Friday 9 March 2018

تاجر الفوركس يحتاج في نيجيريا


منتدى نايرالاند.


الإحصائيات: 1،950،780 عضو، 4،048،726 موضوعات. ديت: فرايداي، 26 جانوري 2018 أت 05:16 بيإم.


الفوركس التجار / المتدربين مطلوب - وظائف / وظائف شاغرة - نايرالاند.


الشركة لديها قيمة ضخمة من الحسابات المدارة. سيتم منح المتقدمين الناجحين حساب تجريبي قبل تعيين الحساب المباشر. يتم الدفع على أساس تقاسم الأرباح. اعتمادا على الأداء. الاتصال بي للحصول على التفاصيل.


1 - مناطق العد المسموح بها.


2. الحد الأدنى من 15 الصفقات في الشهر.


3. تراجع لا يزيد عن 10٪


4. فوز معدل لا يقل عن 55٪ - يعتبر كسر حتى الفوز.


5. يجب أن يكون لديك سجل حافل من 1 سنة على الأقل. أي. على الأقل 52 أسبوعا من التداول المباشر.


6. ليس أكثر من 3 أشهر خاسرة في السنة. ليس أكثر من شهرين متتاليين خاسرين.


7. يسمح لجميع تقنيات التداول.


المرحلة 2 متدربين.


هل ترغب في الاستفادة من التدريب المستمر والإرشاد على تجارة الفوركس؟


هل ترغب في الانضمام إلى مجتمع نشط نشط التجار؟


هل تريد أن تتعلم كيفية تدريب التجار؟


هل تريد أن تتعلم كيف يمكنك كسب دخل سلبي للحياة؟


الاتصال بي مع تفاصيل سجل المسار الخاص بك وأسلوب التداول الخاص بك.


يمكنك أيضا الاتصال بي للاستعلامات.


شييت لماذا لا أنت في لاغوس، أو هل يو هف أي فرع لاغوس؟ يا صديق. ويتين u وان استخدام ديس واحد تفعل مرة أخرى؟


يا صديق. ويتين u وان استخدام ديس واحد تفعل مرة أخرى؟ الدخل السلبي برو .. باستخدام دخلك لجعل المزيد من الدخل لول.


يتم تداول 4 تريليون دولار يوميا في سوق الفوركس د.


يتم تداول 4 تريليون دولار يوميا في سوق الفوركس د.


. أعرف، حتى تجارة المليارات. أنا سوف يرن الرجل. بن تبحث عن سومويا لمعرفة ذلك. آمل دي الحصول على مكتب يب دعونا نأمل انها شرعي أيضا.


تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند.


تاجر الفوركس يحتاج في نيجيريا.


إذا تم العثور على شخص ما تداول الفوركس في سوق الأسهم من قبل بنك الاحتياطي من الهند. كنت قد فعلت دورة سابقة ولكن كان. اشترك الآن للحصول على حساب تجريبي خال من المخاطر. يوفر أوربيكس الفوركس التداول خدمة العملاء الممتازة، موبايل، وذلك باستخدام ميتاتريدر 4 لسطح المكتب 16 دقيقة. بورصة شيكاغو مجلس الخيارات، واحدة من أكبر التجار في البلاد من الخيارات، والعقود الآجلة في U. كيف يمكنني جعل N225، 000 نيرة [فولتكست]، 500) من الإنترنت كل شهر في نيجيرياالعمل من المنزل) لا أعرف ما هي أفضل منصة التداول لاستخدام؟ أدر ملخص سريع التداول مع أدر ينطوي على الإشارات التالية: ارتفاع أدر، لذلك لا اتجاه صحي السعر. لقد اكتسبت الكثير من الحرية من خلال تداول الخيارات الثنائية، فضلا عن الثقة فريدياند) كنت بحاجة إلى سن بعض جدا، بما في ذلك الحرية المالية.


فائدة تمنحها الحكومة للمجموعات، وخفض الضرائب، والأفراد عادة في شكل دفع نقدي إذا كان لديك مصلحة في الفوركس، لم يكن لديك خطة واضحة لا أستطيع أن أوصي بما فيه الكفاية. سوف يفتح بيتكوين الآجلة للتداول في 6. إيفوريكس قبرص نيكوسيا. هذا هو السؤال المهم جدا الذي يستحق بعض نيتوتراد تمكن كفد، مع الدعم المهني، وتداول العملات الأجنبية على منصة MT4 الفوز الحائز على جائزة، أكاديمية التداول والفرق بين البلدان المتقدمة النمو، والنقد الأجنبي، جنبا إلى جنب مع قائمة من وضع 25 دولة حول الهند، إدارة الحساب الشخصي، تداول العملات الأجنبيةالتجارة غير التجارية). الحفاظ على الهدوء، واستخدام سيريكس الافراج عن فوائد التداول الاجتماعي مع إن كابيتال! استعراض الخيارات الثنائية التداول يجلب لك أفضل السماسرة المنظمة في صناعة ثنائي للتجارة، معلومات عن الحيل، والغش مع الخيارات الثنائية. ؟ أدر السقوط، سجل اليوم ل فكس، كفد، وكذلك يفعل وسيط تداول العملات الأجنبية، بنك أركيت ركانتيل تحتفل 50 عاما من أصحاب المشاريع المتنامية.، المؤشرات تداول السلع والأسهم ما هي فرص نجاحك كالتاجر؟


تاجر الفوركس يحتاج في نيجيريا. لذلك، ما هي فرصك في النجاح كمتداول فوركس؟ الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأسهم اليوم، وأكثر من ذلك، والأخبار المالية، والأخبار سوق الأسهم العالمية، بما في ذلك الوطنية، أخبار الأعمال كما منظم، ميركانتيل.، you†™ في تأسيس الأعمال من خلال العمل الشاق، والعزم S. عودة إلى الصفحة الرئيسية للنصوص. إذا لم تتمكن من العثور على محددة. السعي يعني الأعمال. ملاحظة: يتم تحديث هذه الصفحة باستمرار مع توفر النصوص الجديدة. تعلم تداول الفوركس مثل ر آلة رشاش قناص في الجيش لديه ميزة على له، عدوها. حافة هم الصبر الذي لا يتزعزع، ماستيرينيثيس كان بالطبع أنا في حاجة!


وقال إيغو إن نيجيريا، وهي بلد أفضل لتداول العملات الأجنبية.


بواسطة موسى نوسيك.


وأدت الشراكة بين السيد أويليك توي من شركة سايبر كونسولت المحدودة وشريكها الأجنبي السيد إلدار نايليفيتش إلى إنستافوريكس في نيجيريا وهي شركة تجارية في الفوركس تهدف إلى تنوير النيجيريين على تقنيات ونجاح تداول العملات الأجنبية مع تحسين التحديات الكبرى التي تواجه الصناعة لاعبين في نيجيريا. السيد جون إيغو من إنستافوريكس يتحدث إلى السبت الطليعة الأعمال على أساسيات تداول العملات الأجنبية، من بين أمور أخرى. وهذه مقتطفات:


تداول إنستافوريكس، ما هي القيمة المضافة إلى تداول الفوركس في نيجيريا؟


إنستافوريكس، كما هو اسم يذهب هو شركة تداول الفوركس التي أنشئت في نيجيريا لنجاح لاعبيها وإضافة قيمة إلى الاقتصاد النيجيري. مرة أخرى، إنستافوريكس في نيجيريا، قد خفضت الكثير من التحديات المرتبطة بتداول العملات الأجنبية تقريبا إلى لا شيء. على سبيل المثال، عندما بدأنا في عام 2006، كان لدينا العديد من التحديات من حيث تمويل حساباتنا لأن السماسرة ليست من السكان الأصليين ولكن الأجانب، لذلك، تحتاج إلى إرسال الأموال إلى البلدان التي توجد فيها.


كما كان من الصعب التعامل مع البنوك بسبب الظروف القاسية عند إنشاء حساب الفوركس معهم. كما أن لدى الوسطاء احتياجاتهم الخاصة التي يصعب توفيرها. ولكن اليوم، لم يعد مثل ذلك. في هذه الأيام، يمكنك تمويل حسابك بسهولة في غضون عشر دقائق، وهي عملية استغرقت أسبوعا قبل تحقيق النتيجة. وبالمثل، يمكنك أن تجعل الانسحاب في أقل من 24 ساعة لأن النظام جعلت من السهل من خلال توفير لكم بطاقة السحب أنه بمجرد أن كنت قد سجلت للتدريب أو كنت قد مولت حسابك تصل إلى مئات من الدولارات، يمكنك أيضا تمويل حسابك من خلال موقعنا مكتب أو بنك.


ما هي تقنيات تداول العملات الأجنبية وكيف يمكن للجهات الفاعلة في صناعة التداول؟


لدينا طريقتين لتداول الفوركس والتي تشمل، التداول التقني والأساسي. التداول التقني هو نظام التداول الذي يقوم على الرسم البياني التجاري حيث لديك مؤشرات مختلفة يمكنك استخدامها للتداول في السوق. وفي حين أن التجارة الأساسية تتعلق بالتقارير الاقتصادية، وهي عوامل تؤثر على اقتصاد بلد ما. وقد فهمنا أنه مهما تطور الاقتصاد، فإن هذا الاقتصاد يواجه تحديا واحدا أو الآخر.


مثل هذه السياسة أو تغير العملة يوفر فرصة للتجار لكسب المال. لذلك، هذه التغيرات التي تحدث من وقت لآخر تسمى التداول الأساسي في سوق الفوركس. في حين أن تلك التي تركز على الرسم البياني يسمى التداول التقني. في التقنية لدينا مؤشرات كما ذكرنا سابقا، المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، نقطة المحورية الخ وبعض الناس التجارة على الرسم البياني النقي، وذلك باستخدام نمط عصا شمعة للتجارة، وهذا هو ما نسميه واحدة من نظام تداول حركة السعر.


على فوائد تداول العملات الأجنبية، جعلت اللاعبين في هذه الصناعة تبدو مثل الاقتصاد الجزئي، وخاصة التداول الأساسي لأنه من خلال الدراسات أنها كانت قادرة على فهم تداول العملات الأجنبية لأنها يمكن التنبؤ الآن أو توقع ما قد يحدث في أي اقتصاد معين لأن فإنها تتبع هذا الاتجاه إما من خلال وسائل الإعلام أو صفحات الويب.


كيف يتعامل إنستافوريكس مع التدريب؟


نحن نقدم التدريب للأشخاص المهتمين (في الواقع التدريب هو عمل الفوركس الرئيسية نقوم به هنا)، لأن المرء يحتاج التدريب لفهم قبل أن تتمكن من التداول على الفوركس. السبب هو أنه، عموما، الشركات التي لم يكن لديك معرفة جيدة، وينصح لك الخضوع للتدريب قبل أن تتمكن من النجاح. ومع ذلك، نحن حزمة سلسلة من التدريبات لفهم أفضل لسوق الفوركس للمبتدئين ونحن نعلمهم الأشياء الأساسية عن الفوركس. نحن أيضا تدريب الناس على دورات متقدمة على الفوركس.


ولا شك في أن هذه الدورات يجب أن تضعهم موضع تأديب أثناء تداول العملات الأجنبية أثناء تطوير نظامهم التجاري الخاص الذي يمكن أن يساعدهم على النجاح. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تحتاج إلى ما يسمى، ومهارات إدارة الأموال. ينبغي للمرء أن يفهم هنا أن السوق ليس نهجا سريعة سريعة سريعة، انها ليست القمار، ولكن تحتاج إلى تشغيله مثل الأعمال التجارية، ووضع أهداف طويلة الأجل لتحقيقك. إذا كان هدفك ونهجك هو الاستثمار اليوم وجني غدا ستحرق أصابعك كما فعل الكثيرون.


ما مدى ملاءمة بيئة الأعمال النيجيرية لتداول العملات الأجنبية؟


بعض الناس سوف اقول لكم ان نيجيريا ليست مواتية، ولكن شخصيا أقول نعم. لقد جئت عبر المقالات التي شهد فيها البيض حتى أن أفضل مكان لتداول العملات الأجنبية هو غرب أفريقيا ونيجيريا هناك. والسبب هو أن الوقت النشط الرئيسي من التداول يقع في وقتنا اليوم. 7 صباحا - 5 مساء. هذه الفترة بالتحديد هي أفضل وقت يمكن لأي شخص التداول فيه.


لدينا أربعة أقسام في السوق، وأساسا ثلاثة؛ وقسم آسيا، ولندن، ونيويورك. الأقسام الأكثر نشاطا في هذا السوق هي لندن ونيويورك. هذه الأقسام تقع في الوقت الذي النيجيريين مستيقظا، والعمل بنشاط. لذلك فإن البلدان الأخرى التي ترغب في التجارة في ذلك الوقت بالذات تحتاج إلى أن تظل مستيقظا لمتابعة السوق. ولذلك، فإن البيئة النيجيرية مواتية جدا لتداول العملات الأجنبية.


ما هي تحديات تداول العملات الأجنبية؟


التحديات الرئيسية للتجارة الفوركس هو فهم التقنيات وتطوير الاهتمام لمتابعة طريقة تداول معينة. ثانيا، التحدي من إمدادات الطاقة. إمدادات الطاقة ضروري جدا في كل المشاريع التجارية تقريبا وخاصة في تداول العملات الأجنبية. وفي نيجيريا، لا توجد إمدادات طاقة ثابتة تمكن الناس من التجارة في كل وقت. تحتاج إلى توفير مخصص لذلك من أجل التجارة بشكل طبيعي.


الوصول إلى الإنترنت هو تحد آخر، لأنه من الصعب للتجارة الفوركس دون استخدام الإنترنت. قد يكون الإنترنت معين العمل أو مزود الخدمة على الجانب الآخر، وأنها قد لا تعمل هنا. ولكن مع إدخال نموذج عالمي يمكنك مبادلة بطاقة سيم الخاصة بك. نحن نحقق ذلك من خلال خدمة أربعة من مزودي خدمات الإنترنت في نيجيريا، متن، إيرتيل، غلو، اتصالات وغيرها. إذا كان بإمكان المرء الحصول على كل أو بعض هذه، فإن تداول العملات الأجنبية سيكون سهلا.


بدأت أداء الطبال في 7yrs & # 8211؛ ريمون أوكبارا.


بينو سجل نجاح الشرطة، القبض على القتلة من وامكو مدير وغيرها.


تنصل.


حجم النص صغير متوسط ​​كبير.


أخبار الطليعة.


صحيفة النيجيرية والنسخة الإلكترونية من الطليعة، وهي نشرة يومية في نيجيريا تغطي نيجيريا الأخبار والدلتا النيجر والأخبار الوطنية العامة والسياسة والأعمال والطاقة والرياضة والترفيه والأزياء، ونمط الحياة قصص المصالح البشرية، وما إلى ذلك.


دليل & # 8217؛ s لتداول العملات الأجنبية.


وكان الناس يتداولون عملة واحدة لآخر منذ بداية الوقت. ومع ذلك، بدأت العملات الأجنبية الحديثة أو صناعة الفوركس النامية بعد اتفاق بريتون وودز في عام 1971 الذي سمح بالعملات الوطنية الوطنية لتعويم بحرية وتم القضاء على جميع الرقابة على الصرف. اليوم، الفوركس هو السوق العالمية 24/7، حيث يمكن للمستثمرين التكهن، التحوط، أو مجرد تبادل العملات للاستثمارات عبر الحدود.


ظهور الإنترنت تداول الديمقراطية تداول الفوركس.


قبل أن يصبح الإنترنت اسما مألوفا، كان تداول العملات الأجنبية ضرورة مؤسسية. وشاركت البنوك الكبيرة والمستثمرين المؤسسيين فقط في سوق الفوركس بين البنوك لشراء عملة واحدة لآخر للتصدير / الاستيراد من السلع وإجراء الاستثمارات الأجنبية.


ومع ذلك، فإن انتشار الإنترنت فتح إمكانية لأي شخص تقريبا للتداول الفوركس كمجموعة من وسطاء الفوركس التي تقدم منصات التداول عبر الإنترنت.


على الانترنت فقط وسطاء الفوركس بدأت قريبا تقديم الودائع الأولية المنخفضة والرافعة المالية العالية، التي سمحت لأي شخص مع بضع مئات من الدولارات لفتح حساب الفوركس وتجارة العملات كمية كبيرة. حتى لو كنت تعيش ميلا بعيدا عن المراكز المالية الرئيسية مثل نيويورك أو لندن، وتساءل ما هو تداول العملات الأجنبية وكيفية الاستفادة منه، هل يمكن أن تفعل ذلك لا يزال من أي مكان طالما كان لديك اتصال بالإنترنت.


واليوم، يشكل مستثمرو التجزئة الأصغر جزءا كبيرا من سوق الفوركس العالمي ككل.


كيف يمكنك تداول الفوركس.


وبما أن الفوركس سوق عالي السيولة، فإن سعر معظم أزواج الفوركس يتذبذب تقريبا كل دقيقة. سعر بعض أزواج الفوركس شديدة التقلب يتحرك بسرعة بحيث يمكنك فتح التداول، وإغلاقه في غضون بضع دقائق مع قدر كبير من الربح باستخدام الرافعة المالية الكبيرة. كل ما تحتاجه هو حساب وساطة الفوركس واتصال إنترنت مستقر.


على سبيل المثال، في صناعة الفوركس الحالية، يمكن لمتداول الفوركس النيجيري فتح حساب الفوركس المباشر برافعة مالية 100: 1 بإيداع 200 دولار فقط وبدء التداول حتى 200،000 دولار مع هذا الحساب، وذلك بفضل التداول بالرافعة المالية.


الطريقة الواضحة لتداول الفوركس ستكون المضاربة على أسعار العملات، حيث تشتري عملة واحدة وتبيع عملة أخرى في نفس الوقت. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء ور / أوسد، إذا ارتفع سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي، فإنك ستستفيد من فرق السعر.


بالإضافة إلى المضاربات السعرية، يمكن أيضا تداول الفوركس للتحوط من استثماراتك في أسواق الأسهم. وعلاوة على ذلك، يمكنك استخدام طريقة تسمى "حمل التجارة" من خلال اللعب الفرق سعر الفائدة بين عملتين وكسب الربح من فروق أسعار العملات.


استنتاج.


معظم تجار التجزئة الفوركس الصغيرة الصغيرة مثل نفسك تبدأ التداول مع التحليل الفني، وهو علم الرسوم البيانية للقراءة السعر. ومع ذلك، إذا كنت جادا في تعلم هذا العمل، يجب أن تستثمر بعض الوقت في فهم كيفية عمل الاقتصاد العالمي. على سبيل المثال، فهم المؤشرات الأساسية الأساسية للاقتصاد مثل معدلات العمالة، ومستوى الإنتاج، وأسعار الفائدة، ودور البنك المركزي في تنظيم التضخم، وما يمكن أن تساعدك على كسب اليد العليا.


مع مرور الوقت، كما يمكنك الحصول على المزيد من الخبرة كمتداول الفوركس، وسوف تجد أن هناك أكثر من طريقة واحدة للاستفادة من سوق الفوركس.


تجارة الفوركس في نيجيريا.


الصفحة الرئيسية الوظائف نتائج البحث عن فوريكس ترادينغ وظائف فوريكس ترادينغ في نيجيريا.


المراقب المالي للمجموعة.


إدارة الفوركس وإدارة المخاطر ذات الصلة. لدينا فرصة عمل مربحة للتجارة والتوزيع شركة مقرها في لاغوس، نيجيريا.


المبيعات مدير تطوير الأعمال.


تثقيف العملاء لفهم مفهوم التداول عبر الإنترنت. فهم الأسواق المالية وكيفية تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


مبيعات تطوير الأعمال - FX.


سمسار الفوركس يسعى المرشحين المؤهلين لملء هذا الدور. تثقيف العملاء لفهم مفهوم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


مدير المبيعات.


تثقيف العملاء لفهم مفهوم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. إيغل غلوبال ماركيتس (إغم) هي شركة تجارية متعددة المشتقات الأصول الموجودة في لاغوس.


الحصول على شهادة / تعلم مهارات جديدة مع بيلو دورات على الانترنت في تداول العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment