Wednesday 21 March 2018

الفوركس فواب


الدعم.
أسئلة مكررة.
كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد.
A-Z من تداول العملات.
المصطلحات والمصطلحات.
وسنساعدك في الحصول على الإعداد.
والتجارة مثل الموالية.
اتصل بال.
ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا.
متوسط ​​حجم التداول المرجح (فواب)
كيفية بدء التداول الآن.
حساب الممارسة الحرة.
انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.
يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).
ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.
ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).
ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).

فواب - متوسط ​​الوزن المرجح - مؤشر ميتاترادر ​​5.
2018/02/04. v1.47: ترقية الأداء. 2018/1/15. v1.46: ترقية الأداء. 2018/12/31. v1.45: ترقية الأداء. 2018/12/31. v1.44: ترقية الأداء. 2018/12/31. v1.43: ترقية الأداء. 2018/12/26. v1.42: ترقية الأداء. 2018/12/26. v1.41: تغييرات طفيفة لترقية الأداء. 2018/12/24. v1.40: الإصدار العام الأولي.
فواب هو حساب داخل اليوم يستخدم في المقام الأول من قبل الخوارزميات والتجار المؤسسي لتقييم حيث يتداول الأسهم بالنسبة لمتوسط ​​وزنها المرجح لهذا اليوم. تجار اليوم أيضا استخدام فواب لتقييم اتجاه السوق وتصفية إشارات التجارة. قبل استخدام فواب، فهم كيفية حسابه، وكيفية تفسيره واستخدامه، فضلا عن عيوب المؤشر (ترادرهق / ترادينغ-ستراتيجيس / وندرستاندينغ-فولوم-ويت-أفيراج-برايس /).
لقد أضفت ستة أسطر إلى هذا المؤشر. والمدير هو فواب اليومية وهو الحساب على أساس القيم خلال اليوم. كل خمسة خطوط أخرى يمكنك تعيين فترة الحساب، لذلك يمكن أن يكون أقل أو أكبر من فترة داخل اليوم.
جميع الخطوط الستة مستقلة. افتراضيا فقط يتم تمكين داخل اليوم، ولكن يمكنك تمكين الآخرين في لوحة الخصائص.
شكرا لتنزيل هذا الرمز. وسوف أكون في انتظار تعليقاتكم، التصويت والتصنيف.

التجار اليوم: تحتاج إلى فهم فواب.
اليعسوب كابيتال | أكتوبر 10، 2018 11:40 آم إت.
اسأل المحلل الكمي أو الفني ما فواب هو وأنها سوف الصواريخ مرة أخرى رد: "حجم متوسط ​​السعر المرجح". انها حقا بسيطة مثل اتخاذ كل التجارة وتلخيص الناتج من جميع الأسهم التي تتداول بسعر تداولها ومن ثم تقسيمها على العدد الإجمالي للأسهم. حق بسيط جدا؟ وبالتالي فإن فواب في ذلك اليوم هو مقياس لمتوسط ​​السعر المرجح على مدار اليوم. إذا كنت وضعت نقطة على الرسم البياني الذي أظهر حيث 147 مليون سهم من الفيسبوك، (فب)، تداولت الأربعاء، للحصول على الشعور حيث سيكون هناك ذاكرة السعر، وهذا سيكون أن نقطة واحدة.
كتب بواسطة: اليعسوب كابيتال.
أحدث تعليقات.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

تداول الاتجاه مع فواب.
في هذه المقالة سنقوم باستكشاف كيفية الجمع بين مؤشر السعر المتوسط ​​المرجح (فواب) القوي بشكل لا يصدق (الذي تم إصداره مؤخرا كجزء من جناح تدفق الطلب و دلتا) مع بعض التحليل الفني البسيط لتوليد أفكار التداول الاحتمالية. للحصول على فيديو تعليمي مصاحب، يرجى النقر هنا.
ويستمد مؤشر فواب بتطبيق مفهوم التحليل الفني الأكثر شهرة، المتوسط ​​المتحرك، لنظرية الحجم. ويقيس متوسط ​​السعر المرجح حسب الحجم.
يتم احتساب فواب من خلال أخذ قيمة الدولار لجميع فترات التداول ومن ثم تقسيمها من حجم التداول الكلي لليوم الحالي. أسهل طريقة لقياس فواب هو استخدامه كمتوسط ​​متحرك بسيط. لذلك، إذا كان السعر فوق فواب، السعر آخذ في الارتفاع، ولكن إذا كان السعر أقل من فواب، فإنه يشير إلى أن السعر آخذ في الانخفاض. وكما ذكرنا أعلاه، يمكن أن تشير فواب إلى حيث تتطور الاتجاهات في السوق.
لذلك عندما نجمع هذه الأداة القوية مع تحليل تقني بسيط مثل خطوط الاتجاه والدعم & أمب؛ المقاومة يمكننا أن تولد بسرعة كبيرة أعلى الأفكار التجارية.
واحدة من أكثر الطرق فعالية لتوظيف هذا المؤشر هو استخدامه بمثابة مرشح لخطوط الاتجاه التداول. في حين يستمر الاتجاه التالي لإظهار الربحية مرارا وتكرارا، ونحن كما التجار يعرفون أن الشيطان هو في التفاصيل والميكانيكا الفعلية لكيفية إدخال بنجاح الاتجاه يمكن أن تكون أكثر تعقيدا قليلا من الناحية العملية من الناحية النظرية.
واحدة من الطريقة المفضلة للدخول الاتجاهات الفنية هو رسم خطوط الاتجاه على الرسم البياني ثم تسعى للدخول في اتجاه الاتجاه كما اختبار الأسعار الاتجاه. في حين أن هذا يعمل بشكل عام، فإنه لا يخلو من المخاطر (من الواضح أن فشل خط الاتجاه) وهكذا تطبيق مرشح لهذا الأسلوب من التداول يمكن أن تحسن حقا معدل نجاحها.
يمكننا تطبيق فواب إلى المناطق حيث يختبر السعر خط الاتجاه لتأكيد ردنا المتوقع (استمرار الاتجاه) وتوفير نقطة دخول واضحة.
في هذا الرسم البياني يمكننا أن نرى أن لدينا اتجاه صعودي واضح لطيفة في اللعب كما يدل على خط الاتجاه التصاعدي لدينا. نحن نرسم خط الاتجاه على الرسم البياني بمناسبة انخفاض وانخفاض الثاني ثم لدينا منطقة تجارية محتملة لمراقبة، في طريق لمسة ثالثة من خط الاتجاه.
التكبير في منطقة التجارة ثم.
يمكننا أن نرى أن السعر يختبر خط الاتجاه لكنه فشل في كسر أعلى على الفور. نحن نواصل اختبار خط الاتجاه في حين أن فواب يبقى سلبيا حتى لا يكون هناك أي تجارة. ولكن بعد فترة وجيزة من كسر خط الاتجاه (بطريقة قد تشير إلى أن الاتجاه على وشك الفشل) فإننا بعد ذلك نرى عكس السعر وتفكك أعلى، عبور من خلال فواب الذي يتحول إلى اللون الأخضر تعطينا إشارة شراء لدينا للانضمام إلى هذا الاتجاه.
نحن يمكن أن البوب ​​وقفنا دون أدنى مستوى كما كسر سعر خط الاتجاه وكما ترون، ارتفع سعر بشكل ملحوظ في خط مع فواب واعتمادا على كيفية إدارة التجارة، ذهبت لتتراكم عدة مئات من النقاط!
ولكن قوة هذا البرنامج تمتد إلى ما هو أبعد من الفرص التجارية المربحة التي يخلقها؛ بل هو أيضا أداة رائعة لإبقاء لكم من فقدان الصفقات ويشير ردود فعل كاذبة.
في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأميركي يجعل عالية، ثم يجعل ارتفاع منخفض يعطي لنا لدينا خط الاتجاه، حيث نتوقع بيع لمسة ثالثة. يمكننا أن نرى أن السعر يجعل لمسة الثالثة، ونحن نحصل على رد فعل لطيف من خط الاتجاه، ومع ذلك، لا يوجد سعر أسفل فواب وبدلا من ذلك عكس ويتعامل أعلى. الآن، إذا كنا ببساطة تتداول لمسة من خط الاتجاه أو في الواقع العمل السعر في خط الاتجاه، كنا قد خسر على هذه التجارة، ولكن فواب اسمحوا لنا أن نعرف أن هذا لم يكن في الواقع بيع السليم و دن & # 8217؛ ر تعطينا إشارة بيع، تبقينا من تجارة خاسرة.
حتى تستطيع أن ترى، فواب هو أداة قوية بشكل لا يصدق عندما جنبا إلى جنب مع حتى أبسط من التحليل الفني، وخلق ثروة من فرصة تداول احتمال كبير ولكن أيضا مساعدتك على البقاء بعيدا عن الصفقات الخاسرة.
لقد اتخذنا نظرة بسيطة جدا على مؤشر فواب هنا ودورة تداول الفوركس لدينا يذهب إلى عمق أكبر بكثير ويناقش استراتيجيات متقدمة باستخدام المؤشر، يتم تضمين المؤشر أيضا في سعر الدورة. للحصول على فيديو تعليمي مصاحب على فواب، يرجى النقر هنا.
لا تنسى مراجعة دورة التداول في الفوركس والحصول على تجربة تجريبية بقيمة 10 جنيهات استرلينية لمؤشرات الفوركس الرائدة في السوق & # 8230؛
احصل على دورة تداول الفوركس هنا!
بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!
شارك هذا:
لفكس تنبيهات اليوم.
مقالات التعليم.
تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!
الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!
دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛
5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.
اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.
اتصل.
قراءة المقال التالي.
1015 ور القمة الاقتصادية للاتحاد الأوروبي 1015 ور تستهدف تترو 40.0B v 129.8B 1230 أوسد الحساب الجاري -103B v -100B 1230 أوسد مطالبات البطالة 295K v 289K 1400 أوسد مؤشر فيلي فيد الصناعي 7.2 v 5.2 أوفرنيت: ذي وكان اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة ورئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي كرس يلين العامل المحفز لانهيار توقعات صندوق الاحتياطي الفيدرالي أمس. لنا.
قراءة المقال السابق.
في هذا الفيديو التعليمي لمرافقة المادة التعليمية، ونحن ننظر في كيفية استخدام العلامة التجارية الجديدة مؤشر فواب لخلق احتمال كبير، وفرص تداول عالية مكافأة وتعلم كيف يمكنك البدء في تعزيز أرباح التداول الخاص بك على الفور.

فوريكس فواب
أن قال الكثير، لا حاجة إلى حجم إنفاكت للحصول على مؤشر لرسم نفس ما فواب التقليدية يفعل، بغض النظر إذا كان حجم أو غير متوفر. ومع ذلك الاستمرار في التفكير في أن هناك حاجة إلى حجم، وسوف تبقي واحدة من إيجاد أو حتى التفكير إمكانية موجودة.
إذا كنت غير قادر على العثور عليه ننظر في الفوركس أو قناة حجم.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
لقد أجريت مقارنة مع إس فقط لأن العديد من التجار على دراية إس.
وسوف تعمل الشيء نفسه مع أي صك. الأسهم، العقود الآجلة من أي نوع، الفوركس، ببساطة أي شيء يمكنك رسم على الرسم البياني.
وبالنظر إلى هذا اللغز من وجهة نظر المبرمجين، واحد لن يحلها أبدا. بدلا من ذلك، ننظر في الأمر من وجهة نظر المتداولين، أوفكورس هو ضمنا أن واحد لديه ما يكفي من الخبرة التجارية.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
لقد أجريت مقارنة مع إس فقط لأن العديد من التجار على دراية إس.
وسوف تعمل الشيء نفسه مع أي صك. الأسهم، العقود الآجلة من أي نوع، الفوركس، ببساطة أي شيء يمكنك رسم على الرسم البياني.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
ري: التعليق على وظيفة VWAP_h، نعم أنا أفهم ما تحك.

No comments:

Post a Comment