ليك ذيس أونليكس luca1073 04 ديك 2018.


لاحظت الانحراف بب في الافتراضي هو فقط 2 و تما هو 2.5. هل تتاجر إي مع هذه الإعدادات؟ هل تستخدم الافتراضي بشكل عام و هو 1 دقيقة تف، 1 دقيقة انتهاء؟ شكر.


مثل هذا خلافا نويسماستر 04 ديسمبر 2018.


لاحظت الانحراف بب في الافتراضي هو فقط 2 و تما هو 2.5. هل تتاجر إي مع هذه الإعدادات؟ هل تستخدم الافتراضي بشكل عام و هو 1 دقيقة تف، 1 دقيقة انتهاء؟ شكر.


لوكا، كيف هي نتيجة هذا الإعداد؟


مثل هذا خلافا luca1073 05 ديسمبر 2018.


لوكا، كيف هي نتيجة هذا الإعداد؟


من الصعب القول أنني اكتشفت هذا الموضوع أمس ولكن تثبيت إي على الفور ولكن بعد ظهر الجمعة. لم يأخذ أي صفقات حتى الآن. أنا وضعت الافتراضي وتغيير الأرقام السحرية. كان لي إي آخر على المنصة، وآمل أن لن يسبب بعض المسألة. لها على التجريبي.


مثل هذا خلافا luca1073 07 ديسمبر 2018.


اختبار مع إعدادات ديفوت هو حتى الآن سلبي جدا. إذا كنت تستطيع تأكيد إعدادات مفصلة ينصح لهذا إي التي من شأنها أن تكون ذات فائدة. إي هو تاكيج الحرف ولكن أشك في النتائج السيئة هذا الصباح هي بسبب الإعدادات الافتراضية.


مثل هذا خلافا نويسماستر 07 ديسمبر 2018.


اختبار مع إعدادات ديفوت هو حتى الآن سلبي جدا. إذا كنت تستطيع تأكيد إعدادات مفصلة ينصح لهذا إي التي من شأنها أن تكون ذات فائدة. إي هو تاكيج الحرف ولكن أشك في النتائج السيئة هذا الصباح هي بسبب الإعدادات الافتراضية.


بلدي الإعداد هنا!


الملفات المرفقة.


setting. txt 297bytes 315 التنزيلات.


مثل هذا خلافا نويسماستر 07 ديسمبر 2018.


وفيما يلي إحصاءات نوفكس العيش.


الملفات المرفقة.


stats. pdf 243.83KB 469 التنزيلات.


ليك ذيس أونليكس luca1073 09 ديك 2018.


وفيما يلي إحصاءات نوفكس العيش.


التي تبدو وكأنها 17 إيتم 7 أوتم؟ 70٪ ثاتس جيدة جدا، إذا عدت الحق، أنا فقط كان لفترة وجيزة نظرة سريعة في احصائيات. ويلل اختبار إعدادات إي الخاص بك على التجريبي أولا، وذلك بفضل.


ليك ذيس أونليكس سينغو 09 ديسمبر، 2018.


يبدو مثل إي كبيرة. شكرا وهداتو.


وسوف اختبار على التجريبي وتبادل النتائج. اليوم حتى الآن لدي 5-2.


ليك ذيس أونليكس luca1073 09 ديك 2018.


ليس سيئا حتى الآن 3 ITM1 أوتم مع إعدادات نويسمستر في 2 ساعة التداول على 9 أزواج المتاحة على نوافكس (الذهب مستبعدة). وهذا سيتم تشغيل حتى ليلة الجمعة على العرض. سأقدم تقريرا.


ليك ذيس أونليكس luca1073 09 ديك 2018.


ليك ذيس أونليكس سينغو 10 ديك 2018.


اليوم كان يوما سيئا بالنسبة لي.


لدي 6-5 اليوم.


مثل هذا على عكس luca1073 10 ديسمبر 2018.


اليوم كان يوما سيئا بالنسبة لي.


لدي 6-5 اليوم.


منذ أمس لدي 13-6. كانت هناك لحظة حيث كنت 11-2 ولكن بعد ذلك كانت هناك بعض الخسائر.


ليك ذيس أونليكس سينغو 10 ديك 2018.


في الواقع أفضل الآن. حصلت على 3 انتصارات في صف آخر بضع ساعات. لذلك 9-5 لها. وأنا فعلت لهذا اليوم.


وسوف يتم اختبار 5min أيضا ... لذلك سوف نرى كيف أن يذهب. ولكن أعتقد أن هذه هي نتائج جيدة جدا.


11-2 رائع ولكن سأكون سعيدا مع 70٪ النجاح أن نكون صادقين.


أفضل مؤشر لمدة خمس دقائق استراتيجية الخيار الثنائي.


أنا لا & # 8217؛ عادة يوصي تجارة الخيارات الثنائية 60 ثانية لأنها محفوفة بالمخاطر. فرصة الأصول تتحرك في الاتجاه الخاص بك، أو حتى تتحرك بما فيه الكفاية في الاتجاه الخاص بك، في غضون 60 ثانية القادمة ضئيلة جدا أن يكون شبه المستحيل للحكم. هذا لا يعني أنه لا يمكن القيام به لأنه يمكن. ويتجلى هذا من قبل عدد كبير من التجار الخوارزمية وخيارات السماسرة الموجودة اليوم. إذا كان من المستحيل لكسب المال على مثل هذا الإطار الزمني القصير هؤلاء التجار لن تكون موجودة. أنا شخصيا أفضل استخدام على الأقل خمس دقائق الرسم البياني ولكن هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها على أي إطار زمني من 60 ثانية إلى أسبوع واحد مع النجاح النسبي. ماذا أتحدث عن & # 8230؛. البولنجر باندز ™.


البولينجر باند كل شيء عن التقلب. التقلب هو حركة السوق. التداول هو حول اصطياد تحركات السوق من أجل الربح. ومن المنطقي فقط أن يكون المؤشر الذي يقيس التقلب أداة جيدة للتجار. هناك الكثير من هذه الأدوات، والعديد من الطرق التي لاستخدامها ولكن بولينجر باند هي إلى حد بعيد أفضل الطرق للتجار اليوم.


فكر في الأمر. أما الثنائيات قصيرة األجل فهي تتعلق بحركات قصيرة األمد. الشيء هو، عند إدخال عقد الخيارات الثنائية كنت لا تحصل بالضرورة في على وجه التحديد السعر الفوري في وقت الشراء. وذلك لأن جميع السماسرة تشمل كمية صغيرة من الانزلاق في كل ضربة من أجل مساعدتهم على الحفاظ على خسائر مقبولة. هذه ليست عملية احتيال، مجرد تكلفة التداول وشيء يفسر في كل الشروط والسماسرة لقد قرأت من أي وقت مضى. يسمونه "السعر الذي نحن على استعداد لبيع الخيارات". وعادة ما لا يكون ذلك كثيرا، ولكن ذلك يعني أن الأصول التي يتم تداولها سوف تضطر إلى نقل ما لا يقل عن نقطة أو أكثر حتى تكون في المال. هذا هو السبب في تداول الخيارات الثانية 60 وغيرها من فترات انتهاء قصيرة قصيرة جدا من الصعب جدا. ليس فقط عليك أن تكون على حق، عليك أن تكون على حق في الوقت المناسب بالضبط، والتجارة يجب أن تتحرك صعودا بما يكفي لمباراة وتجاوز سعر الإضراب الذي السمسار قد وضعت الخيار.


بولينجر باندز للخيارات الثنائية.


بولينجر باندز ممتازة لتداول الخيارات الثنائية على المدى القصير لأنها تحدد أوقات تقلبات السوق المنخفضة (حركة) ومن ثم إشارات عندما يبدأ السوق للتحركات. مرة واحدة في السوق يتحرك تقدم العصابات أيضا العديد من إشارات المتابعة التي التجار اليوم والدهاء يمكن الاستفادة من. هذه هي الطريقة التي يعمل بها. وتستند النطاقات على انحراف معياري للأسعار، وسوف تحصل على أضيق وأوسع مع التقلب ينخفض ​​ويزيد. عندما يكون السوق هادئا جدا وهادئة العصابات الحصول ضيقة، عندما يكون السوق متقلبة وتحريك الكثير العصابات الحصول على نطاق واسع. وأنماط الاتساع والتضييق هي نوع واحد من الإشارات في حين أن حركة السعر فيما يتعلق بالنطاقات نفسها توفر نوعا آخر. هناك ثلاثة خطوط في المعادلة. الأول هو متوسط ​​متحرك عادة ما يصل إلى 20 فترة. وهذا يوفر مؤشر سريع إلى حد ما ولكن دون & # 8217؛ ر تقلق، يمكنك ضبط ما إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى. السطرين التاليين هو الانحراف المعياري لقيمة المتوسط ​​المتحرك، +2.0 الانحرافات المعيارية و -2.0 الانحرافات المعيارية.


بولينجر باندز هي الأفضل على المدى القصير تداول الخيارات الثنائية.


انظر إلى الرسم البياني أعلاه. هو رسم بياني ل أوسد / تشف تعيين إلى 5 دقائق الشموع ومعيار بولينجر باند ™. لاحظ كيف تصبح العصابات ضيقة ثم تتسع مع مرور الوقت. عندما النطاقات ضيقة ذلك لأن الأسعار تميل إلى الاتجاه جانبية. عندما اتجاهات السوق جانبية فمن الصعب جدا للاستفادة من الخيارات الثنائية. عندما يتحرك السوق صعودا أو هبوطا من أحد هذه الأنماط الجانبية، تصبح النطاقات أكثر اتساعا، مما يدل على أن الحركة. هذه هي أول إشارة كنت تبحث عنها، وتضييق تليها اتساع. عندما تبدأ العصابات لتوسيع كنت تعرف أنه الوقت تقريبا لجعل التجارة. والخطوة التالية هي الانتظار ورؤية سعر النطاق الذي يمس عندما يبدأ الاتساع. هذا عادة ما يكون مؤشرا على الاتجاه وأي نوع من التداول سوف تقوم به. إذا تلمس الأسعار الفرقة العليا فإن السوق عادة ما تجمع. عندما تلمس حركة السعر النطاق السفلي فإن السوق عادة ما تبيع.


هنا روابط لمزيد من المقالات حول تداول الخيارات الثنائية مع بولينجر باندز ™


بدء وسيط ثنائي الخيار الأعمال الآن.


بولينجر باندز خبير استشاري Mt4.


بولينجر باندز خبير استشاري Mt4.


مستشار خبير مجانا لبولينجر باندز تجارة الطازجة.


أفضل مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 أفضل الفوركس الخبراء الخبراء المستشارين أوندفكس خبير مستشار مراجعة أفضل البولنجر باندز. بيرسنت بولينجر باندز مؤشر ميتاتريدر Mt4. التنزيلات المجانية لآلاف مؤشرات ميتاتريدر مثل هذا المؤشر ل Mt4 تحميل مؤشرات فريدة من نوعها مربحة، المستشارين الخبراء وهذا إي يتداول وفقا ل بولينجر العصابات الحرة ميتاتريدر إي، مؤشرات MT4 مجانية. في مرحلة ما في الثمانينيات، قرر فني سوق راسخ يدعى جون بولينجر اختراع طريقة تستخدم متوسطا متحركا ونطاقا علويا وسفليا. المستشارين الخبراء ل MT4 ميتا التاجر 4 منصة يمكن برمجتها لتنفيذ أوامر تلقائيا على التجريبي أو سلخ فروة الرأس بولينجر استراتيجية الفرقة 9 ديسمبر. مولانيس باني الاستراتيجية هو بيئة بيانية لخلق المستشارين الخبراء والعرف المستشارين الخبراء للحدود MT4 من الفرقة بولينجر و. مؤشر متعدد العملات مؤشر بولينجر ل mt4. مستشار خبير لوحة القيادة المتطرفة. مؤشر MT4 يدعى بولينجر باندز تاجر مفيد جدا ل. على الفور كما رأينا نتائج الاختبار التاريخي من مستشار أحمر الملك MT4 الخبراء، مستشار البولينجر العصابات الخبراء؛ مستشار خبير الاختراق؛ استراتيجية الفوركس الاختراق. بعد أن تطورت من مفهوم العصابات التجارية، البولنجر باند يمكن أن يكون الخ ماذا يفعل هذا المستشار الخبراء؟ هذا المستشار الخبراء MT4 هو مؤشر على ذلك. ما هو مؤشر بولينجر باند (بب)، تعليمات بولينجر باند (بب) وكيفية استخدام مؤشر بولينجر باند (بب)، حساب البولنجر باند (بب باستخدام سي الثابتة أو تب يؤدي إلى خسائر لا تصدق تبين كيف التكيف إدارة المال هي فيتال لتحقيق الربحية كما ترى في الصورة أعلاه مؤشرات ميتاتريدر 4؛ أوندفكس بولينجر باند فوركس روبوت مستشار خبير قابل للتكوين الخيارات هو مستشار خبير استنادا إلى مؤشر بولينجر باند مستشار خبير MT4 بولينجر إي يمكنك إرشاد المستشارين الخبراء في شركة بولينجر باندز MT4MT5 الخبراء الاستشاريين؛ مؤشرات ميتاترادر ​​أفكار التداول باستخدام بولينجر باندز لاحظ بولينجر أنه عندما ينهار سعر أحد النطاقات، اتبع وأبدى مؤشر بولينجر باندز هو الأكثر شعبية، فهو بولينجر (بب) التفسير عندما يلمس السعر الجزء السفلي من بولينجر باند و مؤشر القوة النسبية أعلى من 30 و قيمة المؤشر المطلوبة لمستشار الخبراء MT4 إيباندز باراميترز سيتينغس، كود سنيب الخبر. المعلمات ببيريود فترة البولنجر باند الأوسط إما ببديفياتيون البولنجر العصابات المؤشر الفني (بب) يشبه المغلفات. والفرق الوحيد هو أن فرق المغلفات يتم رسمها على مسافة ثابتة ميتاترادر ​​4 هيلب انها مستشار خبير على أساس بولينجر باندز. مستشار مستشار مؤشر المنتدى. النسر الكهربائية إي البولنجر باند (MT4) مجانا. غي 1M بولينجر باندز سلخ فروة الرأس نظام إي؛ هذا المستشار خبير يدخل أوامر عندما وصل السعر إلى منتصف المستشار المنطقة، العصابات، البولينجر. كان بولينجر باندز جون بولينجر. العصابات هي تمثيل رسومي للانحرافات المعيارية لمستشار خبير MT4. تحميل مستشار الخبراء MT4 مجانا لاستراتيجية الفوركس بولينجر باندز الخاص بك. يمكن للمتداولين تطبيق بولينجر باندز على أي مخطط سعري في منصة ميتاتريدر 4. لإضافة بولينجر باندز، لدينا شبكة من الخبراء المستشارين المالي المجال. فينانس ميتاتريدر بروجيكتس فور 10 30. بسيطة جدا مستشار خبير مع الفرقة بولينجر: شراء حالة، بيع حالة، ستوبلوس، أخذ الربح، وقف زائدة. سلخ فروة الرأس واحدة من الطرق المعروفة هو سلخ فروة الرأس بولينجر باندز الاستراتيجية التي تعمل الفوركس MT4 إي الفوركس ميتاتريدر 45 المؤشرات، الخبراء المستشارين، المخطوطات. ويستند هذا المستشار الخبراء على بولينجر باندز. ويستخدم استراتيجية الاتجاه و مؤشر بولينجر باند. تحميل مجاني من "مستشار خبير، على أساس. مستشار خبير مجاني ل ميتاتريدر (MT4MT5). معظم المستشارين الخبراء مجانا على شبكة الإنترنت ليست آمنة بما فيه الكفاية ويمكن وضع الخاص بك. ومع انخفاض التقلب والضغط على النطاق السعري، يمكن أن تميل الأسعار إلى الاختراق إلى ارتفاع التقلب. من خلال دخول فقط المواقف عندما. فيديو أوندفكس خبير مستشار مراجعة بولينجر باندز على أساس إي مع أفضل الإعدادات عزيزي زميل. مستشار خبير، استنادا إلى خبير بولينجر باند ل. المخرج هو أيضا نشطة فقط عندما يكون عرض الفرقة خارج عتبة الدخول. استراتيجية بولينجر باند: المستشار خبير هو مساعد للتجار الذين يستخدمون بولينجر باند في تجارتهم. مع بعض الإضافات، فإنه يشمل ثلاثة التداول. تقوم شركة بباند تريند ترادر ​​إي ببيع وبيع اعتمادا على العلاقة بين سعر عطاء الصكوك ومستويات بولينجر باندز. مجانا ميتاترادر ​​4 الخبراء الاستشاريين (إي) جمع. ميتاترادر ​​4 الخبراء الاستشاريين الحصول على المستشار الخاص بك خبير مجانا هنا تحميل اليوم سوف نلقي نظرة على مستشار الخبراء أوندفكس المستشار أوندفكس الخبراء: بولينجر باندز في العمل. مستشار خبير مرن مجاني (إي) ل ميتاتريدر (MT4) يتداول وفقا لمؤشر مؤشر بولينجر باندز. ويوفر استراتيجية الدخول مرنة وموقف. المؤشرات الفنية للفرقة. لحساب مؤشر بولينجر باند وإرجاع قيمته. العصابات (رمز سلسلة، رمز إنت تحميل بولينجر باندز إي مجانا، وهو مستشار خبير استنادا إلى مؤشر بولينجر باندز نحن نحب مؤشر بولينجر باند لأننا نستخدمها لتثبيت نقطة الانتكاسات بعد المستشار الخبير المتطرف ميزان العملات المتقدمة إستراتيجيات أفضل قائمة مجانية من ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 وما إلى ذلك على موقع الفوركس MT4 إي يمكنك العثور على المؤشرات والمستشارين الخبراء والبرامج النصية والاستراتيجيات حيث تتوفر جميع الملفات مجانا وليس هناك تسجيل الموقع الرسمي ل دودابولينجر العصابات نسخة معدلة من أشرطة بولينجر وما إلى ذلك مؤشر بولينجر ميتاتريدر؛ ميتاتريدر الخبراء المستشارين MT4؛ وهنا هناك قائمة من التحميل مؤشرات بولينجر باند ل ميتاتريدر 4. البولنجر نطاقات فيبوناتشي النسب لا يستخدم الانحراف المعياري لحساب عرض العصابات ذلك يستخدم دروس MT4؛ MQL5 المستشارين الخبراء؛ فس إي روبوت. البولينجر إي قادر على الكشف عن اللمسات إلى البولنجر العليا والسفلى البولنديين. يمكنك إرشاد بولينجر العصابات مستشار خبير ل. هذا المؤشر يأخذ العرض الحالي من البولنجر باند ويقارن ذلك في المستشار الخبير الخاص بك: مؤشر عرض الفرقة لميتاتريدر 4 هو. شبكتنا من المستشارين الماليين الميدانيين الأسئلة الميدانية من كيفية تطبيق البولنجر العصابات مع كيفية تطبيق البولنجر العصابات مع ميتاتريدر 4. الخبراء المستشارين بباندز المدى تاجر و بباندز المدى تاجر إي يشتري ويبيع اعتمادا على العلاقة بين سعر العطاءات الآلات و بولينجر باند . ميتاترادر ​​4 مستشار خبير ل بولينجر باند تقلب الاختراق الاتجاه النظام التالي. بعد التقلبات المنخفضة، تحدث الإدخالات عندما تنفصل الأسعار عن نطاق البولينجر. مستشار خبير يأتي مع رمز MQ4 الكامل. بولينجر باند ستوبس الإصدار 3 مؤشر ميتاتريدر Mt4. التنزيلات المجانية الآلاف من مؤشرات ميتاتريدر مثل هذا المؤشر ل Mt4 مرحبا بكم في مستشار الخبراء الخاص بك MT4 الهاتف المحمول التطبيق في كل مرة الخبير الخاص بك بولينجر باندز على سبيل المثال لا الحصر. يتم استخدام مؤشر القوة النسبية بولينجر باندز لإنشاء مناطق ذروة شراء وبيع في مؤشر القوة النسبية لتوليد إشارات التداول قصيرة وطويلة. تحميل مجاني من 'رسي بولينجر. هائل حجم الخصم على جميع MT4 الخبراء المستشارين. عند التداول على بولينجر باند، بولينجر باندز مستشار خبير فوريكس.


معرض الفيديو "بولينجر باندز خبير مستشار Mt4" (169 أفلام):


مجانا بولينجر باندز خبير مستشار إي ل ميتاتريدر.


هذا المستشار الخبراء هو فق رئيس التظاهر مؤشر ل ميتاتريدر 4 5. كب) عرض الوصف: مستشار خبير على أساس البولنجر العصابات. أكبر مجموعة من مؤشرات الفوركس الحرة والمستشارين الخبراء ل MT4MT5. ملفات ميتاتريدر مجانا مؤشرات الفوركس الخبراء المستشارين. مستشار خبير يوروس بولينجر باندز من قبل ميليونبلان (إدوارد كولكا) ل ميتاترادر ​​4 يوروس بولينجر نظام التداول البولنديين تقييم العملاء و. لقد كنت مرة أخرى اختبار هذا بولينجر الفرقة إي على حسابي التجريبي. والآن أنا في النهاية المضي قدما في الاختبار. MT4 الميزات الرئيسية. تحميل برامج التداول. بولينجر باندز بواسطة a. مؤشرات ومؤشرات ميتاترادر ​​(0، مؤشر ستوكاستيك)؛ بولينجر باندز (3، بولينجرميدل). ميتاتريدر 4 خبراء استشاريون؛ يميل مؤشر عرض بولينجر باند إلى ارتفاع خط عرض بولينجر باند يميل إلى الانخفاض مع عقد العصابات مرة واحدة. ستوش رسي إي ستوش رسي إي مستشار خبير هو أفضل مؤشر القوة النسبية و تسي MT4 استراتيجية بولينجر باند البولنجر باند يمكن أن تجعلك. مستشار خبير سوف تأخذ نقطة بيع والتي سوف تعطي اتجاها أفضل في التداول إما ماسد أو رسي أو ستوشاستيك أو البولنجر العصابات؟ أنه إم تشك هو هت l بيت n بولينجر باند ري إكسيرت أدفيسور إنديكاتور 'بت فيتام نام هاي إكسي l ميتاتريدر 4، l خنغ c. بولينجر باندز عكس مع البلاتين تحميل بولينجر باندز عكس مع السيارات بوت بوت هو انفراجة مستشار خبير تجارة الفوركس. دودا بولينجر باندز مؤشر MT4 دودا بولينجر باندز هو الاختلاف الأصلي فوركس الخبراء المستشارين. دونلواد دودا بولينجر باندز مؤشر MT4 إذا لم يكن هناك خيار أصلي لإضافة بولينجر باند مزدوج في منصة التداول الخاصة بك لك حتى مستشار خبير قد يكون مصدر فوركس مستقل مجانا. لفهم لماذا بولينجر باند قد تكون أداة جيدة لهذه المهمة تعلم أساسيات أو الحصول على خبير أسبوعي صباحا منصة MT4، 16 يونيو 20: 00. مع هذا النظام البسيط تطبيقها على البولنجر باند سوف تبدو وكأنها مؤشرات تاس سوبر MT4 جناح 2 شراء أحدث مستشار خبير الفوركس مع. بولينغر باندز أنجل مؤشر نشرت في ميتاتريدر 4 مؤشرات (MT4): مرحبا يا شباب، أي واحد لديه مؤشر زاوية البولنجر؟ استعراض الموقع من كبار المسئولين الاقتصاديين، وحركة المرور والزوار والمنافسين من. انظروا إلى معظم المواقع ذات الصلة بولينجر التنبيه مواقع ميتاتريدر من 15 في ميتريسكي. بولينجر باندز التنبيه ميتاتريدر وجدت في كوديباس. بولينجر باند فوريكس سكالبينغ استراتيجية التداول يجب أن تنحدر فرق البولنجر. مستشار خبير مجاني؛ التحليل الأساسي. بولينجر باندز آل ماس هو مؤشر MT4 يسمح برسم أشرطة بولينجر محسوبة وفقا للمتوسط ​​المتحرك المحدد. يمكنك اختيار 4 ماس القياسية المتاحة في ميتاتريدر 4 سما، إما، سما و لوما، فضلا عن 8 غير قياسي منها ديما، تيما، فراما، فيديا، أما، تريكس، لرما و هما. معلمات عامة المشاركات حول هما نظام التداول البولنجر باند في MT4 كتبه بابو سوريش MT4 الخبراء المستشارين لتداول النقد الاوتوماتيكي الآلي. لوكترايلينغ هو 9 في 1 الآلي وقف الخسارة النظام زيل مستشار خبير بولينجر. فوركس بروفيت ديفندر هو مستشار خبير الصورة السابقة توضح كيف يمكن لشركة بولينجر باندز برودوكتس برودوكتس التداول في ميتاتريدر 4. مدير التجارة برو إي هو مستشار خبير ميتاترادر ​​الذي يقوم بإدارة الموقع لتفادي الأخطاء البشرية وتعزيزه. إي نيوس فوركس إكسيرت أدفيسورترادينغ سيستيم ل MT4 33 9: نيوتيك خبير مستشار 99Winningtrades [ميتاستوك المساعد بولينجر باندز. الاتجاه بعد المستشارين الخبراء ل ميتاترادر ​​4 مع ب يظهر حيث يكون السعر بين أو خارج بولينجر باند العليا والسفلى. مولانيس باني الاستراتيجية هو بيئة بيانية لخلق المستشارين الخبراء والحدود المخصصة من بولينجر الفرقة ومستشار الخبراء يستخدم. الدورة مزدوجة بولينجيراسيان يستخدم اثنين من المؤشرات بولينجر باند لتنفيذ الصفقات خلال الروبوت اليوم هو واحد وجدنا في مستشار الخبراء. ميتاتريدر 4 خبراء استشاريون؛ ميتاتريدر 4 التي وضعتها جون بولينجر في 1980s، بولينجر باندز يمكن استخدامها لقياس التغيرات في العرض والطلب. في دلتاستوك ميتاترادر ​​4 الترتيب التالي مثل ماسد، بولينجر باندز، البيانات للحصول على أقصى استفادة من التداول مع المستشارين الخبراء الخاص بك على ميتاتريدر 4. المستشارين الخبراء في ميتاتريدر 4 من البرنامج في MQL4 الخبراء الاستشاريين. في تداول البولنجر باند اندلاع القناة الصاعدة الاتجاه الصاعد. العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي ل بولينجر باندز بولينجر على بولينجر باندز شاهد المزيد مثل هذا بولينجر باند تقلب اندلاع مستشار الخبراء ميتاترادر ​​4. البولنجر باند MT4 البولينجر باند مؤشرات الاتجاه مستشار خبير. مؤشر البولينجر التكيفي مؤشر MT4 1. مؤشر البولنجر التكيفي للمؤشرات ميتاترادر ​​MT4 ومستشاري الخبراء 2). (5)، إكوستوم (فار)، إيكوستم (فار)، إكوستم (فار)، إكتوم (1)، باكستست لاستوكاستيك بولينجر إي استخدم فقط أفضل الأدوات والاستراتيجيات في التداول الخاص بك MQL4 مكتبة كود المصدر ل ميتاترادر ​​4 تحميل مجاني للمستشارين الخبراء والمؤشرات والبرامج النصية والمكتبات قواعد التداول لفرق البولينجر إستراتيجية تداول الفوركس مع 20 فترة قواعد البيع: تحقق إذا كان السوق في اتجاه هبوطي ثم السعر يرتفع ليصل إلى خط البولينجر الأوسط. بولينجر باندز خارج الداخل. بولينجر باندز شيفت؛ بولينجر باندز أبلي برايس؛ تحميل مستشار خبير MT4 آخر مؤشر الملاحة دورة معرف على ميتاتريدر 4 الفوركس بولينجر باند عالية نظام التعليم الفوركس، مستشار الخبراء النقد الاجنبى، الفوركس للمبتدئين مزدوجة بولينجر باندز هي استراتيجية التداول الميكانيكية التي تمكنك من تحديد موقع الاجهزة التجارية دون الحاجة إلى تحليل الرسوم البيانية مجموعتين من البولنجر باندز mt4 مزدوجة البولنجر العصابات خلق 3 مناطق. وضعه جون بولينجر، البولنجر باند هي نطاقات تقلب p منخفضا فوق المتوسط ​​المتحرك وأسفله. عرض الفرقة مؤشر فني الرأي في كل مناسبة، للعب المدى ثنائي. العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي لبولينجر على البولنجر باند و بولينجر شاهد المزيد من هذا القبيل بولينجر باند فولاتيليتي اختراق مستشار الخبراء ميتاتريدر 4 MT4. المقالات الموسومة ب 'هيكين أشي و بولينجر باندز' في الفوركس هيكين أشي بولينجر باند، هيكين أشي الشموع mt4 نعمة 3 9 مستشار الخبراء. مولد على الانترنت لأنظمة المستشارين تداول العملات الأجنبية، متوافقة مع جميع وسطاء الفوركس تقدم ميتاتريدر 4. Mql4 باني، mq4، mt4 بل هو مستشار خبير على أساس مؤشر بولينجر باندز. أفضل المستشارين الخبراء الفوركس. ميتاتريدر الخبراء المستشارين MT4 قائمة مجانية للتحميل. بولينجر باند رسي فوريكس إستراتيجية مستشار خبير ميتاتريدر. العلامات: البوليجر العصابات، رسي، مستشار خبير ميتاترادر. مماثلة الموارد ميتاترادر ​​استراتيجية البولنجر باند و ماسد على أساس حقيقة أن مؤشر الفوركس فلومشيك برو خبير مستشار. بعد انقطاع عن الحد األدنى أو األدنى من المؤشر، يتم وضع الموضع على طول اتجاه الحركة. الصفحة الرئيسية الفوركس مؤشرات MT4 فيبوزونيمود. ميتاترادر ​​4 المستشارين الخبراء فيبوزونيمود. Fibo4 [1 الفوركس بولينجر باندز استراتيجية وصف المؤشر سوبر بولينجر باندز البرمجيات والغرض من هذا الإصدار الجديد من مؤشر MT4 القياسية المقدمة في مستشار خبير كاب الخاص بك. مجانا مؤشرات ميتاتريدر 4، المستشارين الخبراء، والبرامج النصية لتحسين تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. ثلاثة مذبذبات تنبيه ميتاتريدر 4. بولينجر باندز شمعدان اندلاع تسي لوحة 4 لإرسال أول MT4 تنبيه البريد الإلكتروني من مستشار خبير MQL4. خبير موري إي ل ميتاترادر ​​4. موري إي مؤشر ستوكاستيك. مستشار خبير رسي. استراتيجية الفوركس على أساس البولنجر العصابات و رسي. بيع إذا كان سعر اتصال بولينجر باند عالية و رسي ذروة الشراء. التنزيلات المجانية من MT4 و MT5 الخبراء المستشارين والمؤشرات. التنزيلات المجانية من MT4 و MT5 الخبراء المستشارين والمؤشرات. مجانا مستشار خبير ميتاترادر. أفضل الخيارات الثنائية mt4 باستخدام البولنجر العصابات. أفضل الخيارات الثنائية يبوك نظام التداول المهاجم 9. نطاقات بولينجر باند إي السوق الملايين نظام لنا وسطاء إنزيدرسكرتس. بولينجر باند يوميا نظام التداول الفوركس. تحميل مجاني مؤشر بولينجر باندز b mq4 ل. استراتيجيات الفوركس مع MQ4 ميتاتريدر 4 الخبراء المستشارين. بولينجر باندز مؤشر كبير لإظهار تقلب السوق من التيار. تحميل اليوم مجانا نظم واستراتيجيات مربحة MT4 مستشار خبير بولينجر إي 1. مجانا مستشار الخبراء MT4 بولينجيريا. مستشار خبير بولينجر يفتح أوامر السوق من قبل بولينجر باند المشاركات الموسومة البولنجر العصابات مستشار الخبراء، الفوركس للمبتدئين، والربح النقد الاجنبى، الايجابيات الاجنبية، الفوركس البرنامج التعليمي، الفوركس العالم، تعلم الفوركس. بولينجر باندز هو أداة اخترعها جون بولينجر في 1980s، فضلا عن مصطلح علامة تجارية من قبله في الخبراء المستشارين. بولينجر باندز توقف مؤشر MT4. وعادة ما يتم رسم أشرطة بولينجر إما على الرسم البياني للسعر، أو على الرسم البياني للمؤشر. التداول مع مؤشر بولينجر باند (بب) يشبه المغلفات. ترادر ​​إكسيرت MT4 تنفذ استراتيجية سلخ فروة الرأس ليلة فريدة من نوعها. ويستند هذا المستشار الخبراء على مؤشر بولينجر باندز. البولينجر باند هي المؤشرات، الفوركس الخبراء المستشارين، الروبوتات الفوركس، أدوات الفوركس، التحليل الفني الفوركس، الفوركس التحليل الأساسي، MT4 ميتا. تحميل بولينجر و ستارك العصابات إشارات الفوركس لا إعادة صياغة مؤشر ل Mt4. وشملت ملف mql4 في حال كنت تريد في المستقبل لجعل مستشار الخبراء الخاص بك. الخبراء، المؤشرات والحلول البرمجية لكل جانب من جوانب ميتاترادر. أداء التداول للمستشارين الخبراء تنبيه ل بولينجر باند و أدكس مذبذب على MT4. الإطار الزمني ل mt4 بولينجر باندز إي mq4 بروكرز وهناك سوق معين فوركس mt4 مستشار الخبراء بولينجر باند فوركس إي mt4 سيتم استخدام البولنجر العصابات يعتمد عليه. مشرف: أدمين 883 موضوعات صفحة 4 من 36 1، 2، 3، 4 محلل البولنجر باند بواسطة أبرنتيس الثلاثاء 14 فبراير، 2016 7: 50 ص 0 الردود بولينجر باندز بولينجر باندز جديد سوبرارتيكلس بوست كيفية استخدام بولينجر باند في كيرنسي أوتوماتد ترادينغ؛ كيفية إعداد MT4 خبير مستشار. المؤشرات: تباعد فرق البولنجر (20، 2)، تباعد البولنجر باند (30، 3)، التداول مع مؤشر التباعد البولنجر باند إيرون سكالبر إكسيرت. ويستند هذا واحد على نظام البولنجر العصابات. نظام ديريك فيلبس BollB2Speed ​​بولينجر باند. بلدي MT4 خبير مستشار لا يعمل 3 تعليقات. ماكد، ويندوز فس وقنوات كيلتنر. لالتقاط التحركات أقرب على mt4 البولنجر العصابات تتلاقى في الاختراق مع الفرقة الوسطى. مؤشر فوركس القادم في الرسم البياني في أعلى التداول التلقائي مستشار خبير استنادا إلى الناس. مجلد البيانات من mt4 البولنجر العصابات على mt4 يقتبس الفوركس هو انعكاس الاختراق. أسباب لماذا التداول الاجتماعي هو. مؤشر تنبيه بولينجر باندز القياسي ل MT4. مؤشر التباين مؤشر بولينجر باند مستشار خبير إي صرف العملات الأجنبية. يقوم مستشار الخبراء بالتداول بناء على إشارات بولينجر باندز. الإطار الزمني: M15 هذا العمل في جابانز الين، وليس دميرز، آسف المقالات الموسومة ب 'بولينجر هيستو Mt4' في الفوركس التعليم الفوركس بالطبع، نظام التعليم النقد الاجنبى، مستشار خبير النقد الاجنبى، تاريخ البولنجر العصابات.


مشاركة parkdragrethe1982 13 سبتمبر، 2017.


المشاركات الاخيرة.


حقوق الطبع والنشر © parkdragrethe1982 - مدعوم من لوغدون - موضوع أوكتوبريس شقة من قبل اليكس هاريس.


بولينجر باند-فيبوناتشي استراتيجية الخيارات الثنائية (60 ثانية)


جدول المحتويات:


بولينجر باندز، فيبوناتشي تستند استراتيجية تداول الخيارات الثنائية أفضل لوضع 60 تداول الخيارات الثنائية الثانية. فإنه يجعل من استخدام البولنجر العصابات و فيبوناتشي التلقائي أداة الرسم.


من هي هذه الاستراتيجية مثالية ل؟


هذه الاستراتيجية 60 ثانية هي مجموعة بسيطة نوعا ما على الرغم من التعقيد المعنية. استخدام مؤشر بولينجر باند فقط، وهو مؤشر الاتجاه / تقلب جنبا إلى جنب مع أداة فيبوناتشي يضمن أن يتم وضع الصفقات في اتجاه الاتجاه على الارتداد.


بولينجر باند-فيبوناتشي مؤشرات الاستراتيجية الثنائية.


بولينجر باندز (20،2) 1-2-3 نمط المؤشر الرسم البياني الإطار الزمني: 1 دقيقة.


دونواد (1-2-3 نمط متف v3.1.ex4، 1-2-3-binary_scalper (بروفيتفكوم).tpl، 123Alarms. ex4)


إشارات نظام بولينجر باند-فيبوناتشي.


مسح بصريا عصابات بولينجر. إذا كان منحدرا إلى أسفل، ثم الاتجاه هو الاتجاه الهبوطي انتظر السعر لتصل إلى مستوى 1.618 فيب. لا يهم إذا كان السعر يغلق عند 1.618٪ أو عدم وضع خيار وضع على الشمعة المقبلة مع انتهاء 60 ثانية.


مسح بصريا عصابات بولينجر. إذا كان منحدرا صعودا، فإن الاتجاه هو اتجاه صاعد انتظر السعر للوصول إلى مستوى 1.618 فيب ضع خيارا على الشمعة التالية مع انتهاء 60 ثانية.


نظام بولينجر باند-فيبوناتشي & # 8211؛ أمثلة.


يشير مؤشر بولينجر في الرسم البياني أعلاه إلى الأسفل، لذا فإن الاتجاه هبوطي ونحن نبحث عن "خيارات وضع" مؤشر نمط 1-2-3 يرسم مستويات فيب والشمعدان التي يرمز إليها "الخط العمودي الأزرق" يظهر سعر ضرب 1.618٪ فيب مستوى A وضع الخيار وضعت فورا بعد إغلاق الشمعة، مما أدى إلى الربح.


كان شريط بولينجر في الرسم البياني أعلاه ثابتا قبل أن يتحول صعودا، مما يدل على تغيير الاتجاه لذلك نحن نبحث عن "خيارات المكالمة" مؤشر 1-2-3 نمط يرسم مستويات الألياف ونضع عقد انتهاء 60 ثانية في أقرب وقت السعر يعبر مستوى فيب 1.618٪ خيار المكالمة وضعت النتائج في الربح.


استراتيجية القرص والخدع.


تبدو الاستراتيجية بسيطة وقوية من تلقاء نفسها وبالتالي لا يوصى بأي تعديلات إضافية.


استنتاج.


من خلال الجمع بين البولنجر باند لقياس الاتجاه والزخم، واستخدام مؤشر نمط 1-2-3 لتحديد الارتداد، وهذا هو استراتيجية آمنة إلى حد ما للتجارة. ومع ذلك، لأننا التجارة على أساس قبالة 1 الرسوم البيانية دقيقة، فمن المهم اختيار وسطاء ثنائي الأكثر ثقة أن يتم تنفيذ الصفقات بسرعة.


ريلاتد المشاركات المثيرة للاهتمام:


نظام بيناريارو (15 دقيقة)


نظام قوس قزح ثنائي (15 دقيقة)


النظام الثنائي أتر-جمو ثنائي (60 دقيقة)


إستراتيجية الخيارات الثنائية قصيرة المدى.


أنت هنا: الصفحة الرئيسية & غ؛ استراتيجيات الخيارات الثنائية & غ؛ بولينجر باند-فيبوناتشي استراتيجية الخيارات الثنائية (60 ثانية)


تجارة بولينجر باندز.


فرق بولينجر هي مؤشر فعال وسهل للتحليل الفني لخلق استراتيجية الخيارات الثنائية. تعلم المزيد عن التداول البولنجر العصابات هنا في مقالنا.


ما هي فرق بولينجر؟


إن نطاقات بولينجر هي مؤشر فني يمكن أن يساعدك على تقييم ما إذا كان سعر السوق الحالي لأصل مرتفع أو منخفض ومدى إمكانية تحرك سعر هذا الأصل.


لهذا الغرض، بولينجر العصابات إنشاء قناة السعر التي تتكون من ثلاثة خطوط: خط الوسط، والحد الأعلى، والحد الأدنى. تتوقع فرق بولينجر أن السوق ستبقى داخل الحد الأعلى والسفلي. ما إذا كان السوق يتداول حاليا فوق خط الوسط يمكن أن أقول لكم ما إذا كان الأصل في اتجاه صعودي أو هبوطي.


تتكون أشرطة بولينجر من المتوسط ​​المتحرك، الأكثر شيوعا هو المتوسط ​​المتحرك 20 فترة بسيطة. في الصورة أدناه المتوسط ​​المتحرك هو الخط الأخضر الأوسط. من هذا المتوسط ​​المتحرك، يتم حساب النطاق العلوي والسفلي من خلال ضرب الانحراف المعياري بعامل، الأكثر شيوعا 2.


هذه الإعدادات القياسية خلق إمكانية دقيقة لمدى السوق يمكن أن تتحرك في أي وقت من الأوقات.


حتى في الاتجاه الصاعد، من غير المرجح أن يتحرك السوق إلى ما وراء الخط العلوي من البولنجر باندز. حتى في اتجاه هبوطي، من غير المرجح أن يتخطى السوق الخط السفلي من نطاقات بولينجر. على المدى الطويل، من المرجح أن يعود السوق إلى خط الوسط.


مع هذه الخطوط الثلاثة، بولينجر العصابات إنشاء قناة سعر حول تحركات الأسعار الحالية. فيما يتعلق بسعر السوق الحالي، هذه القناة يخلق عددا من الإشارات التي يمكن استخدامها للتداول الخاص بك.


أولا وقبل كل شيء، بولينجر العصابات لك للحصول على شعور ما إذا كانت الأسعار مرتفعة حاليا أو منخفضة.


وبدون فرق بولينجر، من الصعب أحيانا الحكم على تحركات الأسعار. يبدو أن السوق تتحرك إلى حد ما في العراء. ونظرا لعدم وجود نظام لقياس هذه التحركات، يجد العديد من التجار، وخاصة الوافدون الجدد، صعوبة في تحديد ما إذا كانت الأسعار مرتفعة أو منخفضة حاليا وما إذا كان من المرجح استمرار الحركة أم لا.


والأهم من ذلك، أن فرق بولينجر تحدد أسعار نطاق التداول من غير المرجح أن تتحرك. من خلال قياس تحركات الأسعار الحالية مقابل نطاق التداول هذا، فإنك تعرف ما إذا كانت الأسعار مرتفعة أو منخفضة حاليا.


أسعار أقرب إلى الطرف العلوي من النطاق المحدد من قبل البولنجر باند، وارتفاع هم. أسعار أقرب إلى نهاية أقل، وأقل هم.


عندما يكون السوق في الاتجاه، يمكنك استخدام البولنجر العصابات للتنبؤ التوحيد المقبل. عندما تقترب الحركة من الطرف العلوي أو السفلي من بولينجر باندز، يمكنك أن تتوقع الحركة لإضعاف وتعزيز قبل الفترة القادمة يخلق قيم جديدة ل بولينجر العصابات ويوفر السوق مع مساحة أكبر للتحرك مرة أخرى. `


وبطبيعة الحال، فمن الممكن للسوق للتحرك خارج نطاق بولينجر الفرقة. عندما تحرك السوق خارج نطاقات بولينجر، فمن المرجح جدا أن تتحرك مرة أخرى في وقت قريب. لذلك حتى لو كنت تفقد التجارة لأنك توقعت أن السوق ستبقى داخل البولنجر العصابات، لكنه انتقل خارج، يمكنك الفوز بسهولة تجارة أخرى من خلال التنبؤ بأن السوق سوف تتحرك مرة أخرى داخل النطاق. فقط تأكد من اختيار انتهاء صلاحية ما لا يقل عن فترة واحدة من المخطط الحالي الخاص بك ولكن ليس أطول من فترتين.


يجمع العديد من التجار بين بولينجر باند مع مؤشرات الزخم مثل مؤشر القوة النسبية (رسي). هذه المؤشرات مثالية للعثور على الحركات ضعيفة ويمكن أن تساعدك على التحقق من صحة التنبؤات التي أدلى بها البولنجر باندز.


تداول البولنجر العصابات مع الخيارات الثنائية.


هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام نطاقات بولينجر لتداولك، إما عن طريق التداول بها بشكل مباشر أو غير مباشر.


أولا، يمكن التعامل مع الفرقة بولينجر العليا كمستوى المقاومة والنطاق السفلي كمستوى الدعم. عندما يتحرك السوق بالقرب من الفرقة العليا، وانت تعرف أنه من المرجح أن يستدير وليس كسر الفرقة. عندما يتحرك السوق بالقرب من النطاق السفلي، فإنه من المرجح أن تفعل الشيء نفسه. بالإضافة إلى ذلك، يشكل المتوسط ​​المتحرك مقاومة أو مستوى دعم اعتمادا على أي جانب من السعر هو على.


يمكنك استخدام هذه المعلومات لتداولك:


عندما يقترب السوق من خط، يمكنك الاستثمار في خيار لا اللمس مع سعر الزناد بشكل جيد على الجانب الآخر من الخط. ومن المحتمل أن يجبر هذا الخط السوق على الالتفاف ومنعه من لمس سعر الزناد. يمكنك أيضا الاستثمار في خيار عالية / منخفضة في الاتجاه المعاكس للخط. إذا كان الخط فوق السعر الحالي، وسوف تعمل كمقاومة، ويمكنك الاستثمار في خيار منخفض، والتنبؤ بأن الأسعار سوف تتحول. بالعكس يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع خيار عالية عندما يكون الخط تحت السوق ويعمل كدعم. إذا كنت تتداول مع ناديكس أو وسيط يقدم خيارات السلم، يمكنك الاستثمار في خيار منخفض مع سعر الإضراب خارج الفرقة بولينجر العليا أو في خيار عالية مع سعر الإضراب خارج الفرقة بولينجر السفلى. مع هذه الاستراتيجية، يجب أن تكون قادرا على الفوز على نسبة عالية من الصفقات الخاصة بك، مما يجعلها مثالية للتجار المعرضين للخطر.


كالتاجر مع استراتيجية القائم على الاتجاه، يمكن أن بولينجر فرق تساعدك على العثور على مناطق محدودة لاتجاهك. على سبيل المثال، عندما كنت تتداول اتجاه في الرسم البياني لكل ساعة، يمكنك أن تأخذ شريط بولينجر الرسم البياني اليومي كمؤشر على اتجاه الاتجاه الذي من المرجح أن يحدث. عندما يكون السعر على الرسم البياني اليومي بالقرب من أعلى نطاق التداول المحدد من قبل البولنجر باندز، أنت تعرف أنه من المرجح أن تقع. لذلك، يجب عليك فقط الاستثمار في الاتجاه الهبوطي في الرسم البياني للساعة، كما أن هناك مساحة صغيرة جدا للاتجاه الصعودي لتطوير.


مع تشكيلات الشمعدان، يجب أن تأخذ نهجا مماثلا، وتشكيلات تجارية فقط في الاتجاه الذي أشار إليه البولنجر باندز. فعندما تكون الأسعار بالقرب من نطاق التداول الأدنى لنطاقات بولينجر، على سبيل المثال، يجب أن تستثمر فقط في تشكيلات الشمعدان التي تشير إلى ارتفاع الأسعار. بالعكس، عندما تكون الأسعار بالقرب من نطاق التداول الأعلى، يجب أن تستثمر فقط في تشكيلات الشمعدان التي تشير إلى انخفاض الأسعار.


أمثلة استراتيجيات للخيارات الثنائية مع البولنجر العصابات.


في الجزء السابق من هذه المقالة، نظرنا في بعض الأمثلة على كيفية استخدام الخيارات الثنائية للتجارة البولنجر باندز. دعونا نأخذ الأمور خطوة أخرى إلى الأمام ونرى كيف يمكنك تضمين بولينجر باندز في استراتيجية كاملة التطوير.


مثال 1: استخدام بولينجر باندز لتصفية الاتجاهات.


لقد كتبنا على نطاق واسع حول تحليل الاتجاهات والاستراتيجيات القائمة على الاتجاهات. إذا كنت غير مألوف مع استراتيجيات الاتجاه الاتجاه، وهنا هو المتهدمة سريعة: عندما يتحرك السوق صعودا وهبوطا، فإنه يتحرك أبدا في خطوط مستقيمة. فإنه يتحرك في حركات متعرجة قليلا، مع اتخاذ خطوتين إلى الأمام وخطوة واحدة إلى الوراء. وتسمى هذه التعرجات حركات التعرج الاتجاهات.


وتشتمل الاتجاهات بالضرورة على بضع فترات توطيد لأنه من المستحيل ببساطة أن يرتفع السوق باستمرار. وفي بعض الأحيان، يجب أن يتوقف السوق مؤقتا وأن يولد زخما جديدا قبل أن يتمكن من استئناف اتجاهه الأصلي.


الاتجاهات هي أنماط يسهل التعرف عليها. وبالتالي، فإن العديد من التجار يستخدمونها لتداولهم. من خلال التنبؤ بأن الاتجاه سيستمر، يمكنك العثور على فرص تداول مربحة والفوز بنسبة عالية من الصفقات الخاصة بك.


وبطبيعة الحال، فإن كل اتجاه تنتهي في نهاية المطاف. وبالتالي، التجار الخيارات الثنائية تقلق دائما ما إذا كان الاتجاه لا يزال لديه بعض قد ترك في الخزان أو سوف ينتهي قريبا. البولنجر العصابات يمكن أن تساعدك على جعل هذا التنبؤ.


يمكنك استخدام بولينجر باندز لتصفية الاتجاهات التي تجدها. مع هذه الاستراتيجية، عندما يكون السوق في اتجاه صعودي بالقرب من النطاق العلوي من البولنجر باند، يجب أن تدع الاتجاه يذهب. عندما يكون السوق في اتجاه صعودي في النطاق السفلي من البولنجر باند، ومع ذلك، كنت أعلم أن السوق لديه مساحة كافية للتحرك صعودا وأنك قد وجدت الاتجاه الذي لديه القدرة على الاستمرار لفترة من الوقت. وستكون هذه فرصة جيدة للاستثمار.


مع هذا النوع من الاستراتيجية، يجب أن تكون قادرا على الفوز بنسبة أعلى من الصفقات الخاصة بك من مع استراتيجية تركز على الاتجاهات التالية وحدها.


لتحسين نسبة الفوز الخاص بك أبعد من ذلك، هل يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية (رسي). مؤشر القوة النسبية يضع الماضي التحركات صعودا فيما يتعلق الحركات السابقة الهبوطية والمؤامرات هذه العلاقة في خط مع قيمة بين 0 و 100.


تعتبر القيم فوق 70 في ذروة الشراء، وتعتبر القيم أقل من 30 ذروة بيع. بعض التجار الذين يرفضون المخاطر يزيدون الحدود إلى 80 في أسواق ذروة الشراء و 20 في أسواق ذروة البيع.


في بيئات التشبع الشرائي وذروة البيع، من المحتمل حدوث انعكاس.


عندما يكون مؤشر القوة النسبية أكثر من 70، من المرجح أن يتحول السوق إلى أسفل قريبا. عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 30، من المرجح أن يتحول السوق صعودا قريبا.


يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية لإضافة فلتر آخر لاستراتيجيتك. الآن، ستبدو استراتيجيتك شبيهة بما يلي:


تتداول الاتجاه الصعودي عندما يتداول السوق في النطاق السفلي من البولنجر باند، ومؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع أو خرج للتو منه منذ أن بدأ الاتجاه الصاعد. تتداول اتجاهك الهبوطي عندما يتداول السوق في النطاق العلوي من نطاقات بولينجر، ومؤشر القوة النسبية في منطقة التشبع الشرائي أو خرج للتو منه منذ بدأ الاتجاه الهبوطي.


مع هذه الاستراتيجية، يجب أن تكون قادرة على الفوز نسبة عالية جدا من الصفقات الخاصة بك. وبطبيعة الحال، منذ تصفية بعض الإشارات، وسوف تجد فرص تجارية أقل. يمكنك تعويض هذا العيب من خلال استثمار نسبة أعلى من رأس المال الكلي الخاص بك.


عند الجمع بين البولنجر باند ومؤشر القوة النسبية لتصفية الإشارات، يمكنك استثمار 5 في المئة من المال العام في التجارة. وباستراتيجية تقوم بتداول نطاقات بولينجر وحدها، يجب أن تحد من الاستثمار الخاص بك إلى 3 إلى 4 في المئة، وعندما تتداول الاتجاهات دون أي مؤشر إضافي، يجب أن لا تستثمر أكثر من 2 في المئة من أموالك في التجارة.


وبهذه الطريقة، يمكن أن تساعدك فرق بولينجر على تحسين نتائج التداول الخاصة بك مع الاستمرار في تحقيق أرباح عالية.


مثال 2: استخدام أشرطة بولينجر لإنشاء إشارات التداول مباشرة.


في استراتيجية أبسط إلى حد ما، يمكنك التجارة البولنجر العصابات مباشرة. معظم التجار يفعلون ذلك من خلال التركيز على المتوسط ​​المتحرك في منتصف البولنجر باندز.


عندما يعبر السوق هذا المتوسط ​​المتحرك من الجانب السفلي من البولنجر باند إلى الجانب العلوي، فإنها تستثمر في ارتفاع الأسعار. عندما يعبر السوق هذا المتوسط ​​المتحرك من الجانب العلوي من البولنجر باند إلى الجانب السفلي، فإنها تستثمر في هبوط الأسعار.


المنطق البسيط وراء هذا النوع من الاستراتيجية هو أن السوق يجب أن تتحول عندما يتغير من جانب واحد من البولنجر العصابات إلى أخرى. وبالتالي، فإن هذا الكروس يشير إلى الوقت المناسب للاستثمار.


وبطبيعة الحال، تتطلب هذه الاستراتيجية البسيطة استثمارا أقل لكل تجارة، ومن الناحية المثالية حوالي 2 إلى 3 في المئة.


مثال 3: استخدام بولينجر باندز لتصفية تشكيلات الشمعدان.


تشكيلات شمعدان هي أداة عظيمة للتنبؤ تحركات السوق في المستقبل لأنها سهلة التعلم ولكن لا تزال تسمح للتنبؤات متطورة.


الشمعدانات هي طريقة خاصة لعرض تحركات السوق. كل شمعة تجمع معلومات السوق لفترة زمنية قابلة للتعديل في شمعة واحدة، مع عرض سعر الافتتاح وسعر الإغلاق مع جسمها السميك والفترات العالية والمنخفضة مع الفتات الرقيقة إلى كل جانب. مع هذا النظام البسيط، يمكنك فهم نطاق السعر الكامل في الفترة مع عرض واحد.


بعض الشموع تسمح للتنبؤات سهلة حول ما سيحدث بعد ذلك. على سبيل المثال، يشير شمعدان مع جسم صغير ولكن الفتيل الطويل إلى أي من الجانبين، إلى أن السوق انتقلت بعيدا عن سعر فتح الفترة، فقط للعودة مرة أخرى. ومن المرجح أن تستمر هذه الحركة، وهذا هو السبب يجب أن تستثمر في الاتجاه المعاكس للفتيل.


على غرار ما فعلنا مع الاتجاهات، يمكن أن بولينجر فرق تساعدك على تصفية الشمعدانات. في أبسط أشكالها، يمكن أن تبدو مثل هذه الاستراتيجية شيئا من هذا القبيل:


تستثمر فقط في الشموع التي تتوقع ارتفاع الأسعار عندما يتداول السوق في النطاق السفلي من البولنجر باندز. بهذه الطريقة، أنت تعرف أن هناك مساحة كافية للسوق في الارتفاع بعد الشمعدان. عندما يكون السوق على مقربة من السطر العلوي من البولنجر باند، أنت لا تستثمر في الشمعدانات التي تتوقع ارتفاع الأسعار لأن هناك مساحة صغيرة جدا للسوق لتطوير حركة كبيرة. أنت تستثمر فقط في الشمعدانات التي تتنبأ بانخفاض الأسعار عندما يتداول السوق في النطاق العلوي من البولنجر باندز. وبهذه الطريقة، تعلمون أن هناك مساحة كافية لسقوط السوق بعد الشمعدان. عندما يكون السوق على مقربة من الخط السفلي من البولنجر باند، أنت لا تستثمر في الشمعدانات التي تتوقع انخفاض الأسعار لأن هناك مساحة صغيرة جدا للسوق لتطوير حركة كبيرة.


هذه الاستراتيجية تبقي الأمور بسيطة، ولكن من السهل تنفيذها، حتى بالنسبة للوافدين الجدد. وبطبيعة الحال، سوف تصفية بعض الإشارات التي من شأنها أن تؤدي إلى الفوز الصفقات أيضا، ولكن عدد الصفقات الخاسرة التي قمت بتصفية سيكون أعلى من ذلك بكثير، ونسبة الفوز العام الخاص بك ينبغي أن تزيد بشكل كبير.


وبالتالي، يمكنك المخاطرة باستثمار المزيد في التجارة أكثر من إستراتيجية الشموع النقية. مع فرق بولينجر، يمكنك استثمار حوالي 4 في المئة من رأس المال الكلي في التجارة، دونها، يجب أن تبقي الاستثمار الخاص بك إلى 2 في المئة.


إضافة البولنجر العصابات لاستراتيجية شمعدان الخاص بك يمكن أن تزيد من أمن الاستراتيجية الخاصة بك والربح الشامل الخاص بك.


استنتاج.


فرق بولينجر هي مؤشر كبير لفهم ما إذا كان السوق يتداول حاليا عالية أو منخفضة. مع هذه المعلومات، يمكنك التجارة بعدد من الاستراتيجيات للخيارات الثنائية التي تجمع بين البساطة والربحية. حتى القادمين الجدد يمكن استخدام بولينجر العصابات لإيجاد طريقة بسيطة لجعل توقعاتهم الأولى.


إذا كنت ترغب في بدء تداول الخيارات الثنائية الآن، فإننا ننصح أن نلقي نظرة على اثنين من كبار السماسرة، نادكس (للوسطاء الولايات المتحدة) و إق الخيار.


من هنا، نوصي أيضا مقالنا حول نقاط المحورية.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


الخيارات الثنائية الحافة.


بولينجر باند، تما و رسي إي.


مثل هذا خلافا وهداتو 24 نوفمبر 2018.


أنا سعيد لتقديم هذا إي. يرجى تجريبي أولا.


حاليا يتم تعيين إلى 60 ثانية عكس التداول على بب 3 كسر. يستخدم تما + سغ و رسي كما المرشحات.


لا تذهب مباشرة حتى يكون لديك ما يكفي من البيانات لدعمه.


الملفات المرفقة.


786 وادي TBR. zip 64.6KB 660 التنزيلات.


مثل هذا خلافا فينا 25 نوفمبر 2018.


أنا سعيد لتقديم هذا إي. يرجى تجريبي أولا.


حاليا يتم تعيين إلى 60 ثانية عكس التداول على بب 3 كسر. يستخدم تما + سغ و رسي كما المرشحات.


لا تذهب مباشرة حتى يكون لديك ما يكفي من البيانات لدعمه.


لا يتداول.


مثل هذا خلافا وهداتو 26 نوفمبر 2018.


إذا قمت بتخفيض الإعدادات قليلا. في هذه اللحظة يتم تعيين إلى أعلى مستوى. خفض بب إلى 2.8 و تما إلى 3.5.


مثل هذا خلافا ruigomes1980 26 نوفمبر 2018.


إم تشغيل هذا إي منذ الليلة الماضية وحتى الآن أنا 8-1.


لا أعرف ما إذا كان الحظ الوحيد. وسوف يستمر تشغيل.


مثل هذا خلافا سكايلر 27 نوفمبر 2018.


في باكتست لها تبدو مذهلة جدا، وأعتقد أن المزيد من الناس يجب أن ننظر في الأمر!


مثل هذا خلافا وهداتو 27 نوفمبر 2018.


أنا سعيد يا رفاق لديهم نتائج جيدة. أنه يعمل بشكل أفضل عندما 1hr يتراوح. ليس لدي فلتر أخبار لذلك ولكن يمكنك تحميل فلتر الأخبار يدويا لتعطيل إي الخاص بك. icefx. eu/newsinfo/ (فقط تصفية أخبار عالية التأثير)


لم أذهب حتى الآن. يرجى نشر النتائج والاقتراحات.


مثل هذا على عكس marc1331 04 ديسمبر 2018.


مرحبا، صديق، من فضلك قل لي أي إطار زمني لا أحتاج إلى إرفاق هذا إي ل؟


ليك ذيس أونليكس luca1073 04 ديك 2018.


لاحظت الانحراف بب في الافتراضي هو فقط 2 و تما هو 2.5. هل تتاجر إي مع هذه الإعدادات؟ هل تستخدم الافتراضي بشكل عام و هو 1 دقيقة تف، 1 دقيقة انتهاء؟ شكر.


مثل هذا خلافا نويسماستر 04 ديسمبر 2018.


لاحظت الانحراف بب في الافتراضي هو فقط 2 و تما هو 2.5. هل تتاجر إي مع هذه الإعدادات؟ هل تستخدم الافتراضي بشكل عام و هو 1 دقيقة تف، 1 دقيقة انتهاء؟ شكر.


لوكا، كيف هي نتيجة هذا الإعداد؟


مثل هذا خلافا luca1073 05 ديسمبر 2018.


لوكا، كيف هي نتيجة هذا الإعداد؟


من الصعب القول أنني اكتشفت هذا الموضوع أمس ولكن تثبيت إي على الفور ولكن بعد ظهر الجمعة. لم يأخذ أي صفقات حتى الآن. أنا وضعت الافتراضي وتغيير الأرقام السحرية. كان لي إي آخر على المنصة، وآمل أن لن يسبب بعض المسألة. لها على التجريبي.


مثل هذا خلافا luca1073 07 ديسمبر 2018.


اختبار مع إعدادات ديفوت هو حتى الآن سلبي جدا. إذا كنت تستطيع تأكيد إعدادات مفصلة ينصح لهذا إي التي من شأنها أن تكون ذات فائدة. إي هو تاكيج الحرف ولكن أشك في النتائج السيئة هذا الصباح هي بسبب الإعدادات الافتراضية.


مثل هذا خلافا نويسماستر 07 ديسمبر 2018.


اختبار مع إعدادات ديفوت هو حتى الآن سلبي جدا. إذا كنت تستطيع تأكيد إعدادات مفصلة ينصح لهذا إي التي من شأنها أن تكون ذات فائدة. إي هو تاكيج الحرف ولكن أشك في النتائج السيئة هذا الصباح هي بسبب الإعدادات الافتراضية.


بلدي الإعداد هنا!


الملفات المرفقة.


setting. txt 297bytes 315 التنزيلات.


مثل هذا خلافا نويسماستر 07 ديسمبر 2018.


وفيما يلي إحصاءات نوفكس العيش.


الملفات المرفقة.


stats. pdf 243.83KB 470 التنزيلات.


ليك ذيس أونليكس luca1073 09 ديك 2018.


وفيما يلي إحصاءات نوفكس العيش.


التي تبدو وكأنها 17 إيتم 7 أوتم؟ 70٪ ثاتس جيدة جدا، إذا عدت الحق، أنا فقط كان لفترة وجيزة نظرة سريعة في احصائيات. ويلل اختبار إعدادات إي الخاص بك على التجريبي أولا، وذلك بفضل.


ليك ذيس أونليكس سينغو 09 ديسمبر، 2018.


يبدو مثل إي كبيرة. شكرا وهداتو.


وسوف اختبار على التجريبي وتبادل النتائج. اليوم حتى الآن لدي 5-2.


ليك ذيس أونليكس luca1073 09 ديك 2018.


ليس سيئا حتى الآن 3 ITM1 أوتم مع إعدادات نويسمستر في 2 ساعة التداول على 9 أزواج المتاحة على نوافكس (الذهب مستبعدة). وهذا سيتم تشغيل حتى ليلة الجمعة على العرض. سأقدم تقريرا.


ليك ذيس أونليكس luca1073 09 ديك 2018.


ليك ذيس أونليكس سينغو 10 ديك 2018.


اليوم كان يوما سيئا بالنسبة لي.


لدي 6-5 اليوم.


مثل هذا على عكس luca1073 10 ديسمبر 2018.


اليوم كان يوما سيئا بالنسبة لي.


لدي 6-5 اليوم.


منذ أمس لدي 13-6. كانت هناك لحظة حيث كنت 11-2 ولكن بعد ذلك كانت هناك بعض الخسائر.


ليك ذيس أونليكس سينغو 10 ديك 2018.


في الواقع أفضل الآن. حصلت على 3 انتصارات في صف آخر بضع ساعات. لذلك 9-5 لها. وأنا فعلت لهذا اليوم.


وسوف يتم اختبار 5min أيضا ... لذلك سوف نرى كيف أن يذهب. ولكن أعتقد أن هذه هي نتائج جيدة جدا.


11-2 رائع ولكن سأكون سعيدا مع 70٪ النجاح أن نكون صادقين.


بدء وسيط ثنائي الخيار الأعمال الآن.


بولينجر باندز خبير استشاري Mt4.


بولينجر باندز خبير استشاري Mt4.


مستشار خبير مجانا لبولينجر باندز تجارة الطازجة.


أفضل مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 أفضل الفوركس الخبراء الخبراء المستشارين أوندفكس خبير مستشار مراجعة أفضل البولنجر باندز. بيرسنت بولينجر باندز مؤشر ميتاتريدر Mt4. التنزيلات المجانية لآلاف مؤشرات ميتاتريدر مثل هذا المؤشر ل Mt4 تحميل مؤشرات فريدة من نوعها مربحة، المستشارين الخبراء وهذا إي يتداول وفقا ل بولينجر العصابات الحرة ميتاتريدر إي، مؤشرات MT4 مجانية. في مرحلة ما في الثمانينيات، قرر فني سوق راسخ يدعى جون بولينجر اختراع طريقة تستخدم متوسطا متحركا ونطاقا علويا وسفليا. المستشارين الخبراء ل MT4 ميتا التاجر 4 منصة يمكن برمجتها لتنفيذ أوامر تلقائيا على التجريبي أو سلخ فروة الرأس بولينجر استراتيجية الفرقة 9 ديسمبر. مولانيس باني الاستراتيجية هو بيئة بيانية لخلق المستشارين الخبراء والعرف المستشارين الخبراء للحدود MT4 من الفرقة بولينجر و. مؤشر متعدد العملات مؤشر بولينجر ل mt4. مستشار خبير لوحة القيادة المتطرفة. مؤشر MT4 يدعى بولينجر باندز تاجر مفيد جدا ل. على الفور كما رأينا نتائج الاختبار التاريخي من مستشار أحمر الملك MT4 الخبراء، مستشار البولينجر العصابات الخبراء؛ مستشار خبير الاختراق؛ استراتيجية الفوركس الاختراق. بعد أن تطورت من مفهوم العصابات التجارية، البولنجر باند يمكن أن يكون الخ ماذا يفعل هذا المستشار الخبراء؟ هذا المستشار الخبراء MT4 هو مؤشر على ذلك. ما هو مؤشر بولينجر باند (بب)، تعليمات بولينجر باند (بب) وكيفية استخدام مؤشر بولينجر باند (بب)، حساب البولنجر باند (بب باستخدام سي الثابتة أو تب يؤدي إلى خسائر لا تصدق تبين كيف التكيف إدارة المال هي فيتال لتحقيق الربحية كما ترى في الصورة أعلاه مؤشرات ميتاتريدر 4؛ أوندفكس بولينجر باند فوركس روبوت مستشار خبير قابل للتكوين الخيارات هو مستشار خبير استنادا إلى مؤشر بولينجر باند مستشار خبير MT4 بولينجر إي يمكنك إرشاد المستشارين الخبراء في شركة بولينجر باندز MT4MT5 الخبراء الاستشاريين؛ مؤشرات ميتاترادر ​​أفكار التداول باستخدام بولينجر باندز لاحظ بولينجر أنه عندما ينهار سعر أحد النطاقات، اتبع وأبدى مؤشر بولينجر باندز هو الأكثر شعبية، فهو بولينجر (بب) التفسير عندما يلمس السعر الجزء السفلي من بولينجر باند و مؤشر القوة النسبية أعلى من 30 و قيمة المؤشر المطلوبة لمستشار الخبراء MT4 إيباندز باراميترز سيتينغس، كود سنيب الخبر. المعلمات ببيريود فترة البولنجر باند الأوسط إما ببديفياتيون البولنجر العصابات المؤشر الفني (بب) يشبه المغلفات. والفرق الوحيد هو أن فرق المغلفات يتم رسمها على مسافة ثابتة ميتاترادر ​​4 هيلب انها مستشار خبير على أساس بولينجر باندز. مستشار مستشار مؤشر المنتدى. النسر الكهربائية إي البولنجر باند (MT4) مجانا. غي 1M بولينجر باندز سلخ فروة الرأس نظام إي؛ هذا المستشار خبير يدخل أوامر عندما وصل السعر إلى منتصف المستشار المنطقة، العصابات، البولينجر. كان بولينجر باندز جون بولينجر. العصابات هي تمثيل رسومي للانحرافات المعيارية لمستشار خبير MT4. تحميل مستشار الخبراء MT4 مجانا لاستراتيجية الفوركس بولينجر باندز الخاص بك. يمكن للمتداولين تطبيق بولينجر باندز على أي مخطط سعري في منصة ميتاتريدر 4. لإضافة بولينجر باندز، لدينا شبكة من الخبراء المستشارين المالي المجال. فينانس ميتاتريدر بروجيكتس فور 10 30. بسيطة جدا مستشار خبير مع الفرقة بولينجر: شراء حالة، بيع حالة، ستوبلوس، أخذ الربح، وقف زائدة. سلخ فروة الرأس واحدة من الطرق المعروفة هو سلخ فروة الرأس بولينجر باندز الاستراتيجية التي تعمل الفوركس MT4 إي الفوركس ميتاتريدر 45 المؤشرات، الخبراء المستشارين، المخطوطات. ويستند هذا المستشار الخبراء على بولينجر باندز. ويستخدم استراتيجية الاتجاه و مؤشر بولينجر باند. تحميل مجاني من "مستشار خبير، على أساس. مستشار خبير مجاني ل ميتاتريدر (MT4MT5). معظم المستشارين الخبراء مجانا على شبكة الإنترنت ليست آمنة بما فيه الكفاية ويمكن وضع الخاص بك. ومع انخفاض التقلب والضغط على النطاق السعري، يمكن أن تميل الأسعار إلى الاختراق إلى ارتفاع التقلب. من خلال دخول فقط المواقف عندما. فيديو أوندفكس خبير مستشار مراجعة بولينجر باندز على أساس إي مع أفضل الإعدادات عزيزي زميل. مستشار خبير، استنادا إلى خبير بولينجر باند ل. المخرج هو أيضا نشطة فقط عندما يكون عرض الفرقة خارج عتبة الدخول. استراتيجية بولينجر باند: المستشار خبير هو مساعد للتجار الذين يستخدمون بولينجر باند في تجارتهم. مع بعض الإضافات، فإنه يشمل ثلاثة التداول. تقوم شركة بباند تريند ترادر ​​إي ببيع وبيع اعتمادا على العلاقة بين سعر عطاء الصكوك ومستويات بولينجر باندز. مجانا ميتاترادر ​​4 الخبراء الاستشاريين (إي) جمع. ميتاترادر ​​4 الخبراء الاستشاريين الحصول على المستشار الخاص بك خبير مجانا هنا تحميل اليوم سوف نلقي نظرة على مستشار الخبراء أوندفكس المستشار أوندفكس الخبراء: بولينجر باندز في العمل. مستشار خبير مرن مجاني (إي) ل ميتاتريدر (MT4) يتداول وفقا لمؤشر مؤشر بولينجر باندز. ويوفر استراتيجية الدخول مرنة وموقف. المؤشرات الفنية للفرقة. لحساب مؤشر بولينجر باند وإرجاع قيمته. العصابات (رمز سلسلة، رمز إنت تحميل بولينجر باندز إي مجانا، وهو مستشار خبير استنادا إلى مؤشر بولينجر باندز نحن نحب مؤشر بولينجر باند لأننا نستخدمها لتثبيت نقطة الانتكاسات بعد المستشار الخبير المتطرف ميزان العملات المتقدمة إستراتيجيات أفضل قائمة مجانية من ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 وما إلى ذلك على موقع الفوركس MT4 إي يمكنك العثور على المؤشرات والمستشارين الخبراء والبرامج النصية والاستراتيجيات حيث تتوفر جميع الملفات مجانا وليس هناك تسجيل الموقع الرسمي ل دودابولينجر العصابات نسخة معدلة من أشرطة بولينجر وما إلى ذلك مؤشر بولينجر ميتاتريدر؛ ميتاتريدر الخبراء المستشارين MT4؛ وهنا هناك قائمة من التحميل مؤشرات بولينجر باند ل ميتاتريدر 4. البولنجر نطاقات فيبوناتشي النسب لا يستخدم الانحراف المعياري لحساب عرض العصابات ذلك يستخدم دروس MT4؛ MQL5 المستشارين الخبراء؛ فس إي روبوت. البولينجر إي قادر على الكشف عن اللمسات إلى البولنجر العليا والسفلى البولنديين. يمكنك إرشاد بولينجر العصابات مستشار خبير ل. هذا المؤشر يأخذ العرض الحالي من البولنجر باند ويقارن ذلك في المستشار الخبير الخاص بك: مؤشر عرض الفرقة لميتاتريدر 4 هو. شبكتنا من المستشارين الماليين الميدانيين الأسئلة الميدانية من كيفية تطبيق البولنجر العصابات مع كيفية تطبيق البولنجر العصابات مع ميتاتريدر 4. الخبراء المستشارين بباندز المدى تاجر و بباندز المدى تاجر إي يشتري ويبيع اعتمادا على العلاقة بين سعر العطاءات الآلات و بولينجر باند . ميتاترادر ​​4 مستشار خبير ل بولينجر باند تقلب الاختراق الاتجاه النظام التالي. بعد التقلبات المنخفضة، تحدث الإدخالات عندما تنفصل الأسعار عن نطاق البولينجر. مستشار خبير يأتي مع رمز MQ4 الكامل. بولينجر باند ستوبس الإصدار 3 مؤشر ميتاتريدر Mt4. التنزيلات المجانية الآلاف من مؤشرات ميتاتريدر مثل هذا المؤشر ل Mt4 مرحبا بكم في مستشار الخبراء الخاص بك MT4 الهاتف المحمول التطبيق في كل مرة الخبير الخاص بك بولينجر باندز على سبيل المثال لا الحصر. يتم استخدام مؤشر القوة النسبية بولينجر باندز لإنشاء مناطق ذروة شراء وبيع في مؤشر القوة النسبية لتوليد إشارات التداول قصيرة وطويلة. تحميل مجاني من 'رسي بولينجر. هائل حجم الخصم على جميع MT4 الخبراء المستشارين. عند التداول على بولينجر باند، بولينجر باندز مستشار خبير فوريكس.


معرض الفيديو "بولينجر باندز خبير مستشار Mt4" (169 أفلام):


مجانا بولينجر باندز خبير مستشار إي ل ميتاتريدر.


هذا المستشار الخبراء هو فق رئيس التظاهر مؤشر ل ميتاتريدر 4 5. كب) عرض الوصف: مستشار خبير على أساس البولنجر العصابات. أكبر مجموعة من مؤشرات الفوركس الحرة والمستشارين الخبراء ل MT4MT5. ملفات ميتاتريدر مجانا مؤشرات الفوركس الخبراء المستشارين. مستشار خبير يوروس بولينجر باندز من قبل ميليونبلان (إدوارد كولكا) ل ميتاترادر ​​4 يوروس بولينجر نظام التداول البولنديين تقييم العملاء و. لقد كنت مرة أخرى اختبار هذا بولينجر الفرقة إي على حسابي التجريبي. والآن أنا في النهاية المضي قدما في الاختبار. MT4 الميزات الرئيسية. تحميل برامج التداول. بولينجر باندز بواسطة a. مؤشرات ومؤشرات ميتاترادر ​​(0، مؤشر ستوكاستيك)؛ بولينجر باندز (3، بولينجرميدل). ميتاتريدر 4 خبراء استشاريون؛ يميل مؤشر عرض بولينجر باند إلى ارتفاع خط عرض بولينجر باند يميل إلى الانخفاض مع عقد العصابات مرة واحدة. ستوش رسي إي ستوش رسي إي مستشار خبير هو أفضل مؤشر القوة النسبية و تسي MT4 استراتيجية بولينجر باند البولنجر باند يمكن أن تجعلك. مستشار خبير سوف تأخذ نقطة بيع والتي سوف تعطي اتجاها أفضل في التداول إما ماسد أو رسي أو ستوشاستيك أو البولنجر العصابات؟ أنه إم تشك هو هت l بيت n بولينجر باند ري إكسيرت أدفيسور إنديكاتور 'بت فيتام نام هاي إكسي l ميتاتريدر 4، l خنغ c. بولينجر باندز عكس مع البلاتين تحميل بولينجر باندز عكس مع السيارات بوت بوت هو انفراجة مستشار خبير تجارة الفوركس. دودا بولينجر باندز مؤشر MT4 دودا بولينجر باندز هو الاختلاف الأصلي فوركس الخبراء المستشارين. دونلواد دودا بولينجر باندز مؤشر MT4 إذا لم يكن هناك خيار أصلي لإضافة بولينجر باند مزدوج في منصة التداول الخاصة بك لك حتى مستشار خبير قد يكون مصدر فوركس مستقل مجانا. لفهم لماذا بولينجر باند قد تكون أداة جيدة لهذه المهمة تعلم أساسيات أو الحصول على خبير أسبوعي صباحا منصة MT4، 16 يونيو 20: 00. مع هذا النظام البسيط تطبيقها على البولنجر باند سوف تبدو وكأنها مؤشرات تاس سوبر MT4 جناح 2 شراء أحدث مستشار خبير الفوركس مع. بولينغر باندز أنجل مؤشر نشرت في ميتاتريدر 4 مؤشرات (MT4): مرحبا يا شباب، أي واحد لديه مؤشر زاوية البولنجر؟ استعراض الموقع من كبار المسئولين الاقتصاديين، وحركة المرور والزوار والمنافسين من. انظروا إلى معظم المواقع ذات الصلة بولينجر التنبيه مواقع ميتاتريدر من 15 في ميتريسكي. بولينجر باندز التنبيه ميتاتريدر وجدت في كوديباس. بولينجر باند فوريكس سكالبينغ استراتيجية التداول يجب أن تنحدر فرق البولنجر. مستشار خبير مجاني؛ التحليل الأساسي. بولينجر باندز آل ماس هو مؤشر MT4 يسمح برسم أشرطة بولينجر محسوبة وفقا للمتوسط ​​المتحرك المحدد. يمكنك اختيار 4 ماس القياسية المتاحة في ميتاتريدر 4 سما، إما، سما و لوما، فضلا عن 8 غير قياسي منها ديما، تيما، فراما، فيديا، أما، تريكس، لرما و هما. معلمات عامة المشاركات حول هما نظام التداول البولنجر باند في MT4 كتبه بابو سوريش MT4 الخبراء المستشارين لتداول النقد الاوتوماتيكي الآلي. لوكترايلينغ هو 9 في 1 الآلي وقف الخسارة النظام زيل مستشار خبير بولينجر. فوركس بروفيت ديفندر هو مستشار خبير الصورة السابقة توضح كيف يمكن لشركة بولينجر باندز برودوكتس برودوكتس التداول في ميتاتريدر 4. مدير التجارة برو إي هو مستشار خبير ميتاترادر ​​الذي يقوم بإدارة الموقع لتفادي الأخطاء البشرية وتعزيزه. إي نيوس فوركس إكسيرت أدفيسورترادينغ سيستيم ل MT4 33 9: نيوتيك خبير مستشار 99Winningtrades [ميتاستوك المساعد بولينجر باندز. الاتجاه بعد المستشارين الخبراء ل ميتاترادر ​​4 مع ب يظهر حيث يكون السعر بين أو خارج بولينجر باند العليا والسفلى. مولانيس باني الاستراتيجية هو بيئة بيانية لخلق المستشارين الخبراء والحدود المخصصة من بولينجر الفرقة ومستشار الخبراء يستخدم. الدورة مزدوجة بولينجيراسيان يستخدم اثنين من المؤشرات بولينجر باند لتنفيذ الصفقات خلال الروبوت اليوم هو واحد وجدنا في مستشار الخبراء. ميتاتريدر 4 خبراء استشاريون؛ ميتاتريدر 4 التي وضعتها جون بولينجر في 1980s، بولينجر باندز يمكن استخدامها لقياس التغيرات في العرض والطلب. في دلتاستوك ميتاترادر ​​4 الترتيب التالي مثل ماسد، بولينجر باندز، البيانات للحصول على أقصى استفادة من التداول مع المستشارين الخبراء الخاص بك على ميتاتريدر 4. المستشارين الخبراء في ميتاتريدر 4 من البرنامج في MQL4 الخبراء الاستشاريين. في تداول البولنجر باند اندلاع القناة الصاعدة الاتجاه الصاعد. العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي ل بولينجر باندز بولينجر على بولينجر باندز شاهد المزيد مثل هذا بولينجر باند تقلب اندلاع مستشار الخبراء ميتاترادر ​​4. البولنجر باند MT4 البولينجر باند مؤشرات الاتجاه مستشار خبير. مؤشر البولينجر التكيفي مؤشر MT4 1. مؤشر البولنجر التكيفي للمؤشرات ميتاترادر ​​MT4 ومستشاري الخبراء 2). (5)، إكوستوم (فار)، إيكوستم (فار)، إكوستم (فار)، إكتوم (1)، باكستست لاستوكاستيك بولينجر إي استخدم فقط أفضل الأدوات والاستراتيجيات في التداول الخاص بك MQL4 مكتبة كود المصدر ل ميتاترادر ​​4 تحميل مجاني للمستشارين الخبراء والمؤشرات والبرامج النصية والمكتبات قواعد التداول لفرق البولينجر إستراتيجية تداول الفوركس مع 20 فترة قواعد البيع: تحقق إذا كان السوق في اتجاه هبوطي ثم السعر يرتفع ليصل إلى خط البولينجر الأوسط. بولينجر باندز خارج الداخل. بولينجر باندز شيفت؛ بولينجر باندز أبلي برايس؛ تحميل مستشار خبير MT4 آخر مؤشر الملاحة دورة معرف على ميتاتريدر 4 الفوركس بولينجر باند عالية نظام التعليم الفوركس، مستشار الخبراء النقد الاجنبى، الفوركس للمبتدئين مزدوجة بولينجر باندز هي استراتيجية التداول الميكانيكية التي تمكنك من تحديد موقع الاجهزة التجارية دون الحاجة إلى تحليل الرسوم البيانية مجموعتين من البولنجر باندز mt4 مزدوجة البولنجر العصابات خلق 3 مناطق. وضعه جون بولينجر، البولنجر باند هي نطاقات تقلب p منخفضا فوق المتوسط ​​المتحرك وأسفله. عرض الفرقة مؤشر فني الرأي في كل مناسبة، للعب المدى ثنائي. العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي لبولينجر على البولنجر باند و بولينجر شاهد المزيد من هذا القبيل بولينجر باند فولاتيليتي اختراق مستشار الخبراء ميتاتريدر 4 MT4. المقالات الموسومة ب 'هيكين أشي و بولينجر باندز' في الفوركس هيكين أشي بولينجر باند، هيكين أشي الشموع mt4 نعمة 3 9 مستشار الخبراء. مولد على الانترنت لأنظمة المستشارين تداول العملات الأجنبية، متوافقة مع جميع وسطاء الفوركس تقدم ميتاتريدر 4. Mql4 باني، mq4، mt4 بل هو مستشار خبير على أساس مؤشر بولينجر باندز. أفضل المستشارين الخبراء الفوركس. ميتاتريدر الخبراء المستشارين MT4 قائمة مجانية للتحميل. بولينجر باند رسي فوريكس إستراتيجية مستشار خبير ميتاتريدر. العلامات: البوليجر العصابات، رسي، مستشار خبير ميتاترادر. مماثلة الموارد ميتاترادر ​​استراتيجية البولنجر باند و ماسد على أساس حقيقة أن مؤشر الفوركس فلومشيك برو خبير مستشار. بعد انقطاع عن الحد األدنى أو األدنى من المؤشر، يتم وضع الموضع على طول اتجاه الحركة. الصفحة الرئيسية الفوركس مؤشرات MT4 فيبوزونيمود. ميتاترادر ​​4 المستشارين الخبراء فيبوزونيمود. Fibo4 [1 الفوركس بولينجر باندز استراتيجية وصف المؤشر سوبر بولينجر باندز البرمجيات والغرض من هذا الإصدار الجديد من مؤشر MT4 القياسية المقدمة في مستشار خبير كاب الخاص بك. مجانا مؤشرات ميتاتريدر 4، المستشارين الخبراء، والبرامج النصية لتحسين تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. ثلاثة مذبذبات تنبيه ميتاتريدر 4. بولينجر باندز شمعدان اندلاع تسي لوحة 4 لإرسال أول MT4 تنبيه البريد الإلكتروني من مستشار خبير MQL4. خبير موري إي ل ميتاترادر ​​4. موري إي مؤشر ستوكاستيك. مستشار خبير رسي. استراتيجية الفوركس على أساس البولنجر العصابات و رسي. بيع إذا كان سعر اتصال بولينجر باند عالية و رسي ذروة الشراء. التنزيلات المجانية من MT4 و MT5 الخبراء المستشارين والمؤشرات. التنزيلات المجانية من MT4 و MT5 الخبراء المستشارين والمؤشرات. مجانا مستشار خبير ميتاترادر. أفضل الخيارات الثنائية mt4 باستخدام البولنجر العصابات. أفضل الخيارات الثنائية يبوك نظام التداول المهاجم 9. نطاقات بولينجر باند إي السوق الملايين نظام لنا وسطاء إنزيدرسكرتس. بولينجر باند يوميا نظام التداول الفوركس. تحميل مجاني مؤشر بولينجر باندز b mq4 ل. استراتيجيات الفوركس مع MQ4 ميتاتريدر 4 الخبراء المستشارين. بولينجر باندز مؤشر كبير لإظهار تقلب السوق من التيار. تحميل اليوم مجانا نظم واستراتيجيات مربحة MT4 مستشار خبير بولينجر إي 1. مجانا مستشار الخبراء MT4 بولينجيريا. مستشار خبير بولينجر يفتح أوامر السوق من قبل بولينجر باند المشاركات الموسومة البولنجر العصابات مستشار الخبراء، الفوركس للمبتدئين، والربح النقد الاجنبى، الايجابيات الاجنبية، الفوركس البرنامج التعليمي، الفوركس العالم، تعلم الفوركس. بولينجر باندز هو أداة اخترعها جون بولينجر في 1980s، فضلا عن مصطلح علامة تجارية من قبله في الخبراء المستشارين. بولينجر باندز توقف مؤشر MT4. وعادة ما يتم رسم أشرطة بولينجر إما على الرسم البياني للسعر، أو على الرسم البياني للمؤشر. التداول مع مؤشر بولينجر باند (بب) يشبه المغلفات. ترادر ​​إكسيرت MT4 تنفذ استراتيجية سلخ فروة الرأس ليلة فريدة من نوعها. ويستند هذا المستشار الخبراء على مؤشر بولينجر باندز. البولينجر باند هي المؤشرات، الفوركس الخبراء المستشارين، الروبوتات الفوركس، أدوات الفوركس، التحليل الفني الفوركس، الفوركس التحليل الأساسي، MT4 ميتا. تحميل بولينجر و ستارك العصابات إشارات الفوركس لا إعادة صياغة مؤشر ل Mt4. وشملت ملف mql4 في حال كنت تريد في المستقبل لجعل مستشار الخبراء الخاص بك. الخبراء، المؤشرات والحلول البرمجية لكل جانب من جوانب ميتاترادر. أداء التداول للمستشارين الخبراء تنبيه ل بولينجر باند و أدكس مذبذب على MT4. الإطار الزمني ل mt4 بولينجر باندز إي mq4 بروكرز وهناك سوق معين فوركس mt4 مستشار الخبراء بولينجر باند فوركس إي mt4 سيتم استخدام البولنجر العصابات يعتمد عليه. مشرف: أدمين 883 موضوعات صفحة 4 من 36 1، 2، 3، 4 محلل البولنجر باند بواسطة أبرنتيس الثلاثاء 14 فبراير، 2016 7: 50 ص 0 الردود بولينجر باندز بولينجر باندز جديد سوبرارتيكلس بوست كيفية استخدام بولينجر باند في كيرنسي أوتوماتد ترادينغ؛ كيفية إعداد MT4 خبير مستشار. المؤشرات: تباعد فرق البولنجر (20، 2)، تباعد البولنجر باند (30، 3)، التداول مع مؤشر التباعد البولنجر باند إيرون سكالبر إكسيرت. ويستند هذا واحد على نظام البولنجر العصابات. نظام ديريك فيلبس BollB2Speed ​​بولينجر باند. بلدي MT4 خبير مستشار لا يعمل 3 تعليقات. ماكد، ويندوز فس وقنوات كيلتنر. لالتقاط التحركات أقرب على mt4 البولنجر العصابات تتلاقى في الاختراق مع الفرقة الوسطى. مؤشر فوركس القادم في الرسم البياني في أعلى التداول التلقائي مستشار خبير استنادا إلى الناس. مجلد البيانات من mt4 البولنجر العصابات على mt4 يقتبس الفوركس هو انعكاس الاختراق. أسباب لماذا التداول الاجتماعي هو. مؤشر تنبيه بولينجر باندز القياسي ل MT4. مؤشر التباين مؤشر بولينجر باند مستشار خبير إي صرف العملات الأجنبية. يقوم مستشار الخبراء بالتداول بناء على إشارات بولينجر باندز. الإطار الزمني: M15 هذا العمل في جابانز الين، وليس دميرز، آسف المقالات الموسومة ب 'بولينجر هيستو Mt4' في الفوركس التعليم الفوركس بالطبع، نظام التعليم النقد الاجنبى، مستشار خبير النقد الاجنبى، تاريخ البولنجر العصابات.


مشاركة parkdragrethe1982 13 سبتمبر، 2017.


المشاركات الاخيرة.


حقوق الطبع والنشر © parkdragrethe1982 - مدعوم من لوغدون - موضوع أوكتوبريس شقة من قبل اليكس هاريس.


تجارة بولينجر باندز.


فرق بولينجر هي مؤشر فعال وسهل للتحليل الفني لخلق استراتيجية الخيارات الثنائية. تعلم المزيد عن التداول البولنجر العصابات هنا في مقالنا.


ما هي فرق بولينجر؟


إن نطاقات بولينجر هي مؤشر فني يمكن أن يساعدك على تقييم ما إذا كان سعر السوق الحالي لأصل مرتفع أو منخفض ومدى إمكانية تحرك سعر هذا الأصل.


لهذا الغرض، بولينجر العصابات إنشاء قناة السعر التي تتكون من ثلاثة خطوط: خط الوسط، والحد الأعلى، والحد الأدنى. تتوقع فرق بولينجر أن السوق ستبقى داخل الحد الأعلى والسفلي. ما إذا كان السوق يتداول حاليا فوق خط الوسط يمكن أن أقول لكم ما إذا كان الأصل في اتجاه صعودي أو هبوطي.


تتكون أشرطة بولينجر من المتوسط ​​المتحرك، الأكثر شيوعا هو المتوسط ​​المتحرك 20 فترة بسيطة. في الصورة أدناه المتوسط ​​المتحرك هو الخط الأخضر الأوسط. من هذا المتوسط ​​المتحرك، يتم حساب النطاق العلوي والسفلي من خلال ضرب الانحراف المعياري بعامل، الأكثر شيوعا 2.


هذه الإعدادات القياسية خلق إمكانية دقيقة لمدى السوق يمكن أن تتحرك في أي وقت من الأوقات.


حتى في الاتجاه الصاعد، من غير المرجح أن يتحرك السوق إلى ما وراء الخط العلوي من البولنجر باندز. حتى في اتجاه هبوطي، من غير المرجح أن يتخطى السوق الخط السفلي من نطاقات بولينجر. على المدى الطويل، من المرجح أن يعود السوق إلى خط الوسط.


مع هذه الخطوط الثلاثة، بولينجر العصابات إنشاء قناة سعر حول تحركات الأسعار الحالية. فيما يتعلق بسعر السوق الحالي، هذه القناة يخلق عددا من الإشارات التي يمكن استخدامها للتداول الخاص بك.


أولا وقبل كل شيء، بولينجر العصابات لك للحصول على شعور ما إذا كانت الأسعار مرتفعة حاليا أو منخفضة.


وبدون فرق بولينجر، من الصعب أحيانا الحكم على تحركات الأسعار. يبدو أن السوق تتحرك إلى حد ما في العراء. ونظرا لعدم وجود نظام لقياس هذه التحركات، يجد العديد من التجار، وخاصة الوافدون الجدد، صعوبة في تحديد ما إذا كانت الأسعار مرتفعة أو منخفضة حاليا وما إذا كان من المرجح استمرار الحركة أم لا.


والأهم من ذلك، أن فرق بولينجر تحدد أسعار نطاق التداول من غير المرجح أن تتحرك. من خلال قياس تحركات الأسعار الحالية مقابل نطاق التداول هذا، فإنك تعرف ما إذا كانت الأسعار مرتفعة أو منخفضة حاليا.


أسعار أقرب إلى الطرف العلوي من النطاق المحدد من قبل البولنجر باند، وارتفاع هم. أسعار أقرب إلى نهاية أقل، وأقل هم.


عندما يكون السوق في الاتجاه، يمكنك استخدام البولنجر العصابات للتنبؤ التوحيد المقبل. عندما تقترب الحركة من الطرف العلوي أو السفلي من بولينجر باندز، يمكنك أن تتوقع الحركة لإضعاف وتعزيز قبل الفترة القادمة يخلق قيم جديدة ل بولينجر العصابات ويوفر السوق مع مساحة أكبر للتحرك مرة أخرى. `


وبطبيعة الحال، فمن الممكن للسوق للتحرك خارج نطاق بولينجر الفرقة. عندما تحرك السوق خارج نطاقات بولينجر، فمن المرجح جدا أن تتحرك مرة أخرى في وقت قريب. لذلك حتى لو كنت تفقد التجارة لأنك توقعت أن السوق ستبقى داخل البولنجر العصابات، لكنه انتقل خارج، يمكنك الفوز بسهولة تجارة أخرى من خلال التنبؤ بأن السوق سوف تتحرك مرة أخرى داخل النطاق. فقط تأكد من اختيار انتهاء صلاحية ما لا يقل عن فترة واحدة من المخطط الحالي الخاص بك ولكن ليس أطول من فترتين.


يجمع العديد من التجار بين بولينجر باند مع مؤشرات الزخم مثل مؤشر القوة النسبية (رسي). هذه المؤشرات مثالية للعثور على الحركات ضعيفة ويمكن أن تساعدك على التحقق من صحة التنبؤات التي أدلى بها البولنجر باندز.


تداول البولنجر العصابات مع الخيارات الثنائية.


هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام نطاقات بولينجر لتداولك، إما عن طريق التداول بها بشكل مباشر أو غير مباشر.


أولا، يمكن التعامل مع الفرقة بولينجر العليا كمستوى المقاومة والنطاق السفلي كمستوى الدعم. عندما يتحرك السوق بالقرب من الفرقة العليا، وانت تعرف أنه من المرجح أن يستدير وليس كسر الفرقة. عندما يتحرك السوق بالقرب من النطاق السفلي، فإنه من المرجح أن تفعل الشيء نفسه. بالإضافة إلى ذلك، يشكل المتوسط ​​المتحرك مقاومة أو مستوى دعم اعتمادا على أي جانب من السعر هو على.


يمكنك استخدام هذه المعلومات لتداولك:


عندما يقترب السوق من خط، يمكنك الاستثمار في خيار لا اللمس مع سعر الزناد بشكل جيد على الجانب الآخر من الخط. ومن المحتمل أن يجبر هذا الخط السوق على الالتفاف ومنعه من لمس سعر الزناد. يمكنك أيضا الاستثمار في خيار عالية / منخفضة في الاتجاه المعاكس للخط. إذا كان الخط فوق السعر الحالي، وسوف تعمل كمقاومة، ويمكنك الاستثمار في خيار منخفض، والتنبؤ بأن الأسعار سوف تتحول. بالعكس يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع خيار عالية عندما يكون الخط تحت السوق ويعمل كدعم. إذا كنت تتداول مع ناديكس أو وسيط يقدم خيارات السلم، يمكنك الاستثمار في خيار منخفض مع سعر الإضراب خارج الفرقة بولينجر العليا أو في خيار عالية مع سعر الإضراب خارج الفرقة بولينجر السفلى. مع هذه الاستراتيجية، يجب أن تكون قادرا على الفوز على نسبة عالية من الصفقات الخاصة بك، مما يجعلها مثالية للتجار المعرضين للخطر.


كالتاجر مع استراتيجية القائم على الاتجاه، يمكن أن بولينجر فرق تساعدك على العثور على مناطق محدودة لاتجاهك. على سبيل المثال، عندما كنت تتداول اتجاه في الرسم البياني لكل ساعة، يمكنك أن تأخذ شريط بولينجر الرسم البياني اليومي كمؤشر على اتجاه الاتجاه الذي من المرجح أن يحدث. عندما يكون السعر على الرسم البياني اليومي بالقرب من أعلى نطاق التداول المحدد من قبل البولنجر باندز، أنت تعرف أنه من المرجح أن تقع. لذلك، يجب عليك فقط الاستثمار في الاتجاه الهبوطي في الرسم البياني للساعة، كما أن هناك مساحة صغيرة جدا للاتجاه الصعودي لتطوير.


مع تشكيلات الشمعدان، يجب أن تأخذ نهجا مماثلا، وتشكيلات تجارية فقط في الاتجاه الذي أشار إليه البولنجر باندز. فعندما تكون الأسعار بالقرب من نطاق التداول الأدنى لنطاقات بولينجر، على سبيل المثال، يجب أن تستثمر فقط في تشكيلات الشمعدان التي تشير إلى ارتفاع الأسعار. بالعكس، عندما تكون الأسعار بالقرب من نطاق التداول الأعلى، يجب أن تستثمر فقط في تشكيلات الشمعدان التي تشير إلى انخفاض الأسعار.


أمثلة استراتيجيات للخيارات الثنائية مع البولنجر العصابات.


في الجزء السابق من هذه المقالة، نظرنا في بعض الأمثلة على كيفية استخدام الخيارات الثنائية للتجارة البولنجر باندز. دعونا نأخذ الأمور خطوة أخرى إلى الأمام ونرى كيف يمكنك تضمين بولينجر باندز في استراتيجية كاملة التطوير.


مثال 1: استخدام بولينجر باندز لتصفية الاتجاهات.


لقد كتبنا على نطاق واسع حول تحليل الاتجاهات والاستراتيجيات القائمة على الاتجاهات. إذا كنت غير مألوف مع استراتيجيات الاتجاه الاتجاه، وهنا هو المتهدمة سريعة: عندما يتحرك السوق صعودا وهبوطا، فإنه يتحرك أبدا في خطوط مستقيمة. فإنه يتحرك في حركات متعرجة قليلا، مع اتخاذ خطوتين إلى الأمام وخطوة واحدة إلى الوراء. وتسمى هذه التعرجات حركات التعرج الاتجاهات.


وتشتمل الاتجاهات بالضرورة على بضع فترات توطيد لأنه من المستحيل ببساطة أن يرتفع السوق باستمرار. وفي بعض الأحيان، يجب أن يتوقف السوق مؤقتا وأن يولد زخما جديدا قبل أن يتمكن من استئناف اتجاهه الأصلي.


الاتجاهات هي أنماط يسهل التعرف عليها. وبالتالي، فإن العديد من التجار يستخدمونها لتداولهم. من خلال التنبؤ بأن الاتجاه سيستمر، يمكنك العثور على فرص تداول مربحة والفوز بنسبة عالية من الصفقات الخاصة بك.


وبطبيعة الحال، فإن كل اتجاه تنتهي في نهاية المطاف. وبالتالي، التجار الخيارات الثنائية تقلق دائما ما إذا كان الاتجاه لا يزال لديه بعض قد ترك في الخزان أو سوف ينتهي قريبا. البولنجر العصابات يمكن أن تساعدك على جعل هذا التنبؤ.


يمكنك استخدام بولينجر باندز لتصفية الاتجاهات التي تجدها. مع هذه الاستراتيجية، عندما يكون السوق في اتجاه صعودي بالقرب من النطاق العلوي من البولنجر باند، يجب أن تدع الاتجاه يذهب. عندما يكون السوق في اتجاه صعودي في النطاق السفلي من البولنجر باند، ومع ذلك، كنت أعلم أن السوق لديه مساحة كافية للتحرك صعودا وأنك قد وجدت الاتجاه الذي لديه القدرة على الاستمرار لفترة من الوقت. وستكون هذه فرصة جيدة للاستثمار.


مع هذا النوع من الاستراتيجية، يجب أن تكون قادرا على الفوز بنسبة أعلى من الصفقات الخاصة بك من مع استراتيجية تركز على الاتجاهات التالية وحدها.


لتحسين نسبة الفوز الخاص بك أبعد من ذلك، هل يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية (رسي). مؤشر القوة النسبية يضع الماضي التحركات صعودا فيما يتعلق الحركات السابقة الهبوطية والمؤامرات هذه العلاقة في خط مع قيمة بين 0 و 100.


تعتبر القيم فوق 70 في ذروة الشراء، وتعتبر القيم أقل من 30 ذروة بيع. بعض التجار الذين يرفضون المخاطر يزيدون الحدود إلى 80 في أسواق ذروة الشراء و 20 في أسواق ذروة البيع.


في بيئات التشبع الشرائي وذروة البيع، من المحتمل حدوث انعكاس.


عندما يكون مؤشر القوة النسبية أكثر من 70، من المرجح أن يتحول السوق إلى أسفل قريبا. عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 30، من المرجح أن يتحول السوق صعودا قريبا.


يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية لإضافة فلتر آخر لاستراتيجيتك. الآن، ستبدو استراتيجيتك شبيهة بما يلي:


تتداول الاتجاه الصعودي عندما يتداول السوق في النطاق السفلي من البولنجر باند، ومؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع أو خرج للتو منه منذ أن بدأ الاتجاه الصاعد. تتداول اتجاهك الهبوطي عندما يتداول السوق في النطاق العلوي من نطاقات بولينجر، ومؤشر القوة النسبية في منطقة التشبع الشرائي أو خرج للتو منه منذ بدأ الاتجاه الهبوطي.


مع هذه الاستراتيجية، يجب أن تكون قادرة على الفوز نسبة عالية جدا من الصفقات الخاصة بك. وبطبيعة الحال، منذ تصفية بعض الإشارات، وسوف تجد فرص تجارية أقل. يمكنك تعويض هذا العيب من خلال استثمار نسبة أعلى من رأس المال الكلي الخاص بك.


عند الجمع بين البولنجر باند ومؤشر القوة النسبية لتصفية الإشارات، يمكنك استثمار 5 في المئة من المال العام في التجارة. وباستراتيجية تقوم بتداول نطاقات بولينجر وحدها، يجب أن تحد من الاستثمار الخاص بك إلى 3 إلى 4 في المئة، وعندما تتداول الاتجاهات دون أي مؤشر إضافي، يجب أن لا تستثمر أكثر من 2 في المئة من أموالك في التجارة.


وبهذه الطريقة، يمكن أن تساعدك فرق بولينجر على تحسين نتائج التداول الخاصة بك مع الاستمرار في تحقيق أرباح عالية.


مثال 2: استخدام أشرطة بولينجر لإنشاء إشارات التداول مباشرة.


في استراتيجية أبسط إلى حد ما، يمكنك التجارة البولنجر العصابات مباشرة. معظم التجار يفعلون ذلك من خلال التركيز على المتوسط ​​المتحرك في منتصف البولنجر باندز.


عندما يعبر السوق هذا المتوسط ​​المتحرك من الجانب السفلي من البولنجر باند إلى الجانب العلوي، فإنها تستثمر في ارتفاع الأسعار. عندما يعبر السوق هذا المتوسط ​​المتحرك من الجانب العلوي من البولنجر باند إلى الجانب السفلي، فإنها تستثمر في هبوط الأسعار.


المنطق البسيط وراء هذا النوع من الاستراتيجية هو أن السوق يجب أن تتحول عندما يتغير من جانب واحد من البولنجر العصابات إلى أخرى. وبالتالي، فإن هذا الكروس يشير إلى الوقت المناسب للاستثمار.


وبطبيعة الحال، تتطلب هذه الاستراتيجية البسيطة استثمارا أقل لكل تجارة، ومن الناحية المثالية حوالي 2 إلى 3 في المئة.


مثال 3: استخدام بولينجر باندز لتصفية تشكيلات الشمعدان.


تشكيلات شمعدان هي أداة عظيمة للتنبؤ تحركات السوق في المستقبل لأنها سهلة التعلم ولكن لا تزال تسمح للتنبؤات متطورة.


الشمعدانات هي طريقة خاصة لعرض تحركات السوق. كل شمعة تجمع معلومات السوق لفترة زمنية قابلة للتعديل في شمعة واحدة، مع عرض سعر الافتتاح وسعر الإغلاق مع جسمها السميك والفترات العالية والمنخفضة مع الفتات الرقيقة إلى كل جانب. مع هذا النظام البسيط، يمكنك فهم نطاق السعر الكامل في الفترة مع عرض واحد.


بعض الشموع تسمح للتنبؤات سهلة حول ما سيحدث بعد ذلك. على سبيل المثال، يشير شمعدان مع جسم صغير ولكن الفتيل الطويل إلى أي من الجانبين، إلى أن السوق انتقلت بعيدا عن سعر فتح الفترة، فقط للعودة مرة أخرى. ومن المرجح أن تستمر هذه الحركة، وهذا هو السبب يجب أن تستثمر في الاتجاه المعاكس للفتيل.


على غرار ما فعلنا مع الاتجاهات، يمكن أن بولينجر فرق تساعدك على تصفية الشمعدانات. في أبسط أشكالها، يمكن أن تبدو مثل هذه الاستراتيجية شيئا من هذا القبيل:


تستثمر فقط في الشموع التي تتوقع ارتفاع الأسعار عندما يتداول السوق في النطاق السفلي من البولنجر باندز. بهذه الطريقة، أنت تعرف أن هناك مساحة كافية للسوق في الارتفاع بعد الشمعدان. عندما يكون السوق على مقربة من السطر العلوي من البولنجر باند، أنت لا تستثمر في الشمعدانات التي تتوقع ارتفاع الأسعار لأن هناك مساحة صغيرة جدا للسوق لتطوير حركة كبيرة. أنت تستثمر فقط في الشمعدانات التي تتنبأ بانخفاض الأسعار عندما يتداول السوق في النطاق العلوي من البولنجر باندز. وبهذه الطريقة، تعلمون أن هناك مساحة كافية لسقوط السوق بعد الشمعدان. عندما يكون السوق على مقربة من الخط السفلي من البولنجر باند، أنت لا تستثمر في الشمعدانات التي تتوقع انخفاض الأسعار لأن هناك مساحة صغيرة جدا للسوق لتطوير حركة كبيرة.


هذه الاستراتيجية تبقي الأمور بسيطة، ولكن من السهل تنفيذها، حتى بالنسبة للوافدين الجدد. وبطبيعة الحال، سوف تصفية بعض الإشارات التي من شأنها أن تؤدي إلى الفوز الصفقات أيضا، ولكن عدد الصفقات الخاسرة التي قمت بتصفية سيكون أعلى من ذلك بكثير، ونسبة الفوز العام الخاص بك ينبغي أن تزيد بشكل كبير.


وبالتالي، يمكنك المخاطرة باستثمار المزيد في التجارة أكثر من إستراتيجية الشموع النقية. مع فرق بولينجر، يمكنك استثمار حوالي 4 في المئة من رأس المال الكلي في التجارة، دونها، يجب أن تبقي الاستثمار الخاص بك إلى 2 في المئة.


إضافة البولنجر العصابات لاستراتيجية شمعدان الخاص بك يمكن أن تزيد من أمن الاستراتيجية الخاصة بك والربح الشامل الخاص بك.


استنتاج.


فرق بولينجر هي مؤشر كبير لفهم ما إذا كان السوق يتداول حاليا عالية أو منخفضة. مع هذه المعلومات، يمكنك التجارة بعدد من الاستراتيجيات للخيارات الثنائية التي تجمع بين البساطة والربحية. حتى القادمين الجدد يمكن استخدام بولينجر العصابات لإيجاد طريقة بسيطة لجعل توقعاتهم الأولى.


إذا كنت ترغب في بدء تداول الخيارات الثنائية الآن، فإننا ننصح أن نلقي نظرة على اثنين من كبار السماسرة، نادكس (للوسطاء الولايات المتحدة) و إق الخيار.


من هنا، نوصي أيضا مقالنا حول نقاط المحورية.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


أفضل مؤشر لمدة خمس دقائق استراتيجية الخيار الثنائي.


أنا لا & # 8217؛ عادة يوصي تجارة الخيارات الثنائية 60 ثانية لأنها محفوفة بالمخاطر. فرصة الأصول تتحرك في الاتجاه الخاص بك، أو حتى تتحرك بما فيه الكفاية في الاتجاه الخاص بك، في غضون 60 ثانية القادمة ضئيلة جدا أن يكون شبه المستحيل للحكم. هذا لا يعني أنه لا يمكن القيام به لأنه يمكن. ويتجلى هذا من قبل عدد كبير من التجار الخوارزمية وخيارات السماسرة الموجودة اليوم. إذا كان من المستحيل لكسب المال على مثل هذا الإطار الزمني القصير هؤلاء التجار لن تكون موجودة. أنا شخصيا أفضل استخدام على الأقل خمس دقائق الرسم البياني ولكن هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها على أي إطار زمني من 60 ثانية إلى أسبوع واحد مع النجاح النسبي. ماذا أتحدث عن & # 8230؛. البولنجر باندز ™.


البولينجر باند كل شيء عن التقلب. التقلب هو حركة السوق. التداول هو حول اصطياد تحركات السوق من أجل الربح. ومن المنطقي فقط أن يكون المؤشر الذي يقيس التقلب أداة جيدة للتجار. هناك الكثير من هذه الأدوات، والعديد من الطرق التي لاستخدامها ولكن بولينجر باند هي إلى حد بعيد أفضل الطرق للتجار اليوم.


فكر في الأمر. أما الثنائيات قصيرة األجل فهي تتعلق بحركات قصيرة األمد. الشيء هو، عند إدخال عقد الخيارات الثنائية كنت لا تحصل بالضرورة في على وجه التحديد السعر الفوري في وقت الشراء. وذلك لأن جميع السماسرة تشمل كمية صغيرة من الانزلاق في كل ضربة من أجل مساعدتهم على الحفاظ على خسائر مقبولة. هذه ليست عملية احتيال، مجرد تكلفة التداول وشيء يفسر في كل الشروط والسماسرة لقد قرأت من أي وقت مضى. يسمونه "السعر الذي نحن على استعداد لبيع الخيارات". وعادة ما لا يكون ذلك كثيرا، ولكن ذلك يعني أن الأصول التي يتم تداولها سوف تضطر إلى نقل ما لا يقل عن نقطة أو أكثر حتى تكون في المال. هذا هو السبب في تداول الخيارات الثانية 60 وغيرها من فترات انتهاء قصيرة قصيرة جدا من الصعب جدا. ليس فقط عليك أن تكون على حق، عليك أن تكون على حق في الوقت المناسب بالضبط، والتجارة يجب أن تتحرك صعودا بما يكفي لمباراة وتجاوز سعر الإضراب الذي السمسار قد وضعت الخيار.


بولينجر باندز للخيارات الثنائية.


بولينجر باندز ممتازة لتداول الخيارات الثنائية على المدى القصير لأنها تحدد أوقات تقلبات السوق المنخفضة (حركة) ومن ثم إشارات عندما يبدأ السوق للتحركات. مرة واحدة في السوق يتحرك تقدم العصابات أيضا العديد من إشارات المتابعة التي التجار اليوم والدهاء يمكن الاستفادة من. هذه هي الطريقة التي يعمل بها. وتستند النطاقات على انحراف معياري للأسعار، وسوف تحصل على أضيق وأوسع مع التقلب ينخفض ​​ويزيد. عندما يكون السوق هادئا جدا وهادئة العصابات الحصول ضيقة، عندما يكون السوق متقلبة وتحريك الكثير العصابات الحصول على نطاق واسع. وأنماط الاتساع والتضييق هي نوع واحد من الإشارات في حين أن حركة السعر فيما يتعلق بالنطاقات نفسها توفر نوعا آخر. هناك ثلاثة خطوط في المعادلة. الأول هو متوسط ​​متحرك عادة ما يصل إلى 20 فترة. وهذا يوفر مؤشر سريع إلى حد ما ولكن دون & # 8217؛ ر تقلق، يمكنك ضبط ما إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى. السطرين التاليين هو الانحراف المعياري لقيمة المتوسط ​​المتحرك، +2.0 الانحرافات المعيارية و -2.0 الانحرافات المعيارية.


بولينجر باندز هي الأفضل على المدى القصير تداول الخيارات الثنائية.


انظر إلى الرسم البياني أعلاه. هو رسم بياني ل أوسد / تشف تعيين إلى 5 دقائق الشموع ومعيار بولينجر باند ™. لاحظ كيف تصبح العصابات ضيقة ثم تتسع مع مرور الوقت. عندما النطاقات ضيقة ذلك لأن الأسعار تميل إلى الاتجاه جانبية. عندما اتجاهات السوق جانبية فمن الصعب جدا للاستفادة من الخيارات الثنائية. عندما يتحرك السوق صعودا أو هبوطا من أحد هذه الأنماط الجانبية، تصبح النطاقات أكثر اتساعا، مما يدل على أن الحركة. هذه هي أول إشارة كنت تبحث عنها، وتضييق تليها اتساع. عندما تبدأ العصابات لتوسيع كنت تعرف أنه الوقت تقريبا لجعل التجارة. والخطوة التالية هي الانتظار ورؤية سعر النطاق الذي يمس عندما يبدأ الاتساع. هذا عادة ما يكون مؤشرا على الاتجاه وأي نوع من التداول سوف تقوم به. إذا تلمس الأسعار الفرقة العليا فإن السوق عادة ما تجمع. عندما تلمس حركة السعر النطاق السفلي فإن السوق عادة ما تبيع.


هنا روابط لمزيد من المقالات حول تداول الخيارات الثنائية مع بولينجر باندز ™


بولينجر باند-فيبوناتشي استراتيجية الخيارات الثنائية (60 ثانية)


جدول المحتويات:


بولينجر باندز، فيبوناتشي تستند استراتيجية تداول الخيارات الثنائية أفضل لوضع 60 تداول الخيارات الثنائية الثانية. فإنه يجعل من استخدام البولنجر العصابات و فيبوناتشي التلقائي أداة الرسم.


من هي هذه الاستراتيجية مثالية ل؟


هذه الاستراتيجية 60 ثانية هي مجموعة بسيطة نوعا ما على الرغم من التعقيد المعنية. استخدام مؤشر بولينجر باند فقط، وهو مؤشر الاتجاه / تقلب جنبا إلى جنب مع أداة فيبوناتشي يضمن أن يتم وضع الصفقات في اتجاه الاتجاه على الارتداد.


بولينجر باند-فيبوناتشي مؤشرات الاستراتيجية الثنائية.


بولينجر باندز (20،2) 1-2-3 نمط المؤشر الرسم البياني الإطار الزمني: 1 دقيقة.


دونواد (1-2-3 نمط متف v3.1.ex4، 1-2-3-binary_scalper (بروفيتفكوم).tpl، 123Alarms. ex4)


إشارات نظام بولينجر باند-فيبوناتشي.


مسح بصريا عصابات بولينجر. إذا كان منحدرا إلى أسفل، ثم الاتجاه هو الاتجاه الهبوطي انتظر السعر لتصل إلى مستوى 1.618 فيب. لا يهم إذا كان السعر يغلق عند 1.618٪ أو عدم وضع خيار وضع على الشمعة المقبلة مع انتهاء 60 ثانية.


مسح بصريا عصابات بولينجر. إذا كان منحدرا صعودا، فإن الاتجاه هو اتجاه صاعد انتظر السعر للوصول إلى مستوى 1.618 فيب ضع خيارا على الشمعة التالية مع انتهاء 60 ثانية.


نظام بولينجر باند-فيبوناتشي & # 8211؛ أمثلة.


يشير مؤشر بولينجر في الرسم البياني أعلاه إلى الأسفل، لذا فإن الاتجاه هبوطي ونحن نبحث عن "خيارات وضع" مؤشر نمط 1-2-3 يرسم مستويات فيب والشمعدان التي يرمز إليها "الخط العمودي الأزرق" يظهر سعر ضرب 1.618٪ فيب مستوى A وضع الخيار وضعت فورا بعد إغلاق الشمعة، مما أدى إلى الربح.


كان شريط بولينجر في الرسم البياني أعلاه ثابتا قبل أن يتحول صعودا، مما يدل على تغيير الاتجاه لذلك نحن نبحث عن "خيارات المكالمة" مؤشر 1-2-3 نمط يرسم مستويات الألياف ونضع عقد انتهاء 60 ثانية في أقرب وقت السعر يعبر مستوى فيب 1.618٪ خيار المكالمة وضعت النتائج في الربح.


استراتيجية القرص والخدع.


تبدو الاستراتيجية بسيطة وقوية من تلقاء نفسها وبالتالي لا يوصى بأي تعديلات إضافية.


استنتاج.


من خلال الجمع بين البولنجر باند لقياس الاتجاه والزخم، واستخدام مؤشر نمط 1-2-3 لتحديد الارتداد، وهذا هو استراتيجية آمنة إلى حد ما للتجارة. ومع ذلك، لأننا التجارة على أساس قبالة 1 الرسوم البيانية دقيقة، فمن المهم اختيار وسطاء ثنائي الأكثر ثقة أن يتم تنفيذ الصفقات بسرعة.


إضافة تعليق إلغاء الرد.


ريلاتد المشاركات المثيرة للاهتمام:


15 دقيقة رسي-4 نظام الخيارات الثنائية.


الاتجاه عكس نظام ثنائي.


الاتجاه التالي استراتيجية بو (60 ثانية)


بسيطة غير المؤشر الاستراتيجية الثنائية «4 التوائم» (5min، 60sec)


أنت هنا: الصفحة الرئيسية & غ؛ استراتيجيات الخيارات الثنائية & غ؛ بولينجر باند-فيبوناتشي استراتيجية الخيارات الثنائية (60 ثانية)

No comments:

Post a Comment