Sunday 11 March 2018

المدقع نظام تما الفوركس


نظام تما المتطرفة نظام تداول العملات الأجنبية.
المؤشر الأول، نظام تما المتطرفة نظام تداول العملات الأجنبية يبين لنا متوسط ​​المسار الذي يتبعه تحرك السعر في السوق. وعلى هذا النحو، فإنه مؤشر متخلف يبحث ويحاول تحديد المستقبل من التاريخ الحديث. فإنه يصحح نفسه عن طريق إعادة طلاء نفسها. فقد اثنين من العصابات الخارجية التي تبين لنا الحدود الخارجية لحركة الأسعار التي نبحث عنها.
مؤشرنا الثاني، مؤشر تما المنحدر سوف يظهر لنا التغير النسبي في منحدر تما بالمقارنة مع الشموع السابقة. وهو يحدد في أي اتجاه يجب أن توضع التجارة ويظهر أيضا الاختلافات إلى السعر.
1 - سنحدد أولا الاتجاه في 3 تماس باستخدام قيم مؤشر الانحدار تما.
تتراوح تما (-0.40 إلى 0.40): يمكن وضع الصفقات في كلا الاتجاهين.
شراء فقط تما (فوق 0.40): مكان الصفقات طويلة فقط.
بيع فقط تما (أدناه -0.40): ضع صفقات قصيرة فقط.
سوبر المدى: فوق 0.80: عقد طويلة حتى ينخفض ​​قيمة المنحدر تحت 0.80، عند هذه النقطة يجب إغلاق جميع الأطوال.
أدنى -0.80: عقد السراويل حتى قيمة المنحدر يتسلق فوق -0.80، عند هذه النقطة يجب إغلاق جميع السراويل.
H4، D1، W1 يجب أن تكون قيم المنحدر إما تتراوح أو أعلى لأطول أو تتراوح أو أقل للسراويل.
2-بمجرد تحديد اتجاه التجارة، سوف ننظر في D1 و W1 تما وتحديد أن هناك مساحة كافية للتجارة للتحرك في الاتجاه الخاص بك قبل الوصول إلى النطاق الخارجي لكليهما. مثال: إذا قررت أن تكون قصيرة، يجب أن يكون هناك مساحة كافية بين السعر الحالي والنطاق D1 السفلي (150 نقطة على الأقل) ونطاق W1 السفلي (على الأقل 250 نقطة).
3- سوف ننتظر الآن أن يتسلق السعر فوق النطاق العلوي من H4 و D1 تما في نفس الوقت، قبل وضع صفقة قصيرة أو أسفل النطاق السفلي من H4 و D1 تما في نفس الوقت، قبل وضع لونغ التجارة.
4- الزناد: بمجرد الالتزام بالقاعدة 3، يتم إدخال الصفقة بمجرد أن يتحول السعر إلى اللمسات ويمس الفرقة H4 العلوي تما للسراويل القصيرة أو الفرقة T4 السفلى تما للأطوال الطويلة. ارجع إلى القاعدة 1 مرة أخرى قبل الدخول إلى التجارة للتأكد من أن قيم المنحدر 3 تما ما زالت قائمة أو في اتجاه تجارتك. إذا لم تكن كذلك، انتظر حتى يعودوا إلى قيم المنحدر الصحيح للتجارة الخاصة بك وأدخل بعد ذلك.
قواعد الخروج لكل نوع من أنواع التجارة:
تجارة قصيرة الأجل (في حال استخدامها): قم بإغلاق الصفقة عندما يصل السعر إلى النطاق المعاكس H1 تما. إعادة إدخال التجارة عندما يتراجع السعر إلى خط الوسط من H1 تما. تأكد من أن جميع قيم الانحدار لا تزال إما تتراوح أو في اتجاه صفقتك قبل إعادة الدخول. يمكنك القيام بذلك عدة مرات خلال تحرك قوي.
التجارة متوسطة الأجل (التجارة القياسية): أغلق الصفقة عندما يصل السعر إلى النطاق المقابل H4 تما. إعادة إدخال التجارة عندما يتراجع السعر إلى خط الوسط من H4 تما. تأكد من أن جميع قيم الانحدار لا تزال إما تتراوح أو في اتجاه صفقتك قبل إعادة الدخول. يمكنك القيام بذلك عدة مرات خلال تحرك قوي.
الصفقة الصفقة: قم بإغلاق الصفقة عندما يصل السعر إلى النطاق المعاكس D1 تما. إعادة إدخال التجارة عندما يتراجع السعر إلى خط الوسط من D1 تما. تأكد من أن جميع قيم الانحدار لا تزال إما تتراوح أو في اتجاه صفقتك قبل إعادة الدخول. يمكنك القيام بذلك عدة مرات خلال تحرك قوي.

المتطرفة نظام تما: استعراض الاستراتيجية.
أي تاجر يعرف أن سوق الفوركس (على عكس سوق الأسهم) لديها حدودها، والتي يمكن التنبؤ بها نسبيا. على سبيل المثال، إذا نظرنا إلى زوج اليورو / الدولار، فإن الكثيرين يوافقون على أن سعر اليورو من غير المحتمل أن يتجاوز 5. $ إذا كان سهم الشركة يمكن أن ينمو بلا حدود، فإن أسعار الصرف لديها دائما متوسط ​​القيم. ويستند المتطرفة نظام التداول تما على هذه القاعدة. يمكن للمتداول استخدام هذا النظام مع أي عملة، والفترة الزمنية الموصى بها هي 15 دقيقة.
نظام تما المتطرفة اثنين من المؤشرات وتصميم الرسوم البيانية محددة تحت تصرفها. قناة السعر التي شكلتها المتوسطات المتحركة هي أول شيء للقبض على العين. ويبين هذا المؤشر ديناميكيات الأسعار الأخيرة. التاريخ، كما نعلم، يتكرر، لذلك التاجر لديه بالفعل فكرة عن حركة السعر في المستقبل المحتملة. وتجدر الإشارة إلى أن المؤشر ديناميكي ويتم إعادة رسم باستمرار، لأن السعر لا يقف أبدا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام خطوط المؤشر كمستويات دعم ومقاومة.
العنصر التالي من نظام تما المدقع هو مؤشر تما المنحدر، والذي يوفر للتاجر معلومات حول كيفية تغير خط المتوسط ​​في سياق الحركات السابقة. في الواقع، مؤشر يدل على الاتجاه الحالي للسوق. ويمكن أيضا استخدام هذا المؤشر لتحديد الاختلاف.
والمبدأ معروف جيدا: إذا ارتفع السعر وانخفض المؤشر، فيجب بيع زوج العملات. بشكل عام، يجب أن تعتمد على المؤشر، في حين أن السعر عند الاختلاف لا يتماشى مع واقع السوق. يجب عليك شراء إذا انخفض السعر، وينمو المؤشر. في نظام تما، مؤشر تما المنحدر يعطي أيضا إشارات لإغلاق الموقف، ولكن سنتحدث عن هذا في وقت لاحق.
الآن دعونا نلقي نظرة على إشارة لفتح مواقف على استراتيجية نظام تما المتطرفة. أولا ننظر إلى مؤشر تما المنحدر، والتي سوف تساعدنا على تحديد هذا الاتجاه. تشير قيمة المؤشر التي تتراوح من 0.25 إلى -25.25 إلى حركة جانبية، لذا نبدأ التداول من حدود القناة. عندما تكون القيمة أكبر من 0.25، فإنه يشير إلى أولوية الشراء، وإذا كانت قيمة المؤشر أقل من -0.25، ثم نبحث عن فرص للبيع.
لذلك، دعونا نفترض أننا نفهم اتجاه السوق. الآن نحن ننتظر حتى يتجاوز السعر نطاق تما المتطرفة، وإذا رأينا انهيار أعلى مستوى، نبيع. إذا رأينا انهيار المستوى الأدنى، نشتري. الافتراض هو أن السعر سيبقى داخل القناة، وبالتالي فإن مبدأ العمل مشابه للتداول القائم على المستوى.
لا ننسى رصد المنحدر تما. يتم فتح أوامر الشراء فقط إذا كانت قيمة المؤشر فوق الصفر، والعكس بالعكس - نبيع فقط إذا كان دون الصفر. قوة الإشارة يعتمد على زاوية الرسم البياني.
ومن المهم أيضا أن نذكر مستويات وقف الخسارة. يمكن استخدام استراتيجية نظام تما المتطرفة مع أو بدون استخدام توقف. إذا كنت لا تستخدم وقف، ثم يجب إدخال الصفقة فقط إذا تم استيفاء جميع الشروط وفقط بعد اختبار قوة الدعم أو مستوى المقاومة.
إذا كنت ترغب في السيطرة على المخاطر، ثم مجرد الحفاظ على أمر وقائي على مسافة 25-40 نقطة من مستوى افتتاح الصفقة أو بجانب المستوى الفني الفوري.
في الختام، نود أن نلاحظ هذا جزء مهم من جعل الصفقة كموقف إغلاق. شروط الإغلاق بسيطة إلى حد ما: يجب عليك إنهاء الصفقة عندما يصل السعر إلى حدود تما المقابلة. عندما يعبر مؤشر الانحدار الصفر علامة، بل هو أيضا إشارة إلى الإغلاق الفوري للصفقة. إذا كنت تعتقد أن إمكانية الحركة لم تستنفد بعد، يمكنك وضع وقف زائدة، ولكن نصف حجم الصفقة لا يزال ينبغي أن تكون مغلقة في الأسود. المصدر: ديوينفوريكس.

لوحة المتطرفة تما نظام تجريبي.
لوحة المتطرفة تما نظام تجريبي هو الإصدار التجريبي من لوحة التحكم المتطرفة نظام تما، لينك، الذي لديه وظائف كاملة من النسخة المدفوعة، إلا.
TMA3 و TMA4 غير متوفران خياران فقط ل تما و تما الإطار الزمني للنطاق: M5 و M15 المرشح العشوائي غير متوفر.
ويستعمل هذا النظام أساسا مؤشرات منحدر 4 تما (المتوسط ​​المتحرك الثلاثي) على 4 إطار زمني و تما باند كمؤشرات أساسية لتوليد إشارة تجارية أساسا على الإطار الزمني M15. سوف يتم ترشيح وإزالة إشارة إضافية من قبل M15 ستوكاستيك.
لتسهيل لك فهم وتداول هذا النظام بسرعة وفعالية، يتم توفير مجموعة من دليل بدف وجميع المؤشرات في أول تعليق لي من هذا المنتج ..
بالنسبة إلى الأشخاص الذين لا يستطيعون الدخول إلى غوغل دريف، يرجى العثور على هذه الموارد في سلسلة المحادثات أو بيإم لي.
بدف المؤشرات اليدوية: ضعها تحت / MQL4 / المؤشرات / قالب: وضعه تحت / قوالب /
لوحة المدقع نظام تما هو أداة الرسم بديهية ومفيد لمساعدتك على:
لديها 28 زوجا تحت السيطرة مع لوحة القيادة واحدة. مراقبة جميع أزواج 28 وتوفير إشارات التداول على أساس قواعد التداول تما المتطرفة (انظر الصورة 1 و 2 و 3). إدارة النظام تلقائيا بمجرد إنشاء إشارة. مراقبة مواقفك بسهولة مع لمحة واحدة لمعرفة حالة جميع أزواج التداول.
قواعد الدخول.
راجع الصورة 1 و 2 و 3.
تأكد من إكمال عناصر الإجراءات التالية لجعل لوحة التحكم هذه تعمل.
عناصر الإجراءات المهمة قبل استخدام لوحة التحكم.
تحميل البيانات التاريخية من جميع أزواج 28. استخدام هذه الأداة المجانية لتحميل البيانات التاريخية عن طريق سحب واحد بسيط، وصلة. تأكد من أن لديك كل الرموز 28 في إطار رمز. لجعل لوحة التحكم تبدو واضحة وأنيقة، فمن الأفضل تطبيق القالب الأسود. يرجى الرجوع إلى screenshot4.
معلمات الإدخال.
استخدام أوتوتراد إرسال تنبيه على إشارة إرسال إشعار على إشارة زوج واحد أخذ الربح بالنقاط زوج واحد وقف الخسارة في نقطة TMA1 / 2/3/4 فترة أتر فترة TMA1 / 2/3/4 و تما الفرقة تما الفرقة الإطار الزمني تما الفرقة (TMA1 / 2/3/4 TMA1 / 2/3/4 TMA1 / 2/3/4 الإطار الزمني الاستخدام STO1 STO1 الإطار الزمني مؤشر المعلمة العشوائية عدد السحر حجم القطعة: سلة أخذ الربح بالدولار سلة وقف الخسارة في $ ماكس سبرياد ترادينغ جلسة، إذا كان الوقت خارج الدورة، لن يتم إرسال أي طلب إغلاق جميع الصفقات بعد جلسة (ق) لاحظ أن: بداية ووقت الانتهاء هو جهاز الكمبيوتر الخاص بك / الوقت المحلي، وليس وقت الخادم إدخال الجلسة، يرجى الرجوع إلى لوحة أخرى وصف المنتج ( لوحة سوبر قوة العملة) الإطار الزمني للرسم البياني الجديد لاحقة X_axis Y_axis.
كائنات لوحة التحكم.
يرجى الرجوع إلى الصورة 5 إلى 9.
زوج زر علامة سوداء - & غ؛ ديكتيف Yellow - & غ؛ نشط زوج رمز الرمز: انقر على زر لفتح مخطط نافذة جديد المقابلة انتشار العمود: إظهار انتشار الحالي من كل زوج. المؤشر المؤشر لوحة الحالة أسود: محدد أصفر: غير محدد تما المؤشرات الحالة لوحة القيمة الحالية & غ؛ القيمة السابقة والقيمة الحالية & غ؛ -0.5: لوحة الأخضر القيمة الحالية & لوت؛ القيمة السابقة والقيمة الحالية & لوت؛ 0.5: لوحة الأحمر خلاف ذلك: لوحة بيضاء تما الفرقة لوحة إشارة السعر الحالي & غ؛ تما الفرقة العليا: لوحة الأحمر السعر الحالي & لوت؛ تما الفرقة السفلى: لوحة الأخضر خلاف ذلك: لوحة بيضاء لوحة إشارة ستوكاستيك السابق_sto & لوت؛ current_sto & لوت؛ sto_overbought: بانيل غرين Pres_sto & غ؛ current_sto & غ؛ sto_oversold: لوحة الأحمر خلاف ذلك: لوحة بيضاء لبقية كائنات الوصف، يرجى الرجوع إلى لوحة أخرى وصف المنتج (لوحة سوبر قوة العملة)، فهي هي نفسها.
إذا كان لديك أي طلب مخصص و / أو اقتراح، يرجى ردود الفعل بالنسبة لي.

المتطرفة نظام تما.
المتطرفة تما وصف النظام.
تحية للجميع. اسمي ألفريدو. يمكنك الاتصال بي آل.
بناء على طلب العديد منكم، أنا بدأت اليوم ما آمل أن تصبح مخبر مزدهر من الأفكار التي من شأنها أن تجعل كل واحد منا، كل يوم، تاجر أفضل قليلا مما كنا عليه. أولا، يجب أن أقول أنني لم تفعل شيئا من هذا القبيل وأنا سوف تعتمد على مساعدة ومساهمة لك لجعله ناجحا.
تاريخ التاجر، مثل بلدي، هو طريق صعبة مليئة بالفشل واليأس والشعور بالوحدة، وكذلك الوفاء والإثارة والانتصار. إنه طريق صعب مليء بالعقبات والإغراءات التي تقودك إلى الضلال من الطريق، وفي النهاية لن ينجح إلا عدد قليل مصمم في قهر العديد من الألغام والحفر في الطريق واكتساب الانضباط والمعرفة اللازمة للنجاح & # 8230؛

فوريكس تما فوركس
أي تاجر يعرف أن سوق الفوركس (على عكس سوق الأسهم) لديها حدودها، والتي يمكن التنبؤ بها نسبيا. على سبيل المثال، إذا نظرنا إلى زوج اليورو / الدولار، فإن الكثيرين يوافقون على أن سعر اليورو من غير المحتمل أن يتجاوز 5. $ إذا كان سهم الشركة يمكن أن ينمو بلا حدود، فإن أسعار الصرف لديها دائما متوسط ​​القيم. ويستند المتطرفة نظام التداول تما على هذه القاعدة. يمكن للمتداول استخدام هذا النظام مع أي عملة، والفترة الزمنية الموصى بها هي 15 دقيقة.
نظام تما المتطرفة اثنين من المؤشرات وتصميم الرسوم البيانية محددة تحت تصرفها. قناة السعر التي شكلتها المتوسطات المتحركة هي أول شيء للقبض على العين. ويبين هذا المؤشر ديناميكيات الأسعار الأخيرة. التاريخ، كما نعلم، يتكرر، لذلك التاجر لديه بالفعل فكرة عن حركة السعر في المستقبل المحتملة. وتجدر الإشارة إلى أن المؤشر ديناميكي ويتم إعادة رسم باستمرار، لأن السعر لا يقف أبدا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام خطوط المؤشر كمستويات دعم ومقاومة.
العنصر التالي من نظام تما المدقع هو مؤشر تما المنحدر، والذي يوفر للتاجر معلومات حول كيفية تغير خط المتوسط ​​في سياق الحركات السابقة. في الواقع، مؤشر يدل على الاتجاه الحالي للسوق. ويمكن أيضا استخدام هذا المؤشر لتحديد الاختلاف. والمبدأ معروف جيدا: إذا ارتفع السعر وانخفض المؤشر، فيجب بيع زوج العملات. بشكل عام، يجب أن تعتمد على المؤشر، في حين أن السعر عند الاختلاف لا يتماشى مع واقع السوق. يجب عليك شراء إذا انخفض السعر، وينمو المؤشر. في نظام تما، مؤشر تما المنحدر يعطي أيضا إشارات لإغلاق الموقف، ولكن سنتحدث عن هذا في وقت لاحق.
الآن دعونا نلقي نظرة على إشارة لفتح مواقف على استراتيجية نظام تما المتطرفة. أولا ننظر إلى مؤشر تما المنحدر، والتي سوف تساعدنا على تحديد هذا الاتجاه. تشير قيمة المؤشر التي تتراوح من 0.25 إلى -25.25 إلى حركة جانبية، لذا نبدأ التداول من حدود القناة. عندما تكون القيمة أكبر من 0.25، فإنه يشير إلى أولوية الشراء، وإذا كانت قيمة المؤشر أقل من -0.25، ثم نبحث عن فرص للبيع.
لذلك، دعونا نفترض أننا نفهم اتجاه السوق. الآن ننتظر حتى يتجاوز السعر نطاق تما المدقع، وإذا رأينا انهيار المستوى الأعلى، نبيع. إذا رأينا انهيار المستوى الأدنى، نشتري. الافتراض هو أن السعر سيبقى داخل القناة، وبالتالي فإن مبدأ العمل مشابه للتداول القائم على المستوى.
لا ننسى رصد المنحدر تما. يتم فتح أوامر الشراء فقط إذا كانت قيمة المؤشر فوق الصفر، والعكس بالعكس - نبيع فقط إذا كان دون الصفر. قوة الإشارة يعتمد على زاوية الرسم البياني.
ومن المهم أيضا أن نذكر مستويات وقف الخسارة. يمكن استخدام استراتيجية نظام تما المتطرفة مع أو بدون استخدام توقف. إذا كنت لا تستخدم وقف، ثم يجب إدخال الصفقة فقط إذا تم استيفاء جميع الشروط وفقط بعد اختبار قوة الدعم أو مستوى المقاومة.
إذا كنت ترغب في السيطرة على المخاطر، ثم مجرد الحفاظ على أمر وقائي على مسافة 25-40 نقطة من مستوى افتتاح الصفقة أو بجانب المستوى الفني الفوري.
في الختام، نود أن نلاحظ هذا جزء مهم من جعل الصفقة كموقف إغلاق. شروط الإغلاق بسيطة إلى حد ما: يجب عليك إنهاء الصفقة عندما يصل السعر إلى حدود تما المقابلة. عندما يعبر مؤشر الانحدار الصفر علامة، بل هو أيضا إشارة إلى الإغلاق الفوري للصفقة. إذا كنت تعتقد أن إمكانية الحركة لم تستنفد بعد، يمكنك وضع وقف زائدة، ولكن نصف حجم الصفقة لا يزال ينبغي أن تكون مغلقة في الأسود. المصدر: ديوينفوريكس.

No comments:

Post a Comment